ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام
مكتبة زاوية الباحث بالدمام حي غرناطة امام مركز كائن
الأستاذ / حامد علم الدين مدرس جامعى لطلاب الرياضالدكتور حسن إسماعيل تدريس طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل وبقية الجامعاتالإستاذ طارق مدرس الدمام الخبر الظهران جامعة الملك فيصل جامعة الدمامالاستاذ ابوعبدالله المصري مدرس الدمام والخبرالأستاذ/مجدي مدرس/محاسبه-اقتصاد-إحصاء حي البديعهالاستاذ خالد الشيخ الرياض
الاستاذ ابواحمد محمد السقا الرياض خبرة 20 سنة بالمملكة

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل   قائمة الأعضاء   أعتبر مشاركات المنتدى مقروءة

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2011- 1- 30
الصورة الرمزية مشاعر صادقة
أكـاديـمـي فـضـي
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب
الدراسة: انتساب
التخصص: علم أجتماع
المستوى: المستوى السابع
إحصائيات الموضوع:
المشاهدات: 840
المشاركـات: 5
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 48684
تاريخ التسجيل: Fri Feb 2010
المشاركات: 401
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 431
مؤشر المستوى: 44
مشاعر صادقة will become famous soon enoughمشاعر صادقة will become famous soon enoughمشاعر صادقة will become famous soon enoughمشاعر صادقة will become famous soon enoughمشاعر صادقة will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
مشاعر صادقة غير متواجد حالياً
على قدر عطائك يفتقدك الآخرونالعطاء إطار واحد لصور عديدة ومختلفة ترمي كلها لرسم الابتسامة على الوجوه وكسب ما تنبض به القلوب... العطاء أن تقدم لغيرك ما تجود

العطاء إطار واحد لصور عديدة ومختلفة ترمي كلها لرسم الابتسامة على الوجوه
وكسب ما تنبض به القلوب...
العطاء أن تقدم لغيرك ما تجود به نفسك من غير سؤالهم إياك ولا تلميح منهم لك...
العطاء أن تبادر بتقديم كل ما تستطيع لمن تحب، لتعطيه رسائل مباشرة وغير مباشرة بين الحين والآخر لتعلمه بمدى مكانته عندك ومدى تقديرك وحبك له...
العطاء أن لا تعيش لأجل نفسك فقط بل تفتح قاعة استقبال وسط قلبك تسع لأناس آخرين يبادلونك هدايا الحياة معنوية كانت أو مادية...
لا تنظر لكمية ما ستعطي وقيمته، ولكن انظر إلى مقدار ما سيحدثه من وقع على القلب ومدى تأثيره على النفس... إنه العطاء الإيجابي...
عندما تعطي ولو قليلا، ولا تنتظر أي مقابل مهما كان بسيطا... فذاك هو العطاء الحقيقي...
عندما تعطي من داخلك وبكل ما تملك دون أن تشعر أنك مرغم على ذلك... فذاك هو العطاء الصادق...
عندما نعطي في الواقع فإننا لا نعطي... ولكننا نأخذ...نعم، نأخذ تلك المشاعر الممتنة ممّن أمددناهم بعطائنا فنسقي بها عطش قلوبنا لترتوي من فيض العطاء...
كن على يقين... أنك إن منحت الآخرين شيئا مما تملك... ستربح أضعاف ما منحت...
كن على يقين من ذلك... فعلى قدر عطاءك يفتقدك الآخرون !
مما قرأته وراق لي
رد مع اقتباس
قديم 2011- 1- 30   #2
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
 
الصورة الرمزية بنت سالم
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 66767
تاريخ التسجيل: Sat Dec 2010
المشاركات: 1,572
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 235
مؤشر المستوى: 52
بنت سالم has a spectacular aura aboutبنت سالم has a spectacular aura aboutبنت سالم has a spectacular aura about
بيانات الطالب:
الكلية: كليه الأداب بالأحساء
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى الثاني
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
بنت سالم غير متواجد حالياً
رد: على قدر عطائك يفتقدك الآخرونالعطاء إطار واحد لصور عديدة ومختلفة ترمي كلها لرسم الابتسامة على الوجوه وكسب ما تنبض به القلوب... العطاء أن تقدم لغيرك ما

شكرن
توقيع » بنت سالم

~ان مــاجبرك الغــلا مقـــــدر علـــى جــــبـــرك~

احــترامــ للــرقـــي ــــــي
  رد مع اقتباس
قديم 2011- 1- 30   #3
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
 
الصورة الرمزية الحلم القريب
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 44236
تاريخ التسجيل: Fri Jan 2010
المشاركات: 1,274
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 1248
مؤشر المستوى: 54
الحلم القريب is a splendid one to beholdالحلم القريب is a splendid one to beholdالحلم القريب is a splendid one to beholdالحلم القريب is a splendid one to beholdالحلم القريب is a splendid one to beholdالحلم القريب is a splendid one to beholdالحلم القريب is a splendid one to beholdالحلم القريب is a splendid one to beholdالحلم القريب is a splendid one to behold
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآدآب .
الدراسة: انتساب
التخصص: انجليزي ’’
المستوى: المستوى الخامس
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
الحلم القريب غير متواجد حالياً
رد: على قدر عطائك يفتقدك الآخرونالعطاء إطار واحد لصور عديدة ومختلفة ترمي كلها لرسم الابتسامة على الوجوه وكسب ما تنبض به القلوب... العطاء أن تقدم لغيرك ما

الله يعطيك العافية ..

بالتوفيق
  رد مع اقتباس
قديم 2011- 1- 30   #4
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 67230
تاريخ التسجيل: Sat Dec 2010
المشاركات: 106
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 22261
مؤشر المستوى: 60
ابوساره will become famous soon enoughابوساره will become famous soon enoughابوساره will become famous soon enoughابوساره will become famous soon enoughابوساره will become famous soon enoughابوساره will become famous soon enoughابوساره will become famous soon enoughابوساره will become famous soon enoughابوساره will become famous soon enoughابوساره will become famous soon enoughابوساره will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الأداب بالحساء
الدراسة: انتساب
التخصص: انجليزي
المستوى: المستوى السابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ابوساره غير متواجد حالياً
رد: على قدر عطائك يفتقدك الآخرونالعطاء إطار واحد لصور عديدة ومختلفة ترمي كلها لرسم الابتسامة على الوجوه وكسب ما تنبض به القلوب... العطاء أن تقدم لغيرك ما

ياطول العنوان طولاه
  رد مع اقتباس
قديم 2011- 1- 30   #5
مشرفة عامة سابقاً
 
الصورة الرمزية مُلهمــــة
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 68498
تاريخ التسجيل: Sun Jan 2011
المشاركات: 14,025
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 1471107
مؤشر المستوى: 1647
مُلهمــــة has a reputation beyond reputeمُلهمــــة has a reputation beyond reputeمُلهمــــة has a reputation beyond reputeمُلهمــــة has a reputation beyond reputeمُلهمــــة has a reputation beyond reputeمُلهمــــة has a reputation beyond reputeمُلهمــــة has a reputation beyond reputeمُلهمــــة has a reputation beyond reputeمُلهمــــة has a reputation beyond reputeمُلهمــــة has a reputation beyond reputeمُلهمــــة has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: مدرسة الحياة ♥ ~
الدراسة: غير طالب
التخصص: اللهم علماً نافعاً ♥ ~
المستوى: دراسات عليا
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
مُلهمــــة غير متواجد حالياً
رد: على قدر عطائك يفتقدك الآخرونالعطاء إطار واحد لصور عديدة ومختلفة ترمي كلها لرسم الابتسامة على الوجوه وكسب ما تنبض به القلوب... العطاء أن تقدم لغيرك ما

موضــــــــــــــــوع رائع فأين من يفهمة ويطبقه فـــــــــــي الحياه
"يقول المثل الشهـير"
"عامل النـاس مثل ماتحب ان يعاملوك فيه"
  رد مع اقتباس
قديم 2011- 1- 30   #6
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية ستوبـ انا ـتوب
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 44346
تاريخ التسجيل: Sat Jan 2010
المشاركات: 2,033
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 917
مؤشر المستوى: 61
ستوبـ انا ـتوب is a splendid one to beholdستوبـ انا ـتوب is a splendid one to beholdستوبـ انا ـتوب is a splendid one to beholdستوبـ انا ـتوب is a splendid one to beholdستوبـ انا ـتوب is a splendid one to beholdستوبـ انا ـتوب is a splendid one to beholdستوبـ انا ـتوب is a splendid one to beholdستوبـ انا ـتوب is a splendid one to behold
بيانات الطالب:
الكلية: كليه التربيه
الدراسة: انتظام
التخصص: ...........
المستوى: المستوى الرابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ستوبـ انا ـتوب غير متواجد حالياً
رد: على قدر عطائك يفتقدك الآخرونالعطاء إطار واحد لصور عديدة ومختلفة ترمي كلها لرسم الابتسامة على الوجوه وكسب ما تنبض به القلوب... العطاء أن تقدم لغيرك ما

عندما تكون شخصاً معطاءً .. فإنك لا تنتظر العطاء من غيرك .. بل تبادر به
أنت
.. لعلّك تذكر من حولك .. فيقتدوا بك .. وتوئثر عليهم ..


يعطيك العافيه
توقيع » ستوبـ انا ـتوب
في يومَ منْ آلآيآمَ كآنت فتآة تجري خلف رجل فآلتفت لهآإوسآلهآإ عن آلسبب قآلتَ آلفتآة: لقـد رأيتَ فيكَ جمآل وروعةورجولة جذآبةوعقل متزنَ وثقل طبيعيَ وذكآء فذ
................... لقد آحببتكَ :| !!
فآبتسمَ وقآل لهـآإ : آنظريَ خلفكَ صديقيَ موجودَ , آنه آفضلَ منيي بكلْ ششيً..
فآلتفتتَ ولم تجد آح ـد .. فسآلتهُ : آين هو ..لآيوجد آح ـد ..؟
فآبتسمَ وقآل : لو كنتي آحببتينيَ لمـآإ آلتفتي تبحثين عنَ غيريَ ..
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مرسل, مزور, لغيرك, الآخرونالعطاء, الابتسامة, العطاء, النخوه, القلوب, بيني, برمج, تنبض, تقيم, يفتقدك, علي, عيدية, عطائك, إطار, ومختلفة, نادي, نكست, قدر, كلها

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


تطبيق ملتقى فيصل على App Storeتطبيق ملتقى فيصل على Goole Play
الوظائف اليومي تحديث يومي للوظائف للجنسين في السعودية - وظائف اليوم


All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 11:16 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 جامعة الملك الفيصل,جامعة الدمام
Adsense Management by Losha
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
المواضيع والمشاركات في الملتقى تمثل اصحابها.
يوجد في الملتقى تطوير وبرمجيات خاصة حقوقها خاصة بالملتقى
ملتزمون بحذف اي مادة فيها انتهاك للحقوق الفكرية بشرط مراسلتنا من مالك المادة او وكيل عنه