ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء   أعتبر مشاركات المنتدى مقروءة

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

قديم 2011- 2- 19
محبة عبودي
أكـاديـمـي
بيانات الطالب:
الكلية: كلية اداب
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: خريج ثانوي
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 740
المشاركـات: 10

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 55
محبة عبودي will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
محبة عبودي غير متواجد حالياً
استفسارات بخصوص البلاك بورد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أول شي أحب أهنئ كل الي التحقو بالجامعه والي ماحالفهم الحظ السنه الجايه بانتظارهم انشاء الله .
ثاني شي أبغا أحد يساعدني ويجاوبني على كل اسئلتي الي ممكن تكون من وجهة نظر أشخاص انها نافهه أو سهله فبلييز تحملوني.
بصراحه أنا دخلت نظام البلاك بورد وانقلب راسي واحولت عيوني انا طبعا أول ترم لي علم *اجتماع شفت المقرارات الدراسيه الي نازله لي من ضمنها انجليزي عقيده اسلاميه انا طالبه فيها معادله كيف تنزل لي ؟
* احولت عيوني دخلت مثلا على التحرير العربي شفت موجود محاضرتين حملتهم الحين موجود واجبين فيه منتدى التواصل
سؤالي كيف تنحسب لي الدرجات من تحميلي للمحاضره حتى لو كانت مسجله لاني ماادري متى حتكون مباشره وبيني وبينكم انا مايخلص دوامي الا عالخمسه ؟
* الواجبات اذا دخلت على نقس الواجب لازم على طول احله ولا عادي اطلع بدون مااحله يعني لين ادور الاجابه ؟
*الحين كيف لازم كل يوم ادخل واشوف منزلين محاضره و واجب ومنتدى تواصل لازم اشارك عشان ينحسب لي درجات ؟
بليييييييييييز ابي احد يفهمني حبه حبه ويصبر علي والاهم ايش الاشياء الي لازم اعملها عشان اخذ الدرجات ؟؟

الف شكر وجزاكم الله ألف خير

التعديل الأخير تم بواسطة Aziza algarny ; 2011- 2- 19 الساعة 01:03 PM سبب آخر: عنوان غير واضح
قديم 2011- 2- 19   #2
{ نُ }..
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية { نُ }..
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 12706
مؤشر المستوى: 91
{ نُ }.. has a reputation beyond repute{ نُ }.. has a reputation beyond repute{ نُ }.. has a reputation beyond repute{ نُ }.. has a reputation beyond repute{ نُ }.. has a reputation beyond repute{ نُ }.. has a reputation beyond repute{ نُ }.. has a reputation beyond repute{ نُ }.. has a reputation beyond repute{ نُ }.. has a reputation beyond repute{ نُ }.. has a reputation beyond repute{ نُ }.. has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كـلـيه الاداب ~
التخصص: عـلـم اجتـمـاع ~
المستوى: خريج جامعي
{ نُ }.. غير متواجد حالياً
رد: سااااااااااعدوني أنا منهاره

ههههههههه شدعوة منهارة مرة وحدة
انا لمى كنت مستوى اول كان الامور تكت ايزي
اصبري وبعدين م شوي شوي راح تفهمين الامور
قديم 2011- 2- 19   #3
ندى العمر
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية ندى العمر
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 373
مؤشر المستوى: 68
ندى العمر is just really niceندى العمر is just really niceندى العمر is just really niceندى العمر is just really nice
بيانات الطالب:
الكلية: ليه اكدر خاطري على دنيا بخليها..!؟
التخصص: علم أجتمـــاع
المستوى: المستوى السابع
ندى العمر غير متواجد حالياً

بصراحه أنا دخلت نظام البلاك بورد وانقلب راسي واحولت عيوني انا طبعا أول ترم لي علم *اجتماع شفت المقرارات الدراسيه الي نازله لي من ضمنها انجليزي عقيده اسلاميه انا طالبه فيها معادله كيف تنزل لي ؟
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.. مرحبا أختي:
كيف طالبة فيها معادلة وانتِ مستجدة؟؟؟؟
احولت عيوني دخلت مثلا على التحرير العربي شفت موجود محاضرتين حملتهم الحين موجود واجبين فيه منتدى التواصل
كل اسبوع راح تنزل في كل مادة محاضرة..والواجبات إلى الآن ماجاء وقتها ... بعد تقربياَ 5 محاضرات
ينزل الدكتور الواجب الأول...
سؤالي كيف تنحسب لي الدرجات من تحميلي للمحاضره حتى لو كانت مسجله لاني ماادري متى حتكون مباشره وبيني وبينكم انا مايخلص دوامي الا عالخمسه ؟
تنحسب لك الدرجات سواءَ سمعتي المحاضرة أو نزلتيها...المحاضرات المباشرة لها وقت محدد
وجدول محدد...الجامعة تنزله لنا..وهم بعد بدري على المباشرة...
الواجبات اذا دخلت على نقس الواجب لازم على طول احله ولا عادي اطلع بدون مااحله يعني لين ادور الاجابه ؟
عادي تدخلين على الواجب بس أهم شي ما تحطين حفظ...
وعلى حل الواجب ما شاء الله الموجودين بالملتقى الله يعطيهم العافية مايقصرون...
كل الواجبات تلقينها بهذا الملتقى الرااااااااااائع..
الحين كيف لازم كل يوم ادخل واشوف منزلين محاضره و واجب ومنتدى تواصل لازم اشارك عشان ينحسب لي درجات ؟
لالالالالا..كل اسبوع ياقلبي ينزلون لك محاضرة....والواجبات تونا عليها...
بليييييييييييز ابي احد يفهمني حبه حبه ويصبر علي والاهم ايش الاشياء الي لازم اعملها عشان اخذ الدرجات ؟؟
تنزيل المحاضرة المسجلة أو سماعها...المشاركة بمنتدى الحوار....مشاهدة أو تنزيل المحاضرات المباشرة...
وبالتوفيق يالغالية...
حل الواجبين في كل مادة...
قديم 2011- 2- 19   #4
دنفش
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية دنفش
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 881
مؤشر المستوى: 65
دنفش is a splendid one to beholdدنفش is a splendid one to beholdدنفش is a splendid one to beholdدنفش is a splendid one to beholdدنفش is a splendid one to beholdدنفش is a splendid one to beholdدنفش is a splendid one to behold
بيانات الطالب:
الكلية: الآداااب
التخصص: لغه انجليزيه
المستوى: المستوى السابع
دنفش غير متواجد حالياً

بسم الله الرحمن الرحيم ..

هلا وغلا بمحبة عبودي.. حياج الله ومبروك قبولج..

شوفي حبوبه .. انا بشرح لج الوضع بشكل عام ..

وانتي اذا ظل في شي بخاطرج مو عارفه اجابته بلغيني وان شاء الله اني ماني مقصره عليج ولا الاعضاء بهالمنتدى الراقي..<<لا تخجلين اسألي عاااااااااتي..

من البدايه ..

المحاضرات القديمه والواجبات اللي الحين موجوده بالبلاك بورد مالج شغل فيهم لانهم يخصون المستوى اللي قبلج .. ((قديمين)) اوكي .. انتي اللي عليج تشوفين اذا المحاضره تخص استاذج تنزلينها .. مع المحتوى .. وخطة المقرر ان وجدت .. اوكي..

المحاضرات المسجله ينزلون كل اسبوع محاضره لكل ماده .. مع محتواها.. نزليهم وشوفي من كل محاضره 2 او 3 تحسبا" عشان لاتضيع منج الدرجات ...

المحاضرات المباشره راح يبلغونا بموعدهم قبل لا ينعرضون بفتره .. لا تشيلين همهم كل المستويات بنفس الفتره راح تكون محاضراتهم المباشره فالكل راح يعرف الموعد ..

الواجبات مثل ما قلت اللي الحين موجودين قديمين .. والوضع المعروف للواجبات انهم ينزلون واجبين للكورس فقط .. يعني التحرير العربي لها واجبين فقط .. بالكورس كامل وكذلك بقية المواد .. وللحين ما نزل اول واجب..

وحل الواجب ننتظر التعليمات الجديده لان احتمال يكون في تغيير على نظام الكورس اللي فات ..
اذا ثبتو نفس نظام العام ببلغج حبوبه

منتدى الحوار مهم .. الوضع العام يقول ان يكون لك 14 مشاركه فعاله يعني مو شكرا ويسلمو ... وتنحسب عليهم 10 درجات .. ((ايضا ننتظر التعليمات لهالكورس اذا تغير هالنظام ام لا..))

.................................................. .................................................. ......

هذا اعتقد الوضع العام ... واذا في سؤال يقرقع بقليبج اسدحيه ولا يهمج ..

دمتي ..
قديم 2011- 2- 19   #5
خلدون-2010
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية خلدون-2010
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 1320
مؤشر المستوى: 79
خلدون-2010 is a splendid one to beholdخلدون-2010 is a splendid one to beholdخلدون-2010 is a splendid one to beholdخلدون-2010 is a splendid one to beholdخلدون-2010 is a splendid one to beholdخلدون-2010 is a splendid one to beholdخلدون-2010 is a splendid one to beholdخلدون-2010 is a splendid one to beholdخلدون-2010 is a splendid one to beholdخلدون-2010 is a splendid one to behold
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الأداب
التخصص: English
المستوى: المستوى الثامن
خلدون-2010 غير متواجد حالياً

فيه مواضيع تجاوب كل تسأولتك
عموما المحاضرات تشوفينها باي وقت حتى لو نزلتيها بستحسب لك
الواجب افتحيه وافتح صفحه ثانيه وتلاقين الاجوبه في الملتقى لاتصكرينه لين تجاوبين ولا بتحسب عليك مره لك 5 مرات
قديم 2011- 2- 19   #6
Red.Ro0ose
صديقة ملتقى الصور و عالم التصوير

الصورة الرمزية Red.Ro0ose
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 34306
مؤشر المستوى: 208
Red.Ro0ose has a reputation beyond reputeRed.Ro0ose has a reputation beyond reputeRed.Ro0ose has a reputation beyond reputeRed.Ro0ose has a reputation beyond reputeRed.Ro0ose has a reputation beyond reputeRed.Ro0ose has a reputation beyond reputeRed.Ro0ose has a reputation beyond reputeRed.Ro0ose has a reputation beyond reputeRed.Ro0ose has a reputation beyond reputeRed.Ro0ose has a reputation beyond reputeRed.Ro0ose has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: |.. KƒỪ ..|
التخصص: ✿ẼหĢℓĭṧĥ✿
Red.Ro0ose غير متواجد حالياً

وعليكم السلام والرحمه

عاادي حبيبتي خوذي راحتكـ بالأسئله أهم شيء تكونين على بينه

بالنسبه لسؤالكـ الأول <<< مواد المستوى الأول إجباريه <<< يعني تدرسيهم حتى لو قدمتي معادله << والمعادله راح تحسب لكـ من المستوى الجاي إن شاءالله

أحتساب الدرجات <<< يكون بشكل آلي <<< يعني مجرد ماتدخلين النظام أو تحملين المحتوى أو المحاضرات يحسبلكـ درجه

المحاضرات المباشره <<<< راح ينزل لها جدول يبين فيها أوقات المحاضرات وغالبا" تكون من الساعه 5 العصر إلى الساعه 10 بالليل <<< مدة كل محاضره ساعه وحده
وحتى لو ماقدرتي تحضريها <<< فيه أيقونه بالبلاك بورد أسمها المحاضرات المباشره راح تنزل فيها تسجيل المحاضره بس تحملينها أو تستمعين لها تحسب لكـ درجه

الواجبات <<< ماتدخلينه إلا وأنتي مجهزه الحل ,,بس تدخلينه على طول تحلين <<ماتقفلينه ثم تقولين أرجعله بعدين لا غلط <<< عشان ماتطير عليكـ الدرجه

المحاضرات المسجله<<<< تنزل كل أسبوع محاضره وعددهن 14 محاضره لكل ماده
وتقدرين تدخلين بأي وقت

* تقسيم الدرجات :
*المحاضرات المسجله : 5 درجات + المحاضرات المباشره : 5 درجات <<<الثنتين 10 درجات
*الواجبات : 5 درجات لكل واجب وعدد الواجبات 2 <<< يعني 10 درجات
*مندى الحوار : 10 درجات <<< 14 مشاركه كافيه لحصولك على الدرجه الكامله ..

إن شاءالله أكون أفدتكـ
قديم 2011- 2- 19   #7
سعد العتيبي
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 523
مؤشر المستوى: 56
سعد العتيبي سعد العتيبي سعد العتيبي سعد العتيبي سعد العتيبي سعد العتيبي
بيانات الطالب:
الكلية: كلية العلوم الأدارة
التخصص: ادارة اعمال
سعد العتيبي غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلدون-2010 مشاهدة المشاركة
فيه مواضيع تجاوب كل تسأولتك
عموما المحاضرات تشوفينها باي وقت حتى لو نزلتيها بستحسب لك
الواجب افتحيه وافتح صفحه ثانيه وتلاقين الاجوبه في الملتقى لاتصكرينه لين تجاوبين ولا بتحسب عليك مره لك 5 مرات
الواجب الي موجود قديم للطلاب الفصل الأول .. يعني لحد يحلة حتى يجي وقتة

لا تسوون مثلي حليتة فكرت جدد طلع قديم !!!

سلام
قديم 2011- 2- 19   #8
== الفيصل ==
متميز علم اجتماع _ المستوى السابع

الصورة الرمزية == الفيصل ==
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 5753
مؤشر المستوى: 88
== الفيصل == has a reputation beyond repute== الفيصل == has a reputation beyond repute== الفيصل == has a reputation beyond repute== الفيصل == has a reputation beyond repute== الفيصل == has a reputation beyond repute== الفيصل == has a reputation beyond repute== الفيصل == has a reputation beyond repute== الفيصل == has a reputation beyond repute== الفيصل == has a reputation beyond repute== الفيصل == has a reputation beyond repute== الفيصل == has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية أداب بألأحساء
التخصص: علم أجتماع
المستوى: خريج جامعي
== الفيصل == غير متواجد حالياً
رد: استفسارات بخصوص البلاك بورد

هلا وغلا

لا تنهارين ولا حاجه وألأخوان ماقصرو

ردو عليك

والله الله بالأجتهاد

والله يوفقك أختي...
قديم 2011- 2- 19   #9
بيترمان
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 58
مؤشر المستوى: 0
بيترمان will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كليه التربيه
التخصص: تربيه خاصه
المستوى: المستوى الأول
بيترمان غير متواجد حالياً

كفيتو ووفيتوا بصراحه تعاون رائع

بس ودي اسال باي منتدى نشارك 14 مشاركه
قديم 2011- 2- 19   #10
Red.Ro0ose
صديقة ملتقى الصور و عالم التصوير

الصورة الرمزية Red.Ro0ose
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 34306
مؤشر المستوى: 208
Red.Ro0ose has a reputation beyond reputeRed.Ro0ose has a reputation beyond reputeRed.Ro0ose has a reputation beyond reputeRed.Ro0ose has a reputation beyond reputeRed.Ro0ose has a reputation beyond reputeRed.Ro0ose has a reputation beyond reputeRed.Ro0ose has a reputation beyond reputeRed.Ro0ose has a reputation beyond reputeRed.Ro0ose has a reputation beyond reputeRed.Ro0ose has a reputation beyond reputeRed.Ro0ose has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: |.. KƒỪ ..|
التخصص: ✿ẼหĢℓĭṧĥ✿
Red.Ro0ose غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيترمان مشاهدة المشاركة
كفيتو ووفيتوا بصراحه تعاون رائع

بس ودي اسال باي منتدى نشارك 14 مشاركه