ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > ساحة طلاب وطالبات الإنتظام > ملتقى الطلاب والطالبات المنتظمين جامعة الملك فيصل > ملتقى الكليات الصحية بالاحساء
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ملتقى الكليات الصحية بالاحساء ملتقى طلاب وطالبات الكليات الصحية التابعة لجامعة الملك فيصل بالأحساء

قديم 2008- 7- 16
دلوعة امها
أكـاديـمـي
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 700
المشاركـات: 3

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 0
دلوعة امها will become famous soon enoughدلوعة امها will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
دلوعة امها غير متواجد حالياً
ممكن تساعدوني ....الله يوفقكم

[CENTER]السلام عليكم صباح الخير / مساء الخير للجميع كيف حالكم إن شاء الله بخير .... أنا عضوة جديدة في المنتدى أنا أعجبت كثير في المنتدى لأنه يفيد وأفاد كثير من الطلاب والطالبات وغيرهم وهذا طبعا بفضل الله ثم بفضل جهود أعضاء المنتدى المشكورين ...... فحبيت أني أستفيد من خبرتكم في أمرين إذا أمكن ... الأول : أنا من خرجات هالسنة بنسبة 99.69% والحمدلله وأنا حلمي وأمنيتي أني أدخل كلية الطب و أصير دكتورة بس المشكلة أني ضعيفة بالأنجليزي وكثير ألي يعانون مثل مشكلتي .... فخايفة مايقبلوني فحابه أعرف وش المستوى ألي يقبلونه كحد أقصى ؟ ....... وثانيا : أيش أقل نسبة يقبلونها كلية الطب بالنسبة للقدرات ؟ أفيدوني الله يوفقكم .... ومشكورين [/CENTER]

التعديل الأخير تم بواسطة دلوعة امها ; 2008- 7- 16 الساعة 02:32 AM
قديم 2008- 7- 16   #2
اورجوان
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية اورجوان
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 3634
مؤشر المستوى: 99
اورجوان has a reputation beyond reputeاورجوان has a reputation beyond reputeاورجوان has a reputation beyond reputeاورجوان has a reputation beyond reputeاورجوان has a reputation beyond reputeاورجوان has a reputation beyond reputeاورجوان has a reputation beyond reputeاورجوان has a reputation beyond reputeاورجوان has a reputation beyond reputeاورجوان has a reputation beyond reputeاورجوان has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الطب بالاحساء
الدراسة: انتظام
التخصص: طب عام
المستوى: المستوى الخامس
اورجوان غير متواجد حالياً
رد: ممكن تساعدوني ....الله يوفقكم

حياك الله أختي

يشرفنا تواجدك بمنتدانا

هذا الرابط ان شاء الله راح يفيدك

http://www.ckfu.org/vb/showthread.php?t=14514

بإمكاني أعطيك نبذة موجزة بقولي :

الإنجليزي مسألته سهلة ان شاء الله , لان حتى الي دخلو و هم شطار بالانجليزي ايام المدرسة ما كانوا يعرفون شي من الي ندرسه بالجامعه , يعني الي بتدخل ما بيهتمون شنو مستواها لان هي نفسها الي المفروض تعتني بنفسها لين تتعلم كويس

يعني المسألة إنك بتتعلمين انجليزي , و اذا اشتريتي مورد = قاموس مترجم راح يفيدك بالجد و الاجتهاد و عدم التسيب

و بالنسبة لأقل نسبة ,

أختي هذا الشيء راجع على حسب المعدلات الي يجيبونهاا البنات , اضافة الى انه من الممكن نسبة ترفع نسبة , يعني القدرات ترفع التحصيلي او النسبة العامة ترفع القدرات , و من الممكن بكذا توصلين للمطلوب

قوي قلبك و اذا كن حلمك الطب فصدقيني الشخص الي يحلم بشيء و يصر انه ينفذه فراح ينفذه بقوة الارادة و الجد و الاجتهاد

بالتوفيق اختي
قديم 2008- 7- 16   #3
dr.kind
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 0
dr.kind will become famous soon enoughdr.kind will become famous soon enough
dr.kind غير متواجد حالياً

السلام عليكم

هلا اختي

بالنسبة للأنقلش == انا اتنح واحد بالأتقلش وقت التقديم بس شبكت لي 2 من الدفعة واجي بدري واحجز لهم جنبي وكل شوي اخلي واحد يترجم لي -- مصلحجي--:)

يعني لا تخافين

اما بالنسبة للقدرات اعتقد اكثر من 75% كافي بشكل عام بس زي ماقالت الاخت قبلي حسب نسب الي مقدمين معك
وفيه اختبار تحصيلي مرة روعة ابسط من القدرات بكثير -- مادري اذا اختبرتيه ولا لسه --

بس انتي توكلي على ربك ودعوات الوالدة وان شاء الله بتدخلين طب وتذبلين سبدنا:)
قديم 2008- 7- 17   #4
سارا
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية سارا
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2162
مؤشر المستوى: 72
سارا has a reputation beyond reputeسارا has a reputation beyond reputeسارا has a reputation beyond reputeسارا has a reputation beyond reputeسارا has a reputation beyond reputeسارا has a reputation beyond reputeسارا has a reputation beyond reputeسارا has a reputation beyond reputeسارا has a reputation beyond reputeسارا has a reputation beyond reputeسارا has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
سارا غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.kind مشاهدة المشاركة

بالنسبة للأنقلش == انا اتنح واحد بالأتقلش وقت التقديم بس شبكت لي 2 من الدفعة واجي بدري واحجز لهم جنبي وكل شوي اخلي واحد يترجم لي -- مصلحجي--:)

:)

فشلتنا يا كايند

أنا اقووول لك يا دلوعة أمك ...

ما عليج من كايند لا تشبكين لج و لا شي <<< عجبتني

أهم شي بس لا تجلسين وراااا بالقاعة لأن البنات بكل مكاااان هذررررررررة

شوووفي ما راح نعيد اجابات على نفس الأسألة

شوووفي هذي صاحبتك بعد .. عندها نفس المشكلة <<< مو أنتي لحالك

http://www.ckfu.org/vb/showthread.php?t=15363

أتمنى أكون أفدتك