ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > إدارة اعمال > إدارة أعمال 2
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء   أعتبر مشاركات المنتدى مقروءة

إدارة أعمال 2 ملتقى طلاب وطالبات المستوى الثاني ادارة اعمال التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل

موضوع مغلق

قديم 2011- 3- 25
الصورة الرمزية صقر عنزة
صقر عنزة
أكـاديـمـي ذهـبـي
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة اعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الثامن
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 2289
المشاركـات: 23

الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 417
مؤشر المستوى: 61
صقر عنزة has a spectacular aura aboutصقر عنزة has a spectacular aura aboutصقر عنزة has a spectacular aura aboutصقر عنزة has a spectacular aura aboutصقر عنزة has a spectacular aura about
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
صقر عنزة غير متواجد حالياً
اخواني مهم للجميع (المطلوب القراءه والمشاركه ) خاص للمعلم غسان النايفه

قم للمعلم ووفه التبجيلا **
كاد المعلم ان يكون رسولا

من هذ المنطلق اوجه رساله شكر وتقدير ملؤها المحبه والاحترام...
الى الاساتذة عامه والى الاستاذ ( غسان النايفه ) خاصه
انكم تركتوا فينا نحن الطلاب بصمه العز و الفخر للمجتمع من حولنا

واقول يا استاذي الكريم لا ترد على بعض اقاويل الطلاب الذين
لا يفقهون بالعلم شياً
واشهد بالله انكم كفو قول وفعل لما تقومون به من تدريس
وشرح مبسط بامنه واخلاص
وخير دليل مدح بعض الطلاب لكم شخصياً وهم حاملين للمادة

بالنيابة عن جميع اخواني في المستوى الثاني
ادارة اعمال

هذا وتقبل تحياتي يا اساتذتي الكرام
صقر عنزة
قديم 2011- 3- 25   #2
فهد الدغيلبي
أكـاديـمـي مـشـارك
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 3803
مؤشر المستوى: 0
فهد الدغيلبي has a brilliant futureفهد الدغيلبي has a brilliant futureفهد الدغيلبي has a brilliant futureفهد الدغيلبي has a brilliant futureفهد الدغيلبي has a brilliant futureفهد الدغيلبي has a brilliant futureفهد الدغيلبي has a brilliant futureفهد الدغيلبي has a brilliant futureفهد الدغيلبي has a brilliant futureفهد الدغيلبي has a brilliant futureفهد الدغيلبي has a brilliant future
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
التخصص: علم اجتماع وخدمة المجتمع
المستوى: المستوى الثاني
فهد الدغيلبي غير متواجد حالياً
رد: اخواني مهم للجميع (المطلوب القراءه والمشاركه ) خاص للمعلم غسان النايفه

ما فهمت من الموضوع شي وياليت التوضيح يعني وش الى صاير ؟

قديم 2011- 3- 25   #3
خالد ال هادي
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية خالد ال هادي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 286
مؤشر المستوى: 62
خالد ال هادي is a jewel in the roughخالد ال هادي is a jewel in the roughخالد ال هادي is a jewel in the rough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية العلوم الاداريه والتخطيط
المستوى: المستوى الرابع
خالد ال هادي غير متواجد حالياً

بآرك الله فيك اخوي صقر
والدكتور مآقصر
وبيض الله وجهه
والمستوى الثآلث يذكرونه بالخير
والي يبي يتذمر رجآء يأجل المآدهـ للسمستر الجآي

قديم 2011- 3- 25   #4
flower sent
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 55
flower sent will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربية
التخصص: اعاقة سمعية
المستوى: المستوى السادس
flower sent غير متواجد حالياً

كلام رائع وانا اضم صوتي اليك

قديم 2011- 3- 25   #5
دنيا العجااائب
أكـاديـمـي فـعّـال
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 634
مؤشر المستوى: 56
دنيا العجااائب is a name known to allدنيا العجااائب is a name known to allدنيا العجااائب is a name known to allدنيا العجااائب is a name known to allدنيا العجااائب is a name known to allدنيا العجااائب is a name known to all
بيانات الطالب:
الكلية: الملك فيصل
التخصص: اداره
المستوى: خريج ثانوي
دنيا العجااائب غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله الرحمن الرحيم

هام جدا هام جدا هام جدا

الطلبه الاعزاء / السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انزلت لكم بتاريخ 11/ 3/ 2011 هذا الاعلان

بسم الله الرحمنالرحيميرجى من جميع الطلبه مرعاة مايليحل الواجب قبل تاريخ 15/ 03/ 2011بخصوص المشاركات في منتدى الحوار تمالغاء جميع المشاركات السابقه وذلك لعدم تمكني من الدخول للمنتدى وبسسب العددالهائل من المشاركات السابقه وبالتالي على الجميع اعادة المشاركه مرةثانيهبناء على طلب العدد الكبير من الطلاب والطالبات قمت بزيادةعدد محاولات حل الواجب الاول حتى يتكمن الجميع من الحصول على الدرجه كامله بأذناللهلاحظت انه يصلني كثير من الايميلات والمسجات ( لماذا لم تنزل المحاضرات أولماذا تتاخر المحاضرات وغير ذلك من الاسئله التي ليس من حق الطالب او الطالبهسؤالها)واقول للجميع تابعو المحاضرات التي تنزل اول باول واهتمو بفهمها ولا داعيللتدخل في امور ليس من حق الطالبه او الطالب التدخلبهااكرر التنويه بتجنب الاسئله الفنيه والاداريه التي ليس ضمنمجال تخصصي ولا تتعلق بالمقررساقوم بتنزيل محتوى جميع المحاضراتالمسجله كون كثير من الطالبات والطلاب لم يتمكنو من الحصول على الكتب الخاصةبالمقرراذا صدف وان حصل بعض الاخطاء المطبعيه والاملائيه غيرهايرجى ابلاغي بذلك وعدم تضخيم الموضوع وتجنب التعليقاتالفلسفيةضرورة الالتزام بمواعيد الساعات الجواليه وعدم الاتصال فيغير هذه الساعات الا للضروره القصوىامنياتي للجميع

بالتوفيق والنجاح

يتضمن انقاط المحدده التاليه

1. اول شيء ليعلم الجميع ان منتدى الحوار لمقرر اللغه الانجليزيه 101 هو لطلبة التربيه وطلبة ادارة الاعمال

2. بخصوص الغاء جميع المشاركات في منتدى الحوار والنقاش:
لحرصي الشديد على التواصل مع طلبتي والاجابه على تساؤلاتهم واستفساراتهم وقراءة ما يتداولونه حاولت منذ بداية الفصل الثاني ومنذ بداية الدراسة الدخول الى منتدى الحوار والنقاش الخاص بالمقرر الذي ادرسه لم استطع الدخول مو لانني ما عندي وقت اقرأ لا ليس هذا السبب وانما السبب العدد الهائل من المشاركات والمتراكمه منذ الفصل السابق والتي اثرت على ايقونة المنتدى مما دفعني لاستشارة الفنيين بهذه المشكله وقالو ان السبب كثرة المشاركات والحل الوحيد هو الغاء جميع المشاركات وابلاغ جميع الطلبه بالمشاركة مرة ثانيه وهذا ما اخبرتكم به ( ولا انا غلطان )
ولكن للاسف يوجه الي اتهام من بعض الطلبه وفي منتديات خاصة بينهم وفي منتديات الجامعه بالغطرسه والتكبر وعدم مراعاة الطلبه وانني لا اخصص وقت للتفاعل معكم وغير ذلك من الكلام البذيء
المهم تم حذف المشاركات جميعها واتفاجأ بعد يومين ان المشاركات عادت بعدد كبير جدا !!! والسبب ان بعض الطلبه بدا يشارك بعشرات المشاركات وفي مواضيع ليس لها علاقة بالمقرر علما انني نبهتكم في المحاضرة التمهيديه وفي المحاضرة المباشرة ان المطلوب على مدار الفصل كله فقط بالكثير 14 مشاركه فقط
اي بالضبط بعدد المحاضرات المسجله 14 محاضرة فقط أي يكفي اسبوعيا مشاركه واحده فماذا تقولون لبعض الطلبه الذين يشاركون بعشرات المشاركات يوميا ووصل بعضهم الى اكثر من 50 مشاركه بالاسبوع والان عادت نفس المشكله انني غير قادر على التفاعل معكم في منتدى الحوار بسبب ان بعض الطلبه يتسلى بالمنتدى على كيفه بفكر المنتدى استراحه او ديوان او مكان للكلام الفاضي
فهل انا اخطأت او انني مو سائل عنكم كما يفسر هؤلاء الطلبه اللذين وجهو لي كلام يستحي الاطفال ان يتكلموه والغريب انهم يقولون لسنا اطفال او طلبة ابتدائي يا دكتور

3. لحرصي الشديد واخلاصي وانتمائي لكم وتعاوني التام ومراعاة ظروف الطلبة الاجتماعية والماديه والعمريه والوظيفية قلت لكم انني لن اقيدكم وافرض عليكم شراء الكتب المقرره أو اقول لكم مطلوب منكم الكتب ومو شغلي حصلتوها ولا ما حصلتوها لا بل بالعكس قلت لكم ولا يهمكم انا ساتعهد وبمجهود مضاعف علي ان الخص لكم الافكار الرئيسيه في محتوى المحاضرات المسجله وساسهل عليكم المقرر ولن اطالبكم الا فقط بمحتوى المحاضرات المسجله فهل انا متغطرس ومتكبر وشايف حالي وبعاملكم كأطفال ولن اذكر الكلام الاخر الوقح والبذيء الذي قيل عني من تلك الفئة من الطلبه على كل حال حال الله يسامحهم

4. يا اخوان انا اعلم بأن كثير من الطلبه عندهم عقده من اللغه النجليزيه ويطالبونني باستمرار ان اسهل عليهم وان اشرح باللغه العربيه ( انا والله اشعر معهم ولكن يا اخوان ويا أخوات حاولت كل جهدي ولكن ممنوع ومو معقول اشرح الانجليزي بالعربي خصوصا ان المحاضرات تبث الى كثير من الدول عبر الانترنت وعندي طلبه من دول اوروبيه وكمان من معضم دول الخليج ) ولكن ومع ذلك حاولت المساعده قدر الامكان ووضعت على نفسي 3 شروط ما حد فرضها علي الا تعاونا مني ولاجلكم وهي ان تكون لغتي الانجليزيه مبسطه وواضحه وبطيئه قدر الامكان حتى تصبح اسهل على الطلبه فهمها واتفاجأ بطلبة يتهجمون على لغتي الانجليزيه التي استخدمها فهل انا مقصر معكم في هذا المجال الا تعلمون بانه لا يجوز ان انطق كلمه عربي اثناء شرحي لمحاضرة اللغة الانجليزيه ومع ذلك لم التزم بذلك مراعاة لكثير من الطلبه فهل انا مقصر معكم واذا في بعض منكم عبقري بالانجليزي لا يهمني لان الذي يهمني الغالبية العظمى من الطلبه وليس هؤلاء القلة من الطلبة فهل انا مخطئ او مقصر أو لا اهتم بكم ولا اراعي ظروفكم فهموني يا اخوان

5. المصيبه انهم واقصد الطلبه الذين هاجموني يحذرون بعضهم ان الدكتور راح يصعب الاختبار اذا بعرف عنهم وان الدكتور راح ينتقم من الجميع بتصعيب نوعية اسئلة الاختبار النهائي اقول لهم الله يسامحهم وما راح اضحي او اظلم حوالي 9 الاف ونصف طالب وطالبه في هذا المقرر لاجل عدد من الطلبه لا يتجاوزون اصابع اليد فلا تخافون وازيدكم من الشعر بيت الاختبار راح يكون اسهل من الذي قبله وما راح اسلقكم سلق زي ما بتفكرو مو لاني خايف منكم لا بس لان هذا ليس اصلي ولا من طبعي

6. بخصوص التواصل مع الطلبه والساعات المكتبيه اقصد الساعات المسموح للطلبه الاتصال مع دكتور المقرر التعليمات بتقول فقط 3 ساعات اسبوعيا طيب شوفو عدد الساعات التي خصصتها لكم انا كتبت لكم بالبلاك بورد بدل 3 ساعات اسبوعيا عشر ساعات هذا ما تجدونه مكتوب بالبلاك وفعليا جوالي مفتوح على طول فهل انا مهمل طلابي يا محترمين ومتكبر عليهم ومطنشهم افيدوني لا يكون انا كاذب !!!!

7. صدر قرار بأن عدد محاولات حل الواجب لجميع المقررات محاولتين فقط صح ولا لا ؟؟!!! طيب انا ايش ابلغتكم بالاعلان كم مره مسموح تحاولو بحل الواجب عندي ؟ اقولكم المحاولات مفتوحه يعني غصب عن كل طالب او طالبه لازم تجيب علامه كامله ( فهل استحق انا بالمقابل الشتم والاهانه والتهديد ) واحد منهم بيقول اذا اكرمت اللئيم تمردا والله ضحكتني طيب ايش المناسبه تقول هذا الكلام طيب مين الكريم انا ولا انت يا محترم!!؟؟ جاوبوني يا ناس على فكره انا ما عملت هيك للدعايه ولا لكي اكسب شعبيه

8. موضوع المحاضرات المسجله ومحتواها ( كثير من الطلاب والطالبات ) طلبو مني كيف يحصلو على محتوى المحاضرات المسجله حتى يذاكرو ويحضرو المحاضره قبل ما تنزل وكمان كثير قالو يا دكتور مو لاقيين الملزمه ( طبعا مو انا عملتها ولا اعرف عنها شيء وليس لي صله بها وما في داعي الها ) والتي تضم جميع المحاضرات المسجله علشان نشتريها . انا ايش عملت وماذا جاوبتهم قلتلهم ولا يهمكم راح انزلها الكم بايوقونة الواجبات والتمارين بتعرفو ليش يا اخ ابو الجود لانه في طلاب وطالبات جدد ومو عارفين يتعاملو مع البلاك بورد وخصوصا ايقونة المحتوى وكمان قلتلهم لا تشترو اي شيء اي واحد بدو كل المحاضرات ببعثله اياها مجانا على ايميله وكمان ببعثله او ببعثلها اياها محلوله كمان لا تدفعو فلوس وتخسرو وكمان سبب تاني علشان لما يحلو الواجب يشوفو المحاضرات موجوده امامهم وسهل يوخذو منها المعلومه والجواب لحل الواجبات التي تنزل وكمان في طلاب وطالبات مو موجوده عندهم ايقونة المحتوى فهمتم ليش ولا انا مو فاهم شغلي زي ما بتحكو

9. انتم يا محترمين واقصد الطلبه الذين لم يتركو كلمه سيئه ولا شتيمه الا ووجهوها لي طيب ايش تفسرو الفصل الاول عدد الطلاب والطالبات اللذين اخذو معي هذا المقرر كانو حوالي اربع الاف والفصل هذا حوالي تسع الاف ونصف طيب لوكنت زي ما بتدعوا وبتتبلو علي وما اعرف ادرس واني بتعامل بفوقيه وغطرسه مع الطلبه وبتقولو عني معفن ومتكبر وما بتعاون مع الطلبه لا والمشكله في واحد بقول اني دكتاتور وليس دكتور وما استاهل اكون دكتور وغيرو من الصفات اللي ما انزل الله بها من سلطان طيب ليه زاد عدد الطلبه عندي من 4 الاف الى 9 الاف ونصف هل لاني دكتاتور ولكم حد يجاوبني

10. بسبب العدد الكبير والهائل من الطلبه في هذا المقرر قلت خليني اعدل بعض المحاضرات واعيد تسجيلها من جديد فحذفت اول خمس محاضرات وبدات اسجل المحاضرات اول باول وانزلها اول باول وكان احيانا يحصل بعض الاعطال الفنيه مما يحصل بعض التاخير اتفاجأ ان بعض الطلبه يتدخل وباسلوب غريب وبأسئله متكرره ليش تعمل هيك يا دكتور او يبعث بعضهم رسايل وايميلات لو تشوفوها وتقرأؤها بتفجر الحجر وبتقهر هذا ما دعاني ان اقول والكلام مو موجه الكم واقصد الفئة التي ما خلت شتيمه ولا كلام سيء الا ووجهته الي . طيب انا وجهت هذا الكلام لاشخاص هم عارفين انهم زادوها بتدخلاتهم وانتم لا تعرفو ما هي تدخلاتهم ولما قرأو الاعلان اتصلو واعتذرو ليش انتم اقمتم الدنيا واقعدتموها في منتدياتكم بكلام وتحليلات وتهجم كمان على الجامعه لا يكون انتم معينين حالكم محامين طيب انا ما غلطت انا بوجه كلامي لطلبه معينين وعارفين ايش عملو وهم اتصلو واعتذرو وعرفو حالهم طيب انتم ايش حارق بصلتكم على قولةاهل الشام اللي مو عاجبين اخينا ما راح اذكر اسمه طيب ليه ما تعرفو انني اتعامل مع اكثر من تسع الاف طالب وطالبه بس فقط في هذا المقرر( للعلم انا ادرس خمس مقررات لغة انجليزيه انتم لحالكم 9 الاف ونصف في مقرر انجليزي 101)

11. بعضكم بيقول انه انا عافس المحاضرات عفس بيقول انه ضغط على المحاضرة الرابعه وتفاجأ انه لما فتح المحاضرة الرابعه لقاها محتوى المحاضرة السادسه والمصيبه انه في غيرو من الطلبه بجاملوه طبعا هذا الكلام كان قبل اسبوع من نزول المحاضره الرابعه طيب انا ما كنت اصلا مسجل المحاضره الرابعه ولا شارحها ولا صورتها كيف صارت معكم لا يكون عندكم الزمن مقلوب يعني غدا قبل اليوم واليوم قبل امس

12. طيب بالنسبه للملتقيات ومنتديات النقاش وهذا سؤال اوجهه للمشرفين على المنتديات كيف تسمحون بهذه النوعيه من المشاركات من شتم وسب على الاخرين هل تعتبرون هذا حرية تعبير عن الرأي

13. ذكرت بالاعلان تجنب التعليقات الفلسفيه تعرفون ليش ؟ احيانا في بعض المحاضرات يمكن ان يحدث خطأ طباعي او غيره فتقوم الدنيا وتقعد خصوصا من بعض الطلبه اذا كان عندهم مدرسين خصوصي او مدرسات خصوصيات ويستغلون بعضكم ويقولون ان الدكتور ما يفهم وما بعرف بالمقرر! ليه هل لانه حصل خطأ املائي او طباعي طيب الا تعرفو ان هذا المقرر مراجعه لاساسيات بسيطه جدا باللغة الانجليزيه وان هذا المقرر ليس محك للحكم على مستوى الطالب حتى لو اخذ a+ولا على مستوى الدكتور طيب وحتى لو اخطأ الدكتور ولا بتفكرو الدكتور معصوم عن الخطأ؟! وكمان لو تعرفو كم الاف المرات بيسألو ايش المطلوب من حيث الكتب وكيف نوعية الاسئله على مدار الفصل والاسئله تتكرر وما خلينا مكان الا ونبهناكم انه يكفي محتوى المحاضرات وبس وعلى مدار الفصل ونفس السؤال يتكرر وانتم تعرفون ان جميع الاسئله ولكل المقررات 70 سؤال ضع دائرة واتلقى كثيرا من الاسئله حتى قبل الاختبارالنهائي بيوم او يومين يا دكتور ايش الكتب المطلوبه ومن وين نذاكر علشان الاختبار ؟ يا دكتور في اسئله مقاليه ولا ما في؟ وغيرخا من التدخلات الغريبهومع ذلك اتحدى اي طالب او طالبه ان يسمع مني غير الاحترام والتقدير وتلبية طلبه هذا هو ما اعنيه بتجنب التعليقات الفلسفيه التي تضيع الوقت والجهد وما تحتاج هالحوسه على قولة اخوانا في ملتقياتهم
14. طيب طلبت من الجميع تجنب الاسئله الفنيه والاداريه التي لا تتعلق بالمقرر لانه ليس من ضمن تخصصي

وركزو على الاسئله ذات الصله بالمقرر . طيب ليه زعلتو وبعضكم رد علي لسنا اطفال او طلاب بتدائي يا دكتور وكلام وكلام وكلام غريب علما انني لم ارد طلب اي واحد سواءا كان سؤاله فنيا او اداريا ولا زلت ألبي طلب اي طالب او طالبه اذا قدرت واذا ما قدرت واعمل كل جهدي لحل المشكله واترك مكتبي واروح اسال عن المختصين من فنيين او اداريين واقل لهم ليه ما تجاوبو على الطلبه فهل انا تهجمي وما بحس على دمي وهل انا عنجهي وجامعتي عنجهيه يا جماعه يا اخوان هل يجوز هذا ولا انا غلطان علموني

14. بعضهم بيقول يا اما بكون الدكتور محترم يا اما بنتصرف معاه تصرف اخر ولكم كمان بيقول اذا اكرمت اللئيم تمردا ( أها غريب 9 ايش المناسبه )وبزيد بيقول الدار دار ابونا طيب ونا بقولك الدار ابونا ما شاء الله عليك وعلى كرمك انت وصديقك المحترم الذي يقول ان شرحي ممل وانه غاسل ايده مني ليه شايفني شامبو وكمان بيزيد وبيقول ان اسلوبي متخلف وان عذري اقبح من فعل لاني مو قادر ادخل على منتدى حوار الماده والطالب اللي بدو يطيرني زي غيري ليه عصفور انا بدك تطيرني والله شايف هذا المنتدى عاملينو شوربه الحق على كل حال على القائمين على هذا المنتدى معظم المشاركات سب وشتم واهانه كأنكم تشجعون هذا الاسلوب بطريقة غير مباشره واشكر المحترم الذي يقول اني محتاج الى دورات بالتعامل مع الاخرين ودورات مكثفه بشو يا محترم دورات بالسباحه قصدك ! ومحتاج قصده انا جلسات طبيه مثل ما هو قاعد بيوخذ جلسات بالماء من خلال صورته التي تظهر بالمنتدى ولا كمان المحترم الذي يهاجم جامعته ويقول بس ذل يا جامعة الملك فيصل كل يوم شرشحه واهانات وانه يهددنا بانه سينسحب من الجامعه والمحترم الاخر الذي يعتبرني متكبر ومتغطرس واني ساداس بالاقدام يوم القيامه لاني متكبر وكمان اخونا الذي حكم ان اسلوبي تقليدي الله يسامحه ولغتي ليست عدله وشرحي يفشل ومتعجب كيف ادرس بالجامعه وتعالو شوفو احد الاعضاء بيقول انه ما يفكر الدكتور يقدر يلوي زراع الطلاب ويطالبني ان يكون اسلوبي اسلوب حضاري . ايش رايكم يا اخوان
هذا ماحصل وهذا ما انا عليه اترك لكم الحكم بس ضعو مخافة الله بين عيونكم ولا تجاملو حد

وبالنسبه لي فوالله العظيم ما اكن للجميع الا الاحترام والتقدير واعتذر امامكم اذا انا اخطات بحق اي واحد وارجو المعذره من كل طالب او طالب اذا انا قصرت بشيء وبشرفني حد يلفت انتباهي اذا انا مخطئ بشيء والله يسامح الاخوان والاخوات الذين تعرضو لي بكل انواع الاهانه والشتم والسخريه وبقولهم ولا يهمكم صدري رحب لاي استفسار ويا اخوان خلونا نركز على المهم ونضع الخلافات جانبا ورحم الله امرؤ اهدى الي عيوبي

اكرر اعتذاري للجميع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
الروابط المتعلقه بهذا الموضوع للاطلاع والمشاركه وابداء الرأي بكل موضوعيه وحياد والله يوفق الجميع

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كلام منقووووووووووووول
الحقيقه في الترم الماضي كان علامه فارقه بين الدكاتره لطيبته وتسهيله للإختبار
شوي ويعطينا الاسئله .. ما قصر معنا ابد
حتى اغلب الاسئله ( copy & past ) من تمارين المحاضرات

هدوا اللعب واكسبوه وبتلاقون خير بحول الله

التعديل الأخير تم بواسطة دنيا العجااائب ; 2011- 3- 25 الساعة 03:02 AM

قديم 2011- 3- 25   #6
ǺĽ ẕeeห
المٌشٍرفه العَآمه على منتدى كلية إدآره اعًمًالٌ سابقاً

الصورة الرمزية ǺĽ ẕeeห
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 26550
مؤشر المستوى: 225
ǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: 《Κ.Ғ.U》
التخصص: Business Administration
المستوى: المستوى الثامن
ǺĽ ẕeeห غير متواجد حالياً

هلا الكلام السنع " بارك الله فيكم "

ايوه هذول هم طلاب اداره اعمال الي يرفعون الراس ""

يسعدلي قلبك خيوو على هالموضوع الراائع " بارك الله فيكـ "

قديم 2011- 3- 25   #7
خالد-2011
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية خالد-2011
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 509
مؤشر المستوى: 56
خالد-2011 is a glorious beacon of lightخالد-2011 is a glorious beacon of lightخالد-2011 is a glorious beacon of lightخالد-2011 is a glorious beacon of lightخالد-2011 is a glorious beacon of lightخالد-2011 is a glorious beacon of light
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
التخصص: إدارة اعمال
المستوى: المستوى الخامس
خالد-2011 غير متواجد حالياً

والله العظيم اذا هذا الكلام صدر من بعض الزملاء او الزميلات فهذه مصيبه ان نصل الى هذا الحد أن الكلام. مهما يكن لا يمكن ان تكون هذه أخلاقنا ونحن بهذا العمر أرجو ان تكون لدينا روح الصبر والتريث والإحترام للجميع .ولنا في ولي أمرنا حبيب الشعب ابو متعب (أدب الحوار) فرجاء ورجاء للجميع ان نكون على خلق رفيع وصبر وتريث قبل الحكم على الأمور.وارجو من المشرفين الكرام عدم السماح بأبي موضوع يخرج عن أدب الحوار والنقاش وهذا طلب وليس امر وتقبلو فائق إحترامي

قديم 2011- 3- 25   #8
رضاك ياربي
أكـاديـمـي فـعّـال
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 58
رضاك ياربي will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: --
التخصص: ---
المستوى: المستوى الأول
رضاك ياربي غير متواجد حالياً
أقسم بالله فشلتووونا :(

السلام عليكم ..

ياجماعة أدري الموضوع تكرر كثير بس عشان اللي ماشاف رد الدكتور بالبلاك يشوفه هنا

الدكتور مررة متضايق من المواضيع التي تسببت في الهجوم على شخصه عشان قصة حذف المشاركات

المصيبة انو الدكتور قرا ردود الطلبة بالمنتدى هذا ويتبين هالشي من رده

أتمنى من المشرفين يحذفوا مثل ههالمواضيع والردود التي تتسبب في السب والشتم

رجاء احذفوا وماعليكم من أحد بالطقاق يزعلون مايزعلون

مانبي صورنا كطلاب وطالبات تتشوه عشان هالكم واحد

وشوفوا هذا رده وعلق على كم رد هنا بالمنتدى وربي انا تفشلت فمابالكم بالمقصودين

وبليز لاتحذفوا الموضوع عشان اللي ماشاف يشوف ومايتكرر هالشي

و هذا الرد نسخته لكم

. اول شيء ليعلم الجميع ان منتدى الحوار لمقرر اللغه الانجليزيه 101 هو لطلبة التربيه وطلبة ادارة الاعمال
2. بخصوص الغاء جميع المشاركات في منتدى الحوار والنقاش:
لحرصي الشديد على التواصل مع طلبتي والاجابه على تساؤلاتهم واستفساراتهم وقراءة ما يتداولونه حاولت منذ بداية الفصل الثاني ومنذ بداية الدراسة الدخول الى منتدى الحوار والنقاش الخاص بالمقرر الذي ادرسه لم استطع الدخول مو لانني ما عندي وقت اقرأ لا ليس هذا السبب وانما السبب العدد الهائل من المشاركات والمتراكمه منذ الفصل السابق والتي اثرت على ايقونة المنتدى مما دفعني لاستشارة الفنيين بهذه المشكله وقالو ان السبب كثرة المشاركات والحل الوحيد هو الغاء جميع المشاركات وابلاغ جميع الطلبه بالمشاركة مرة ثانيه وهذا ما اخبرتكم به ( ولا انا غلطان )
ولكن للاسف يوجه الي اتهام من بعض الطلبه وفي منتديات خاصة بينهم وفي منتديات الجامعه بالغطرسه والتكبر وعدم مراعاة الطلبه وانني لا اخصص وقت للتفاعل معكم وغير ذلك من الكلام البذيء
المهم تم حذف المشاركات جميعها واتفاجأ بعد يومين ان المشاركات عادت بعدد كبير جدا !!! والسبب ان بعض الطلبه بدا يشارك بعشرات المشاركات وفي مواضيع ليس لها علاقة بالمقرر علما انني نبهتكم في المحاضرة التمهيديه وفي المحاضرة المباشرة ان المطلوب على مدار الفصل كله فقط بالكثير 14 مشاركه فقط
اي بالضبط بعدد المحاضرات المسجله 14 محاضرة فقط أي يكفي اسبوعيا مشاركه واحده فماذا تقولون لبعض الطلبه الذين يشاركون بعشرات المشاركات يوميا ووصل بعضهم الى اكثر من 50 مشاركه بالاسبوع والان عادت نفس المشكله انني غير قادر على التفاعل معكم في منتدى الحوار بسبب ان بعض الطلبه يتسلى بالمنتدى على كيفه بفكر المنتدى استراحه او ديوان او مكان للكلام الفاضي
فهل انا اخطأت او انني مو سائل عنكم كما يفسر هؤلاء الطلبه اللذين وجهو لي كلام يستحي الاطفال ان يتكلموه والغريب انهم يقولون لسنا اطفال او طلبة ابتدائي يا دكتور
3. لحرصي الشديد واخلاصي وانتمائي لكم وتعاوني التام ومراعاة ظروف الطلبة الاجتماعية والماديه والعمريه والوظيفية قلت لكم انني لن اقيدكم وافرض عليكم شراء الكتب المقرره أو اقول لكم مطلوب منكم الكتب ومو شغلي حصلتوها ولا ما حصلتوها لا بل بالعكس قلت لكم ولا يهمكم انا ساتعهد وبمجهود مضاعف علي ان الخص لكم الافكار الرئيسيه في محتوى المحاضرات المسجله وساسهل عليكم المقرر ولن اطالبكم الا فقط بمحتوى المحاضرات المسجله فهل انا متغطرس ومتكبر وشايف حالي وبعاملكم كأطفال ولن اذكر الكلام الاخر الوقح والبذيء الذي قيل عني من تلك الفئة من الطلبه على كل حال حال الله يسامحهم

4. يا اخوان انا اعلم بأن كثير من الطلبه عندهم عقده من اللغه النجليزيه ويطالبونني باستمرار ان اسهل عليهم وان اشرح باللغه العربيه ( انا والله اشعر معهم ولكن يا اخوان ويا أخوات حاولت كل جهدي ولكن ممنوع ومو معقول اشرح الانجليزي بالعربي خصوصا ان المحاضرات تبث الى كثير من الدول عبر الانترنت وعندي طلبه من دول اوروبيه وكمان من معضم دول الخليج ) ولكن ومع ذلك حاولت المساعده قدر الامكان ووضعت على نفسي 3 شروط ما حد فرضها علي الا تعاونا مني ولاجلكم وهي ان تكون لغتي الانجليزيه مبسطه وواضحه وبطيئه قدر الامكان حتى تصبح اسهل على الطلبه فهمها واتفاجأ بطلبة يتهجمون على لغتي الانجليزيه التي استخدمها فهل انا مقصر معكم في هذا المجال الا تعلمون بانه لا يجوز ان انطق كلمه عربي اثناء شرحي لمحاضرة اللغة الانجليزيه ومع ذلك لم التزم بذلك مراعاة لكثير من الطلبه فهل انا مقصر معكم واذا في بعض منكم عبقري بالانجليزي لا يهمني لان الذي يهمني الغالبية العظمى من الطلبه وليس هؤلاء القلة من الطلبة فهل انا مخطئ او مقصر أو لا اهتم بكم ولا اراعي ظروفكم فهموني يا اخوان

5. المصيبه انهم واقصد الطلبه الذين هاجموني يحذرون بعضهم ان الدكتور راح يصعب الاختبار اذا بعرف عنهم وان الدكتور راح ينتقم من الجميع بتصعيب نوعية اسئلة الاختبار النهائي اقول لهم الله يسامحهم وما راح اضحي او اظلم حوالي 9 الاف ونصف طالب وطالبه في هذا المقرر لاجل عدد من الطلبه لا يتجاوزون اصابع اليد فلا تخافون وازيدكم من الشعر بيت الاختبار راح يكون اسهل من الذي قبله وما راح اسلقكم سلق زي ما بتفكرو مو لاني خايف منكم لا بس لان هذا ليس اصلي ولا من طبعي

6. بخصوص التواصل مع الطلبه والساعات المكتبيه اقصد الساعات المسموح للطلبه الاتصال مع دكتور المقرر التعليمات بتقول فقط 3 ساعات اسبوعيا طيب شوفو عدد الساعات التي خصصتها لكم انا كتبت لكم بالبلاك بورد بدل 3 ساعات اسبوعيا عشر ساعات هذا ما تجدونه مكتوب بالبلاك وفعليا جوالي مفتوح على طول فهل انا مهمل طلابي يا محترمين ومتكبر عليهم ومطنشهم افيدوني لا يكون انا كاذب !!!!

7. صدر قرار بأن عدد محاولات حل الواجب لجميع المقررات محاولتين فقط صح ولا لا ؟؟!!! طيب انا ايش ابلغتكم بالاعلان كم مره مسموح تحاولو بحل الواجب عندي ؟ اقولكم المحاولات مفتوحه يعني غصب عن كل طالب او طالبه لازم تجيب علامه كامله ( فهل استحق انا بالمقابل الشتم والاهانه والتهديد ) واحد منهم بيقول اذا اكرمت اللئيم تمردا والله ضحكتني طيب ايش المناسبه تقول هذا الكلام طيب مين الكريم انا ولا انت يا محترم!!؟؟ جاوبوني يا ناس على فكره انا ما عملت هيك للدعايه ولا لكي اكسب شعبيه

8. موضوع المحاضرات المسجله ومحتواها ( كثير من الطلاب والطالبات ) طلبو مني كيف يحصلو على محتوى المحاضرات المسجله حتى يذاكرو ويحضرو المحاضره قبل ما تنزل وكمان كثير قالو يا دكتور مو لاقيين الملزمه ( طبعا مو انا عملتها ولا اعرف عنها شيء وليس لي صله بها وما في داعي الها ) والتي تضم جميع المحاضرات المسجله علشان نشتريها . انا ايش عملت وماذا جاوبتهم قلتلهم ولا يهمكم راح انزلها الكم بايوقونة الواجبات والتمارين بتعرفو ليش يا اخ ابو الجود لانه في طلاب وطالبات جدد ومو عارفين يتعاملو مع البلاك بورد وخصوصا ايقونة المحتوى وكمان قلتلهم لا تشترو اي شيء اي واحد بدو كل المحاضرات ببعثله اياها مجانا على ايميله وكمان ببعثله او ببعثلها اياها محلوله كمان لا تدفعو فلوس وتخسرو وكمان سبب تاني علشان لما يحلو الواجب يشوفو المحاضرات موجوده امامهم وسهل يوخذو منها المعلومه والجواب لحل الواجبات التي تنزل وكمان في طلاب وطالبات مو موجوده عندهم ايقونة المحتوى فهمتم ليش ولا انا مو فاهم شغلي زي ما بتحكو

9. انتم يا محترمين واقصد الطلبه الذين لم يتركو كلمه سيئه ولا شتيمه الا ووجهوها لي طيب ايش تفسرو الفصل الاول عدد الطلاب والطالبات اللذين اخذو معي هذا المقرر كانو حوالي اربع الاف والفصل هذا حوالي تسع الاف ونصف طيب لوكنت زي ما بتدعوا وبتتبلو علي وما اعرف ادرس واني بتعامل بفوقيه وغطرسه مع الطلبه وبتقولو عني معفن ومتكبر وما بتعاون مع الطلبه لا والمشكله في واحد بقول اني دكتاتور وليس دكتور وما استاهل اكون دكتور وغيرو من الصفات اللي ما انزل الله بها من سلطان طيب ليه زاد عدد الطلبه عندي من 4 الاف الى 9 الاف ونصف هل لاني دكتاتور ولكم حد يجاوبني

10. بسبب العدد الكبير والهائل من الطلبه في هذا المقرر قلت خليني اعدل بعض المحاضرات واعيد تسجيلها من جديد فحذفت اول خمس محاضرات وبدات اسجل المحاضرات اول باول وانزلها اول باول وكان احيانا يحصل بعض الاعطال الفنيه مما يحصل بعض التاخير اتفاجأ ان بعض الطلبه يتدخل وباسلوب غريب وبأسئله متكرره ليش تعمل هيك يا دكتور او يبعث بعضهم رسايل وايميلات لو تشوفوها وتقرأؤها بتفجر الحجر وبتقهر هذا ما دعاني ان اقول والكلام مو موجه الكم واقصد الفئة التي ما خلت شتيمه ولا كلام سيء الا ووجهته الي . طيب انا وجهت هذا الكلام لاشخاص هم عارفين انهم زادوها بتدخلاتهم وانتم لا تعرفو ما هي تدخلاتهم ولما قرأو الاعلان اتصلو واعتذرو ليش انتم اقمتم الدنيا واقعدتموها في منتدياتكم بكلام وتحليلات وتهجم كمان على الجامعه لا يكون انتم معينين حالكم محامين طيب انا ما غلطت انا بوجه كلامي لطلبه معينين وعارفين ايش عملو وهم اتصلو واعتذرو وعرفو حالهم طيب انتم ايش حارق بصلتكم على قولةاهل الشام اللي مو عاجبين اخينا ما راح اذكر اسمه طيب ليه ما تعرفو انني اتعامل مع اكثر من تسع الاف طالب وطالبه بس فقط في هذا المقرر( للعلم انا ادرس خمس مقررات لغة انجليزيه انتم لحالكم 9 الاف ونصف في مقرر انجليزي 101)

11. بعضكم بيقول انه انا عافس المحاضرات عفس بيقول انه ضغط على المحاضرة الرابعه وتفاجأ انه لما فتح المحاضرة الرابعه لقاها محتوى المحاضرة السادسه والمصيبه انه في غيرو من الطلبه بجاملوه طبعا هذا الكلام كان قبل اسبوع من نزول المحاضره الرابعه طيب انا ما كنت اصلا مسجل المحاضره الرابعه ولا شارحها ولا صورتها كيف صارت معكم لا يكون عندكم الزمن مقلوب يعني غدا قبل اليوم واليوم قبل امس

12. طيب بالنسبه للملتقيات ومنتديات النقاش وهذا سؤال اوجهه للمشرفين على المنتديات كيف تسمحون بهذه النوعيه من المشاركات من شتم وسب على الاخرين هل تعتبرون هذا حرية تعبير عن الرأي

13. ذكرت بالاعلان تجنب التعليقات الفلسفيه تعرفون ليش ؟ احيانا في بعض المحاضرات يمكن ان يحدث خطأ طباعي او غيره فتقوم الدنيا وتقعد خصوصا من بعض الطلبه اذا كان عندهم مدرسين خصوصي او مدرسات خصوصيات ويستغلون بعضكم ويقولون ان الدكتور ما يفهم وما بعرف بالمقرر! ليه هل لانه حصل خطأ املائي او طباعي طيب الا تعرفو ان هذا المقرر مراجعه لاساسيات بسيطه جدا باللغة الانجليزيه وان هذا المقرر ليس محك للحكم على مستوى الطالب حتى لو اخذ A+ولا على مستوى الدكتور طيب وحتى لو اخطأ الدكتور ولا بتفكرو الدكتور معصوم عن الخطأ؟! وكمان لو تعرفو كم الاف المرات بيسألو ايش المطلوب من حيث الكتب وكيف نوعية الاسئله على مدار الفصل والاسئله تتكرر وما خلينا مكان الا ونبهناكم انه يكفي محتوى المحاضرات وبس وعلى مدار الفصل ونفس السؤال يتكرر وانتم تعرفون ان جميع الاسئله ولكل المقررات 70 سؤال ضع دائرة واتلقى كثيرا من الاسئله حتى قبل الاختبارالنهائي بيوم او يومين يا دكتور ايش الكتب المطلوبه ومن وين نذاكر علشان الاختبار ؟ يا دكتور في اسئله مقاليه ولا ما في؟ وغيرخا من التدخلات الغريبهومع ذلك اتحدى اي طالب او طالبه ان يسمع مني غير الاحترام والتقدير وتلبية طلبه هذا هو ما اعنيه بتجنب التعليقات الفلسفيه التي تضيع الوقت والجهد وما تحتاج هالحوسه على قولة اخوانا في ملتقياتهم

14. طيب طلبت من الجميع تجنب الاسئله الفنيه والاداريه التي لا تتعلق بالمقرر لانه ليس من ضمن تخصصي
وركزو على الاسئله ذات الصله بالمقرر . طيب ليه زعلتو وبعضكم رد علي لسنا اطفال او طلاب بتدائي يا دكتور وكلام وكلام وكلام غريب علما انني لم ارد طلب اي واحد سواءا كان سؤاله فنيا او اداريا ولا زلت ألبي طلب اي طالب او طالبه اذا قدرت واذا ما قدرت واعمل كل جهدي لحل المشكله واترك مكتبي واروح اسال عن المختصين من فنيين او اداريين واقل لهم ليه ما تجاوبو على الطلبه فهل انا تهجمي وما بحس على دمي وهل انا عنجهي وجامعتي عنجهيه يا جماعه يا اخوان هل يجوز هذا ولا انا غلطان علموني

14. بعضهم بيقول يا اما بكون الدكتور محترم يا اما بنتصرف معاه تصرف اخر ولكم كمان بيقول اذا اكرمت اللئيم تمردا ( أها غريب 9 ايش المناسبه )وبزيد بيقول الدار دار ابونا طيب ونا بقولك الدار ابونا ما شاء الله عليك وعلى كرمك انت وصديقك المحترم الذي يقول ان شرحي ممل وانه غاسل ايده مني ليه شايفني شامبو وكمان بيزيد وبيقول ان اسلوبي متخلف وان عذري اقبح من فعل لاني مو قادر ادخل على منتدى حوار الماده والطالب اللي بدو يطيرني زي غيري ليه عصفور انا بدك تطيرني والله شايف هذا المنتدى عاملينو شوربه الحق على كل حال على القائمين على هذا المنتدى معظم المشاركات سب وشتم واهانه كأنكم تشجعون هذا الاسلوب بطريقة غير مباشره واشكر المحترم الذي يقول اني محتاج الى دورات بالتعامل مع الاخرين ودورات مكثفه بشو يا محترم دورات بالسباحه قصدك ! ومحتاج قصده انا جلسات طبيه مثل ما هو قاعد بيوخذ جلسات بالماء من خلال صورته التي تظهر بالمنتدى ولا كمان المحترم الذي يهاجم جامعته ويقول بس ذل يا جامعة الملك فيصل كل يوم شرشحه واهانات وانه يهددنا بانه سينسحب من الجامعه والمحترم الاخر الذي يعتبرني متكبر ومتغطرس واني ساداس بالاقدام يوم القيامه لاني متكبر وكمان اخونا الذي حكم ان اسلوبي تقليدي الله يسامحه ولغتي ليست عدله وشرحي يفشل ومتعجب كيف ادرس بالجامعه وتعالو شوفو احد الاعضاء بيقول انه ما يفكر الدكتور يقدر يلوي زراع الطلاب ويطالبني ان يكون اسلوبي اسلوب حضاري . ايش رايكم يا اخوان

هذا ماحصل وهذا ما انا عليه اترك لكم الحكم بس ضعو مخافة الله بين عيونكم ولا تجاملو حد
وبالنسبه لي فوالله العظيم ما اكن للجميع الا الاحترام والتقدير واعتذر امامكم اذا انا اخطات بحق اي واحد وارجو المعذره من كل طالب او طالب اذا انا قصرت بشيء وبشرفني حد يلفت انتباهي اذا انا مخطئ بشيء والله يسامح الاخوان والاخوات الذين تعرضو لي بكل انواع الاهانه والشتم والسخريه وبقولهم ولا يهمكم صدري رحب لاي استفسار ويا اخوان خلونا نركز على المهم ونضع الخلافات جانبا ورحم الله امرؤ اهدى الي عيوبي
اكرر اعتذاري للجميع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
الروابط المتعلقه بهذا الموضوع للاطلاع والمشاركه وابداء الرأي بكل موضوعيه وحياد والله يوفق الجميع

قديم 2011- 3- 25   #9
قايده القمر
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية قايده القمر
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 291
مؤشر المستوى: 71
قايده القمر will become famous soon enoughقايده القمر will become famous soon enoughقايده القمر will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الفيصل
المستوى: خريج جامعي
قايده القمر غير متواجد حالياً
رد: أقسم بالله فشلتووونا :(

الحمدالله ما اخذات الماده

موفقين

قديم 2011- 3- 25   #10
أبو فهد1
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية أبو فهد1
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2380
مؤشر المستوى: 63
أبو فهد1 has a reputation beyond reputeأبو فهد1 has a reputation beyond reputeأبو فهد1 has a reputation beyond reputeأبو فهد1 has a reputation beyond reputeأبو فهد1 has a reputation beyond reputeأبو فهد1 has a reputation beyond reputeأبو فهد1 has a reputation beyond reputeأبو فهد1 has a reputation beyond reputeأبو فهد1 has a reputation beyond reputeأبو فهد1 has a reputation beyond reputeأبو فهد1 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية ادارة الاعمال
المستوى: خريج جامعي
أبو فهد1 غير متواجد حالياً
رد: أقسم بالله فشلتووونا :(

أقسم بالله الدكتور هذا كبير ,وماأقول :
( إلا الكبير طول عمره راح يكون كبير )

موضوع مغلق