ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > إدارة اعمال > إدارة أعمال 2
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

إدارة أعمال 2 ملتقى طلاب وطالبات المستوى الثاني ادارة اعمال التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل

موضوع مغلق

قديم 2011- 5- 5
الصورة الرمزية BOLD-MAN88
BOLD-MAN88
أكـاديـمـي نــشـط
بيانات الطالب:
الكلية: كلية العلوم الاداريه
الدراسة: انتساب
التخصص: تسويق
المستوى: المستوى الخامس
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 1155
المشاركـات: 8

الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 56
BOLD-MAN88 will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
BOLD-MAN88 غير متواجد حالياً
عندي كم نقطه عن بعض المواد وابي العلم منكم يا حلوين :)

السلام عليكم ورحمته وبركاته :)

كيفكم يا حلوين مع المذاكره ان شاء الله انكم مستعدين للاختبارات :) الزبده بدخل على طول في المواضيع الي ابي استفسر عنها وابي اخذ العلم من عندكم اذا كان عندكم خبر :)

اولا بالنسبه لمادة الصحه واللياقه انا سالت واحد من اخوياي الي في السمستر الماضي وقالي ماله داعي تذاكر الكتاب حق الماده لنه طويل وعريض ولا له داعي قالي عن 100 سؤال حق مراجعه منزلينها السمستر الماضي واكنت اغلبها منها :) بس ابي اعرفه اذا كان احد عنده علم عن ذا الاساله يعني :)

ثانيا بالنسبه لمادة العقيده الحين انا ابي اعرف ايش اسلفه ذا المناقشات الي حاطها الدكتور وهل يعني لازم اشارك فيها ولو ما شاركت يعني هل راح تروح على درجات المنتدى واصلا بجد يعني هل الدكتور راح يدخل المنتدى وراح يشوف الي شاركوا وراح يسجل اسمائهم !!! ممكن احد يوضح لي !!!

ثالثا بالنسبه لمادة الاقتصاد الكلي بالنسبه للمحاضره الي فيها القوانين الزحمه وربي انا انلحس عقلي من جد بس بصراحه انا يوم شفت المحاضره السابعه والتمارين يعني حلو لو انا بس نحفظ القوانين الي في التمارين بس يعني انا نحفظ كل القواني وربي ما فيه امل !!! بليز الي عنده خلاصه وزبده بالنسبه للقوانين يلحقني يا حلوين :)

وفي النهايه انا سمعت انا فيه كم ماده فيها حذف فصول ومدري ايش بس بلييز عطوني خبر اذا كان فيه حذف :)

وفي النهايه انا اسف على الاطاله واتمنى انكم تساعدوني :)
قديم 2011- 5- 5   #2
A L M a i s t R o
أكـاديـمـي مـشـارك
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 47762
مؤشر المستوى: 133
A L M a i s t R o has a reputation beyond reputeA L M a i s t R o has a reputation beyond reputeA L M a i s t R o has a reputation beyond reputeA L M a i s t R o has a reputation beyond reputeA L M a i s t R o has a reputation beyond reputeA L M a i s t R o has a reputation beyond reputeA L M a i s t R o has a reputation beyond reputeA L M a i s t R o has a reputation beyond reputeA L M a i s t R o has a reputation beyond reputeA L M a i s t R o has a reputation beyond reputeA L M a i s t R o has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: College of Administrative Sciences and Planning
التخصص: Business Administration
المستوى: خريج جامعي
A L M a i s t R o غير متواجد حالياً
رد: عندي كم نقطه عن بعض المواد وابي العلم منكم يا حلوين :)

هلا والله سيف <<بذكرك بسالفة سيف نهاية الرد

اقتباس:
كيفكم يا حلوين مع المذاكره ان شاء الله انكم مستعدين للاختبارات :) الزبده بدخل على طول في المواضيع الي ابي استفسر عنها وابي اخذ العلم من عندكم اذا كان عندكم خبر :)
نقول ان شاء الله..عطنا الزبدة

اقتباس:
اولا بالنسبه لمادة الصحه واللياقه انا سالت واحد من اخوياي الي في السمستر الماضي وقالي ماله داعي تذاكر الكتاب حق الماده لنه طويل وعريض ولا له داعي قالي عن 100 سؤال حق مراجعه منزلينها السمستر الماضي واكنت اغلبها منها :) بس ابي اعرفه اذا كان احد عنده علم عن ذا الاساله يعني :)
مالها داعي المذاكرة مادري احسها صعبة شوي لكن ذاكر الي تقدر عليه خصوصاً ان اغلب المنهج معلومات عامة خصوصاً مع الاختيار من متعدد بتكون ان شاء الله سهلة..بالنسبة للمراجعة ايضاَ مهمة واتمنى لو عندك ترفعها لنا واكون لك ممنون

اقتباس:
ثانيا بالنسبه لمادة العقيده الحين انا ابي اعرف ايش اسلفه ذا المناقشات الي حاطها الدكتور وهل يعني لازم اشارك فيها ولو ما شاركت يعني هل راح تروح على درجات المنتدى واصلا بجد يعني هل الدكتور راح يدخل المنتدى وراح يشوف الي شاركوا وراح يسجل اسمائهم !!! ممكن احد يوضح لي!!
مااادري مو مقتنع بفكرة المناقشة ولاحتى الالية الي راح يرصد فيها الدرجات المهم هو المشاركة في منتدى الحوار مشاركات عادية او في القضايا لان النظام هو الي راح يحسب بمجرد الظغط ع كلمة SeNd >>
الشغلة الثانية سالفة احفظو جزء عم..!! طيب جزاك الله خير تبي لنا الخير..لكن نسألك شلون تبي تسمع لنا يقول مادري

تعال مادري يوم شفت صورتك تذكرت الحبيب ولد الغالي رئيس تجمع دول الساحل والصحراء وملك ملوك افريقيا وامين القومية العربية

قديم 2011- 5- 5   #3
فروحه 2011
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية فروحه 2011
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 745
مؤشر المستوى: 85
فروحه 2011 is a splendid one to beholdفروحه 2011 is a splendid one to beholdفروحه 2011 is a splendid one to beholdفروحه 2011 is a splendid one to beholdفروحه 2011 is a splendid one to beholdفروحه 2011 is a splendid one to beholdفروحه 2011 is a splendid one to behold
بيانات الطالب:
الكلية: كلية العلوم الإداريه
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: المستوى السابع
فروحه 2011 غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HGaWE مشاهدة المشاركة
هلا والله سيف <<بذكرك بسالفة سيف نهاية الرد

نقول ان شاء الله..عطنا الزبدة

مالها داعي المذاكرة مادري احسها صعبة شوي لكن ذاكر الي تقدر عليه خصوصاً ان اغلب المنهج معلومات عامة خصوصاً مع الاختيار من متعدد بتكون ان شاء الله سهلة..بالنسبة للمراجعة ايضاَ مهمة واتمنى لو عندك ترفعها لنا واكون لك ممنون

مااادري مو مقتنع بفكرة المناقشة ولاحتى الالية الي راح يرصد فيها الدرجات المهم هو المشاركة في منتدى الحوار مشاركات عادية او في القضايا لان النظام هو الي راح يحسب بمجرد الظغط ع كلمة SeNd >>
الشغلة الثانية سالفة احفظو جزء عم..!! طيب جزاك الله خير تبي لنا الخير..لكن نسألك شلون تبي تسمع لنا يقول مادري

تعال مادري يوم شفت صورتك تذكرت الحبيب ولد الغالي رئيس تجمع دول الساحل والصحراء وملك ملوك افريقيا وامين القومية العربية

تنكت

خخخخخخ

قديم 2011- 5- 5   #4
A L M a i s t R o
أكـاديـمـي مـشـارك
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 47762
مؤشر المستوى: 133
A L M a i s t R o has a reputation beyond reputeA L M a i s t R o has a reputation beyond reputeA L M a i s t R o has a reputation beyond reputeA L M a i s t R o has a reputation beyond reputeA L M a i s t R o has a reputation beyond reputeA L M a i s t R o has a reputation beyond reputeA L M a i s t R o has a reputation beyond reputeA L M a i s t R o has a reputation beyond reputeA L M a i s t R o has a reputation beyond reputeA L M a i s t R o has a reputation beyond reputeA L M a i s t R o has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: College of Administrative Sciences and Planning
A L M a i s t R o غير متواجد حالياً

تعديل
اقتباس:
مالها داعي المذاكرة اقصد من اسئلة المراجعة فقط هذا الي قصدهـ..!! ضروري طبعاً المذاكرة من ملخص ابوموزهـ الله يجزاه خير

قديم 2011- 5- 5   #5
الثقل كله
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية الثقل كله
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1283
مؤشر المستوى: 70
الثقل كله has much to be proud ofالثقل كله has much to be proud ofالثقل كله has much to be proud ofالثقل كله has much to be proud ofالثقل كله has much to be proud ofالثقل كله has much to be proud ofالثقل كله has much to be proud ofالثقل كله has much to be proud ofالثقل كله has much to be proud of
بيانات الطالب:
الكلية: كلية العلوم الاداريه والتخطيط
التخصص: ادارة اعمال
الثقل كله غير متواجد حالياً

هذي اسألة صحه واللياقه ال100 سؤال للي يبغاها اشوفها حلوه وشامله المنهج تنفع للمراجعه بعد ماتخلص مذاكرره
الملفات المرفقة
نوع الملف: pdf 0واللياقة كاملة مع الحل (من 1- 14 ).pdf‏ (1,001.5 كيلوبايت, المشاهدات 91) تحميل الملفإضافة الملف لمفضلتكعرض الملف

قديم 2011- 5- 5   #6
M7TAR
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية M7TAR
الملف الشخصي:
M7TAR will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كليه الاداره والتخطيط
التخصص: اداره اعمال
المستوى: المستوى الثالث
M7TAR غير متواجد حالياً

طيب ممكن سؤال برى الموضوع هذا كله
انا افتح البلاك بورد ما يفتحلي يطلع لي صفحه بيضا ما السبب في ضنكم

قديم 2011- 5- 5   #7
الثقل كله
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية الثقل كله
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1283
مؤشر المستوى: 70
الثقل كله has much to be proud ofالثقل كله has much to be proud ofالثقل كله has much to be proud ofالثقل كله has much to be proud ofالثقل كله has much to be proud ofالثقل كله has much to be proud ofالثقل كله has much to be proud ofالثقل كله has much to be proud ofالثقل كله has much to be proud of
بيانات الطالب:
الكلية: كلية العلوم الاداريه والتخطيط
التخصص: ادارة اعمال
الثقل كله غير متواجد حالياً

السبب انه معلق كالعاااده ومو جديد عليه الشي هذا

قديم 2011- 5- 5   #8
M7TAR
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية M7TAR
الملف الشخصي:
M7TAR will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كليه الاداره والتخطيط
التخصص: اداره اعمال
المستوى: المستوى الثالث
M7TAR غير متواجد حالياً

اها من شان هيتش
اني خوفت انو ما يرضا يفتح لي
كان اطقه طراق على صنداحته

شوكران اخوي على التوضيح

قديم 2011- 5- 7   #9
sarooona
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية sarooona
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2459
مؤشر المستوى: 65
sarooona has much to be proud ofsarooona has much to be proud ofsarooona has much to be proud ofsarooona has much to be proud ofsarooona has much to be proud ofsarooona has much to be proud ofsarooona has much to be proud ofsarooona has much to be proud ofsarooona has much to be proud ofsarooona has much to be proud ofsarooona has much to be proud of
بيانات الطالب:
الكلية: العلوم الاداريه والتخطيط
المستوى: المستوى السابع
sarooona غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M7TAR مشاهدة المشاركة
اها من شان هيتش
اني خوفت انو ما يرضا يفتح لي
كان اطقه طراق على صنداحته

شوكران اخوي على التوضيح
اذا الصفحه بيضاء يكون من المتصفح

غيره وتزين امورك

لان البلاك فيس قصدي البلاك بورد
اذا كان معلق يعطيك معلومات بالانجليزي ماتصير بيضاء

موضوع مغلق