ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

قديم 2011- 6- 3   #11
Cap10 J
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية Cap10 J
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 9643
مؤشر المستوى: 66
Cap10 J will become famous soon enoughCap10 J will become famous soon enoughCap10 J will become famous soon enoughCap10 J will become famous soon enoughCap10 J will become famous soon enoughCap10 J will become famous soon enoughCap10 J will become famous soon enoughCap10 J will become famous soon enoughCap10 J will become famous soon enoughCap10 J will become famous soon enoughCap10 J will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة الاعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Cap10 J غير متواجد حالياً
رد: تعطل نظام البلاك بورد في جامعة الملك فيصل يهدد مصير أكثر من 38 ألف طالب وطالبة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاشله بقووه مشاهدة المشاركة
الحين انا نزلت المحاضرات المباشره كلها والصوتيه كلها وحلت الوجبات كلها بس المناقشات نصها بس
الحين بتحسب لي ولا بيلغونها عشان النظام عطلان ابي الجواب بسرعه تكفون الاختبار بكره
اختي الواجبات + المحاضرات المباشرة + المشاركات

هذي عليها 30 درجة .

كالتالي :

الواجبات تحلين 3 واجبات عليها 10 درجات

المحاضرات : تحضرين الثلاث محاضرات المباشرة في وقتها او تدخلين عليها

وتحملينها بعد ماينزلها الدكتور مسجلة = 10 درجات

المشاركات : يحسب لك المشاركات المفيدة في منتدى المادة او انك تحلين

قضايا النقاش اللي يطرحها الدكتور وعددها 14 مشاركة .

المهم يكون عندك 14 مشاركة فعالة كحد ادنى وتحسب لك 10 درجات .

باقي عندك فرصة تكملني مشاركاتك الى 14 مشاركة .

يمديك الى يوم الثلاثاء القادم ان شاء الله وبعدها مارح تنحسب لك اي مشاركة

بعد يوم الثلاثاء ..

اما البلاك بورد فكلنا نعاني منه ولكن الله يعين ويوفقنا جميعا .

موفقة .
قديم 2011- 6- 3   #12
كيف حالك
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 53
مؤشر المستوى: 54
كيف حالك will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: .........
التخصص: هـ اقصد الفقرة
المستوى: خريج ثانوي
كيف حالك غير متواجد حالياً
رد: تعطل نظام البلاك بورد في جامعة الملك فيصل يهدد مصير أكثر من 38 ألف طالب وطالبة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز المقبل مشاهدة المشاركة
اي 70 درجة راحت عليك؟

وبعدين كلام اخونا العنزي في محله
هجومك مش مبرر
على الأقل الدكتور بمثابة اخوك الكبير إن لم يكن بمثابة والدك
شوية احترام ماراح يضر احد..
تعرف ايش المشكلة الي في امثالك ! انهم يدعون المثالية الزايدة
تقول الدكتور اخوي وشوي تقول حبيبي وشوي تقول ابوي او امي من اعطاك الحق تقول عن الدكتور اخوي
هو اخوك ولا ابوك ولا عمك شيء يخصك انت مالك شغل في غيرك .
كل واحد عنده رقم الدكتور ويمشي له استفساراته يقول ما بعده ولا فكرو في غيرهم
الاخ اللي ما يحترم اخوه ويكذب على اخوه قدام العالم والناس وهو الكذاب ويقول ان اخوه غلطان
لما يقول مافيه مشكلة وهذا غلط الطلاب هذا تسميه شيء غير انه كذب
لما يقول في لقاء ثاني معه المشكلة احيانا تجي هذا تسمية ايش غير كذب ؟
لما يقول البلاك يستوعب 200 الف هذا تسمية ايش غير كذب ؟

وبعدين اذا انت شغال حفظ في المحتوى ومذكرات الاعضاء هنا فيه طلاب يبغون يشوفون المحاضرة قبل الاختبارات وهذا حقهم ليه يغلق عنهم !
ياخي كيف اخذو الرخصة للبرنامج وهو غير مطابق لمعاير الجودة وشروط وزارة التعليم العالي وماعندهم اي بنية تحتية سليمة للبرنامج .
بأي حق اجلس طوال الاختبارات بالساعات انتظر البلاك بورد يفتح !
ولما يكذبون على الطلاب في موضوع الصيانة وقت الاختبارات ويحذفون الاثباتات عيني عينك هذا ايش تسميه

لما يدخل الشعيبي ويعطي امر لكل المراقبين بدمج كل موضوع يخص المشكلة ويقول انه المشكلة انتهت وخلاص وكل مراقب شغال دمج للمواضيع اللي تتكلم عن المشكلة بهدف تخريبها ترى العالم ماهي اغبياء
الناس صارت اوعى من تصديق كل كلمة يقولونها . وبلاش نفتح باب ثاني في الكلام والله ما يقفلة الا لجنة مكافحة الفساد فخلينا نتكلم عن الامور اللي تخص الطلاب احسن .

ان كان هجومنا غير مبرر لانه مو قادرين ندخل البلاك بورد من فترة طويلة فمتى يكون الهجوم مبرر لما تننزل الدرجات ونشوف نفسنا راسبين !
قديم 2011- 6- 3   #13
كيف حالك
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاشله بقووه مشاهدة المشاركة
شي ثاني انا بقريه والشبكه عندي زفت والبلاك بورد دايم عندي عطلان حتى اليوم دشيت حصلته عطلان يطلع لي كلام انجليزي مو فاهمته:cry111:
اكتبي مشكلتك لمدير الجامعة وقولي ان البلاك بورد ما يشتغل عندك وهو راح يساعدك باللي راح يعمله
هذا فاكس مدير الجامعة 035801243
قديم 2011- 6- 3   #14
كيف حالك
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cap10 j مشاهدة المشاركة
لا اوزيدك من الشعر بيت

انا حاولت ادخل على البلاك بورد من الايفون .

فيه برنامج على الايفون للبلاك بورد وتدخل عليه تختار جامعتك ويدخلك على

معلوماتك . موجود عليه كل الجامعات اللي تستخدم البلاك بورد

وتخيل ان جامعة الملك فيصل لما اختارها يقول لي البرنامج : جامعتك تستخدم

نظام قديم غير محدث ولذلك لايمكن الدخول عليها من هنا . اضغط هنا اذا اردت

ابلاغك عند تحديث الجامعة للنظام
قديم 2011- 6- 3   #15
عبدالعزيز المقبل
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية عبدالعزيز المقبل
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2035
مؤشر المستوى: 84
عبدالعزيز المقبل has a reputation beyond reputeعبدالعزيز المقبل has a reputation beyond reputeعبدالعزيز المقبل has a reputation beyond reputeعبدالعزيز المقبل has a reputation beyond reputeعبدالعزيز المقبل has a reputation beyond reputeعبدالعزيز المقبل has a reputation beyond reputeعبدالعزيز المقبل has a reputation beyond reputeعبدالعزيز المقبل has a reputation beyond reputeعبدالعزيز المقبل has a reputation beyond reputeعبدالعزيز المقبل has a reputation beyond reputeعبدالعزيز المقبل has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربية
التخصص: تربية خاصة
المستوى: المستوى الخامس
عبدالعزيز المقبل غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيف حالك مشاهدة المشاركة
تعرف ايش المشكلة الي في امثالك ! انهم يدعون المثالية الزايدة
اقتباس:
تقول الدكتور اخوي وشوي تقول حبيبي وشوي تقول ابوي او امي من اعطاك الحق تقول عن الدكتور اخوي
هو اخوك ولا ابوك ولا عمك شيء يخصك انت مالك شغل في غيرك .
كل واحد عنده رقم الدكتور ويمشي له استفساراته يقول ما بعده ولا فكرو في غيرهم
الاخ اللي ما يحترم اخوه ويكذب على اخوه قدام العالم والناس وهو الكذاب ويقول ان اخوه غلطان
لما يقول مافيه مشكلة وهذا غلط الطلاب هذا تسميه شيء غير انه كذب
لما يقول في لقاء ثاني معه المشكلة احيانا تجي هذا تسمية ايش غير كذب ؟
لما يقول البلاك يستوعب 200 الف هذا تسمية ايش غير كذب ؟

وبعدين اذا انت شغال حفظ في المحتوى ومذكرات الاعضاء هنا فيه طلاب يبغون يشوفون المحاضرة قبل الاختبارات وهذا حقهم ليه يغلق عنهم !
ياخي كيف اخذو الرخصة للبرنامج وهو غير مطابق لمعاير الجودة وشروط وزارة التعليم العالي وماعندهم اي بنية تحتية سليمة للبرنامج .
بأي حق اجلس طوال الاختبارات بالساعات انتظر البلاك بورد يفتح !
ولما يكذبون على الطلاب في موضوع الصيانة وقت الاختبارات ويحذفون الاثباتات عيني عينك هذا ايش تسميه

لما يدخل الشعيبي ويعطي امر لكل المراقبين بدمج كل موضوع يخص المشكلة ويقول انه المشكلة انتهت وخلاص وكل مراقب شغال دمج للمواضيع اللي تتكلم عن المشكلة بهدف تخريبها ترى العالم ماهي اغبياء
الناس صارت اوعى من تصديق كل كلمة يقولونها . وبلاش نفتح باب ثاني في الكلام والله ما يقفلة الا لجنة مكافحة الفساد فخلينا نتكلم عن الامور اللي تخص الطلاب احسن .

ان كان هجومنا غير مبرر لانه مو قادرين ندخل البلاك بورد من فترة طويلة فمتى يكون الهجوم مبرر لما تننزل الدرجات ونشوف نفسنا راسبين !
اهلا باخي العزيز الغاضب

انا اتحدث بحكم أننا جميعا أبناء وطن واحد سواء من هو مثلي ومثلك على مقاعد الدراسة أو من هو في موقع المسؤولية مثل د.النجار..وما يسوءك يسوءني ولكن هذا لا يعني أن نضع الدكتور عرضة لهجومنا..فهو كما أخبرتك على أقل الأحوال بمثابة أخ أكبر لي ولك واحترامه واجب من هذا المنطلق بغض النظر عن أي حيثيات أخرى...ومو شرط ياخي تكون انت وياه من بطن واحدة علشان تحترمه ((ياخي احترم الرجل لسنه))

ثم للعلم انا شخصيا لم اتحدث مع سعادة الدكتور النجار في يوم الا ووجدته شخصية آية في الذوق والاحترام والتفاعل مع ما يرده من مشكلات ومن لم يشكر الناس لم يشكر الله بموجبه اتوجه بالشكر من خلال موضوعك لسعادة الدكتور داعيا الله أن يعينه على سعيه في إرضاء الجميع علما ان رضى الناس غاية لا تدرك..

أما بخصوص جزئية الكذب فكلام الرجل واضح ياخي
وانا من بداية الفصل ومثلي كثير اتابع البلاك بورد ولم أصادف مشكلة سواء في تنزيل المحاضرات او متابعة المنتدى ولهذا يجب على الإخوة الذين يسجلون اعتراضاتهم الآن أن يبحثوا عن الخلل لديهم وليس في البلاك بورد..

ثم دعنا نتناول الأمر بمنطقية أكثر
أنا وأنت والثاني والثالث نتعامل مع نظام الكتروني
يعني معرض للأعطال في أي وقت
عليه لماذا لم نضع هذا في الحسبان ونتعامل مع البلاك بورد من هذا المنطلق وقت السلم بدلا من تصعيد الأمر وقت الحرب؟
يعني ما كان اغنانا عن الإنتظار وتأجيل أعمالنا مع السيد المحترم بلاك بورد إلى هذا الوقت؟
وهذا يسري بطبيعة الحال على المحاضرات التي تقول انك تريد متابعتها
كان بامكانك تنزيلها على جهازك اولا بأولا اتقاء لمطبات مثل هذه الأيام

مجددا أنا لا أبرئ ساحة النظام والجامعة
فالمنطق يقول أنه كان يجب على الجامعة يجب أن تأخذ جميع الإحتياطات حتى لا يتعطل النظام مهما كانعدد الطلاب
لكن هل ننتظر نحن حتى تأخذ الجامعة جميع الاحتياطات ؟((هذه نظرة مثالية أكثر مما ينبغي وحالمة جدا وفق المعطيات الموجودة في البلد عموما ))
لذلك كان يجب أن نستعد لمثل هذه الأعطال منذ البداية بالعمل الدؤوب أولا بأول لا الانتظار حتى يقترب المكوى من مؤخرة البعير ومن ثم البدء بالاستنفار.

اليس كذلك يا صديقي؟
قديم 2011- 6- 3   #16
كيف حالك
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:

اهلا باخي العزيز الغاضب

انا اتحدث بحكم أننا جميعا أبناء وطن واحد سواء من هو مثلي ومثلك على مقاعد الدراسة أو من هو في موقع المسؤولية مثل د.النجار..وما يسوءك يسوءني ولكن هذا لا يعني أن نضع الدكتور عرضة لهجومنا..فهو كما أخبرتك على أقل الأحوال بمثابة أخ أكبر لي ولك واحترامه واجب من هذا المنطلق بغض النظر عن أي حيثيات أخرى...ومو شرط ياخي تكون انت وياه من بطن واحدة علشان تحترمه ((ياخي احترم الرجل لسنه))

ثم للعلم انا شخصيا لم اتحدث مع سعادة الدكتور النجار في يوم الا ووجدته شخصية آية في الذوق والاحترام والتفاعل مع ما يرده من مشكلات ومن لم يشكر الناس لم يشكر الله بموجبه اتوجه بالشكر من خلال موضوعك لسعادة الدكتور داعيا الله أن يعينه على سعيه في إرضاء الجميع علما ان رضى الناس غاية لا تدرك..

أما بخصوص جزئية الكذب فكلام الرجل واضح ياخي
وانا من بداية الفصل ومثلي كثير اتابع البلاك بورد ولم أصادف مشكلة سواء في تنزيل المحاضرات او متابعة المنتدى ولهذا يجب على الإخوة الذين يسجلون اعتراضاتهم الآن أن يبحثوا عن الخلل لديهم وليس في البلاك بورد..

ثم دعنا نتناول الأمر بمنطقية أكثر
أنا وأنت والثاني والثالث نتعامل مع نظام الكتروني
يعني معرض للأعطال في أي وقت
عليه لماذا لم نضع هذا في الحسبان ونتعامل مع البلاك بورد من هذا المنطلق وقت السلم بدلا من تصعيد الأمر وقت الحرب؟
يعني ما كان اغنانا عن الإنتظار وتأجيل أعمالنا مع السيد المحترم بلاك بورد إلى هذا الوقت؟
وهذا يسري بطبيعة الحال على المحاضرات التي تقول انك تريد متابعتها
كان بامكانك تنزيلها على جهازك اولا بأولا اتقاء لمطبات مثل هذه الأيام

مجددا أنا لا أبرئ ساحة النظام والجامعة
فالمنطق يقول أنه كان يجب على الجامعة يجب أن تأخذ جميع الإحتياطات حتى لا يتعطل النظام مهما كانعدد الطلاب
لكن هل ننتظر نحن حتى تأخذ الجامعة جميع الاحتياطات ؟((هذه نظرة مثالية أكثر مما ينبغي وحالمة جدا وفق المعطيات الموجودة في البلد عموما ))
لذلك كان يجب أن نستعد لمثل هذه الأعطال منذ البداية بالعمل الدؤوب أولا بأول لا الانتظار حتى يقترب المكوى من مؤخرة البعير ومن ثم البدء بالاستنفار.

اليس كذلك يا صديقي؟
تنظر للموضوع من جزئيات ضيقة جدا جدا وللأسف حكمك على الامور من خلالها

انا في عمر العميد ويمكن اكبر منه يعني كلامك صار مردود عليك
هذا الكلام ينفع تقوله لولد توه داخل الجامعة والحماس واصل لبزه مو لنا

وبعدين تقول كلامه واضح وين الوضوح فيه ؟
لما يقول مساحة 10 قيقا كبيرة جدا هذا واحد له في التقنية يقول كذا ههههههههههههههههههههه
يا رجل عشان افتح لمنتدى لي يوتيوب خاص مثل اليوتيوب اجرت سيرفر 40 قيقا وهذا يقول 10 قيقا
مشكلته انه طب في عالم مالها في الانترنت شيء وتصفق له لو قال السلام عليكم
واكبر دليل على مثاليتك المصطنعة تقول
نظام الكتروني معرض للتعطل في اي وقت هذا الكلام ياطويل العمر تروح تبسط فيه قدام المسجد وتقوله للي يبيعون تمر ورطب هناك مو عندنا .
مشكلتكم انكم حافظين بس حافظين بدون اي فهم كيف يتعطل في اي وقت هههههههههههه
ياخي لو تعطل ثانية معناته العالم كله راح فيها كل العالم الان مربوطه فيه هذا هو التعطل
او مثل مشكلة الكيابل البحرية او اختراق وغيره هذا يعني تعطل اجباري
مو ياخذون مساحة صغيرة وناس مو فاهمه للتقنية ويتعطل بسبب الضغط وقلة الخبرة ونقول يتعطل في وقت
روح خذ تصريح العميد لاي واحد عنده شركة استضافة وشوف ايش يقول لك والله ليطقطق على الكلام لين ما تدوخ
مثل اللي يقول عندي كاسة اعبيها لبن كل شهر ويشرب منه قبيلة كاملة وتكفيهم <<< اكيد راح يشربون منه لكن مع بعض يحتاج يخلي اللبن في رضاعة ههههههههههههههه

انت تتكلم عن جامعة اسمها لحاله لشخص حرك جيش لفلسطين وحارب امريكا وقطع عنهم البترول مو تتكلم عن بقالة اشتري خبز اليوم منها يمكن بكره مافيها خبز او يتعطل مخبزها .

الطلبات واضحة العميد بتصريحاته كان واضح انه جاهل في التقنية وهذه عمادة تحتاج شخص متمكن في التقنية ياخي اسمها لحاله كله تقنية
ايه انا ماتابعتها لاني لو كنت فاضي لها ادخل انتظام ليه اوجع راسي بالانتساب والفلوس اللي اصرفها عليه
انا شهادتي منتسب يعني ما احد له شغل فيني اذاكر اول باول او اذاكر يوم الاختبار امر خاص فيني لحالي وهذا مو عذر لهم
اتابعها امس او اليوم هم لهم انهم يخلوها مفتوحه لوقت الاختبار ومالهم شغل بطريقتنا
لهم 30 مشاركة مقسمة على واجبات لما يكون وضعهم تمام وبدون مشاكل يحددون اوقات لها وغيرها شيء مالهم علاقة فيه
الطلاب يتابعونها صباح او ليل اليوم او بكره هذا ينصب على اهتمام الطالب وبس

عموما مشاركتك لطيفة

التعديل الأخير تم بواسطة كيف حالك ; 2011- 6- 3 الساعة 08:02 PM
قديم 2011- 6- 3   #17
عبدالعزيز المقبل
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية عبدالعزيز المقبل
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2035
مؤشر المستوى: 84
عبدالعزيز المقبل has a reputation beyond reputeعبدالعزيز المقبل has a reputation beyond reputeعبدالعزيز المقبل has a reputation beyond reputeعبدالعزيز المقبل has a reputation beyond reputeعبدالعزيز المقبل has a reputation beyond reputeعبدالعزيز المقبل has a reputation beyond reputeعبدالعزيز المقبل has a reputation beyond reputeعبدالعزيز المقبل has a reputation beyond reputeعبدالعزيز المقبل has a reputation beyond reputeعبدالعزيز المقبل has a reputation beyond reputeعبدالعزيز المقبل has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربية
المستوى: المستوى الخامس
عبدالعزيز المقبل غير متواجد حالياً

اقتباس:
ايه انا ماتابعتها لاني لو كنت فاضي لها ادخل انتظام ليه اوجع راسي بالانتساب والفلوس اللي اصرفها عليه
انا شهادتي منتسب يعني ما احد له شغل فيني اذاكر اول باول او اذاكر يوم الاختبار امر خاص فيني لحالي وهذا مو عذر لهم
اتابعها امس او اليوم هم لهم انهم يخلوها مفتوحه لوقت الاختبار ومالهم شغل بطريقتنا
لهم 30 مشاركة مقسمة على واجبات لما يكون وضعهم تمام وبدون مشاكل يحددون اوقات لها وغيرها شيء مالهم علاقة فيه
الطلاب يتابعونها صباح او ليل اليوم او بكره هذا ينصب على اهتمام الطالب وبس

عموما مشاركتك لطيفة
هنا مربط الفرس

النظام يحكمك
مش انت الي تحكمه
وانت فعليا ما تدرس كمنتسب مثل ما تفضلت
انت دراستك وفق نظام يحتاج الى نوع من المتابعة المستمرة والدائمة ((تقدر تقول كذا انك في منطقة وسط بين الانتساب التقليدي والانتظام))وعليه شغل طبطب وليس مش كويس هنا..اخبرك هذا عن سابق تجربة لي مع الدراسة

ثم اذا كنت فاهم في الجزئيات الي انت تكلمت عنها فالمفترض تضع إطار عام وتعرف أنها معرضة للعطل في أي وقت وتحت أي ظروف ((مش بالضرورة تكون راجعة لتلكؤ الجامعة في جلب التقنيات الي ترضيك على افتراض ان الجامعة قصرت في هذا الجانب)) ومن ثم تضع تحركاتك على هذا الأساس تحسبا...

حكاية الفضاوة هذي لك عليها
إذ أنا جميعا في هذا الهم سواء
ومع ذلك - اتحدث عن نفسي - لم أجد بأسا في المتابعة المستمرة او شبه المستمرة أحيانا وهذاني في منطقة الأمان لا أعاني أي مشاكل من فضل الله

أقدر غضبك
وانا لست في صف الجامعة ضدك
بل إن الأعطال في النظام غير مبررة أو مقبولة تحت أي صفة كانت
لكن يا عزيزي لا تنسى إنك في بلد نامي..عليه أرجو أن تهدئ حماسك قليلا..وأرجو ان تتحرك مستقبلا وفق المعطيات المتاحة حتى لا تجد نفسك في الزاوية الضيقة تقاتل طواحين الهواء...
ربنا يكون في عونك ..
قديم 2011- 6- 4   #18
كيف حالك
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
هنا مربط الفرس

النظام يحكمك
مش انت الي تحكمه
وانت فعليا ما تدرس كمنتسب مثل ما تفضلت
انت دراستك وفق نظام يحتاج الى نوع من المتابعة المستمرة والدائمة ((تقدر تقول كذا انك في منطقة وسط بين الانتساب التقليدي والانتظام))وعليه شغل طبطب وليس مش كويس هنا..اخبرك هذا عن سابق تجربة لي مع الدراسة

ثم اذا كنت فاهم في الجزئيات الي انت تكلمت عنها فالمفترض تضع إطار عام وتعرف أنها معرضة للعطل في أي وقت وتحت أي ظروف ((مش بالضرورة تكون راجعة لتلكؤ الجامعة في جلب التقنيات الي ترضيك على افتراض ان الجامعة قصرت في هذا الجانب)) ومن ثم تضع تحركاتك على هذا الأساس تحسبا...

حكاية الفضاوة هذي لك عليها
إذ أنا جميعا في هذا الهم سواء
ومع ذلك - اتحدث عن نفسي - لم أجد بأسا في المتابعة المستمرة او شبه المستمرة أحيانا وهذاني في منطقة الأمان لا أعاني أي مشاكل من فضل الله

أقدر غضبك
وانا لست في صف الجامعة ضدك
بل إن الأعطال في النظام غير مبررة أو مقبولة تحت أي صفة كانت
لكن يا عزيزي لا تنسى إنك في بلد نامي..عليه أرجو أن تهدئ حماسك قليلا..وأرجو ان تتحرك مستقبلا وفق المعطيات المتاحة حتى لا تجد نفسك في الزاوية الضيقة تقاتل طواحين الهواء...
ربنا يكون في عونك ..
ياخي ديني والفلسفة هذا نظام ماتحكمه هو يحكمك ؟
جبت لك خبر في جريدتين رسمية ان النظام متعطل والطلاب يعانون وهو يقول نظام ماتحكمه هو يحكمك
اقول ياعبد العزيز ترى جلستو تقولونها في جده لما غرقتو بمطر 20 دقيقة وبعدها صراخكم وصل كل مكان رجال وحريم
والحين تبي تقنع العالم بطريقتك عشان الكل يصرخ معكم
ياخي الملك ماعمل لجنة مكافحة الفساد بصلاحيات كبيرة عشان نقول لا وليه ويحكمك ماتحكمه والكلام البلدي هذا
قلت لك اترك المثالية على جنب انا فرد ومهما حاولت ترى فرد لكن الجامعة فيها خبراء وفيها علماء واساتذة ولها اسم وسمعة
يعني لو انا قصرت امر عادي خطره على نفسي لكن اقل تصير من الجامعة راح يقوم الدنيا وما يقعدها وبصراحة انا اشوف جهود مدير الجامعة كبيرة فحرام على يد هذه العمادة الجهود تروح
ياعبد العزيز هات لي قوانين الانتساب المطور اللي تقول انه بين وبين ولو ماتعرفها لا تتكلم عن شيء ماتعرفه وتراك ماتعرف القوانين ولا انا اعرفها لانهم يبونها كذا يجتمعون بالليل والصباح قررت العمادة .
مافيه اي عمل منظم بدون قوانين ونظام وهم قوانينهم قرارات فقط
ارجع اقول لك لما تصل الامور يحذفون ويدمجون بكل مواضيع الشكاوي على العمادة والنظام معناته انهم مو على حق
والعمادة متهالكة ولازم تتغير .
قديم 2011- 6- 4   #19
millaa
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 55
millaa will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الأداب
المستوى: المستوى الأول
millaa غير متواجد حالياً

مسسآء آلخيرر..
حبيت آقول اللي عندي ..
هذي وجهة نظر كل وآحد ولآزم الوآحد يتقبلهآ ..سسوآء كآنت من العنزي آو المقبل ..
هذي وجهة نظر آلرجآل ولآزم تتقبلهآ .. وكممآن كلآمه سليم ميه بَ بالميه ..
مَ آشششوف فيه اي شي ..

الله يعين .. ويوفق آلجممميعَ
قديم 2011- 6- 4   #20
لــوســي
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية لــوســي
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 29508
مؤشر المستوى: 104
لــوســي has a reputation beyond reputeلــوســي has a reputation beyond reputeلــوســي has a reputation beyond reputeلــوســي has a reputation beyond reputeلــوســي has a reputation beyond reputeلــوســي has a reputation beyond reputeلــوســي has a reputation beyond reputeلــوســي has a reputation beyond reputeلــوســي has a reputation beyond reputeلــوســي has a reputation beyond reputeلــوســي has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب
التخصص: لغة أنجليزية ^ــ^
المستوى: خريج جامعي
لــوســي غير متواجد حالياً

للأسف دايم الطالب ملاام مهما حدث ..

أحنا الملامين حتى على أعطال البلاط بورد ..!

من مميزات نظام الأنتساب المطور زي مايقولون ..

أننا ندخل على البلاك بورد ونشوف المحاضرات في أي وقت ووقت الأختبارات يعتبر ( أي وقت )

اقتباس:
بان قاعدة البيانات المستخدمة تعمل بشكل جيد وتتحمل 200 ألف طالب

تلاحظون أنه عاكس كلامه ..

يقول:

أنها تتحمل 200 ألف ..

وليش تتعطل .؟؟

لأن الطلاب يدخلون كلهم دفعه وحده !!

كم عدد الطلاب ؟

40 ألف طالب

طيب ليش هي ماتتحمل أنهم يدخلون دفعه وحده ؟؟

بلى هي تتحمل أكثر من 200 ألف طالب ..

وليش تتعطل .. ؟؟

لأنهم يدخلون دفعه وحده ..

تدرون أيش اللي أتوقع ..

أتوقع أنه أنضحك عليه .. وقالوا له أنه يتحمل 200 ألف طالب وسرقوا فلوسه ..