ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > ساحة طلاب وطالبات الإنتظام > ملتقى طلاب الانتظام جامعة الإمام عبدالرحمن (الدمام) > ملتقى كليات العلوم والأداب - جامعة الإمام عبدالرحمن > منتدى كلية العلوم و الآداب بالنعيرية
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

منتدى كلية العلوم و الآداب بالنعيرية منتدى كلية العلوم والآداب بالنعيرية ; مساحة للتعاون و تبادل الخبرات بين طالبات كلية العلوم والآداب بالنعيرية و نقل آخر الأخبار و المستجدات .

قديم 2008- 11- 22   #11
*jooooory*
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية *jooooory*
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 64
*jooooory* will become famous soon enough*jooooory* will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية النعيريه
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
*jooooory* غير متواجد حالياً
رد: بشرى ساره لطالبات كليه النعيريه

وه هالكليه تخوف حييييييل
قديم 2008- 11- 22   #12
lhk
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
مؤشر المستوى: 67
lhk will become famous soon enoughlhk will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربيه بالجبيل
lhk غير متواجد حالياً

حتى بالعصر الحجري مافيه مثلها
حتى باNO WHERE على قوله Sara Palin و Courage

دعواتي للطالبات ...لانهم المفروض يكونون محور العمليه التعليميه وبنفس الوقت اتعاطف مع الادراه بس هم المفروض يريحون البنات عشان يطلع عندنا مخرجات تعليمfeed back اجل وش الفايده من المواد التربويه المساعده الي ندرسها مع احترامي الشديد كمثال ماده سياسه التعليم بالمملكه بسنه رابعه جميع الاقسام ..احفظ وتعال سمع...لا المفروض افهم وتعال طبق..المفروض يكون منه نسخه لكل الهيئات التعليميه بالممكله عموما ..مو بس هذي الكليه..ويصير لهم تقييم من الطلاب والاداره التابعين لها....عشان اذا صار اي تقصير نعرف مع من نتفاهم ومن نحاسب (ديوان المراقبه ماقصر بس على ايش راح يلحق)....ونكون واقعيين هذا شي صعب التطبيق في ظل الساسيات والبروتوكولات المتبعه في المملكه في اغلب الاجهزه والقطاعات الحكوميه..لكن اذا بدأنا بالتغيير من انفسنا وانا استعير مبدأ الديموقراطيه هنا -مع اني ما احب اوباما- على الاقل نبدأ بالتغيير نحو الافضل على ارض الواقع افض بكثير من انه نظل نحلم فيه...انا ماني مع المبدأ الليبرالي _الليبراليه_Liberalism_ لانه دينا كامل هو من خالق ليس من وضع مخلوق..لكن يا اخي حديتونا على اقصنا..يمكن من مبدأ اذا الشي جا من الغرب احسن اقول انا اتفق مع هذا الفكر من ناحيه نقطتين فقط تهمني على مستوى تحسين وضع الطالبات..الا وهي حريه الانسان وكرامه الانسان..انا راح استعيرها والمفروض اعمل توثيق لكن لانه في العالم العربي ما فيه حمايه حقوق فكريه ما راح اعمل..انا استعيرها واقول احترام حريه الطالبه وكرامتها..مو عشان شي شخصي لا..انا الحمد لله متخرجه..بس اذا كان فيه بعد نظر للاجيال القادمه..نبغاهم يصيرون احسن منا بكل شي..اذا صار حركه اصلاح صغيره بانظمه التعليم صدقوني راح نكون احسن بلد ما نترك مجال للامم اللي اقل منا ينظرون لنا بنظره دونيه..بليز..لازم نبدأ وتكون اولويه للطالبات لانهم امهات المستقبل اذا الام حبت العلم حببت اولادها من الصغر وبدأت تاسسهم بشكل صح...لا نفكر بشكل اناني لانه في هذا مصلحه للجميع....وانا مع البنت اللي تتكلم بموضوعيه وماتنفعل مع اني ما الومها.._انا الوم واعذر افكر بالطرفين دائما_البنت مضغوطه و مكان مو مهيأ ..كفايه عليهم هم الدراسه بعد تزيدونهم هم...لكن من الناحيه الاخرى يا طالبات لا تحطون اللوم كله على العميده ا او استاذه معينه لانه حرام لا تنسون راح يجي يوم كل شخص تكلمتي فيه راح ياخذ حقه منك..وانا هنا ما ابرئ نفسي بس اجاهدها انه نتخلص من النميمه..انا ماتكلم واجد عاده وشكلكم راح تخربون اخلاقي بس تستاهلون اكيد مع اني اكتب نشف ريقي ....بريك....تبون ماي؟؟؟ لا اوكي نرجع لحديثنا لاني احس اني اناقش قضايا مهمه لارشاد نفسي والطالبات لاني انا اعتبر نفسي طالبه دوما..لان العلم ماله نهايه..اوكي عن الحش_مااحب اقول هالكلمه_بس هنا صاير كوكتيل عربي فصحى وعامي..انا مشكله اذا انفعلت..وراح احاول اخفف قدر المستطاع من استعمال الانجليزي..اوكي ..اتفقنا..اذا جيتي تتكلمين عن العميده او معها وانا افضل هذا الاخير..تكلمي معها بادب ووضوح واختصار..وصدقيني ما احد يقدر يقاومك اذا اتبعتي الخلطه السحريه حقتي..واحذري من وكاله قالت لي..او يقولون..تكلموا وتناقشوا من دون ذم او قدح في فلانه او علانه..اطلعوا بنتيجه ..او راح تصير طاقه مهدره..وانا مع المحافظه على بيئه كوكبنا الجميل والترشيد في الاستهلاك...لانه وكاله قالوا..قالت عمرها ما نفعت ..المواجهه حلوه؟؟ اوكي بس تكون ايجابيه بنأه حلوه كثير..هنا اثير نقطه جديده..وياكثر النقاط..المفروض انا مقسمتها..لكن هذا عيوب الكبت...الواحد يخزن يخزن وينفجر بلحظه..وانا بنفجاري هذا اتمنى اني ما اضا يق احد او اسبب له ازعاج..النقطه هي اذا كل واحد _in general_قام بالمسؤليه الملقاه على عاتقه باكمل وجهه ماصار حالنا كذا..اقترح يكون فيه نوع من التقييم..ومع احترامي لكل الاطراف انا اتحيز للمغلوب على امرهم الطالبات لانهم هم اللي يدرسون ..هم الضحيه..وما احبهم يتعقدون مع انه اكيد my S.O.S is too late , but at least it came ...نحن-الهيئه التعليميه_تراني انا اتبع تيار الاستقلال_وعلى حسب المزاج اصير طالبه او هيئه تعليميه..لا امزح انا موقفي واحد انا طالبه ماجستير حاليا..لكن اتكلم عن خبره متواضعه جدا مدتها3 شهور بس كعضو بهيئه تعليميه..الامور اللي مرت اوكي اقدر اعطي رأيي...اما شي ما مر علي واقعد افتي فيه مايحق لي..من قال لا اعلم فقد افتى..اوكي ..الافكار مو مرتبه بس نرجع لنقطه اعضاء هيئه التدريس انا احترت والله..لكن وصلت لمبرر اتوقع انه مو صحيح بس اسكت حالي فيه..عشان احاول افهم الوضع..او نظريتهم _____ويارب اكون غلط_انها نحن اعضاء هيئه التدريس عندنا شهاداتنا وتعبنا فيها...اوكي فانا اشوف انه ما نعذب خلق الله ..لا حرام اذا الواحد عنده رواسب عقد من ايام الدراسه ...اعكس الصوره خلك احسن منهم..استغل هذا الشي بشكل ايجابي و خله دافع وهون على الطلاب ..لانك لا تنسي انك بيوم من الايام كنت طالب وحتى لو عندكPHD
It's ok.You are still a student, but a very special kind of student that called a scholar as I think.The scholar who should be an icon and ideal to ordinary student just like me and poor student in this faculty. I think it should be a genral fact because obstacles can be found not only in this particular faculty but also in any
school in the whole world.
قديم 2008- 11- 22   #13
lhk
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:
lhk غير متواجد حالياً

انا ناقشت امور هي ظاهريا مو مرتبطه ببعض لكن انا _وهذا رايي شخصي يمكن غلط او صح_ واشدد على الغلط لاننا بالنهايه بشر ومن طبيعه الانسان الغلط....بالنهايه اتمنى ما يكون رايي ضايق احد او زعله لانه ضميري ما راح يرتاح واقعد اراضي فيكم بعدين...ما اقدر ...ما اتحمل.توني مزعله الاخت مشاعر حساسه عن الoovoo...بس اتحمل مسؤليه نفسي وافكاري ..لانه كل شخص له رأي ..وحتى اذا كان الرأي ما يعجيني ولا اتفق معه .. احترمه..احط مليون خط تحت كلمه احترمه...لانه اذا الشخص ما احترم نفسه بالاول كيف يطالب الناس او المجتمع انه يحترمه..اوكي..نبدأ بأنفسنا نحترم انفسنا ونصلحها واذا خلصنا _مع انه مستحيل لانه العيوب المشلكه واجد_ نحاول نصلح المجتمع..يصيرالواحد اتوماتيكلي يعرف اللي له واللي عليه ..وبالتالي كل شي يتصلح اعرف انه صعب بس نحاول دعوه للتفاؤل والتحدي والتغيير الايجابي++++.
انا اول وحده اقول انا مليانه عيوب والتقصير مني..واتمنى انه العالم يرتاح مني...و يارب ما اكون ضايقت احد. ..
تعبت ماعاد اشارك توبه
قديم 2008- 11- 24   #14
coffeeholic gal
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية coffeeholic gal
الملف الشخصي:
مؤشر المستوى: 64
coffeeholic gal will become famous soon enoughcoffeeholic gal will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
الدراسة: خريج
التخصص: ................
المستوى: خريج
coffeeholic gal غير متواجد حالياً

:mh0227::mh0227::mh0227:
nowhere & gourage )as you said not sara bilan coz I agree with you but not( sara bilan):no2:)
OMG actually im so speakless
im with you with every single word you said 100%
we need someone like you
we re really poor
thank god this s my last year in this jail :087:Oopsy i mean college
my last word s that you can do what sara bilan couldnt do
thumbs up
:g8:
قديم 2008- 11- 26   #15
b_nice
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية b_nice
الملف الشخصي:
مؤشر المستوى: 68
b_nice will become famous soon enoughb_nice will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية العلوم و الآداب بالنعيرية
الدراسة: خريج
التخصص: كيمياء
المستوى: خريج
b_nice غير متواجد حالياً

حيبتي بنسبه لدكتوره الاقتصاد فهي جدا طيبه واظن تقدري تفرقين بين الانسان الي يصارخ وبين شخص صوته بطبيعه عالي ..
كلمه الحق واجب علي الانسانه هاذي طيبه والي على قلبها على لسانها زي مايقولون

وبعدين انا عارفه انك ماذكرتي اسماء واحترمك على هالشي .. لاكن احنا بنات الكليه رااح نعرفها ..
احب اذكرلك ان في دكتورره طيبه كانت تدرس عندنا ولما طلعت قالو البنات انها تبيع اسئله رغم اني اعرفها ورقمها عندي والله مااقد قالت او لمحت لي بشي .. فلماا طلعت هي من الكليه .. طلعو البنات عنها اشاعات والمشكله موب بنت ولا 2 "كل الكليه" قالو انها مزوره شهادت الدكتوراه وايضا تبيع الاسئله ..
المهم اخيرا لما اختي سجلت باحد الجامعات العريقه بالمملكه حصلت هالدكتوره و شاغله منصب كبير .. رغم ان الاشاعه تقول ان سفروها بلدها
لاحول الله .. من جد يااحبيبتي انتبهي لاتجمعين ذنوب
>> معليش اعذرينا على الهذره بس ترى فاااضين

اختك :
b_nice
قديم 2008- 11- 27   #16
lhk
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:
lhk غير متواجد حالياً

عشان كذا بنات ركزوا واهتموا بدراستكم جيبوا شهادات كبيره عشان تستحقون المراكز للي راح توصلون لها
كنت اوكي بيتكلمون..ما كنت اوكي بيتكلمون ...لانه رضا الناس غايه لاتدرك
تحياتي
قديم 2008- 11- 27   #17
كروزه
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية كروزه
الملف الشخصي:
مؤشر المستوى: 0
كروزه will become famous soon enoughكروزه will become famous soon enough
كروزه غير متواجد حالياً

سلام اختي

الدكتورة اللي راحت مصر

مااقول غير ربي يوفقها وييسر لها

صرااحه قمة في التعامل الذووووووووووق صحيح عصبيه بعض الشي بس في المواقف اللي تستاهل يحق لها تعصب

لكن بالنسبه لي هي مكسب لها الكليه وكانت عمود اساس فيها وهذي ماهي بشارة خير اختي

اتمنى اقل شي نحترمهم بغيبتهم وبلاش من تداول الكلام اللي ماله معنى وفايده

خلكم بدراستكم اصرف من القيل والقال.......

موفقين.
قديم 2008- 11- 28   #18
lhk
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:
lhk غير متواجد حالياً

صح لسانك..
قديم 2008- 11- 30   #19
سدومة
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية سدومة
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 27645
مؤشر المستوى: 171
سدومة has a reputation beyond reputeسدومة has a reputation beyond reputeسدومة has a reputation beyond reputeسدومة has a reputation beyond reputeسدومة has a reputation beyond reputeسدومة has a reputation beyond reputeسدومة has a reputation beyond reputeسدومة has a reputation beyond reputeسدومة has a reputation beyond reputeسدومة has a reputation beyond reputeسدومة has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الأداب بالنعيريه
الدراسة: غير طالب
التخصص: علم من علوم الحياه
المستوى: خريج جامعي
سدومة غير متواجد حالياً

الله يوفق الجميع الله يجزاج خير
قديم 2008- 12- 12   #20
أصدق احساس
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
مؤشر المستوى: 0
أصدق احساس will become famous soon enoughأصدق احساس will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية النعيريه
أصدق احساس غير متواجد حالياً

هاااااااااااااي