ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

قديم 2011- 6- 7
الصورة الرمزية جامعيه فله 2011
جامعيه فله 2011
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب
الدراسة: انتساب
التخصص: علم الاجتماع
المستوى: خريج جامعي
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 6311
المشاركـات: 81

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 7995
مؤشر المستوى: 79
جامعيه فله 2011 has a reputation beyond reputeجامعيه فله 2011 has a reputation beyond reputeجامعيه فله 2011 has a reputation beyond reputeجامعيه فله 2011 has a reputation beyond reputeجامعيه فله 2011 has a reputation beyond reputeجامعيه فله 2011 has a reputation beyond reputeجامعيه فله 2011 has a reputation beyond reputeجامعيه فله 2011 has a reputation beyond reputeجامعيه فله 2011 has a reputation beyond reputeجامعيه فله 2011 has a reputation beyond reputeجامعيه فله 2011 has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
جامعيه فله 2011 غير متواجد حالياً
مواقف في الاختبارات ,,, تعالوآ هون كلللللكم

سلالالالالالالالالالام
مبروك العطله
وعقبال مانفرح بالنتائج اللي تبيض الوججججه
........
تعالوا هنا نستانس ونضحك بالمواقف اللي مرينا فيها ايام الاختبارات ...

مثلي انا مررره دخلت القاعه..... ولازم المرآقبه اول شي تآخذ اسمي وشنو الماده اللي عليّ
وتحدد لي مكان اجلسسس فيه << مشوار

المهم يوم وقفت عندها قالت اي ماده؟ انا تعالوآ شوفوني هههههههههههه فهيت بوجهها لمدة ثواني بشكل مو طبيعي
احاول اتذكر الماده منا منا مافيه فايده ههههههههههههههههه انلحس مخخخي
اختي كانت قريبه مني وقالت تحرير انا كل تفكيري بالاداره لاني ماذاكرته زين وخايفه ...

يوم قالت اختي تحرير قعدت اضحك بصوت عالي الحمدلله والشكر مدري وقتها وش اللي جاني نقدت ع نفسسسسي

/
/

والا مره رايحه يوم كان عندنا علم الاجتماع : رحححت بدري الفتره الاولى وأدخل اللجنه بكل ثقه واقولها علم اجتماع ...... وتناظر بالاورآق بوجه مستغرب وفوقه علامات تعجب وقالت الفتره الثانيه مو الحين يالييييييييييييل واقضبي ارضك بالكليه لين الفتره الثانيه

يارب ان موضوعي حححلو وماهو شين مثل بمبادئ الاداره اللي حتى قوقل فهيت عنده ابكتب ملتقى طلاب وطالبات ............. ,, كتبت مبادئ ادا ................ وانا انتبه ع نفسي
قديم 2011- 6- 7   #2
مشـــعل
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية مشـــعل
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 1824
مؤشر المستوى: 62
مشـــعل will become famous soon enoughمشـــعل will become famous soon enoughمشـــعل will become famous soon enoughمشـــعل will become famous soon enoughمشـــعل will become famous soon enoughمشـــعل will become famous soon enoughمشـــعل will become famous soon enoughمشـــعل will become famous soon enoughمشـــعل will become famous soon enoughمشـــعل will become famous soon enoughمشـــعل will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الآداب
التخصص: علم اجتـماع
المستوى: المستوى السادس
مشـــعل غير متواجد حالياً
رد: مواقف في الاختبارات ,,, تعالوآ هون كلللللكم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جامعيه فله 2011 مشاهدة المشاركة
سلالالالالالالالالالام
مبروك العطله
وعقبال مانفرح بالنتائج اللي تبيض الوججججه
........
تعالوا هنا نستانس ونضحك بالمواقف اللي مرينا فيها ايام الاختبارات ...

مثلي انا مررره دخلت القاعه..... ولازم المرآقبه اول شي تآخذ اسمي وشنو الماده اللي عليّ
وتحدد لي مكان اجلسسس فيه << مشوار

المهم يوم وقفت عندها قالت اي ماده؟ انا تعالوآ شوفوني هههههههههههه فهيت بوجهها لمدة ثواني بشكل مو طبيعي
احاول اتذكر الماده منا منا مافيه فايده ههههههههههههههههه انلحس مخخخي
اختي كانت قريبه مني وقالت تحرير انا كل تفكيري بالاداره لاني ماذاكرته زين وخايفه ...

يوم قالت اختي تحرير قعدت اضحك بصوت عالي الحمدلله والشكر مدري وقتها وش اللي جاني نقدت ع نفسسسسي

/
/

والا مره رايحه يوم كان عندنا علم الاجتماع : رحححت بدري الفتره الاولى وأدخل اللجنه بكل ثقه واقولها علم اجتماع ...... وتناظر بالاورآق بوجه مستغرب وفوقه علامات تعجب وقالت الفتره الثانيه مو الحين يالييييييييييييل واقضبي ارضك بالكليه لين الفتره الثانيه

يارب ان موضوعي حححلو وماهو شين مثل بمبادئ الاداره اللي حتى قوقل فهيت عنده ابكتب ملتقى طلاب وطالبات ............. ,, كتبت مبادئ ادا ................ وانا انتبه ع نفسي

هههههههههههههههههههههههههههههههه الله يقطع ابليسك بصراحه موقف احسدك عليه

انا وزعو علينا مويه صحة ونزلتها تحت كرسيي وبعد ما مرت نصف الفترة نزلت راسي ابي اخذ المويه الا ما دري الا عقالي نازل يمشي خمس اللاف وما دريت الا اللي يتمشى بين الكراسي والطلاب يضحكون علي ههههههه ولا ياقف الا بـثالث الصفوف
قديم 2011- 6- 7   #3
ندى العمر
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية ندى العمر
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 373
مؤشر المستوى: 68
ندى العمر is just really niceندى العمر is just really niceندى العمر is just really niceندى العمر is just really nice
بيانات الطالب:
الكلية: ليه اكدر خاطري على دنيا بخليها..!؟
التخصص: علم أجتمـــاع
المستوى: المستوى السابع
ندى العمر غير متواجد حالياً

أما أنا...
كانت عندي مادة علم الأجتماع الطبي ...
والدكتور الله يهدية جاب لنا خمس اسئلة خارجية...
عبارة عن ثقافة عامة (يقالكم)
ناديت المراقبة وقلت لها الدكتور جاب لنا اسئلة من خارج المحتوى...
وترى هالأسئلة ثقافية للمراقبات يبي يعرف ثقافة المراقبات...
ضحكت في البداية وبعدها عصبت علي لأني بصراحة لزمت عليها تقراء
الأسئلة عشان تساعدني..
أما البنات بالقاعة ماااااااااااااتو ضحك...
وسلااااااااااااااااااااامتكم..

قديم 2011- 6- 7   #4
عبدالله سليمان
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية عبدالله سليمان
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 1715
مؤشر المستوى: 75
عبدالله سليمان has a brilliant futureعبدالله سليمان has a brilliant futureعبدالله سليمان has a brilliant futureعبدالله سليمان has a brilliant futureعبدالله سليمان has a brilliant futureعبدالله سليمان has a brilliant futureعبدالله سليمان has a brilliant futureعبدالله سليمان has a brilliant futureعبدالله سليمان has a brilliant futureعبدالله سليمان has a brilliant futureعبدالله سليمان has a brilliant future
بيانات الطالب:
الكلية: منتسب
التخصص: لغة عربية
عبدالله سليمان غير متواجد حالياً

في اختبار الانجليزي كتابة طلب المراقب البطاقة الشخصية فقلت له لا إرادياً : معي الدوريات .!! ضحك وضحكت طبعاً ..

أيضاً موقف آخر : أحد الطلبة الكرام طول الوقت قبل الاختبار وهو يقول : أبغى واحد دافور علشان يعلمني .! أعتقد المادة كانت تجويد ..أنا كنت بعيد عنه ولكن حصل لخبطة في الورق فتغير مكاني وأصبحت خلفه مباشرة فالتفت لي وقال : مذاكر !! قلت : إيه مذاكر بس أنت بالذات ماراح أعلمك لو تموت .! استغرب وتغير وجهه ! المهم لطفت الجو وقلت : يا رجال توكل على الله وتزين الأمور ...وفعلاً : كانت الاسئلة صعبة وربنا يستر ...
قديم 2011- 6- 7   #5
sharQwiah
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية sharQwiah
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2552
مؤشر المستوى: 67
sharQwiah has a brilliant futuresharQwiah has a brilliant futuresharQwiah has a brilliant futuresharQwiah has a brilliant futuresharQwiah has a brilliant futuresharQwiah has a brilliant futuresharQwiah has a brilliant futuresharQwiah has a brilliant futuresharQwiah has a brilliant futuresharQwiah has a brilliant futuresharQwiah has a brilliant future
بيانات الطالب:
الكلية: キングファイサル大学
التخصص: 英語を
المستوى: المستوى السابع
sharQwiah غير متواجد حالياً

ههههههههههههههااايـــ

موافقكمـ كليآتكمـَ مضحكَـهـ

امـ ع ـنـ نفسَيـِ ماصارْتليـ موآقفـ ذا السنهـ

يعطيكـ الـع ــافيهـ ع الموضوعـَ الفرْفوشيـِ ~~
قديم 2011- 6- 8   #6
جامعيه فله 2011
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية جامعيه فله 2011
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 7995
مؤشر المستوى: 79
جامعيه فله 2011 has a reputation beyond reputeجامعيه فله 2011 has a reputation beyond reputeجامعيه فله 2011 has a reputation beyond reputeجامعيه فله 2011 has a reputation beyond reputeجامعيه فله 2011 has a reputation beyond reputeجامعيه فله 2011 has a reputation beyond reputeجامعيه فله 2011 has a reputation beyond reputeجامعيه فله 2011 has a reputation beyond reputeجامعيه فله 2011 has a reputation beyond reputeجامعيه فله 2011 has a reputation beyond reputeجامعيه فله 2011 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
التخصص: علم الاجتماع
جامعيه فله 2011 غير متواجد حالياً

ههههههههههههههههههههههههههههههههه مشعل عليك موقف يجنن تخيلت شكلك

ندى & عبدالله ربي يسسسعد قلوبكم ع هيك طله وحضضضضور

Goree
يعافيك ربي ياعسسسسل

منورين
قديم 2011- 6- 8   #7
ضجيج الحلم
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 587
مؤشر المستوى: 65
ضجيج الحلم will become famous soon enoughضجيج الحلم will become famous soon enoughضجيج الحلم will become famous soon enoughضجيج الحلم will become famous soon enoughضجيج الحلم will become famous soon enoughضجيج الحلم will become famous soon enough
بيانات الطالب:
التخصص: English
المستوى: المستوى الثامن
ضجيج الحلم غير متواجد حالياً

جامعيه تهبلييييييييييييييييييييييين
اهم شي ام رازه وجهك بالقاعه وهو الفتره الثانيه
قديم 2011- 6- 8   #8
بنت الداود
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية بنت الداود
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 9212
مؤشر المستوى: 126
بنت الداود has a reputation beyond reputeبنت الداود has a reputation beyond reputeبنت الداود has a reputation beyond reputeبنت الداود has a reputation beyond reputeبنت الداود has a reputation beyond reputeبنت الداود has a reputation beyond reputeبنت الداود has a reputation beyond reputeبنت الداود has a reputation beyond reputeبنت الداود has a reputation beyond reputeبنت الداود has a reputation beyond reputeبنت الداود has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك سعود '
الدراسة: انتظام
التخصص: خدمة آجتماعية '
المستوى: دكتوراه
بنت الداود غير متواجد حالياً

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يوسع صدوركم بالعافيه

ندى العمر وربي قويه تبينها تساعدك ههههههههههههه
قديم 2011- 6- 8   #9
ИυЯαђ
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية ИυЯαђ
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 902
مؤشر المستوى: 70
ИυЯαђ is a jewel in the roughИυЯαђ is a jewel in the roughИυЯαђ is a jewel in the roughИυЯαђ is a jewel in the roughИυЯαђ is a jewel in the roughИυЯαђ is a jewel in the roughИυЯαђ is a jewel in the roughИυЯαђ is a jewel in the rough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه الملك فيصـــل- أدآب
التخصص: علم أجتمآع
ИυЯαђ غير متواجد حالياً

هههههههههههههه رووعه سآلفــه العقآل ,,

آنآ كل مآ جيت آعبي بيآنآتي آحط الجنس بآلغلط / ذكــــر

والمرآقبـــــه تطآلع فيني تقول تستهبلين

المشكله الشكل مآيحمــــس ماتصلحين ولد
قديم 2011- 6- 8   #10
بنت الداود
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية بنت الداود
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 9212
مؤشر المستوى: 126
بنت الداود has a reputation beyond reputeبنت الداود has a reputation beyond reputeبنت الداود has a reputation beyond reputeبنت الداود has a reputation beyond reputeبنت الداود has a reputation beyond reputeبنت الداود has a reputation beyond reputeبنت الداود has a reputation beyond reputeبنت الداود has a reputation beyond reputeبنت الداود has a reputation beyond reputeبنت الداود has a reputation beyond reputeبنت الداود has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك سعود '
الدراسة: انتظام
التخصص: خدمة آجتماعية '
المستوى: دكتوراه
بنت الداود غير متواجد حالياً

بقولكم موقف صار لي بآختبآر الصحه رآيحه و آنا ما ذآكرت المآده كويس و متوتره آخر حد

لمآ نآدو للآختبار آكتشفت آني نسيت بطآقتي و شهادة التعريف وكل الآثباتات وتطقني آم الركب

و طبعاً كانت معاي آم لارا فديت قلبها هدتني بس تعرفون اختكم متوتره بزود ماينفع معاي تهدئه

من دخلت وانا اقول للمراقبه انتي راقبتي علي امس انا نسيت اوراقي انتي تتذكريني وتقول آيه

و لما مرت من عندي آرجع و آعيد لها السؤال من جديد تتذكريني صح ؟؟ وترجع تقول آيه

وطول الآختبار وعايشه بتوتر و المراقبه تبتسم و تقول عآدي حلي كآن ببالها تقول شنو هالبنت

لمآ جت اللي تبصم قلت يممممممممممممه بيرسبوني بالمآده ~~ زود التوتر شين

جت وقلت لها وانا انفض والضغط نزل واطرافي بارده آآنآآآ آنآآآ تقول وين اوراقك قلت آنآآآآ آآآنآآآ نسيتها بس هذي المراقبه راقبة علي وتعرف اني نفس البنت ماجيت مكان آحد ~~ ومآلقيت الا اللي تبصم تضحك وقالت عادي عادي ليه خايفه آحنا واثقين فيك كملت الآختبار و آنا آقول ليه آنا غبيه ليه آنا غبيه حسيت اني طيحت وجهي قدام المراقبات

هذي من آشين مواقفي بالآختبارات لآن جد التوتر خلآني آغلط بآغلاط تآفهه بس لآني كنت شآيله هم وخفت يرسبوني