ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل   قائمة الأعضاء   أعتبر مشاركات المنتدى مقروءة

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2011- 6- 9
الصورة الرمزية " الـعـذب "
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: تربيه خاصه
المستوى: خريج جامعي
إحصائيات الموضوع:
المشاهدات: 2709
المشاركـات: 33
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 59093
تاريخ التسجيل: Fri Sep 2010
العمر: 40
المشاركات: 1,389
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 1169
مؤشر المستوى: 53
" الـعـذب " has much to be proud of" الـعـذب " has much to be proud of" الـعـذب " has much to be proud of" الـعـذب " has much to be proud of" الـعـذب " has much to be proud of" الـعـذب " has much to be proud of" الـعـذب " has much to be proud of" الـعـذب " has much to be proud of" الـعـذب " has much to be proud of
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
" الـعـذب " غير متواجد حالياً
... أصعب المواد بمستوى ثالث ...

::::::::::::::::::::::::

.. السلام قبل الكلام ..

حبيت أشكر .. ولا أنكر .. كل من ساهم وساعد اخوانه ..

سواء بمعلومه أو بملخص أو حتى بتشجيع ..
فعلا الكل هنا .. أسره كالاخوه جميله تحب الخير للكل ..
فأتمنى ان الله لا يغير علينا ..
وفعلآ محظوظ باني بهذا المستوى << المستوى الثاني ..
ولايهونون أخواننا اللي فوق ..


الموهم .. يقول المثل خذ تجارب غيرك ..

فلطشت من المستوى اللي فوقنا صوره استطلاع لاصعب ماده عندهم << يقلدوننا

الآ وهي :



شفتوا كيف متسدحين عليها
وبعباره أخرى
شفتوا كيف معلقهم مع كراعينهم
وأخرى:
شفتوا كيف ماسكهم مع علابيهم

يعني من الحين .. لآ تمسّك( بتشديد السين ) كراعك لأحد ..
وكل واحد ينتبه لكراعه..

أفطنوا زين اغديكم تسلمون منه

..والسلام ختام ..
رد مع اقتباس
قديم 2011- 6- 9   #2
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية الطالبه الجديده
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 58324
تاريخ التسجيل: Thu Sep 2010
المشاركات: 2,478
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 292
مؤشر المستوى: 63
الطالبه الجديده is a jewel in the roughالطالبه الجديده is a jewel in the roughالطالبه الجديده is a jewel in the rough
بيانات الطالب:
الكلية: College Education
الدراسة: غير طالب
التخصص: ♥اعاقه سمعيے♥
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
الطالبه الجديده غير متواجد حالياً
رد: ... أصعب المواد بمستوى ثالث ...

الله يسعدك ماقصرت
شفتوا كيف متسدحين عليها
وبعباره أخرى
شفتوا كيف معلقهم مع كراعينهم
وأخرى:
شفتوا كيف ماسكهم مع علابيهم


:hahahahaha h:
توقيع » الطالبه الجديده
ليكن شعارك........
لن يسبقني الا الله احد..........

  رد مع اقتباس
قديم 2011- 6- 9   #3
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية خلود انتساب
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 68009
تاريخ التسجيل: Mon Jan 2011
المشاركات: 2,197
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 510
مؤشر المستوى: 59
خلود انتساب is a glorious beacon of lightخلود انتساب is a glorious beacon of lightخلود انتساب is a glorious beacon of lightخلود انتساب is a glorious beacon of lightخلود انتساب is a glorious beacon of lightخلود انتساب is a glorious beacon of light
بيانات الطالب:
الكلية: سبحان الله وبحمده
الدراسة: انتساب
التخصص: تربيه ^_^ خاصه سمعيه
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
خلود انتساب غير متواجد حالياً
رد: ... أصعب المواد بمستوى ثالث ...

اخوي ماطلعت الصوره ليه ابي اشوف
  رد مع اقتباس
قديم 2011- 6- 9   #4
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية المهره الاصيله
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 54438
تاريخ التسجيل: Fri Jul 2010
المشاركات: 5,065
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 7421
مؤشر المستوى: 97
المهره الاصيله has a reputation beyond reputeالمهره الاصيله has a reputation beyond reputeالمهره الاصيله has a reputation beyond reputeالمهره الاصيله has a reputation beyond reputeالمهره الاصيله has a reputation beyond reputeالمهره الاصيله has a reputation beyond reputeالمهره الاصيله has a reputation beyond reputeالمهره الاصيله has a reputation beyond reputeالمهره الاصيله has a reputation beyond reputeالمهره الاصيله has a reputation beyond reputeالمهره الاصيله has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: [جامعه الملك فيصل انتساب
الدراسة: انتساب
التخصص: <~أعاقة سمعيه~>
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
المهره الاصيله غير متواجد حالياً
رد: ... أصعب المواد بمستوى ثالث ...

شلون طلع اسماء الاعضاء
توقيع » المهره الاصيله
استغفر الله واتوب اليه
اللهم اتنا في الدنيا حسنة وبالاخرة حسنة وقنا عذاب النار

اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى
ذاكرو وعطرو مسامعكم بذكر الحكيم

http://www.tvquran.com/
  رد مع اقتباس
قديم 2011- 6- 9   #5
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية خلود انتساب
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 68009
تاريخ التسجيل: Mon Jan 2011
المشاركات: 2,197
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 510
مؤشر المستوى: 59
خلود انتساب is a glorious beacon of lightخلود انتساب is a glorious beacon of lightخلود انتساب is a glorious beacon of lightخلود انتساب is a glorious beacon of lightخلود انتساب is a glorious beacon of lightخلود انتساب is a glorious beacon of light
بيانات الطالب:
الكلية: سبحان الله وبحمده
الدراسة: انتساب
التخصص: تربيه ^_^ خاصه سمعيه
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
خلود انتساب غير متواجد حالياً
رد: ... أصعب المواد بمستوى ثالث ...

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه طلعت شفتها

والله خوفونا من ذي الماده البنات بالمدرسه من مستوى ثالث يقولون لي انتبهي تاخذينها الدكتور هو اللي مصعبها

واحنا في كل مستوى تنقز لنا ماده تخرع

شكرا اخوي صاحب السمو يعطيك العافيه
  رد مع اقتباس
قديم 2011- 6- 9   #6
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية شموع مضيئة
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 61457
تاريخ التسجيل: Sun Oct 2010
المشاركات: 2,161
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 200
مؤشر المستوى: 60
شموع مضيئة has a spectacular aura aboutشموع مضيئة has a spectacular aura aboutشموع مضيئة has a spectacular aura about
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربية
الدراسة: انتساب
التخصص: إعاقة سمعية
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
شموع مضيئة غير متواجد حالياً
رد: ... أصعب المواد بمستوى ثالث ...

يؤيؤيؤيؤيؤيؤ أغلبهم مصوتين لعلم النفس التربوي لهالدرجه الماده تخرع
  رد مع اقتباس
قديم 2011- 6- 9   #7
أكـاديـمـي فـعّـال
 
الصورة الرمزية قمر دنه
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 73077
تاريخ التسجيل: Sat Feb 2011
المشاركات: 279
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 193
مؤشر المستوى: 39
قمر دنه will become famous soon enoughقمر دنه will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: التربية
الدراسة: انتساب
التخصص: تربية خاصة اعاقه عقليه
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
قمر دنه غير متواجد حالياً
رد: ... أصعب المواد بمستوى ثالث ...

مثل ماسوو بالبنا والتطوير

قالو لاتاخذوونها صعبه ومدري ايش والحمد لله اخذنها وعدت على خير وسلامه

بالاخير ... اللي ما اخذ البنا والتطوير قال ياليتني اخذها

عموما مافيه شي سهل بالدنيا لازم تعب

تحياتي لشخصكـ اخي الكريم
  رد مع اقتباس
قديم 2011- 6- 9   #8
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
 
الصورة الرمزية " الـعـذب "
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 59093
تاريخ التسجيل: Fri Sep 2010
العمر: 40
المشاركات: 1,389
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 1169
مؤشر المستوى: 53
" الـعـذب " has much to be proud of" الـعـذب " has much to be proud of" الـعـذب " has much to be proud of" الـعـذب " has much to be proud of" الـعـذب " has much to be proud of" الـعـذب " has much to be proud of" الـعـذب " has much to be proud of" الـعـذب " has much to be proud of" الـعـذب " has much to be proud of
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: تربيه خاصه
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
" الـعـذب " غير متواجد حالياً
رد: ... أصعب المواد بمستوى ثالث ...

::::::::::::::::::

لآ .. مو علشان ما تاخذونها ..

علشان تنتبهون منها .. وتابعونها أول بأول
  رد مع اقتباس
قديم 2011- 6- 9   #9
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية بنت الجبيل.
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 57989
تاريخ التسجيل: Mon Aug 2010
المشاركات: 9,133
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 2950
مؤشر المستوى: 132
بنت الجبيل. has a reputation beyond reputeبنت الجبيل. has a reputation beyond reputeبنت الجبيل. has a reputation beyond reputeبنت الجبيل. has a reputation beyond reputeبنت الجبيل. has a reputation beyond reputeبنت الجبيل. has a reputation beyond reputeبنت الجبيل. has a reputation beyond reputeبنت الجبيل. has a reputation beyond reputeبنت الجبيل. has a reputation beyond reputeبنت الجبيل. has a reputation beyond reputeبنت الجبيل. has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه الملك فيصل ..
الدراسة: انتساب
التخصص: . اعاآأآأقه عقلــيه..
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
بنت الجبيل. غير متواجد حالياً
رد: ... أصعب المواد بمستوى ثالث ...

يعيطك العاااااافيه
حتى انا قد سسمعت انهم يعاانون من علم النفس وجت الاسئله بعد صعبه

يالله اجل احط في بااااالي احذفها لاني مستحيل اخذ كل الموووواد
يكفي السسمتر ذااااااااااا
توقيع » بنت الجبيل.
اهه لاآأآتعـلم مدى الحزن اللذي شعرت فيه..
لاتعلم مدى اشتياقي لك.. لاتعلم مدى حبي لك..
لاتلعم مدى الصدمه التي فاآجئتــني حينما سمعت خبر وفاآاتك..
لاتــعلم كم ليله بت ودمعــتي ع خـــدي..
لا تعـــلم لاآأآتعـــلم!!!
  رد مع اقتباس
قديم 2011- 6- 9   #10
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية باتيل الخبر
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 68753
تاريخ التسجيل: Tue Jan 2011
المشاركات: 3,359
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 3715
مؤشر المستوى: 74
باتيل الخبر has a reputation beyond reputeباتيل الخبر has a reputation beyond reputeباتيل الخبر has a reputation beyond reputeباتيل الخبر has a reputation beyond reputeباتيل الخبر has a reputation beyond reputeباتيل الخبر has a reputation beyond reputeباتيل الخبر has a reputation beyond reputeباتيل الخبر has a reputation beyond reputeباتيل الخبر has a reputation beyond reputeباتيل الخبر has a reputation beyond reputeباتيل الخبر has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: » التربــيه «
الدراسة: انتساب
التخصص: » اعاقه سمعيه «
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
باتيل الخبر غير متواجد حالياً
رد: ... أصعب المواد بمستوى ثالث ...

خيييييييييييييييييييييو

ترى انتو اللي مقلدينااا ارجعوا لموضوع سرياااف وشوفو وش قال بموضوعه
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أصعب, المواد, بمستوى, ثالث

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: ... أصعب المواد بمستوى ثالث ...
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بناء وتطوير المناهج .. اسئلة المراجعه .. كادي00 ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل 23 2011- 11- 15 07:13 PM
الطيبين طلاب مستوى ثالث جميعا اولاد وبنات إشراقة أمل اجتماع 4 13 2011- 6- 10 02:52 PM
شهادات مدرسي المواد SHAMKH ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل 9 2011- 6- 9 09:28 PM
[ الدراسات الاسلامية ] : ثالث وثاني متعثرات ற ــيار منتدى كلية الآداب بالدمام 2 2011- 6- 8 04:15 PM
اصعب المواد واسهلها يهمك في ايه ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل 1 2011- 6- 6 12:32 AM

تطبيق ملتقى فيصل على App Storeتطبيق ملتقى فيصل على Goole Play
الوظائف اليومي تحديث يومي للوظائف للجنسين في السعودية - وظائف اليوم


All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 03:14 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 جامعة الملك الفيصل,جامعة الدمام
Adsense Management by Losha
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
المواضيع والمشاركات في الملتقى تمثل اصحابها.
يوجد في الملتقى تطوير وبرمجيات خاصة حقوقها خاصة بالملتقى
ملتزمون بحذف اي مادة فيها انتهاك للحقوق الفكرية بشرط مراسلتنا من مالك المادة او وكيل عنه