ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام
مكتبة زاوية الباحث بالدمام حي غرناطة امام مركز كائن
الأستاذ / حامد علم الدين مدرس جامعى لطلاب الرياضالدكتور حسن إسماعيل تدريس طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل وبقية الجامعاتالإستاذ طارق مدرس الدمام الخبر الظهران جامعة الملك فيصل جامعة الدمامالاستاذ ابوعبدالله المصري مدرس الدمام والخبرالأستاذ/مجدي مدرس/محاسبه-اقتصاد-إحصاء حي البديعهالاستاذ خالد الشيخ الرياض
الاستاذ ابواحمد محمد السقا الرياض خبرة 20 سنة بالمملكة

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل   قائمة الأعضاء   أعتبر مشاركات المنتدى مقروءة

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2011- 6- 10
الصورة الرمزية الشيبه
أكـاديـمـي فـعّـال
بيانات الطالب:
الكلية: كليةالاداب
الدراسة: انتساب
التخصص: لغه انجليزيه
المستوى: المستوى الثالث
إحصائيات الموضوع:
المشاهدات: 866
المشاركـات: 12
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 57547
تاريخ التسجيل: Tue Aug 2010
المشاركات: 256
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 72
مؤشر المستوى: 40
الشيبه will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
الشيبه غير متواجد حالياً
التظلم وما أدراك ما التظلم !!!!!

الاخوة الاعزاء ........ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
في نهاية الترم الماضي 1431هـ وبعد ظهور النتائج كنت راسب في مادة اللغة الانجليزية (تخصصي .. ما شاء الله ) وانتظرنا التظلم دون فائدة لم يتاح لنا التظلم ولا ادري ما السبب ؟

المهم ما لكم في طويل عازه ... كانت نتايجي كلها مشرفه (a) ما عدا الانجليزي (f) والعياذ بالله !

تحطمت تحطيم لا يعلمه الا الله ... واعتذرت عن هذا الترم .

وبالصدفه اليوم فتحت الخدمات الطلابيه ___ السجل الأكاديمي !!!!!! الله ... الله .... يا للمفاجأه!!

تخيلوا ما ذا وجدت يا إخواني !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

النتيجة معدلة ومعطيني نفس الدرجة اللي كنت أتوقعها عند خروجي من الاختبار (a) ولله الحمد !


ولكن بعد ما ذا ( وشهو عقبه؟؟؟) .... بعد الصدمه القويه اللي حصلت لي !ولا بعد تأجيل الترم !



يا عالم ....... يا هوووووووووووووووووووووه ! ارحموووووونا الله يرحم والديييكم .... الى متى وحنا من حفره لدحديره ؟




اخيرا يا اخواني جزاكم الله خير ... ارجوا التكرم وإبداء الرأي وهل يحق لي مقاضاة الجامعه والمطالبه بحقي ؟ وهل فيه أحد حصل له نفس موقفي ؟

عطوني رايكم !!! مرسبيني في التخصص ومن أول ترم ((( قويييييه حييييل))) وتجيب الاحباط اقسم بالله .


وفي النهايه معدلين النتيجه وبدووووون ما يعطوووني خبر !!!! حتى بنتفة رسالة !!!!!




حسبي الله ونعم الوكيل .
رد مع اقتباس
قديم 2011- 6- 10   #2
:: المراقب العام ::
الساحة العامة
 
الصورة الرمزية P e a c e
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 61596
تاريخ التسجيل: Mon Oct 2010
المشاركات: 11,428
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 1026288
مؤشر المستوى: 1178
P e a c e has a reputation beyond reputeP e a c e has a reputation beyond reputeP e a c e has a reputation beyond reputeP e a c e has a reputation beyond reputeP e a c e has a reputation beyond reputeP e a c e has a reputation beyond reputeP e a c e has a reputation beyond reputeP e a c e has a reputation beyond reputeP e a c e has a reputation beyond reputeP e a c e has a reputation beyond reputeP e a c e has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: College of Arts
الدراسة: انتساب
التخصص: English
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
P e a c e غير متواجد حالياً
رد: التظلم وما أدراك ما التظلم !!!!!

الجامعة ترسل لما تبي قروشها بس

والله قصتك تقهر وتفرح يا زميل التخصص

اعتبرها استراحة المحارب, وواصل جهادك يا بطل
توقيع » P e a c e
ما أضيق العيشَ لولا فسحة الأملِ
  رد مع اقتباس
قديم 2011- 6- 10   #3
أكـاديـمـي فـعّـال
 
الصورة الرمزية الشيبه
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 57547
تاريخ التسجيل: Tue Aug 2010
المشاركات: 256
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 72
مؤشر المستوى: 40
الشيبه will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كليةالاداب
الدراسة: انتساب
التخصص: لغه انجليزيه
المستوى: المستوى الثالث
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
الشيبه غير متواجد حالياً
رد: التظلم وما أدراك ما التظلم !!!!!

المصيبة ان المادة كانت سهلة ولا تحتاج فلسفه يعني الترم الاول معلومات عامة في الانجليزي بس يا خوي كيف يحصل هذا وهم يتشدقون تصحيح آلي ومش عارف ايه واضرب واطرح من جد شيء يقهر !
  رد مع اقتباس
قديم 2011- 6- 10   #4
:: المراقب العام ::
الساحة العامة
 
الصورة الرمزية P e a c e
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 61596
تاريخ التسجيل: Mon Oct 2010
المشاركات: 11,428
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 1026288
مؤشر المستوى: 1178
P e a c e has a reputation beyond reputeP e a c e has a reputation beyond reputeP e a c e has a reputation beyond reputeP e a c e has a reputation beyond reputeP e a c e has a reputation beyond reputeP e a c e has a reputation beyond reputeP e a c e has a reputation beyond reputeP e a c e has a reputation beyond reputeP e a c e has a reputation beyond reputeP e a c e has a reputation beyond reputeP e a c e has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: College of Arts
الدراسة: انتساب
التخصص: English
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
P e a c e غير متواجد حالياً
رد: التظلم وما أدراك ما التظلم !!!!!

أنا كنت مثلك أستنا أيقونة التظلم تفتح, أبي أعرف الست درجات اللي نقصتها في الأنجليزي من وين جت, بس حسيتها قلة حيا قدام مشاكل بقية الأعضاء, وعلى رأسها مشكلتك ألحين

مال إلا الصبر وتقول لنفسك (لعل الذي أبطأ عني هو خير لي)
توقيع » P e a c e
ما أضيق العيشَ لولا فسحة الأملِ
  رد مع اقتباس
قديم 2011- 6- 10   #5
أكـاديـمـي ذهـبـي
 
الصورة الرمزية يازلعي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 34579
تاريخ التسجيل: Tue Sep 2009
المشاركات: 742
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 3060
مؤشر المستوى: 52
يازلعي will become famous soon enoughيازلعي will become famous soon enoughيازلعي will become famous soon enoughيازلعي will become famous soon enoughيازلعي will become famous soon enoughيازلعي will become famous soon enoughيازلعي will become famous soon enoughيازلعي will become famous soon enoughيازلعي will become famous soon enoughيازلعي will become famous soon enoughيازلعي will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كـليه آلآدآب
الدراسة: انتظام
التخصص: Sociology
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
يازلعي غير متواجد حالياً
رد: التظلم وما أدراك ما التظلم !!!!!

وش تقولون عني مرسبيني بالانجليزي بس عشان درجتين

اعيد الماده بكبرها عشان درجتين ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

الله يعينك يااارب سالفتك تقهر بس المفروض ماتحطمت وكملت

يلا خيره ان شاءالله

وتعوضهاا يارب
  رد مع اقتباس
قديم 2011- 6- 10   #6
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية رنجه
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 49086
تاريخ التسجيل: Tue Mar 2010
المشاركات: 3,551
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 1845
مؤشر المستوى: 76
رنجه has a brilliant futureرنجه has a brilliant futureرنجه has a brilliant futureرنجه has a brilliant futureرنجه has a brilliant futureرنجه has a brilliant futureرنجه has a brilliant futureرنجه has a brilliant futureرنجه has a brilliant futureرنجه has a brilliant futureرنجه has a brilliant future
بيانات الطالب:
الكلية: ^_^
الدراسة: انتساب
التخصص: علم آجتمــآآآعّ وخدمــة ّآجتمـــآأإعيه
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
رنجه غير متواجد حالياً
رد: التظلم وما أدراك ما التظلم !!!!!

كلنا ننتظر تفتح ايقونة التظلم
بس آنت كلم العميد بنفسه آفضل قهر والله
توقيع » رنجه
اللّهُـمَّ لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى
  رد مع اقتباس
قديم 2011- 6- 11   #7
أكـاديـمـي ذهـبـي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 61736
تاريخ التسجيل: Mon Oct 2010
المشاركات: 971
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 992
مؤشر المستوى: 47
سامي2 is a splendid one to beholdسامي2 is a splendid one to beholdسامي2 is a splendid one to beholdسامي2 is a splendid one to beholdسامي2 is a splendid one to beholdسامي2 is a splendid one to beholdسامي2 is a splendid one to beholdسامي2 is a splendid one to behold
بيانات الطالب:
الكلية: الاداب
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى الرابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
سامي2 غير متواجد حالياً
رد: التظلم وما أدراك ما التظلم !!!!!

اخوي الشيبه نبارك لك تعديل النتيجه وحصولك على التظلم
اخي الكريم الخطاء وارد وبشكل كبير ولحسن حظك قبولهم التظلم وبنظري محاسبة الجامعه على هذا الخطاء
حتى لايقع ضحيته طالب آخر مع ايجاد سبيل للتظلم ليس فقط بنتائج الاختبارات ولكن لكل مايكون عقبه امام الطلبه في مسيرتهم التعليميه
وكلنا على درايه كامله بالصعوبات التي تواجهنا وللاسف البريد الاكتروني الجامعي شبه مهمل من الجامعه وتأخر اجابات المسؤلين يسبب احباط وارهاق للطلبه مثل ماحدث للاخ الشيبه تأخرهم في تصحيح الخطاء في نتيجته اسمعوا صوتكم للمستوى السابق في تحسين الخدمه ودرجات المشاركه والواجبات وما يتعلق بشؤون دراستنا وتلقي رسائلنا وما يصادفنا من عوائق والرد على استفساراتنا بالسرعه المطلوبه
وفقنا الله واياكم
  رد مع اقتباس
قديم 2011- 6- 11   #8
أكـاديـمـي فـضـي
 
الصورة الرمزية الراقي11
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 70628
تاريخ التسجيل: Thu Feb 2011
العمر: 33
المشاركات: 475
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 2983
مؤشر المستوى: 42
الراقي11 will become famous soon enoughالراقي11 will become famous soon enoughالراقي11 will become famous soon enoughالراقي11 will become famous soon enoughالراقي11 will become famous soon enoughالراقي11 will become famous soon enoughالراقي11 will become famous soon enoughالراقي11 will become famous soon enoughالراقي11 will become famous soon enoughالراقي11 will become famous soon enoughالراقي11 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربية
الدراسة: انتساب
التخصص: تربية خاصة
المستوى: المستوى السادس
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
الراقي11 غير متواجد حالياً
رد: التظلم وما أدراك ما التظلم !!!!!

صار لي نفس الشي وربي دخلت عالسجل لقيتهم معدلينها ومن اول معطيني اف الحمدلله مانزلتها
  رد مع اقتباس
قديم 2011- 6- 11   #9
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 71933
تاريخ التسجيل: Tue Feb 2011
المشاركات: 192
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 120
مؤشر المستوى: 37
أبو فاارس will become famous soon enoughأبو فاارس will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب بالأحساء
الدراسة: انتساب
التخصص: لغة انجليزية
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
أبو فاارس غير متواجد حالياً
رد: التظلم وما أدراك ما التظلم !!!!!

أخوي الشيبة أخوك محاكيك صاره قريب من اللي صار لك
كان إنتسابي في الجامعة رغبة في تخصص إنجليزي لكوني أجيده ومتمكن منه ولي رغبة قوية ولكن عند ظهور النتايج طلع أقل مادة للأسف 80 بالرغم من إني متأكد أقل شي 95 حاولت التظلم ولكن بدون جدوى ولكن خليناها على راي ابن جدلان:
كل ما واجهت لك في الزمن وجهن غريب ** مثل ما قال المثل دام تمشي مشها
  رد مع اقتباس
قديم 2011- 6- 11   #10
أكـاديـمـي فـضـي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 70970
تاريخ التسجيل: Sun Feb 2011
المشاركات: 557
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 6114
مؤشر المستوى: 47
فهد الحميدي فهد الحميدي فهد الحميدي فهد الحميدي فهد الحميدي فهد الحميدي فهد الحميدي فهد الحميدي فهد الحميدي فهد الحميدي فهد الحميدي
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
الدراسة: انتساب
التخصص: اداب E
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
فهد الحميدي غير متواجد حالياً
رد: التظلم وما أدراك ما التظلم !!!!!

خوفتونا الله يستر علينا اجل ونمدح بالجامعه وهذي اخرتها
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: التظلم وما أدراك ما التظلم !!!!!
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حل اسئلة المراجعه لصعوبات التعلم محاضره 6-7 دقة خفوقي ارشيف المستوى 4 تربية خاصة 16 2012- 5- 9 08:47 PM
للي عندهم مادة صعوبات تعلم نقول بسم بالله احنا بنتبهدل ارشيف المستوى 4 تربية خاصة 100 2012- 4- 12 06:52 AM
المفيد من ماده التربيه الخاصه في المملكه هـمـس التميمي ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل 54 2011- 6- 7 06:50 PM
حل اسئلة اماني الشوق ЯЁMЁMβЁR MĘ ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل 19 2011- 6- 7 04:54 PM
أسئلة مراجعه لمهارات التعلم والتفكير فقط بعد المذاكره طالبه جامعيه E المستوى الثاني - كلية الأداب 47 2011- 6- 5 04:10 PM

تطبيق ملتقى فيصل على App Storeتطبيق ملتقى فيصل على Goole Play
الوظائف اليومي تحديث يومي للوظائف للجنسين في السعودية - وظائف اليوم


All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 11:24 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 جامعة الملك الفيصل,جامعة الدمام
Adsense Management by Losha
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
المواضيع والمشاركات في الملتقى تمثل اصحابها.
يوجد في الملتقى تطوير وبرمجيات خاصة حقوقها خاصة بالملتقى
ملتزمون بحذف اي مادة فيها انتهاك للحقوق الفكرية بشرط مراسلتنا من مالك المادة او وكيل عنه