ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام
مكتبة زاوية الباحث بالدمام حي غرناطة امام مركز كائن
الأستاذ / حامد علم الدين مدرس جامعى لطلاب الرياضالدكتور حسن إسماعيل تدريس طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل وبقية الجامعاتالإستاذ طارق مدرس الدمام الخبر الظهران جامعة الملك فيصل جامعة الدمامالاستاذ ابوعبدالله المصري مدرس الدمام والخبرالأستاذ/مجدي مدرس/محاسبه-اقتصاد-إحصاء حي البديعهالاستاذ خالد الشيخ الرياض
الاستاذ ابواحمد محمد السقا الرياض خبرة 20 سنة بالمملكة

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل   قائمة الأعضاء   أعتبر مشاركات المنتدى مقروءة

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2011- 6- 11
الصورة الرمزية سحآآب ..
أكـاديـمـي مـشـارك
بيانات الطالب:
الكلية: آلتربيٌه
الدراسة: انتساب
التخصص: تربيه خاصه اعاقه عقليه
المستوى: المستوى الثامن
إحصائيات الموضوع:
المشاهدات: 1561
المشاركـات: 23
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 70074
تاريخ التسجيل: Wed Jan 2011
المشاركات: 2,899
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 4448
مؤشر المستوى: 68
سحآآب .. has much to be proud ofسحآآب .. has much to be proud ofسحآآب .. has much to be proud ofسحآآب .. has much to be proud ofسحآآب .. has much to be proud ofسحآآب .. has much to be proud ofسحآآب .. has much to be proud ofسحآآب .. has much to be proud ofسحآآب .. has much to be proud ofسحآآب .. has much to be proud ofسحآآب .. has much to be proud of
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
سحآآب .. غير متواجد حالياً
حبآيبي آستفسآرت حآبين نعرفها

يسسعد صبآحكم مسآئكم

آن شآء آلله آموركم تمآتم ؟؟

آنآ بمسستوى آول وحآبه آعرف معلومآت عن مستوى ثآني
آدري لسسى بدري بس الي عنده معلومه آيبخل علينآ


مثلاآ كيف آلموآد وش السهل وش الصعب ؟؟

لآني مفككره آخذهآ كلهآ طبعآ آذآ م حملت مآده لآسسمح آلله


آبيكم تقولو كل حآجه لآهنتو
رد مع اقتباس
قديم 2011- 6- 11   #2
صديقة ملتقى التربية الخاصة
 
الصورة الرمزية هـمـس التميمي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 62423
تاريخ التسجيل: Sun Oct 2010
العمر: 35
المشاركات: 19,991
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 20721
مؤشر المستوى: 256
هـمـس التميمي has a reputation beyond reputeهـمـس التميمي has a reputation beyond reputeهـمـس التميمي has a reputation beyond reputeهـمـس التميمي has a reputation beyond reputeهـمـس التميمي has a reputation beyond reputeهـمـس التميمي has a reputation beyond reputeهـمـس التميمي has a reputation beyond reputeهـمـس التميمي has a reputation beyond reputeهـمـس التميمي has a reputation beyond reputeهـمـس التميمي has a reputation beyond reputeهـمـس التميمي has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كليهـ التربيهـ
الدراسة: انتساب
التخصص: آعآقهـ عقليهـ
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
هـمـس التميمي غير متواجد حالياً
رد: حبآيبي آستفسآرت حآبين نعرفها

عندنا 9 مواد

المشكله اذا كانت الماده سهله

الدكتور كا يقصّر بالاختبار .. يجيبه صعب


نصيحه لاتاخذين المواد كلها

خذي مواد ع حسب جدول الاختبار

يوم اختبار ويوم لا

البناء والمهارات قالو عنها الطلاب صعبه

انا للحين مااخذتها
توقيع » هـمـس التميمي
http://www.ckfu.org/vb/t539374.html
~ كل ما يخص اختبار " قدرات الجامعيين" و " كفاية المعلمين " ~

🎈🎈🎈
الحمدلله..حمداً كثيراً طيباً مباركاً فيه😭❤️
🎓 اليوم..آآرفع قبعة تخرجي بفخخر 🎓
واطوي سنين مضت والاتي آجمل بإذن الله ,,🎉🎊
🎈🎈🎈
  رد مع اقتباس
قديم 2011- 6- 11   #3
متميزه التعليم عن بعد - التربية الخاصه
 
الصورة الرمزية **Besho0o**
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 57773
تاريخ التسجيل: Sat Aug 2010
العمر: 26
المشاركات: 18,942
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 10678
مؤشر المستوى: 237
**Besho0o** has a reputation beyond repute**Besho0o** has a reputation beyond repute**Besho0o** has a reputation beyond repute**Besho0o** has a reputation beyond repute**Besho0o** has a reputation beyond repute**Besho0o** has a reputation beyond repute**Besho0o** has a reputation beyond repute**Besho0o** has a reputation beyond repute**Besho0o** has a reputation beyond repute**Besho0o** has a reputation beyond repute**Besho0o** has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كـليـه الـتـربـيـه
الدراسة: انتساب
التخصص: تربيه خاصه
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
**Besho0o** غير متواجد حالياً
رد: حبآيبي آستفسآرت حآبين نعرفها

انا مشيه على الخطه
والحمد لله ماوجه صعوبه في دراسه المواد مثل باقي الطلاب
يمكن لان بعدني متخرجه من الثانويه والاهم ان ماعندي شي لا بيت ولا وظيفه
فا ماحسيه صعوبه في المواد
انتي اذا فاضيه تقدرين تاخذينهم والحين بعطيك فكره عن كل ماده :

العقيده :حلوه الماده كلها عن الدين واشياء ماخذينها الدكتور طالب ملزمه والمذاكره
من الجلده للجلده مافي شي محذوف بس
الاختبار :مره حلو سهل

الاداره :طالب ملزمه على جزئين الماده ممله ومدري وش تبي والدكتور هم مو حاذف شي كله معنا
بس مع المذاكره بستمرار تسهل عليك
الاختبار :جونااااااان مره حلو وسهل

فقه السيره: ماده مره حلوه وسهله وممتعه كلها عن سيره الرسول الدكتور طالب محتوى سهل المحتوى
الاختبار:ها لك عليه شوي فيه لف ودوران بس خذيها المااده

تذوق الادبي: طالب محتوى حلوه الماده نصوص شعريه واستخرجي محسنات ووجه الشبه ممتعه الماده
الاختبار:لو اقولك من اليوم لين بكرا ان ااختبار خطير ويجنن مابتعب سهل سهل سهل خذيها

مهارات البحث : طالب محتوى وجزئيه من كتاب بس ماجاب منه شي
اذا انتي ادبي بيكون سهل عليك لان الماده عن البحوث والاستبانه ...الخ
الاختبار:حفلنا فيه الاساله شويه فيها لف ودوران بس بنعديها ان شاء الله

توجيه والارشاد: طالب محتوى نوعا ما ممتعه الماده بس يبيلها تركيز في الدراسه
بس انتي تعلمي من اخطائنا وادرسيها اول بأول
الاختبار:مدري وش يبي جبت العيد فيه بس ادعيلي ماحملها

تقنيات
:طالب كتاب حلوه مره الماده كلها عن الحاسب والدكتور حذف لنا جزئيه والدكتور متعاون معنا
الاختبار:حلو مره وسهل
علم النفس النمو: مذاكره من محتوى من اسمه مره مره مره سهل وممتع في المذاكره والدكتور يجنن
الاختبار:خطير مره سهل

البناءوتطوير :السمستر الي راح خوفنا منه البنات وقالوا لاتخذونه اساله مدري شلون
بس اخذنها الماده مافيها تعقيد حلوه نوعا ما
الاختبار:يجنن مره سهل واغلبه من اساله العام

هذا موجز لموادنا ان شاء الله اكون كفيت
وقدرتي تحددين الي بتاخذينهم
موفقه

اي تذكرت طبعا مافي بريك بين المواد عندنا من السبت الي الاثنين الثلاثاء ماعندنا
بس الاربعاء كان عندنا مادتين مهارات البحث والتذوق
وبعدها من السبت الي الثلاثاء
توقيع » **Besho0o**



ترى الدهرماهو بورعك تربيه....مهما حصل من برده وحره
وان شفت حظك منسدح لاتوعيه....يقوم من نومه وينحاش مره
خله بنومه واطلب الله يشافيه.... يمكن يحصل له علاج يسره



  رد مع اقتباس
قديم 2011- 6- 12   #4
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية سحآآب ..
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 70074
تاريخ التسجيل: Wed Jan 2011
المشاركات: 2,899
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 4448
مؤشر المستوى: 68
سحآآب .. has much to be proud ofسحآآب .. has much to be proud ofسحآآب .. has much to be proud ofسحآآب .. has much to be proud ofسحآآب .. has much to be proud ofسحآآب .. has much to be proud ofسحآآب .. has much to be proud ofسحآآب .. has much to be proud ofسحآآب .. has much to be proud ofسحآآب .. has much to be proud ofسحآآب .. has much to be proud of
بيانات الطالب:
الكلية: آلتربيٌه
الدراسة: انتساب
التخصص: تربيه خاصه اعاقه عقليه
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
سحآآب .. غير متواجد حالياً
رد: حبآيبي آستفسآرت حآبين نعرفها

همسس مشكوره ع المرور
  رد مع اقتباس
قديم 2011- 6- 12   #5
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية سحآآب ..
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 70074
تاريخ التسجيل: Wed Jan 2011
المشاركات: 2,899
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 4448
مؤشر المستوى: 68
سحآآب .. has much to be proud ofسحآآب .. has much to be proud ofسحآآب .. has much to be proud ofسحآآب .. has much to be proud ofسحآآب .. has much to be proud ofسحآآب .. has much to be proud ofسحآآب .. has much to be proud ofسحآآب .. has much to be proud ofسحآآب .. has much to be proud ofسحآآب .. has much to be proud ofسحآآب .. has much to be proud of
بيانات الطالب:
الكلية: آلتربيٌه
الدراسة: انتساب
التخصص: تربيه خاصه اعاقه عقليه
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
سحآآب .. غير متواجد حالياً
رد: حبآيبي آستفسآرت حآبين نعرفها

بيشششو مرآ شكرآ

حتى آنآ توي متخرجه من الثانوي
وحابه امشي ع الخطه

كلامك يفتح النفسس

وربي يسسسهل كل الاممور وتطلع كل ابو النتائج حلوه لنا ولكم
  رد مع اقتباس
قديم 2011- 6- 12   #6
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
 
الصورة الرمزية الحلانجدية
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 61284
تاريخ التسجيل: Sat Oct 2010
المشاركات: 1,739
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 134
مؤشر المستوى: 55
الحلانجدية will become famous soon enoughالحلانجدية will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كليه تربيه
الدراسة: انتساب
التخصص: إعاقهــ عقليهـ
المستوى: المستوى الخامس
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
الحلانجدية غير متواجد حالياً
رد: حبآيبي آستفسآرت حآبين نعرفها

يقول المثل امشي عدل يحتار عدووك فيك

امشي ع الخطه افضل لك بلا كركبه وطلعه ونزله

لاني ملاحظه ان المواد مترابطه مع بعض ومعلوماتها نوع ما متشابهه

صح انو ارهاق انك تاخذين كل مواد السمستر ، لكن اريح بالنهايه

عن نفسي اخذت الخطه وراح اخذ السمستر الثالث الخطه كلها

باذن الله
  رد مع اقتباس
قديم 2011- 6- 12   #7
أكـاديـمـي فـضـي
 
الصورة الرمزية درة البحر
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 65981
تاريخ التسجيل: Mon Dec 2010
المشاركات: 508
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 55
مؤشر المستوى: 42
درة البحر will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: تربيه خاصه
المستوى: المستوى الرابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
درة البحر غير متواجد حالياً
رد: حبآيبي آستفسآرت حآبين نعرفها

كم الرسوم بتكون
  رد مع اقتباس
قديم 2011- 6- 12   #8
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية سحآآب ..
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 70074
تاريخ التسجيل: Wed Jan 2011
المشاركات: 2,899
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 4448
مؤشر المستوى: 68
سحآآب .. has much to be proud ofسحآآب .. has much to be proud ofسحآآب .. has much to be proud ofسحآآب .. has much to be proud ofسحآآب .. has much to be proud ofسحآآب .. has much to be proud ofسحآآب .. has much to be proud ofسحآآب .. has much to be proud ofسحآآب .. has much to be proud ofسحآآب .. has much to be proud ofسحآآب .. has much to be proud of
بيانات الطالب:
الكلية: آلتربيٌه
الدراسة: انتساب
التخصص: تربيه خاصه اعاقه عقليه
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
سحآآب .. غير متواجد حالياً
رد: حبآيبي آستفسآرت حآبين نعرفها

الحلانجديه
تسلمين حبيبتي من جد افظل شي تكون كلها وعلى حسب الخطه
انا كذا ودي


ربي يوفقك
  رد مع اقتباس
قديم 2011- 6- 12   #9
صديق قسم التربية الخاصة
 
الصورة الرمزية هتآآن
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 61593
تاريخ التسجيل: Mon Oct 2010
العمر: 38
المشاركات: 19,304
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 228768
مؤشر المستوى: 459
هتآآن has a reputation beyond reputeهتآآن has a reputation beyond reputeهتآآن has a reputation beyond reputeهتآآن has a reputation beyond reputeهتآآن has a reputation beyond reputeهتآآن has a reputation beyond reputeهتآآن has a reputation beyond reputeهتآآن has a reputation beyond reputeهتآآن has a reputation beyond reputeهتآآن has a reputation beyond reputeهتآآن has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: تربيه خاصه
الدراسة: انتساب
التخصص: تربيه خاصه
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
هتآآن غير متواجد حالياً
رد: حبآيبي آستفسآرت حآبين نعرفها

امشى على الخطه

وكل شى سهل

ذاكرى اول بأول وبس

وعلى فكره مستوى اول عدد الاوراق كل المواد تقريبا حول 1000

المستوى الثاني 750 لا يغرك تسع مواد

<< حافظ عدد الاوراق
توقيع » هتآآن







قل لي وسوف أنسى ..

أرني ولعلي أتذكر ..

أشركني وسوف أفهم ...



  رد مع اقتباس
قديم 2011- 6- 12   #10
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية شموع مضيئة
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 61457
تاريخ التسجيل: Sun Oct 2010
المشاركات: 2,161
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 200
مؤشر المستوى: 59
شموع مضيئة has a spectacular aura aboutشموع مضيئة has a spectacular aura aboutشموع مضيئة has a spectacular aura about
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربية
الدراسة: انتساب
التخصص: إعاقة سمعية
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
شموع مضيئة غير متواجد حالياً
رد: حبآيبي آستفسآرت حآبين نعرفها

أنا ماشيه على الخطه التسع مواد كلها
والحمد لله ماواجهتني صعوبه في أي ماده
أذا شديتي حيلك وذاكرتي أول بأول ماراح تصعب عليك أي ماده
المواد كلها سهله لكن البلا مو في المواد البلا في الدكاتره وأسئلتهم اللي مدري وش تبي
يعني الماده تكون سهله ويجيك دكتور نفسيه ويحط أسئله على زعمه أنها أسئلة تميز وخير دليل مادة التوجيه والأرشاد
بس عموما المواد كلها سهله وحلوه وأن شاء الله ننجح فيها بمعدل زين
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
آستفسآرت, حآبين, حبآيبي, نعرفها

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


تطبيق ملتقى فيصل على App Storeتطبيق ملتقى فيصل على Goole Play
الوظائف اليومي تحديث يومي للوظائف للجنسين في السعودية - وظائف اليوم


All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 12:24 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 جامعة الملك الفيصل,جامعة الدمام
Adsense Management by Losha
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
المواضيع والمشاركات في الملتقى تمثل اصحابها.
يوجد في الملتقى تطوير وبرمجيات خاصة حقوقها خاصة بالملتقى
ملتزمون بحذف اي مادة فيها انتهاك للحقوق الفكرية بشرط مراسلتنا من مالك المادة او وكيل عنه