ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

قديم 2011- 6- 13
الصورة الرمزية بحر العطا
بحر العطا
متميز بقسم المواضيع العامة
بيانات الطالب:
الكلية: بعض العرب حبه مث حب عدنان00يحب لينه والنهاية كراتيين
الدراسة: انتساب
التخصص: حنا بشر دم ومشاعر واحاسيس000كل الفوارق بيننا بصمة ابهام
المستوى: خريج جامعي
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 1039
المشاركـات: 10

الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 18431
مؤشر المستوى: 150
بحر العطا has a reputation beyond reputeبحر العطا has a reputation beyond reputeبحر العطا has a reputation beyond reputeبحر العطا has a reputation beyond reputeبحر العطا has a reputation beyond reputeبحر العطا has a reputation beyond reputeبحر العطا has a reputation beyond reputeبحر العطا has a reputation beyond reputeبحر العطا has a reputation beyond reputeبحر العطا has a reputation beyond reputeبحر العطا has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
بحر العطا غير متواجد حالياً
الله يحرم وجيهم عن النار

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...... اما بعد

انا ماحب المقدمات واحب ادخل في صلب الموضوع

انا عندي طموح في العلم وتكميل دراستي بس عندي هناك عدة اسئله اتمنى منكم اجبتها كي

تتضح لي فكرة الانتساب وأكون مدعوم بمعلومات كافيه عن طريقة دراسة الانتساب وتخصصات

انا متخرج من الثناويه العامه 1423-1424 هـــ علوم الشرعيه وانتسبة في جامعة الملك عبدالعزيز

عام 1425 هــ واخذت سنتين فيها ولم يكتب لي الله بها توفيق بسبب نزول انذارات ثلاثه اثناء

نزول معدل تحت 2 وسحبت الشهادة الثناويه وكان مكتوب عليها فصل بسبب انذارات بقلم ازرق هل

يسبب هذا شيء عدم قبولي جامعة فيصل وارجع سجل في جامعة عبدالعزيز ام هذا لايعيق شيء

وسوف اضع مافي جعبتي من اسئله واذا نسيت شيء سوف أوافيكم به وانتم كلكم خير والبركه

ماهي المنتديات المعتمده او الرسميه بنسبه لطلاب جامعة فيصل الانتساب ؟

كم عدد سنوات الدراسه وهل اقدر اختصر دراسه بأقل من مدتها ؟

كم عدد ساعات دراسه بنسبه لتخصص ادارة اعمال وكم ينزل لي ساعه كل ترم ؟

كم تكلفة دراسه بنسبه لسنوات دراسه ؟ ومتى يكون الدفع لكل الترم ؟

هل هناك كتب او مذكرات اشتريها او اكتفي بمشاهدة المحاضرات ؟ ويتم المذاكرها منها ؟

ماهي مواد تخصص اداراة الاعمال ؟ تعتمد على لحفظ او الفهم

بنسبه اللمحاضرات قريت عنها بس حبيت اسال كم محاضره في ترم كل مادة وكم مدة المحاضره ؟

بنسبه الاختبار اقدر اختبر في المدينه للي ارغب ممكن اكون كل ترم في مدينه هل يسبب تعارض؟

قريت قبل فتره هناك تعليق على البنر الطلاب جامعة فيصل ماعرفت البنر ولافهمته ؟

معدل الاترام في جامعة فيصل من 4 او 5 ؟

والله يوفقكم الى مايحبه ويرضاه
قديم 2011- 6- 13   #2
تشتيتي مركز
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية تشتيتي مركز
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 7107
مؤشر المستوى: 111
تشتيتي مركز has a reputation beyond reputeتشتيتي مركز has a reputation beyond reputeتشتيتي مركز has a reputation beyond reputeتشتيتي مركز has a reputation beyond reputeتشتيتي مركز has a reputation beyond reputeتشتيتي مركز has a reputation beyond reputeتشتيتي مركز has a reputation beyond reputeتشتيتي مركز has a reputation beyond reputeتشتيتي مركز has a reputation beyond reputeتشتيتي مركز has a reputation beyond reputeتشتيتي مركز has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: اداره اعمال
التخصص: ادارة اعمال
تشتيتي مركز غير متواجد حالياً
رد: الله يحرم وجيهم عن النار

بحاول ارد علي باللي متاكده منه بس ..

بالنسبه لقبولك بالجامعه ما فيه اي صعوبه انت بس المطلوب منك شهاده الثانويه .. وبالنسبه للمواد اللي درستها تقدر تعادل بعد مرور ترم من دراستك يعني اول ترم انت مجبر تدرسه ...

هل هناك كتب او مذكرات اشتريها او اكتفي بمشاهدة المحاضرات ؟ ويتم المذاكرها منها ؟

هناك كتب وهنا ملخصات تحصلها بخدمات الطالب وبالانترنت
بالنسبه للكتب انت مخير حسب حاجتك لها انك تشتريها او لا بالنسبه لي لم اشتري اي كتاب واعتمادي على المحاضرات المسجله والملخصات فقط ..

بعضها فهم وبعضا حفظ لكن الاغلبيييه فهم واكثرها رياضيات وارقام وحسابات

بنسبه اللمحاضرات قريت عنها بس حبيت اسال كم محاضره في ترم كل مادة وكم مدة المحاضره ؟
عندك 14 محاضره مسجله تنزل كل اسبوع محاضره واحد لكلك ماده يعني لو عندك 5 واد ينزلك بالاسبوع خمس محاضرات .. تتراوح مدتها بين ساع الا ربع الى ساعه وربع اححياننا واحياننا تكون جزئين
وعندك 3محاضرات مباشره للتواصل مع الدكتور مباشره ..

بنسبه الاختبار اقدر اختبر في المدينه للي ارغب ممكن اكون كل ترم في مدينه هل يسبب تعارض؟
كل ترم يطلب منك تحديد المدينه التي تريد الاختبار فيها لا اعتقد انه عندهم مشكله بهذا الموضوع

من وجهت نظري البانر مشكلته ضغط الطلاب عليه في فتره معينه بوقت واحد لكن اذا كنت من النوع اللي يحل الواجبات اول باول وينزل المحاضرات اول باول ما راح تواجه تعليق كثير ..

انشاءالله يجي احد يفيدك بباقي الاسئله
قديم 2011- 6- 13   #3
بحر العطا

الصورة الرمزية بحر العطا
الملف الشخصي:
بحر العطا has a reputation beyond reputeبحر العطا has a reputation beyond reputeبحر العطا has a reputation beyond reputeبحر العطا has a reputation beyond reputeبحر العطا has a reputation beyond reputeبحر العطا has a reputation beyond reputeبحر العطا has a reputation beyond reputeبحر العطا has a reputation beyond reputeبحر العطا has a reputation beyond reputeبحر العطا has a reputation beyond reputeبحر العطا has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:

كيف فيها رياضيات وارقام وحسابات وانا اصلن مادرست رياضيات انا علوم الشرعيه ؟؟؟
قديم 2011- 6- 13   #4
تشتيتي مركز
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية تشتيتي مركز
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 7107
مؤشر المستوى: 111
تشتيتي مركز has a reputation beyond reputeتشتيتي مركز has a reputation beyond reputeتشتيتي مركز has a reputation beyond reputeتشتيتي مركز has a reputation beyond reputeتشتيتي مركز has a reputation beyond reputeتشتيتي مركز has a reputation beyond reputeتشتيتي مركز has a reputation beyond reputeتشتيتي مركز has a reputation beyond reputeتشتيتي مركز has a reputation beyond reputeتشتيتي مركز has a reputation beyond reputeتشتيتي مركز has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: اداره اعمال
تشتيتي مركز غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر العطا مشاهدة المشاركة

كيف فيها رياضيات وارقام وحسابات وانا اصلن مادرست رياضيات انا علوم الشرعيه ؟؟؟
باول الوقت بتواجه صعوبه .. بس مع الايام يكون عندك خبره .. انا ادبي وطبعا واجهت صعوبه بالرياضيات لكن الحمدالله ربك سهلها .. الشي الثاني الاله مسموح فيها بالامتحان ولها دور كبير بمساعدتك بالحل اذا عرفت طرق استخدامها ..

والار بالنهايه راجع لك .. وعل تقبلك للعلوم التي تعتد ببعض امورها عل الارقام ..

مثلا الاقتصاد كان فيه عده قوانين نحفظها ونطبق القانون لكن يعتمد شي بسيط على اشياء درسناها بالرياضيات بالمتوسط
المحاسبه ما كان فيها شي يسوى مجرد جمع وطرح >> ما اعتقد فيهم اي اشكال ..
القانون كانت ماده ادبيه لكن تعتمد على الفهم كثير لانها من واقع الحياة
الاداره برضو كانت ما فيا ارقام لكن حلو انك تفهمنا عشان تبدع فيها
الرياضيات كان كله معادلات ومصفوفات وتباديل وتوافيق تقريبا حسب ما قرات فيه شبه كبير من منهج ثاني وثالث ثانوي علمي .. يعني اللي فاتك تدرسه بمنهج الرياضيات هذا .. وشرح الدكتور كان جدا ممتع وكان يهتم بالتفاصيل ..

اتمنى اكون افدتك
قديم 2011- 6- 14   #5
ǺĽ ẕeeห
المٌشٍرفه العَآمه على منتدى كلية إدآره اعًمًالٌ سابقاً

الصورة الرمزية ǺĽ ẕeeห
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 26550
مؤشر المستوى: 225
ǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: 《Κ.Ғ.U》
التخصص: Business Administration
المستوى: المستوى الثامن
ǺĽ ẕeeห غير متواجد حالياً

ياسلام عليك خيتو تشتيتي " لبى روحك "

خيو ماعليك انت قدم وسجل معنا وبتنقبل بإذن الله "

ماهي المنتديات المعتمده او الرسميه بنسبه لطلاب جامعة فيصل الانتساب ؟

في منتدى النقاش هو الرسمي وفي هالمنتدى الي ندنا انت لو تبي سجل هنا وهناك عشان تكون حاضر لكل الأحداث ":

كم عدد سنوات الدراسه وهل اقدر اختصر دراسه بأقل من مدتها ؟

4 سنوات وتقدر اذا كان في ترم صيفي بس حاليآ مافيه "

100 ومدري كم ناسيه والله " وع حسب اول ترم 15 وثاني ترم 19 وهيك "

انت تدفع كل ترم ع حسب التاريخ الي ينزلونه لنا بالخدمات الطلابيه "

وتكلفه الدراسه كامله اممم خلني اتذكر 19 الف ومدري كم "

في مواد يبغآ لها كتب ومواد لا " في مواد تكتي بمحتواها بس تطبعه وتذاكره وفي مواد لازم المحتوى والكتاب "

للحين الخطه حقنا مانزلت " وفي مواد تعتمد ع الحفظ وفي ع الفهم وفي حفظ وفهم مع بهض "

كل ترم 14 محاضره والمده تختلف في ساعه في نص ساعه في ساعه الا ربع ع حسب الدكتور

ايوه بالمكان الي يعجبك "

لاجاء وقته مستعده اعلمك "

5
قديم 2011- 6- 14   #6
بيبرس الدعيدع
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية بيبرس الدعيدع
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 108
مؤشر المستوى: 55
بيبرس الدعيدع will become famous soon enoughبيبرس الدعيدع will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: إدارة أعمال
التخصص: آدبي
المستوى: المستوى الرابع
بيبرس الدعيدع غير متواجد حالياً

انا عندي طموح في العلم وتكميل دراستي بس عندي هناك عدة اسئله اتمنى منكم اجبتها كي

تتضح لي فكرة الانتساب وأكون مدعوم بمعلومات كافيه عن طريقة دراسة الانتسابوتخصصات
ج ؟ هل انت موظف أو طالب .
اذا موظف حكومي خذ تخصص أنجليزي أو علم نفس , واذا انت طالب وتفكر تلتحق بشركة أطلب إدارة أعمال.

انا متخرج من الثناويه العامه 1423-1424 هـــ علوم الشرعيهوانتسبة في جامعة الملك عبدالعزيز
ج ؟ جامعة الملك عبدالعزيز من أسهل الجامعات بس ماادري ليش أنت اخفقت فيها؟

عام 1425 هــ واخذت سنتين فيها ولميكتب لي الله بها توفيق بسبب نزول انذارات ثلاثه اثناء
ج؟ حبيبي الدراسة لزوم أنك تشد حيلك حبتين وتبطل السهر . شكلك راعي استراحات وسمرات.

نزول معدل تحت 2 وسحبت الشهادة الثناويه وكان مكتوب عليها فصل بسببانذارات بقلم ازرق هل

يسبب هذا شيء عدم قبولي جامعة فيصل وارجع سجل فيجامعة عبدالعزيز ام هذا لايعيق شيء
ج؟ العصر اللي انت تعيشة اليوم هو عصر الدفع ماقبل كل شيء . وجيبك شيخك .

وسوف اضع مافي جعبتي مناسئله واذا نسيت شيء سوف أوافيكم به وانتم كلكم خير والبركه
ج؟ ماتقصر يالطيب

ماهيالمنتديات المعتمده او الرسميه بنسبه لطلاب جامعة فيصل الانتساب؟
ليس هناك منتديات معتمده كلها جميلة لكن سوف اذكر لك بالترتيب . لديك منتديات الجامعة الملك فيصل لانك تستطيع أن تضع صوتك أو مشكلتك ثم يقومون بالرد عليك مباشرة .
المنتدى الثاني الجميل الذي لاحظته انا شخصياً هو ملتقى الذي نحن نتبادل به المعلومات .

كم عدد سنوات الدراسه وهل اقدر اختصر دراسه بأقل من مدتها؟
العدد معروف اربع سنوات ولو حبيت تختصر بما يسمى الترم الصيفي لا يقل عدد التصويت عشرين طالب وطالبة.

كم عدد ساعات دراسه بنسبه لتخصص ادارة اعمال وكم ينزل لي ساعه كلترم ؟
ج؟ ساعة أو ساعتين مو شرط تكون حاضر مباشرة حتى لو بعد فوات المحاضرة بعشر ساعات اهم شيء انك تفتح المحاضرة ولو ثانية .

كم تكلفة دراسه بنسبه لسنوات دراسه ؟ ومتى يكون الدفع لكل الترم؟
اول ترم تدفع رسوم 2480 ريال للمستوى الأول ثم المستوى الثاني عن كل مادة 150 ريال أو عن كل ساعة 150 ريال . والله أعلم

هل هناك كتب او مذكرات اشتريها او اكتفي بمشاهدة المحاضرات ؟ ويتمالمذاكرها منها ؟
هناك كتب بس لا تعمل مثل الطلبه فيهم فلسفه زايده يشترون كتب وهم بالاساس موجودة الملخصات مثل ملخصات عندك مبادئ المحاسبة ومبادئ الإدارة ومبادئ القانون خذها بما يسمونه ملخص ابو موزة . لكن مبادئ الأقتصاد ومبادئ الرياضيات خذها من هاني عرب . والملخصات منطلة بالمنتديات على قفا من يشيل.

ماهي مواد تخصص اداراة الاعمال ؟ تعتمد علىلحفظ او الفهم
مافيه شيء اسمه حفظ هذا ايام الثانوية . انت الآن الجامعة هناك فهرس أخر مختلف يعتمد على الفهم وتطبيق بالحياة العملية.

بنسبه اللمحاضرات قريت عنها بس حبيت اسال كم محاضره فيترم كل مادة وكم مدة المحاضره ؟
ج ؟ 14 محاضرة مع ثلاث واجبات و14 مناقشات . وتاخذ 30 درجة .

بنسبه الاختبار اقدر اختبر فيالمدينه للي ارغب ممكن اكون كل ترم في مدينه هل يسبب تعارض؟
ج؟ اختر أي مدينه ترغبها حتى لو تبغى بالبحرين بس ماادري عن الكويت بعد .

قريتقبل فتره هناك تعليق على البنر الطلاب جامعة فيصل ماعرفت البنر ولافهمته
ج؟ تقصد البلاك بورد وليس البنر بعض الشباب يبرر أن ضغط طلاب لكن انا ادخل 2 صباحاً والموضوع نفس الشيء بس انشاء الله هناك تطور .

نصيحة أخ مثل ماقلت لك . إدارة أعمال اذا رغبت بالالتحاق بالشركات وإن كنت موظف حكومي فعليك بالانجليزي أو علم نفس .
وتبغى الجد احنا لسه مابعد شفنا حقيقه الدراسة لان مستوى اول كان سهل بس شوي الدكتور تبع الاقتصاد لساته جديد ومتحمس وضغطنا بصعوبة لكن انشاء الله الجامعة راح تتفاعل معنا .

لكن نصيحة أخ لك . لا تفوت الجامعة ترى مستقبلها زيديك ثقافه قبل ان تنفعك الشهادة .
قديم 2011- 6- 14   #7
بحر العطا

الصورة الرمزية بحر العطا
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيبرس الدعيدع مشاهدة المشاركة

تتضح لي فكرة الانتساب وأكون مدعوم بمعلومات كافيه عن طريقة دراسة الانتسابوتخصصات
ج ؟ هل انت موظف أو طالب .
اذا موظف حكومي خذ تخصص أنجليزي أو علم نفس , واذا انت طالب وتفكر تلتحق بشركة أطلب إدارة أعمال.

انا متخرج من الثناويه العامه 1423-1424 هـــ علوم الشرعيهوانتسبة في جامعة الملك عبدالعزيز
ج ؟ جامعة الملك عبدالعزيز من أسهل الجامعات بس ماادري ليش أنت اخفقت فيها؟

عام 1425 هــ واخذت سنتين فيها ولميكتب لي الله بها توفيق بسبب نزول انذارات ثلاثه اثناء
ج؟ حبيبي الدراسة لزوم أنك تشد حيلك حبتين وتبطل السهر . شكلك راعي استراحات وسمرات.

نزول معدل تحت 2 وسحبت الشهادة الثناويه وكان مكتوب عليها فصل بسببانذارات بقلم ازرق هل

يسبب هذا شيء عدم قبولي جامعة فيصل وارجع سجل فيجامعة عبدالعزيز ام هذا لايعيق شيء
ج؟ العصر اللي انت تعيشة اليوم هو عصر الدفع ماقبل كل شيء . وجيبك شيخك .

وسوف اضع مافي جعبتي مناسئله واذا نسيت شيء سوف أوافيكم به وانتم كلكم خير والبركه
ج؟ ماتقصر يالطيب

ماهيالمنتديات المعتمده او الرسميه بنسبه لطلاب جامعة فيصل الانتساب؟
ليس هناك منتديات معتمده كلها جميلة لكن سوف اذكر لك بالترتيب . لديك منتديات الجامعة الملك فيصل لانك تستطيع أن تضع صوتك أو مشكلتك ثم يقومون بالرد عليك مباشرة .
المنتدى الثاني الجميل الذي لاحظته انا شخصياً هو ملتقى الذي نحن نتبادل به المعلومات .

كم عدد سنوات الدراسه وهل اقدر اختصر دراسه بأقل من مدتها؟
العدد معروف اربع سنوات ولو حبيت تختصر بما يسمى الترم الصيفي لا يقل عدد التصويت عشرين طالب وطالبة.

كم عدد ساعات دراسه بنسبه لتخصص ادارة اعمال وكم ينزل لي ساعه كلترم ؟
ج؟ ساعة أو ساعتين مو شرط تكون حاضر مباشرة حتى لو بعد فوات المحاضرة بعشر ساعات اهم شيء انك تفتح المحاضرة ولو ثانية .

كم تكلفة دراسه بنسبه لسنوات دراسه ؟ ومتى يكون الدفع لكل الترم؟
اول ترم تدفع رسوم 2480 ريال للمستوى الأول ثم المستوى الثاني عن كل مادة 150 ريال أو عن كل ساعة 150 ريال . والله أعلم

هل هناك كتب او مذكرات اشتريها او اكتفي بمشاهدة المحاضرات ؟ ويتمالمذاكرها منها ؟
هناك كتب بس لا تعمل مثل الطلبه فيهم فلسفه زايده يشترون كتب وهم بالاساس موجودة الملخصات مثل ملخصات عندك مبادئ المحاسبة ومبادئ الإدارة ومبادئ القانون خذها بما يسمونه ملخص ابو موزة . لكن مبادئ الأقتصاد ومبادئ الرياضيات خذها من هاني عرب . والملخصات منطلة بالمنتديات على قفا من يشيل.

ماهي مواد تخصص اداراة الاعمال ؟ تعتمد علىلحفظ او الفهم
مافيه شيء اسمه حفظ هذا ايام الثانوية . انت الآن الجامعة هناك فهرس أخر مختلف يعتمد على الفهم وتطبيق بالحياة العملية.

بنسبه اللمحاضرات قريت عنها بس حبيت اسال كم محاضره فيترم كل مادة وكم مدة المحاضره ؟
ج ؟ 14 محاضرة مع ثلاث واجبات و14 مناقشات . وتاخذ 30 درجة .

بنسبه الاختبار اقدر اختبر فيالمدينه للي ارغب ممكن اكون كل ترم في مدينه هل يسبب تعارض؟
ج؟ اختر أي مدينه ترغبها حتى لو تبغى بالبحرين بس ماادري عن الكويت بعد .

قريتقبل فتره هناك تعليق على البنر الطلاب جامعة فيصل ماعرفت البنر ولافهمته
ج؟ تقصد البلاك بورد وليس البنر بعض الشباب يبرر أن ضغط طلاب لكن انا ادخل 2 صباحاً والموضوع نفس الشيء بس انشاء الله هناك تطور .

نصيحة أخ مثل ماقلت لك . إدارة أعمال اذا رغبت بالالتحاق بالشركات وإن كنت موظف حكومي فعليك بالانجليزي أو علم نفس .
وتبغى الجد احنا لسه مابعد شفنا حقيقه الدراسة لان مستوى اول كان سهل بس شوي الدكتور تبع الاقتصاد لساته جديد ومتحمس وضغطنا بصعوبة لكن انشاء الله الجامعة راح تتفاعل معنا .

لكن نصيحة أخ لك . لا تفوت الجامعة ترى مستقبلها زيديك ثقافه قبل ان تنفعك الشهادة .

يعطيك العافيه بس دراسه تسمى عن بعد او الانتساب عند التخرج وشيكون مكتوب في شهاده؟

وهل هي معتمده شهادة ودراسه عن بعد او انتساب في داخل المملكه وخارجها ؟
قديم 2011- 6- 15   #8
بيبرس الدعيدع
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية بيبرس الدعيدع
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 108
مؤشر المستوى: 55
بيبرس الدعيدع will become famous soon enoughبيبرس الدعيدع will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: إدارة أعمال
التخصص: آدبي
المستوى: المستوى الرابع
بيبرس الدعيدع غير متواجد حالياً

اخي انا دراساتي كلها كانت ليلية شهادة الكفاءة لحد الثانوية . وتم قبولي بالجامعة .

حبيبي ويافلذا كبدي ... خصوصاً بالمملكة العربية السعودية جامعاتنا معتمدة لدى جميع الدول العالم لأنهم يعرفون ماعندنا خربطه مثل جامعات مصر وغيرها لان هناك فلوسي فلوسي تخدمك .

بصراحة لا أستطيع أن أعتمد كلمة معتمدة الشهادة حتى ماتقل علي أنا دكتور (^!^) لكن في نظري الشخصي أكيــد معتمدة مهما كان .
بس أكرر لك وأعاود مره ثانية .. أهم شيء أنك تظهر بنتيجه وفائدة وتنشيط المخ لفهم المعادلات التعليم.

قديم 2011- 6- 17   #9
فارس740
متميز بإدارة أعمال
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 19046
مؤشر المستوى: 177
فارس740 has a reputation beyond reputeفارس740 has a reputation beyond reputeفارس740 has a reputation beyond reputeفارس740 has a reputation beyond reputeفارس740 has a reputation beyond reputeفارس740 has a reputation beyond reputeفارس740 has a reputation beyond reputeفارس740 has a reputation beyond reputeفارس740 has a reputation beyond reputeفارس740 has a reputation beyond reputeفارس740 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كليه الادارة
التخصص: إدارة أعمال
فارس740 غير متواجد حالياً

اهم شي انتبهو للمعدل
قديم 2011- 6- 17   #10
dr.memoo
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية dr.memoo
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1263
مؤشر المستوى: 61
dr.memoo will become famous soon enoughdr.memoo will become famous soon enoughdr.memoo will become famous soon enoughdr.memoo will become famous soon enoughdr.memoo will become famous soon enoughdr.memoo will become famous soon enoughdr.memoo will become famous soon enoughdr.memoo will become famous soon enoughdr.memoo will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية ادارة الاعمال
المستوى: المستوى السابع
dr.memoo غير متواجد حالياً

الله يوفقك