ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام
عرض خاص من سدرة للعود
مكتبة زاوية الباحث بالدمام حي غرناطة امام مركز كائن
الأستاذ / حامد علم الدين مدرس جامعى لطلاب الرياضالدكتور حسن إسماعيل تدريس طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل وبقية الجامعاتالإستاذ طارق مدرس الدمام الخبر الظهران جامعة الملك فيصل جامعة الدمامالاستاذ ابوعبدالله المصري مدرس الدمام والخبرالأستاذ/مجدي مدرس/محاسبه-اقتصاد-إحصاء حي البديعهالاستاذ خالد الشيخ الرياض
الاستاذ ابواحمد محمد السقا الرياض خبرة 20 سنة بالمملكة

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل   قائمة الأعضاء   أعتبر مشاركات المنتدى مقروءة

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

مثل شجرة1اعجاب
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2011- 6- 30
الصورة الرمزية خالد الصبيحي
أكـاديـمـي
بيانات الطالب:
الكلية: كلية العلوم
الدراسة: انتظام
التخصص: احياء
المستوى: المستوى الثالث
إحصائيات الموضوع:
المشاهدات: 788
المشاركـات: 15
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 79605
تاريخ التسجيل: Sat Jun 2011
العمر: 27
المشاركات: 68
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 35
خالد الصبيحي will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
خالد الصبيحي غير متواجد حالياً
تكفون-محتاج شوركم

...ابيكم تساعدوني وتعطوني ارائكم ...

بيفتح التسجيل قريب في جامعة الملك فيصل
واحترت اي تخصص اقدم مع العلم ان اكثر التخصصات بتقبلني ,,
(تخصصي -علمي-والنسبة 93.24 والقدرات -67 والتحصيلي-68 )
وكل تخصص احسبلة النسبة المطلوبة بيقبلني وهي ثلاثة تخصصات:

1-الهندسة
2-حاسب الي
3-كلية العلوم

كلها الثلاث بتقبلني واحترت وين القدم

استشرت بعض الشباب وقالو :صحيح بتقبلك الهندسة والحاسب وهي من افضل التخصصات بس المشكلة انها تخصصات صعبة جدا والدراسة كلها انجليزي بعد كم سنة بتندم لانة بتصعب الدروس وبتحتاج تحول لتخصص اسهل وبكذه بتبلش نفسك.وكانت نصيحتهم اني ادخل كلية العلوم لانة متوسط الصعوبة وفي النهاية تخصص مطلوب تحتاجة الكثير من الوظايف.

*مع العلم اني ماابي ادرس في شي صعب ومعقد


فتكفووووون نصيحتكم وارائك وشوركم ساعدوني ولااحد يطنشني لاني في حيرة من امري......

تنبيه :
يمنع وضع الايملات + ارقام الجوالات

التعديل الأخير تم بواسطة secret55 ; 2011- 6- 30 الساعة 01:12 AM سبب آخر: ايميل
رد مع اقتباس
قديم 2011- 6- 30   #2
أكـاديـمـي فـضـي
 
الصورة الرمزية ونة احاسيس
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 69445
تاريخ التسجيل: Wed Jan 2011
المشاركات: 401
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 140
مؤشر المستوى: 41
ونة احاسيس will become famous soon enoughونة احاسيس will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآدآب بالأحسأٍ
الدراسة: انتظام
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى الثالث
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ونة احاسيس غير متواجد حالياً
رد: تكفون-محتاج شوركم

ربي يوووووووووفقك
  رد مع اقتباس
قديم 2011- 6- 30   #3
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
 
الصورة الرمزية ابو مطر
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 77196
تاريخ التسجيل: Thu May 2011
المشاركات: 1,222
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 1456
مؤشر المستوى: 48
ابو مطر has much to be proud ofابو مطر has much to be proud ofابو مطر has much to be proud ofابو مطر has much to be proud ofابو مطر has much to be proud ofابو مطر has much to be proud ofابو مطر has much to be proud ofابو مطر has much to be proud ofابو مطر has much to be proud ofابو مطر has much to be proud of
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الادآب
الدراسة: انتساب
التخصص: دراسات إسلامية
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ابو مطر غير متواجد حالياً
رد: تكفون-محتاج شوركم

ليش تقول انه صعب ومعقد
ليش انت فيك شي ناقص عن الاخرين اعتقد انك ماشالله تبارك الله ماجبت هذي النسبة والا انت قدها
ووخر عنك هذي الكلمات المحبطه لك ولاتستشير مع احترامي للشباب اللي سالتهم سلبيين مرة استشر من هم كفو لهذي المجالات
وتفاؤلو بالخير تجدوهـ واعتقد ان الانجليزي مو صعب بس يبغالك تشد على نفسك شوي يقول المثل ( من بغا الدح ماقال أح ) فشد حيلك والتخصص اللي نفسك انك تبيه توكل على الله وسجل بدون ماتشاور احد واستخير
ويقول المثل ( ماخاب من استخار ولا ندم من استشار )
تحياتي لك وارجوا ان تقرأ كتاب متفائلون للاستاذ القصير لان عندك عدم الثقه في نفسك وفالك الدكتوراة في التخصص الي بتسجل فيه .
توقيع » ابو مطر
أستغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم وأتوب إليه
لذنبي ولوالدي ولأبي هريرة وأم هريرة وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين .
  رد مع اقتباس
قديم 2011- 6- 30   #4
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية لوجي الشرقية
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 79391
تاريخ التسجيل: Tue Jun 2011
العمر: 29
المشاركات: 6,518
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 9592
مؤشر المستوى: 109
لوجي الشرقية has a reputation beyond reputeلوجي الشرقية has a reputation beyond reputeلوجي الشرقية has a reputation beyond reputeلوجي الشرقية has a reputation beyond reputeلوجي الشرقية has a reputation beyond reputeلوجي الشرقية has a reputation beyond reputeلوجي الشرقية has a reputation beyond reputeلوجي الشرقية has a reputation beyond reputeلوجي الشرقية has a reputation beyond reputeلوجي الشرقية has a reputation beyond reputeلوجي الشرقية has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداره والتخطيط
الدراسة: انتساب
التخصص: أداره أعمال
المستوى: المستوى الثاني
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
لوجي الشرقية غير متواجد حالياً
رد: تكفون-محتاج شوركم

مازيد علي كلام ابو مطررر ادخلك الي تهواة نفسك وفي فروق فردية اخاف الي نصحك قدرتة مش زيك
  رد مع اقتباس
قديم 2011- 6- 30   #5
أكـاديـمـي ذهـبـي
 
الصورة الرمزية وردهـ ذبلانهـ
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 17580
تاريخ التسجيل: Thu Jan 2009
العمر: 30
المشاركات: 868
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 111
مؤشر المستوى: 53
وردهـ ذبلانهـ will become famous soon enoughوردهـ ذبلانهـ will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الاكاديميه للعلوم الصحيه
الدراسة: انتظام
التخصص: تمريض
المستوى: المستوى السادس
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
وردهـ ذبلانهـ غير متواجد حالياً
رد: تكفون-محتاج شوركم

الانسان اذا حب شي يبدع فيه


فكر بينك وبين نفسك واختار طموحك والتخصص الي انت تقدر تبدع فيه

حتى لو اخترنا لك التخصص يبقى لك الخيار في انك تعرف ميولك الشخصيه

ولاتقول صعب مافي ش صعب الي اخترع الكمبيوتر في النهايه انسان

مووفق
توقيع » وردهـ ذبلانهـ
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد
اِحتَجَبتُ بِنورِ وَجهِ اللهِ القَديمِ الكامِل وتَحَصَّنتُ بحِصِنِ اللهِ القَوِيّ الشّامِلِ وَرَمَيتُ مَن بَغى علىَّ بِسَهِمِ الله وَسَيفِهِ القاتِلِ اَللّهُمَ ياغالباًعَلى اَمِرِه وياقائمِاً فَوقَ خَلقِهِ وَياحائلاً بَينَ المَرءِ وَقَلَبِهِ حُل بَيني وَبَينَ الشيَطانِ وَنَزغِهِ وَبينَ مالا طاقَةَ لي بِهِ مِن اَحدٍ مِن عِبادِكَ كُفَّ عَنّي اَلسِنَتَهم وَاغلل اَيَديَهم وَاَرجُلَهم وَاجعَل بَيني وَبَينَهم سَدّاً مِن نورِ عظمتِكَ وَحِجاباً مِن قُوَّتك وَجُنداً مِن سُلطانِكَ فَاِنَّكَ حَيَّ قادِرٌ اَللهمَّ اغشَ عَنّي اَبصارَ الناظِرينَ حَتى اَرِدَ الموَارِدَ وَاغشَ عَنّي اَبصارَ النورِ وَاَبصارَ الظّلمِةَ وَابَصارَ المريدينَ لَي السّوءَ حَتّى لا أُبالي مِن اَبصارِهِم يَكادُ سَنا بَرقه يَذهَب بِالأبصارِ يقَلّب اللهُ اَللَيلَ وَالَّنهارَ اِنَّ في ذلِكَ لَعِبرة لاِولى الأبصارِ بِسمِ الله الرَحمَن الرحَيمِ كهيعص كفايتُنا وهو حسبي بِسمِ الله الرَحَمن الرَحيمِ حمعسق حمايتُنا وهو حسبي كَماءٍ اَنزَلناهُ مِنَ السَّماءِ فاختَلَطَ بِهِ نَباتُ الأرضِ فَاَصبَحَ هَشيماً تَذروهُ الرّيِاح هوَ اللهُ اَلَذي لااِلهَ اِلاهوَ عالم الغَيب وَالشهادةِ هوَ الرَّحمن الرحَيمُ يَومَ الأزِفةِ اِذَا القُلوبُ لَدَى الحَناجِرِكاظِمينَ ماللِظالمِين مِن حَميمٍ وَلاشَفيٍع يُطاعُ عَلِمَت نَفسٌ مااَحضَرَت فَلا اَقسِمُ بِالخُنَّس الجَوارِ الكُنسَّ وَاَللّيِل اذِا عَسعَسَ وَالصُّبحِ اِذا تَنَفَّسَ ص وَالقُرانِ ذي الذِكِر بَل الَذينَ كَفَرو في عِزةٍ وشِقاق (شاهَتِ الوُجوهُ ) ثلاث مرات وَكَلَّتِ الألسُنُ وَعَمِيَتِ الأَبصارُ اَللهُمَّ اجعَل خَيرَهم بَينَ عَينَيهِم وَشَرَّهُم تَحتَ قَدَمَيهِم وخاتَمَ سُلَيمانَ بَينَ اَكتافِهِم فَسَيَكفيكَهُم الله وَهوَ السَّميعُ العَليم صِبغَةَ اللهِ وَمَن اَحسَن مِنَ اللهِ صِبغَة كهيعص اكِفِنا حمعسق احِمِنا سُبحانَ القادِرِ القاهِرِ الكافي وَجَعَلنا مِن بَينِ ايِديهِم سَداً ومَنِ خَلفِهم سَدّاً فَاَغشَيناهُم فَهم لايبصِرونَ صمٌ بكمٌ عميٌ فَهم لايعقِلونَ اولئكَ الّذَينَ طَبَعَ اللهُ عَلى قُلوِبهِم وَعَلى سَمعِهِم وَاَبصارِهِم واوُلائِكَ هُم الغافِلوُنَ تَحَصَّنتُ بذِيِ الُملكِ والمَلكَوتِ وَاعتَصَمتُ بذِي العِزِ وَالعَظَمِة والجَبَروتِ وَتَوَكَّلتُ عَلى الحَيّ الّذي لا يَموت دَخَلتُ في حرِزِ اللهِ وَفي حِفِظِ اللهِ وَفي اَمانِ اللهِ مِن شَرّ البَريَّة اَجمَعين كهيعص حمعسق ولاحَولَ وَلاقُوَّة اِلاباِلله العِلي العَظيِم وَصَلى اللهُ عَلى محُمدٍ وَالِهِ الطاهِرينَ بِرَحمَتِكَ يا اَرَحَمَ الراحِمينَ .>
  رد مع اقتباس
قديم 2011- 6- 30   #6
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية دوحه غَنّاء
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 58108
تاريخ التسجيل: Tue Aug 2010
المشاركات: 7,559
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 8915
مؤشر المستوى: 121
دوحه غَنّاء has a reputation beyond reputeدوحه غَنّاء has a reputation beyond reputeدوحه غَنّاء has a reputation beyond reputeدوحه غَنّاء has a reputation beyond reputeدوحه غَنّاء has a reputation beyond reputeدوحه غَنّاء has a reputation beyond reputeدوحه غَنّاء has a reputation beyond reputeدوحه غَنّاء has a reputation beyond reputeدوحه غَنّاء has a reputation beyond reputeدوحه غَنّاء has a reputation beyond reputeدوحه غَنّاء has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جــامــعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة أعـــمـــال
المستوى: المستوى الرابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
دوحه غَنّاء غير متواجد حالياً
رد: تكفون-محتاج شوركم

قرارك في يدك انت


اطلع على التخصصات وشوف ايش طبيعتها
وايش المواد الي يدرسونها

وشوف نفسك انت مش كلام الناس

انت قادر عليها او لا ؟ لا تحكم من اول نظره لأن المواد رح تنشرح لك


بمعنى هل المواد مقبوله بالنسبه لك؟



شي ثاني فيه مواقع تساعدك على اختيار التخصص

بعطيك روابط موقع اطلع عليه


http://www.algazalischool.com/vb/showthread.php?t=45862






واولا وآخرا

الاستخااااره


بالتوفيق
توقيع » دوحه غَنّاء

أعلنت الرحيل عزه للمسلمين
  رد مع اقتباس
قديم 2011- 6- 30   #7
أكـاديـمـي
 
الصورة الرمزية خالد الصبيحي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 79605
تاريخ التسجيل: Sat Jun 2011
العمر: 27
المشاركات: 68
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 35
خالد الصبيحي will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية العلوم
الدراسة: انتظام
التخصص: احياء
المستوى: المستوى الثالث
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
خالد الصبيحي غير متواجد حالياً
رد: تكفون-محتاج شوركم

اشكر كل الي رد واعطانى من وقتة ..
لكم اخواني جزيل الشكر واتمنى التوفيق للجميع
  رد مع اقتباس
قديم 2011- 6- 30   #8
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية ناوي السوكبا
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 69575
تاريخ التسجيل: Thu Jan 2011
العمر: 32
المشاركات: 6,930
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 2520
مؤشر المستوى: 108
ناوي السوكبا has a reputation beyond reputeناوي السوكبا has a reputation beyond reputeناوي السوكبا has a reputation beyond reputeناوي السوكبا has a reputation beyond reputeناوي السوكبا has a reputation beyond reputeناوي السوكبا has a reputation beyond reputeناوي السوكبا has a reputation beyond reputeناوي السوكبا has a reputation beyond reputeناوي السوكبا has a reputation beyond reputeناوي السوكبا has a reputation beyond reputeناوي السوكبا has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: خريج
الدراسة: انتساب
التخصص: محاسبة تجارية
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ناوي السوكبا غير متواجد حالياً
رد: تكفون-محتاج شوركم

اذا كان نسبتك مثل ما ذكرت

قدم في جامعة الملك فهد تخصص مالية

بعدها اطلب راتب من أي شركة ما لا يقل عن 17 ألف كبداية
  رد مع اقتباس
قديم 2011- 6- 30   #9
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية ناوي السوكبا
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 69575
تاريخ التسجيل: Thu Jan 2011
العمر: 32
المشاركات: 6,930
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 2520
مؤشر المستوى: 108
ناوي السوكبا has a reputation beyond reputeناوي السوكبا has a reputation beyond reputeناوي السوكبا has a reputation beyond reputeناوي السوكبا has a reputation beyond reputeناوي السوكبا has a reputation beyond reputeناوي السوكبا has a reputation beyond reputeناوي السوكبا has a reputation beyond reputeناوي السوكبا has a reputation beyond reputeناوي السوكبا has a reputation beyond reputeناوي السوكبا has a reputation beyond reputeناوي السوكبا has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: خريج
الدراسة: انتساب
التخصص: محاسبة تجارية
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ناوي السوكبا غير متواجد حالياً
رد: تكفون-محتاج شوركم

عندك البعثات أيضاً قدم فيها أفضل لك
+
الالتحاق في سابك ارامكو

كل المجالات متاحة لك لا تضع عينك على مكان واحد فقط
  رد مع اقتباس
قديم 2011- 6- 30   #10
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية ناوي السوكبا
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 69575
تاريخ التسجيل: Thu Jan 2011
العمر: 32
المشاركات: 6,930
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 2520
مؤشر المستوى: 108
ناوي السوكبا has a reputation beyond reputeناوي السوكبا has a reputation beyond reputeناوي السوكبا has a reputation beyond reputeناوي السوكبا has a reputation beyond reputeناوي السوكبا has a reputation beyond reputeناوي السوكبا has a reputation beyond reputeناوي السوكبا has a reputation beyond reputeناوي السوكبا has a reputation beyond reputeناوي السوكبا has a reputation beyond reputeناوي السوكبا has a reputation beyond reputeناوي السوكبا has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: خريج
الدراسة: انتساب
التخصص: محاسبة تجارية
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ناوي السوكبا غير متواجد حالياً
رد: تكفون-محتاج شوركم

سؤال شاطح وعابر كم تبي راتبك أول ما تتوظف عشان أعرف طموحك وأدلك على المكان الزين ؟؟
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
تكفونمحتاج, شوركم

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: تكفون-محتاج شوركم
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
محتاره وش اتخصص ابي شوركم ()" منسيَه ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل 44 2011- 6- 19 07:10 PM
تكفون تكفون المستوى الاول الصحه والليقاقه ابي الملازم الاربع حقت الدكتور الاخيره الي نزلها ديانا1 المستوى الأول - كلية الأداب 16 2011- 6- 4 11:54 PM
تكفون ابي جميع المشاركات للمواد ( القضايا ) نايف 110 ارشيف المستوى 2 تربية خاصة 5 2011- 6- 3 04:59 AM
محتاج اسئلة e اقتصاد جزئي علي الساعد إدارة أعمال 1 0 2011- 6- 3 12:21 AM
تكفون ساعدوني هل مهارات البحث لها كتاب والا نذاكر من العروض الباوربوينت السائل ارشيف المستوى 2 تربية خاصة 4 2011- 5- 31 09:23 PM

تطبيق ملتقى فيصل على App Storeتطبيق ملتقى فيصل على Goole Play
الوظائف اليومي تحديث يومي للوظائف للجنسين في السعودية - وظائف اليوم


All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 12:41 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 جامعة الملك الفيصل,جامعة الدمام
Adsense Management by Losha
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
المواضيع والمشاركات في الملتقى تمثل اصحابها.
يوجد في الملتقى تطوير وبرمجيات خاصة حقوقها خاصة بالملتقى
ملتزمون بحذف اي مادة فيها انتهاك للحقوق الفكرية بشرط مراسلتنا من مالك المادة او وكيل عنه