ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > ساحة طلاب وطالبات الإنتظام > ملتقى طلاب الانتظام جامعة الإمام عبدالرحمن (الدمام) > ملتقى طلاب وطالبات الكليات الصحية - جامعة الإمام عبدالرحمن
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ملتقى طلاب وطالبات الكليات الصحية - جامعة الإمام عبدالرحمن ملتقى طلاب وطالبات الكليات الصحية التابعة لجامعة الإمام عبدالرحمن الدمام سابقاً

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2008- 10- 12
الصورة الرمزية علي المطر
علي المطر
احد مؤسسي الملتقى
بيانات الطالب:
الكلية: Pacific University
الدراسة: انتظام
التخصص: EC
المستوى: خريج جامعي
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 584
المشاركـات: 0
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 16
تاريخ التسجيل: Mon Aug 2006
العمر: 40
المشاركات: 4,104
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 7575
مؤشر المستوى: 120
علي المطر has a reputation beyond reputeعلي المطر has a reputation beyond reputeعلي المطر has a reputation beyond reputeعلي المطر has a reputation beyond reputeعلي المطر has a reputation beyond reputeعلي المطر has a reputation beyond reputeعلي المطر has a reputation beyond reputeعلي المطر has a reputation beyond reputeعلي المطر has a reputation beyond reputeعلي المطر has a reputation beyond reputeعلي المطر has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
علي المطر غير متواجد حالياً
إطلاق مهرجان لتكريم المُبدعين والمُبدعات الشباب بالقطيف

الخباز: لجان تحكيم سرية... ولا مجال للواسطة...
القطيف: إطلاق مهرجان لتكريم المُبدعين والمُبدعات الشباب

القطيف - شادن الحايك الحياة - 09/10/08//
تشهد محافظة القطيف بعد نحو سبعة أشهر، إقامة مهرجان لتكريم مبدعين شباب من الجنسين (دون سن الـ40)، في مجالات الأدب، والطب، والبحث العلمي والاختراعات، والإدارة، والاقتصاد، والفن. وسيقام المهرجان بجهود أهلية.
وأوضح المشرف على مهرجان «جائزة القطيف للإبداع» سعيد الخباز، أن «محافظة القطيف ليست عقيماً، وإنها مليئة بالمبدعين في كل المجالات»، مضيفاً أن «الفكرة ترتكز على إيجاد طاقات شابة في مجالات مختلفة، كي نبرزهم ونحفزهم. وقد طرحت الفكرة في شهر أيار (مايو) الماضي، وبدأنا في تشكيل اللجان، النسائية والرجالية. وتعقد هذه اللجان اجتماعات أسبوعية، للاستعداد للمهرجان».
وحدد القائمون على المهرجان موعداً لإقامة النسخة الأولى منه في 25 أيار (مايو) من العام المقبل. وقال الخباز: «لدينا إلى الآن 20 مرشحاً، ويستمر استقبال المبدعين إلى ثلاثة أشهر من بدء انطلاق مهرجان جائزة الإبداع».
وإضافة إلى ما سيتلقاه القائمون على المهرجان من طلبات مشاركة، قرروا «البحث عن الشباب، فهم أمل المستقبل»، بحسب المشرف على المهرجان، الذي أوضح أنه «تم نشر إعلانات عن الجائزة، واستقبلنا عدداً من الطلبات على الموقع المخصص لها، ولكن هناك مبدعين ومخترعين قد لا يسمعون عنها، لذا نقوم نحن بالبحث عنهم، ونذهب إليهم، سواءً كانوا شباناً أو فتيات، ولدينا الكثير من المبدعين يستحقون أن نسعى وراءهم ونبحث عنهم»، مضيفاً أنه «تم تخصيص لجنة للبحث عن المبدعين في محافظة القطيف، مكونة من ستة أعضاء، نساء ورجال».
وحددت قيمة الجائزة بـ10 آلاف ريال، وسيتسلمها كحد أدنى خمسة رجال، ومثلهم من النساء، وكحد أقصى سبعة رجال، ومثلهم من النساء، إضافة إلى درع مميزة. وأضاف الخباز «تحدثنا إلى عدد من الأشخاص ممن لديهم الجاهزية والإمكانية ليكونوا ضمن لجان التحكيم، كل منهم في مجاله واختصاصه».
وأوضح أن أعضاء اللجنة «لن يتم الإعلان عن أسمائهم، أو التعريف بشخصياتهم الى الآن. وتعتبر هذه المعلومات سرية، ولن يتم الإفصاح عنها إلا بعد إعلان النتائج، لعدم إتاحة المجال للحديث عن دور الواسطة في النتائج»، مبيناً أن بعضهم من خارج السعودية.
وتقتصر المشاركة في التنافس لنيل الجوائز على من هم تحت سن الـ40 عاماً، أما من تجاوزا هذا العمر، فأبان المشرف على المهرجان أن هناك «اللجنة الأهلية لتكريم الرواد، التي تتولى تكريمهم»، مؤكداً «عدم وجود تضارب بين ما نقوم به، وما تقوم اللجنة به، فمن هم فوق سن الـ40، وقضوا سنوات عمرهم في العمل الاجتماعي يستحقون التكريم أيضاً».
ووجه المشرف على المهرجان «دعوة لأبناء القطيف، من المتطوعين والمتطوعات، الذين يرغبون في الانضمام للجان الجائزة، والعمل على تكريم شبان وفتيات القطيف المبدعين، ضمن 10 لجان، تم تشكيلها، منها لجنة البحث عن المبدعين، والمالية، وتقويم المرشحين، والإعلامية، ولجنة الحفلة، والعلاقات العامة، والانضباط، والأمن، والمتابعة، والتدقيق، والتقنية».


http://ksa.daralhayat.com/local_news...146/story.html
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لتكريم, مهرجان, المُبدعين, الشباب, بالقطيف, إطلاق, والمُبدعات

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الشباب بطلاً لكأس خادم الحرمين ★ NiGhT AnGeL ★ ملتقى الرياضة 3 2008- 8- 15 11:13 PM
إطلاق مهرجان « صيف سايتك2008» لخدمة وتوعية المجتمع ★ NiGhT AnGeL ★ منتدى كلية العلوم بالدمام 1 2008- 7- 1 02:52 AM
مهرجان الصحة الأسرية بالقطيف ★ NiGhT AnGeL ★ منتدى كلية المجتمع بالقطيف 2 2008- 3- 26 08:26 AM
جدول الدوري السعودي لعام 2007/2008 - 1428/1429 جنه مسلمين ملتقى الرياضة 2 2007- 10- 19 08:52 AM


All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 06:46 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. جامعة الملك الفيصل,جامعة الدمام
المواضيع والمشاركات في الملتقى تمثل اصحابها.
يوجد في الملتقى تطوير وبرمجيات خاصة حقوقها خاصة بالملتقى
ملتزمون بحذف اي مادة فيها انتهاك للحقوق الفكرية بشرط مراسلتنا من مالك المادة او وكيل عنه