ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام
مكتبة زاوية الباحث بالدمام حي غرناطة امام مركز كائن
بيت العود الملكي عود فاخر مقطر بعناية لينال رضاكم
الإستاذ طارق مدرس الدمام الخبر الظهران جامعة الملك فيصل جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل   قائمة الأعضاء   أعتبر مشاركات المنتدى مقروءة

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

مثل شجرة3اعجاب
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2011- 9- 7
الصورة الرمزية المسآفرة
أكـاديـمـي مـشـارك
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب
الدراسة: انتساب
التخصص: جآري تغيير التخصص:).~ْ
المستوى: المستوى الثاني
إحصائيات الموضوع:
المشاهدات: 1359
المشاركـات: 12
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 75338
تاريخ التسجيل: Wed Mar 2011
المشاركات: 2,130
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 1718
مؤشر المستوى: 57
المسآفرة has much to be proud ofالمسآفرة has much to be proud ofالمسآفرة has much to be proud ofالمسآفرة has much to be proud ofالمسآفرة has much to be proud ofالمسآفرة has much to be proud ofالمسآفرة has much to be proud ofالمسآفرة has much to be proud ofالمسآفرة has much to be proud ofالمسآفرة has much to be proud ofالمسآفرة has much to be proud of
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
المسآفرة غير متواجد حالياً
طلاب التعليم عن مستوى ثاني وثالث ...الخ تعالوا بخصوص المكرمة الملكية

السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته

أخواني وأخواتي

الطلاب العاطلين من مستوى ثاني الى المستوى الاخير

حبيت أقول لكم شغله انو حآفز راح يستبعدكم وراح يستبعدنا نحن المستجدين بحكم اننا طلاب

لكن بوقت اعلآن المكرمه الملكيه للطلبه الجامعيين كمآن استبعدوكم بحكم انكم تصرفوا على الجامعة

وانا ليا قريبه منتسبه بجامعه الملك عبدالعزيز واخذت مكآفأه

المهم

اذا حصل واستبعدوكم من حآفر

ارسلوا برقيه تظلم للملك

بحكم انو تم استبعادكم من المكرمه الملكيه لانكم انتساب

وبوقت اعلان حافز تم استبعادكم على أساس انكم طلاب

والحقيقه صرنآ نحن طلاب التعليم عن بعد مثل الخفاش اللي تبرت منه الطيور وتبرت منه فصيله الحيوانات بحكم انو طائر وله جناحان ( وانتوا بكرامه )

المهم

لاتسكتوا عن حقكم وانا لو اني لحقت على المكآفآت وربي ما اوقف الا عند ديوان المظالم

والملك ماقصر بوقت اعلان المكرمه الملكيه

وقال طلاب الجامعات وماخصص او انو استبعد طلاب التعليم عن بعد او المنتسبين


حبيت اهديكم هذا الموضوع
وأعرف بيجي أعضاء ويقولون محنا بحاجه المكرمه صحيح مو بحاجتها بس لو اخذتها بتساعدك برسوم مستوى واحد

وهذا من حقي وحق الكل انو تسقط عنا رسوم الجامعه اللي تكسر الظهر

ارسلوآ برقية جمآعية باسماؤكم جميعا لمليكنا الغآلي

والغرض من موضوعي

انو حقوقنآ نحن طلآب التعليم عن بعد مهضومه
ولازم نوقفهم عند حدهم


دام الملك ( حفظه الله و أطال بقاءه ) مآقصر معانا

:

والسلآم خير ختآم
رد مع اقتباس
قديم 2011- 9- 7   #2
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
 
الصورة الرمزية صدى الهمس
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 76167
تاريخ التسجيل: Sat Apr 2011
المشاركات: 1,859
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 301
مؤشر المستوى: 52
صدى الهمس has a spectacular aura aboutصدى الهمس has a spectacular aura aboutصدى الهمس has a spectacular aura aboutصدى الهمس has a spectacular aura about
بيانات الطالب:
الكلية: التربيه الخاصه
الدراسة: انتساب
التخصص: يمه رضيت بكل مايرضي الحال ,,بس الزمن بالحيل يلوي يميني
المستوى: المستوى السابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
صدى الهمس غير متواجد حالياً
رد: طلاب التعليم عن مستوى ثاني وثالث ...الخ تعالوا بخصوص المكرمة الملكية



  رد مع اقتباس
قديم 2011- 9- 7   #3
أكـاديـمـي فـعّـال
 
الصورة الرمزية انسان غير
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 84142
تاريخ التسجيل: Sat Aug 2011
المشاركات: 354
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 36
انسان غير will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: اداره اعمال
المستوى: المستوى الأول
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
انسان غير غير متواجد حالياً
رد: طلاب التعليم عن مستوى ثاني وثالث ...الخ تعالوا بخصوص المكرمة الملكية

كلام يشرح الصدر

مشكوره لللخبر وان شاء الله ماراح نسكت

الله يطول بعمر ابو متعب
  رد مع اقتباس
قديم 2011- 9- 7   #4
أكـاديـمـي نــشـط
 
الصورة الرمزية a7la sara
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 84566
تاريخ التسجيل: Sun Sep 2011
المشاركات: 122
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 3692
مؤشر المستوى: 37
a7la sara will become famous soon enougha7la sara will become famous soon enougha7la sara will become famous soon enougha7la sara will become famous soon enougha7la sara will become famous soon enougha7la sara will become famous soon enougha7la sara will become famous soon enougha7la sara will become famous soon enougha7la sara will become famous soon enougha7la sara will become famous soon enougha7la sara will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: فيصل كنغ
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتمآع
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
a7la sara غير متواجد حالياً
رد: طلاب التعليم عن مستوى ثاني وثالث ...الخ تعالوا بخصوص المكرمة الملكية

اي وربي
انا الحين في هم لا يعلمه الا الله
قبلوني لكن ما ادري من وين ادبر المبلغ
دعواتكم بتيسيرها
  رد مع اقتباس
قديم 2011- 9- 7   #5
أكـاديـمـي ذهـبـي
 
الصورة الرمزية dr.memoo
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 75022
تاريخ التسجيل: Wed Mar 2011
المشاركات: 665
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 1263
مؤشر المستوى: 42
dr.memoo will become famous soon enoughdr.memoo will become famous soon enoughdr.memoo will become famous soon enoughdr.memoo will become famous soon enoughdr.memoo will become famous soon enoughdr.memoo will become famous soon enoughdr.memoo will become famous soon enoughdr.memoo will become famous soon enoughdr.memoo will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية ادارة الاعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى السابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
dr.memoo غير متواجد حالياً
رد: طلاب التعليم عن مستوى ثاني وثالث ...الخ تعالوا بخصوص المكرمة الملكية

  رد مع اقتباس
قديم 2011- 9- 7   #6
أكـاديـمـي ذهـبـي
 
الصورة الرمزية OK6779
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 58678
تاريخ التسجيل: Fri Sep 2010
المشاركات: 765
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 1851
مؤشر المستوى: 45
OK6779 has a spectacular aura aboutOK6779 has a spectacular aura aboutOK6779 has a spectacular aura aboutOK6779 has a spectacular aura aboutOK6779 has a spectacular aura aboutOK6779 has a spectacular aura aboutOK6779 has a spectacular aura aboutOK6779 has a spectacular aura aboutOK6779 has a spectacular aura aboutOK6779 has a spectacular aura aboutOK6779 has a spectacular aura about
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: اللغه الانكليزيه
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
OK6779 غير متواجد حالياً
رد: طلاب التعليم عن مستوى ثاني وثالث ...الخ تعالوا بخصوص المكرمة الملكية

والله معاك حق بكل كلمه قلتها
والله لما دريت انه ما رح يشملنا حافز انقهرت من قلبي
والمثل يقول الي ماله حظ لايتعب ولا يشقى
توقيع » OK6779
بداية الألف ميل خطوه
  رد مع اقتباس
قديم 2011- 9- 7   #7
متميزة في منتدى كلية الاداب الدمـآم
 
الصورة الرمزية عطر الوفا
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 12927
تاريخ التسجيل: Thu Oct 2008
العمر: 34
المشاركات: 5,147
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 1164
مؤشر المستوى: 97
عطر الوفا has much to be proud ofعطر الوفا has much to be proud ofعطر الوفا has much to be proud ofعطر الوفا has much to be proud ofعطر الوفا has much to be proud ofعطر الوفا has much to be proud ofعطر الوفا has much to be proud ofعطر الوفا has much to be proud ofعطر الوفا has much to be proud of
بيانات الطالب:
الكلية: تربية خاصة
الدراسة: انتساب
التخصص: صعوبات تعلم
المستوى: المستوى السابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
عطر الوفا غير متواجد حالياً
رد: طلاب التعليم عن مستوى ثاني وثالث ...الخ تعالوا بخصوص المكرمة الملكية

ما نقول الا شيء واحد
الشكوى لله وحده...
  رد مع اقتباس
قديم 2011- 9- 7   #8
أكـاديـمـي نــشـط
 
الصورة الرمزية فوشيآآ
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 84429
تاريخ التسجيل: Fri Sep 2011
المشاركات: 163
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 2294
مؤشر المستوى: 36
فوشيآآ will become famous soon enoughفوشيآآ will become famous soon enoughفوشيآآ will become famous soon enoughفوشيآآ will become famous soon enoughفوشيآآ will become famous soon enoughفوشيآآ will become famous soon enoughفوشيآآ will become famous soon enoughفوشيآآ will become famous soon enoughفوشيآآ will become famous soon enoughفوشيآآ will become famous soon enoughفوشيآآ will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية آدارة آعمال بالآحساء
الدراسة: انتساب
التخصص: آدارة آعمال
المستوى: المستوى السابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
فوشيآآ غير متواجد حالياً
رد: طلاب التعليم عن مستوى ثاني وثالث ...الخ تعالوا بخصوص المكرمة الملكية

ربينا يعين

وان شاء الله يعطوونكم هالمكرميه

ربي يعافيك المسافره
  رد مع اقتباس
قديم 2011- 9- 7   #9
:: مشرفة ::
منتدى تخصص الدراسات الاسلامية سابقآ
 
الصورة الرمزية عشق القصيد
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 58765
تاريخ التسجيل: Sun Sep 2010
المشاركات: 4,087
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 8171
مؤشر المستوى: 85
عشق القصيد has a reputation beyond reputeعشق القصيد has a reputation beyond reputeعشق القصيد has a reputation beyond reputeعشق القصيد has a reputation beyond reputeعشق القصيد has a reputation beyond reputeعشق القصيد has a reputation beyond reputeعشق القصيد has a reputation beyond reputeعشق القصيد has a reputation beyond reputeعشق القصيد has a reputation beyond reputeعشق القصيد has a reputation beyond reputeعشق القصيد has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
الدراسة: انتساب
التخصص: الدرسات الاسلاميه
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
عشق القصيد غير متواجد حالياً
رد: طلاب التعليم عن مستوى ثاني وثالث ...الخ تعالوا بخصوص المكرمة الملكية

جد ساحبين علينا من فلب
توقيع » عشق القصيد



اذا أحسستم بالفراغ تذكرو امنية الموتى
  رد مع اقتباس
قديم 2011- 9- 7   #10
أكـاديـمـي نــشـط
 
الصورة الرمزية أم احمد و داحم
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 66743
تاريخ التسجيل: Sat Dec 2010
المشاركات: 164
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 37
أم احمد و داحم will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: خريجة ثانوي
الدراسة: انتساب
التخصص: قسم علمي
المستوى: المستوى الأول
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
أم احمد و داحم غير متواجد حالياً
رد: طلاب التعليم عن مستوى ثاني وثالث ...الخ تعالوا بخصوص المكرمة الملكية

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: طلاب التعليم عن مستوى ثاني وثالث ...الخ تعالوا بخصوص المكرمة الملكية
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بناء وتطوير المناهج .. اسئلة المراجعه .. كادي00 ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل 23 2011- 11- 15 06:13 PM
محتاج مساعدة مستوى ثالث وبرضوا طلاب ثاني يفيدوني منتسب ولكن..! ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل 1 2011- 9- 6 09:33 PM
مستوى ثاني علم إجتماع ..تعالوا نشارك بعض في "إختيار المقررات "~ عطرالحياة ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل 24 2011- 8- 27 10:55 AM
بخصوص المكرمة الملكية والخبر الاكيد من الجامعه .... (الخبر اليوم) ميسآء ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل 69 2011- 8- 24 12:51 AM
مستوى ثالث ... مستوى ثاني .,. تعالوا افيدوني ميسآء ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل 13 2011- 7- 12 01:53 AM

تطبيق ملتقى فيصل على App Storeتطبيق ملتقى فيصل على Goole Play
الوظائف اليومي تحديث يومي للوظائف للجنسين في السعودية


All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 02:15 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 جامعة الملك الفيصل,جامعة الدمام
Adsense Management by Losha
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
المواضيع والمشاركات في الملتقى تمثل اصحابها.
يوجد في الملتقى تطوير وبرمجيات خاصة حقوقها خاصة بالملتقى
ملتزمون بحذف اي مادة فيها انتهاك للحقوق الفكرية بشرط مراسلتنا من مالك المادة او وكيل عنه