ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام
مكتبة زاوية الباحث بالدمام حي غرناطة امام مركز كائن
بيت العود الملكي عود فاخر مقطر بعناية لينال رضاكم
الإستاذ طارق مدرس الدمام الخبر الظهران جامعة الملك فيصل جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل   قائمة الأعضاء   أعتبر مشاركات المنتدى مقروءة

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

مثل شجرة1اعجاب
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2011- 9- 17
الصورة الرمزية أبـو سـلـطـان
أكـاديـمـي فـعّـال
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
الدراسة: انتساب
التخصص: لغة عربية
المستوى: المستوى الأول
إحصائيات الموضوع:
المشاهدات: 637
المشاركـات: 6
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 84960
تاريخ التسجيل: Wed Sep 2011
المشاركات: 207
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 35
أبـو سـلـطـان will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
أبـو سـلـطـان غير متواجد حالياً
سؤال مهههههم يخص وقت المحاضرات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيت اسال وقت المحاضرات بالنسبه لطاب المستوى الاول تخصص لغة عربية

من الساعه كم الى الساعه كم بالنسبة لطلاب التعليم عن بعد

وهل وقت حل الواجبات له ساعات محدده ايضا
او هو على مدار الساعه بشرط ان لاينتهي هذا اليوم الا وقد حل الواجب؟

أرجـــو الافــادهـ
رد مع اقتباس
قديم 2011- 9- 17   #2
مشرفة عامة سابقاً
 
الصورة الرمزية مُلهمــــة
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 68498
تاريخ التسجيل: Sun Jan 2011
المشاركات: 14,025
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 1471087
مؤشر المستوى: 1646
مُلهمــــة has a reputation beyond reputeمُلهمــــة has a reputation beyond reputeمُلهمــــة has a reputation beyond reputeمُلهمــــة has a reputation beyond reputeمُلهمــــة has a reputation beyond reputeمُلهمــــة has a reputation beyond reputeمُلهمــــة has a reputation beyond reputeمُلهمــــة has a reputation beyond reputeمُلهمــــة has a reputation beyond reputeمُلهمــــة has a reputation beyond reputeمُلهمــــة has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: مدرسة الحياة ♥ ~
الدراسة: غير طالب
التخصص: اللهم علماً نافعاً ♥ ~
المستوى: دراسات عليا
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
مُلهمــــة غير متواجد حالياً
رد: سؤال مهههههم يخص وقت المحاضرات

ليس هناكـ وقت للمحاضرات المسجلة انت هي تنزل كل سبت من كل اسبوع محاضرات الاسبوع للمواد وانت لازم تحملها اول بأول

اما المحاضرات المباشرة لكل مادة 3 محاضرات مباشرة يعلن عنها وتكون موزعة على الترم
  رد مع اقتباس
قديم 2011- 9- 17   #3
أكـاديـمـي ذهـبـي
 
الصورة الرمزية Pretty girl
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 66530
تاريخ التسجيل: Tue Dec 2010
المشاركات: 632
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 4889
مؤشر المستوى: 46
Pretty girl has much to be proud ofPretty girl has much to be proud ofPretty girl has much to be proud ofPretty girl has much to be proud ofPretty girl has much to be proud ofPretty girl has much to be proud ofPretty girl has much to be proud ofPretty girl has much to be proud ofPretty girl has much to be proud ofPretty girl has much to be proud ofPretty girl has much to be proud of
بيانات الطالب:
الكلية: الأداب
الدراسة: انتساب
التخصص: عربي
المستوى: المستوى الثاني
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Pretty girl غير متواجد حالياً
رد: سؤال مهههههم يخص وقت المحاضرات

وعليكم السلآم

لا ي خووي ماافييه وقت محدد البلااك بورد مفتووح 24 ساعه واي وقت تدخل وتشووف المحاضرآآت

والواجباات ماله سااعه محدده عاادي تحله بأي وقت ومو شرط نفس اليووم

بس يكوون احسن إذا كاان في وقته عشآآن مايتراكم علييك

وموفق
توقيع » Pretty girl
سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
  رد مع اقتباس
قديم 2011- 9- 18   #4
أكـاديـمـي فـعّـال
 
الصورة الرمزية أبـو سـلـطـان
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 84960
تاريخ التسجيل: Wed Sep 2011
المشاركات: 207
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 35
أبـو سـلـطـان will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
الدراسة: انتساب
التخصص: لغة عربية
المستوى: المستوى الأول
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
أبـو سـلـطـان غير متواجد حالياً
رد: سؤال مهههههم يخص وقت المحاضرات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامــــــل مشاهدة المشاركة
ليس هناكـ وقت للمحاضرات المسجلة انت هي تنزل كل سبت من كل اسبوع محاضرات الاسبوع للمواد وانت لازم تحملها اول بأول

اما المحاضرات المباشرة لكل مادة 3 محاضرات مباشرة يعلن عنها وتكون موزعة على الترم


شكرا لكي اختي الامل الله يجزاك خير الله يجزاك الجنه اسال من سجدت له الجباه ان يهون عليكي كل ماصعب عليكي من امر

الله يوفقك بمسيرتك العلمية والعملية
  رد مع اقتباس
قديم 2011- 9- 18   #5
أكـاديـمـي فـعّـال
 
الصورة الرمزية أبـو سـلـطـان
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 84960
تاريخ التسجيل: Wed Sep 2011
المشاركات: 207
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 35
أبـو سـلـطـان will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
الدراسة: انتساب
التخصص: لغة عربية
المستوى: المستوى الأول
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
أبـو سـلـطـان غير متواجد حالياً
رد: سؤال مهههههم يخص وقت المحاضرات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pretty girl مشاهدة المشاركة
وعليكم السلآم

لا ي خووي ماافييه وقت محدد البلااك بورد مفتووح 24 ساعه واي وقت تدخل وتشووف المحاضرآآت

والواجباات ماله سااعه محدده عاادي تحله بأي وقت ومو شرط نفس اليووم

بس يكوون احسن إذا كاان في وقته عشآآن مايتراكم علييك

وموفق

شكرا لكي يا اختي اسال الله لكي التوفيق والنجاح وان يخرجكي من دائرة الهموم والغموم وان يسهل عليكي كل امر صعب عليكي في حياتك وان يرزقكي ماتتمنينه عاجلا غير اجل

انتي ومن قراء رسالتي هذه من الاخوان والاخوات

شكرا لكي الله يجزاك الجنه
  رد مع اقتباس
قديم 2011- 9- 18   #6
مشرفة سابقاً
 
الصورة الرمزية ترآنيم الغلآ
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 67509
تاريخ التسجيل: Wed Dec 2010
المشاركات: 2,130
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 6011
مؤشر المستوى: 63
ترآنيم الغلآ has a reputation beyond reputeترآنيم الغلآ has a reputation beyond reputeترآنيم الغلآ has a reputation beyond reputeترآنيم الغلآ has a reputation beyond reputeترآنيم الغلآ has a reputation beyond reputeترآنيم الغلآ has a reputation beyond reputeترآنيم الغلآ has a reputation beyond reputeترآنيم الغلآ has a reputation beyond reputeترآنيم الغلآ has a reputation beyond reputeترآنيم الغلآ has a reputation beyond reputeترآنيم الغلآ has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآدآب
الدراسة: انتساب
التخصص: الأدب الانجليزي
المستوى: ماجستير
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ترآنيم الغلآ غير متواجد حالياً
رد: سؤال مهههههم يخص وقت المحاضرات

طيب فيهآ مشكله لو ماحظرنآ المحآظرآت المبآشره ؟؟

او نقص درجآت او او .. الخ ؟؟
  رد مع اقتباس
قديم 2011- 9- 18   #7
أكـاديـمـي فـعّـال
 
الصورة الرمزية أبـو سـلـطـان
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 84960
تاريخ التسجيل: Wed Sep 2011
المشاركات: 207
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 35
أبـو سـلـطـان will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
الدراسة: انتساب
التخصص: لغة عربية
المستوى: المستوى الأول
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
أبـو سـلـطـان غير متواجد حالياً
رد: سؤال مهههههم يخص وقت المحاضرات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترآنيم الغلآ مشاهدة المشاركة
طيب فيهآ مشكله لو ماحظرنآ المحآظرآت المبآشره ؟؟

او نقص درجآت او او .. الخ ؟؟

اهلين اختي ترانيم انا حسب مافهمته من عدة شروحات عن الموضوع نفسه من الاخوان اصحاب الخبره الكافيه في هذا المجال وضحوا لي انو المحاضرات تنزل اوكي ويحسب عليها درجات من خلال تنزيلها وتحميلها ايضا صحيح انه في الاسبوع تنزل محاضره واحده وتكون معك لمدة اسبوع تقدري تنزليها اي وقت خلال هذا الاسبوع لكن انا انصحك انك تنزليها في وقتها او بعدها بيوم كذا على الاقل كي تستفيدي من حضورك لها ومشاهدتها
وايضا كي لاتتراكم عليك المحاضرات يعني اعملي تذكرين المثل القديم اللي يقول لاتؤجل عمل اليوم الى الغد توني صراحه اعرف معنات هذا المثل من جد ههههههههاي

الله يوفقك بمسيرتك العلمية والعملية اللهم امـيـــن
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: سؤال مهههههم يخص وقت المحاضرات
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بخصوص المحاضرات .. والملازم والكتب .. للطلاب الجدد .. نبي مساعده حلاها ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل 10 2011- 9- 14 01:35 PM
هنا المطالبة ببقاء نظام الـ 70 سؤال عمرالشقا ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل 115 2011- 6- 25 12:56 PM
ادخل وعرف الفرق بين شركة ابل ماكنتوش + نظام اليونكس متكي ورا الشمس ملتقى الطلاب والطالبات التقني 7 2011- 6- 8 09:42 PM
عندكم إحصاء شوفو بعض اسئلة قسم التربية الخاصة اليوم أم سمون المستوى الأول - كلية الأداب 31 2011- 6- 6 01:27 PM
عندي سؤال عن المحتوى P.S المستوى الثاني - كلية الأداب 3 2011- 6- 1 07:09 PM

تطبيق ملتقى فيصل على App Storeتطبيق ملتقى فيصل على Goole Play
الوظائف اليومي تحديث يومي للوظائف للجنسين في السعودية


All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 05:31 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 جامعة الملك الفيصل,جامعة الدمام
Adsense Management by Losha
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
المواضيع والمشاركات في الملتقى تمثل اصحابها.
يوجد في الملتقى تطوير وبرمجيات خاصة حقوقها خاصة بالملتقى
ملتزمون بحذف اي مادة فيها انتهاك للحقوق الفكرية بشرط مراسلتنا من مالك المادة او وكيل عنه