ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام
عرض خاص من سدرة للعود
مكتبة زاوية الباحث بالدمام حي غرناطة امام مركز كائن
الأستاذ / حامد علم الدين مدرس جامعى لطلاب الرياضالدكتور حسن إسماعيل تدريس طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل وبقية الجامعاتالإستاذ طارق مدرس الدمام الخبر الظهران جامعة الملك فيصل جامعة الدمامالاستاذ ابوعبدالله المصري مدرس الدمام والخبرالأستاذ/مجدي مدرس/محاسبه-اقتصاد-إحصاء حي البديعهالاستاذ خالد الشيخ الرياض
الاستاذ ابواحمد محمد السقا الرياض خبرة 20 سنة بالمملكة

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل   قائمة الأعضاء   أعتبر مشاركات المنتدى مقروءة

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

مثل شجرة1اعجاب
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2011- 10- 16
الصورة الرمزية n o u f a
أكـاديـمـي نــشـط
بيانات الطالب:
الكلية: كلية ادارة الاعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الثاني
إحصائيات الموضوع:
المشاهدات: 683
المشاركـات: 9
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 63083
تاريخ التسجيل: Sat Oct 2010
العمر: 32
المشاركات: 110
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 39
n o u f a will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
n o u f a غير متواجد حالياً
ابي انسحب هل في مجال للانسحاب الان ؟

السلام عليكم


اللي هذا اوله ينعاف تاليه افكر كثييييييييييير بالانسحاب

لكن هل اذا انسحبت بيرجعون لي فلوسي وملفي بسرعه والا بيبهدلوني ؟؟؟
رد مع اقتباس
قديم 2011- 10- 16   #2
:: مشرفة ::
منتدى تخصص الدراسات الاسلامية سابقآ
 
الصورة الرمزية عشق القصيد
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 58765
تاريخ التسجيل: Sun Sep 2010
المشاركات: 4,087
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 8171
مؤشر المستوى: 86
عشق القصيد has a reputation beyond reputeعشق القصيد has a reputation beyond reputeعشق القصيد has a reputation beyond reputeعشق القصيد has a reputation beyond reputeعشق القصيد has a reputation beyond reputeعشق القصيد has a reputation beyond reputeعشق القصيد has a reputation beyond reputeعشق القصيد has a reputation beyond reputeعشق القصيد has a reputation beyond reputeعشق القصيد has a reputation beyond reputeعشق القصيد has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
الدراسة: انتساب
التخصص: الدرسات الاسلاميه
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
عشق القصيد غير متواجد حالياً
رد: ابي انسحب هل في مجال للانسحاب الان ؟

وعليكم السلام ~
وشو الي هذا اوله ينعاف تاليه
بتضيعين مستقبلك عشان نظام السستم ولا كيف
صلي عالنبي وهدي اعصابك . ماراح اعلمك يمديك ولالا فكري يابنت ذا مستقبلك بكره ترى تندمين
توقيع » عشق القصيد



اذا أحسستم بالفراغ تذكرو امنية الموتى
  رد مع اقتباس
قديم 2011- 10- 16   #3
أكـاديـمـي نــشـط
 
الصورة الرمزية n o u f a
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 63083
تاريخ التسجيل: Sat Oct 2010
العمر: 32
المشاركات: 110
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 39
n o u f a will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية ادارة الاعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الثاني
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
n o u f a غير متواجد حالياً
رد: ابي انسحب هل في مجال للانسحاب الان ؟

ماابي انسسسسسحب بس مررررره كل شي ثقيل وكل شي متعقد
هالشي محبطني حيييييييييل حيييييل
  رد مع اقتباس
قديم 2011- 10- 16   #4
أكـاديـمـي نــشـط
 
الصورة الرمزية n o u f a
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 63083
تاريخ التسجيل: Sat Oct 2010
العمر: 32
المشاركات: 110
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 39
n o u f a will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية ادارة الاعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الثاني
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
n o u f a غير متواجد حالياً
رد: ابي انسحب هل في مجال للانسحاب الان ؟

لدرجة اني ابغى انسحب خلاااااااص :( كل شي متعطل ليييييييه نفسي افهم
  رد مع اقتباس
قديم 2011- 10- 16   #5
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 74392
تاريخ التسجيل: Mon Mar 2011
المشاركات: 157
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 37
Nathory will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الأداب
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى الأول
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Nathory غير متواجد حالياً
رد: ابي انسحب هل في مجال للانسحاب الان ؟

اذا قررتي تنسحبي نهائي روحي خدمات الطلابية واظغطي على ايقونة الانسحاب من البرنامج
وبعدها بقولك حددي عنوانك واضغطي بس راح يرجعون لك نصف المبلغ
  رد مع اقتباس
قديم 2011- 10- 16   #6
:: مشرفة ::
منتدى تخصص الدراسات الاسلامية سابقآ
 
الصورة الرمزية عشق القصيد
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 58765
تاريخ التسجيل: Sun Sep 2010
المشاركات: 4,087
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 8171
مؤشر المستوى: 86
عشق القصيد has a reputation beyond reputeعشق القصيد has a reputation beyond reputeعشق القصيد has a reputation beyond reputeعشق القصيد has a reputation beyond reputeعشق القصيد has a reputation beyond reputeعشق القصيد has a reputation beyond reputeعشق القصيد has a reputation beyond reputeعشق القصيد has a reputation beyond reputeعشق القصيد has a reputation beyond reputeعشق القصيد has a reputation beyond reputeعشق القصيد has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
الدراسة: انتساب
التخصص: الدرسات الاسلاميه
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
عشق القصيد غير متواجد حالياً
رد: ابي انسحب هل في مجال للانسحاب الان ؟

^
ياالطيب بدال لاتهديها تدلها

http://www.ckfu.org/vb/t236365.html
توقيع » عشق القصيد



اذا أحسستم بالفراغ تذكرو امنية الموتى
  رد مع اقتباس
قديم 2011- 10- 16   #7
Banned
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 89964
تاريخ التسجيل: Thu Oct 2011
المشاركات: 4,593
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 46202
مؤشر المستوى: 0
بيآض has a reputation beyond reputeبيآض has a reputation beyond reputeبيآض has a reputation beyond reputeبيآض has a reputation beyond reputeبيآض has a reputation beyond reputeبيآض has a reputation beyond reputeبيآض has a reputation beyond reputeبيآض has a reputation beyond reputeبيآض has a reputation beyond reputeبيآض has a reputation beyond reputeبيآض has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة فيصـل
الدراسة: انتساب
التخصص: علم إجتماع
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
بيآض غير متواجد حالياً
رد: ابي انسحب هل في مجال للانسحاب الان ؟

كلنا قلنا مثلك وربي بس لو هديتي وفكرتي بنفسك وبرواق تعرفين إنك غلط
وإنتي قدها والله بيعيينا ان شاء الله
  رد مع اقتباس
قديم 2011- 10- 16   #8
OS7
أكـاديـمـي فـضـي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 90550
تاريخ التسجيل: Sun Oct 2011
المشاركات: 533
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 5017
مؤشر المستوى: 44
OS7 is just really niceOS7 is just really niceOS7 is just really niceOS7 is just really niceOS7 is just really niceOS7 is just really niceOS7 is just really niceOS7 is just really niceOS7 is just really niceOS7 is just really niceOS7 is just really nice
بيانات الطالب:
الكلية: إدارة الأعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
OS7 غير متواجد حالياً
رد: ابي انسحب هل في مجال للانسحاب الان ؟

حاليا راح يرجع لك نصف المبلغ وكل مايمر شهر تقل النسبه
من 50% الى 25% وبعد كذا لايرجع من المبلغ شئ
--------
الكل يعاني من العطل المستمر لكن البعض يدرس لانه ماحصل فرصه والحين صار في فرصه ليه نضيعها لازم نتحمل مافي شئ يجي بسهوله
  رد مع اقتباس
قديم 2011- 10- 16   #9
أكـاديـمـي فـعّـال
 
الصورة الرمزية العمر مرهـ
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 84665
تاريخ التسجيل: Mon Sep 2011
المشاركات: 253
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 3876
مؤشر المستوى: 39
العمر مرهـ will become famous soon enoughالعمر مرهـ will become famous soon enoughالعمر مرهـ will become famous soon enoughالعمر مرهـ will become famous soon enoughالعمر مرهـ will become famous soon enoughالعمر مرهـ will become famous soon enoughالعمر مرهـ will become famous soon enoughالعمر مرهـ will become famous soon enoughالعمر مرهـ will become famous soon enoughالعمر مرهـ will become famous soon enoughالعمر مرهـ will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: اللغه الانجليزيه
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
العمر مرهـ غير متواجد حالياً
رد: ابي انسحب هل في مجال للانسحاب الان ؟

انا مع الاخوان ما بنصحك تنسحبين وعندي زوجي مجنني يبي ينسحب يقول مليت من النظام ... بس ما بخليه ينسحب ..
النظام عادي يصير باكبر الجامعات عادي نتحمل وترا فيه فايده لنا نذاكر الي موجود عندنا ونرتاح شوي ...
فكري واستخيري خيتوو وان شالله بيفتح قريب وترا نظام جامعتنا مررره حلو لا تضيعينه من يدك ترا بتندمين
  رد مع اقتباس
قديم 2011- 10- 16   #10
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية ام ساره ووجدان
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 47052
تاريخ التسجيل: Sun Feb 2010
العمر: 42
المشاركات: 4,190
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 2980
مؤشر المستوى: 83
ام ساره ووجدان has a brilliant futureام ساره ووجدان has a brilliant futureام ساره ووجدان has a brilliant futureام ساره ووجدان has a brilliant futureام ساره ووجدان has a brilliant futureام ساره ووجدان has a brilliant futureام ساره ووجدان has a brilliant futureام ساره ووجدان has a brilliant futureام ساره ووجدان has a brilliant futureام ساره ووجدان has a brilliant futureام ساره ووجدان has a brilliant future
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ام ساره ووجدان غير متواجد حالياً
رد: ابي انسحب هل في مجال للانسحاب الان ؟

اقول استعيني بربك وخليكي قدها ياعسل وربي ان كل شي يتسهل باذن الله

وعلى قول المثل تتسع الارض على قد طموحك ...تري بتحسين انك انجزتي شي عظيم اذا حاولتي واصريتي فما بالك اذا توفقتي وهذا ماسيحصل ان شاء الله ..

ادعو الله العلي العظيم ان يسهل لك كل معضله وتري اهم شي في نظامنا الصبر ثم الصبر ثم الصبر

عقبال الماجستير يارب لنا ولك
توقيع » ام ساره ووجدان
اللهم لك الحمد كماينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
اللهم مااصبح وماامسى بي من نعمه او باحد من خلقكك فمنك وحدك فلك الحمد ولك الشكر
اللهم اغفر لي ولوالدي و للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات
اللهم ارزقني بر ابنائي وارزق والدي بري وارزقني عيشا قارا ورزقا دارا وعملا بارا... ياارحم الراحمين لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
اللهم اجعلني قرة عين زوجي واجعل زوجي قرة عيني ربي اني لما انزلت لي من خير فقير
لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين استغفر الله الذي لااله الا هو الحي القيوم واتوب اليه ولاحول ولاقوة الا بالله
اللهم صلي على محمد وعلى ال محمد كما صليت على ابراهيم وعلى ال ابراهيم انك حميد مجيد:praying:



  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: ابي انسحب هل في مجال للانسحاب الان ؟
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[ الرياضيات ] : تجمع طالبات الرياضيات " جميع المستويات " إحساس إنسانه منتدى كلية العلوم بالدمام 1367 2012- 2- 7 02:55 PM
المحتوى في أسئلة اختيار من متعدد مادة الأخلاق الإسلامية لـ صبا زهران صبا زهران ارشيف المستوى 3 تربية خاصة 56 2011- 12- 24 09:36 AM
بنات مستوى سابع دراسات ممكن لو سمحتو قاهرتهم (ش) منتدى كلية العلوم و الآداب بالنعيرية 1 2011- 9- 9 12:06 AM
[ الدراسات الاسلامية ] : كككككل مايخص التسجيييل بععد ظهور نتايج التخصص ؟؟ لحظه جنون منتدى كلية الآداب بالدمام 55 2011- 8- 22 09:33 PM
[ الدراسات الاسلامية ] : بنات دراسات المستوى الخامس الكل هنـآ ليش متشتتين برآطم كآروهآت منتدى كلية الآداب بالدمام 74 2011- 8- 22 01:21 AM

تطبيق ملتقى فيصل على App Storeتطبيق ملتقى فيصل على Goole Play
الوظائف اليومي تحديث يومي للوظائف للجنسين في السعودية - وظائف اليوم


All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 08:20 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 جامعة الملك الفيصل,جامعة الدمام
Adsense Management by Losha
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
المواضيع والمشاركات في الملتقى تمثل اصحابها.
يوجد في الملتقى تطوير وبرمجيات خاصة حقوقها خاصة بالملتقى
ملتزمون بحذف اي مادة فيها انتهاك للحقوق الفكرية بشرط مراسلتنا من مالك المادة او وكيل عنه