ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام
مكتبة زاوية الباحث بالدمام حي غرناطة امام مركز كائن
الأستاذ / حامد علم الدين مدرس جامعى لطلاب الرياضالدكتور حسن إسماعيل تدريس طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل وبقية الجامعاتالإستاذ طارق مدرس الدمام الخبر الظهران جامعة الملك فيصل جامعة الدمامالاستاذ ابوعبدالله المصري مدرس الدمام والخبرالأستاذ/مجدي مدرس/محاسبه-اقتصاد-إحصاء حي البديعهالاستاذ خالد الشيخ الرياض
الاستاذ ابواحمد محمد السقا الرياض خبرة 20 سنة بالمملكة

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل   قائمة الأعضاء   أعتبر مشاركات المنتدى مقروءة

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

مثل شجرة9اعجاب
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2011- 10- 31
الصورة الرمزية دبلوماسي غير
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الأداب
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى السابع
إحصائيات الموضوع:
المشاهدات: 1240
المشاركـات: 18
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 92397
تاريخ التسجيل: Mon Oct 2011
المشاركات: 1,316
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 209
مؤشر المستوى: 46
دبلوماسي غير has a spectacular aura aboutدبلوماسي غير has a spectacular aura aboutدبلوماسي غير has a spectacular aura about
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
دبلوماسي غير غير متواجد حالياً
خطاب لعيمد جامعة الملك فيصل

سعادة / عميد جامعة الملك فيصل حفظة الله


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
نظراً لكثرة اغلاق نظام البلاك بورد ومعاناة الطلبة
المستمره , ولقرب وقت الأختبارات النهائية وتذمر جميع الطلاب والطالبات
نتمنى من سعادتكم التكرم بإعطاء جميع الطلبة المنتسبين لجامعة الملك فيصل 30 درجه كأعمال سنه وعفائهم
هذا الترم من دخول نظام البلاك بورد ومتطلباته .
وذلك تقديراً لمعاناتهم وللمشاكل الفنية الخارجه عن السيطره .

وتقبلوا فائق التحية والتقدير ,,,

توقيع » دبلوماسي غير
متابعين لجامعتنا الحبيبة هنا وعلى التويتر
رد مع اقتباس
قديم 2011- 10- 31   #2
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
 
الصورة الرمزية جورجي~♥
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 89225
تاريخ التسجيل: Sun Oct 2011
المشاركات: 1,288
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 708
مؤشر المستوى: 45
جورجي~♥ has a spectacular aura aboutجورجي~♥ has a spectacular aura aboutجورجي~♥ has a spectacular aura aboutجورجي~♥ has a spectacular aura aboutجورجي~♥ has a spectacular aura aboutجورجي~♥ has a spectacular aura aboutجورجي~♥ has a spectacular aura about
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
الدراسة: انتساب
التخصص: إنجليزي -engllish
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
جورجي~♥ غير متواجد حالياً
رد: خطاب لعيمد جامعة الملك فيصل

عمك اصمخ
تحياتي واحترامي اخوي دبلوماسي غير
توقيع » جورجي~♥
من احب الله رأى كل شئ جميلاً

  رد مع اقتباس
قديم 2011- 10- 31   #3
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 46991
تاريخ التسجيل: Sat Feb 2010
المشاركات: 1,086
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 289
مؤشر المستوى: 0
الفلكي has a spectacular aura aboutالفلكي has a spectacular aura aboutالفلكي has a spectacular aura about
بيانات الطالب:
الكلية: الشرقيه
الدراسة: انتساب
التخصص: تربيه خاصه
المستوى: المستوى السابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
الفلكي غير متواجد حالياً
رد: خطاب لعيمد جامعة الملك فيصل

ردد ياليل ما اطولك
  رد مع اقتباس
قديم 2011- 10- 31   #4
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
 
الصورة الرمزية silєит мσσи
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 86001
تاريخ التسجيل: Tue Sep 2011
المشاركات: 1,671
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 9118
مؤشر المستوى: 59
silєит мσσи has a reputation beyond reputesilєит мσσи has a reputation beyond reputesilєит мσσи has a reputation beyond reputesilєит мσσи has a reputation beyond reputesilєит мσσи has a reputation beyond reputesilєит мσσи has a reputation beyond reputesilєит мσσи has a reputation beyond reputesilєит мσσи has a reputation beyond reputesilєит мσσи has a reputation beyond reputesilєит мσσи has a reputation beyond reputesilєит мσσи has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: فيصـــليـــة
الدراسة: انتساب
التخصص: خريجه 2015 ونااسسسه
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
silєит мσσи غير متواجد حالياً
رد: خطاب لعيمد جامعة الملك فيصل


يقول المثل يامسمع الصوت هاتي نداك.....لاني سمعت صوتك ولاني سمعت نداك>>>>
خيؤ دبلوماسي لاحياة لمن تنادي
توقيع » silєит мσσи
واتخررررجججتت))))))) اءءء سعااااااادة الحمدلله
  رد مع اقتباس
قديم 2011- 10- 31   #5
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية باتيل الخبر
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 68753
تاريخ التسجيل: Tue Jan 2011
المشاركات: 3,359
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 3715
مؤشر المستوى: 72
باتيل الخبر has a reputation beyond reputeباتيل الخبر has a reputation beyond reputeباتيل الخبر has a reputation beyond reputeباتيل الخبر has a reputation beyond reputeباتيل الخبر has a reputation beyond reputeباتيل الخبر has a reputation beyond reputeباتيل الخبر has a reputation beyond reputeباتيل الخبر has a reputation beyond reputeباتيل الخبر has a reputation beyond reputeباتيل الخبر has a reputation beyond reputeباتيل الخبر has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: » التربــيه «
الدراسة: انتساب
التخصص: » اعاقه سمعيه «
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
باتيل الخبر غير متواجد حالياً
رد: خطاب لعيمد جامعة الملك فيصل

ليش لا
  رد مع اقتباس
قديم 2011- 10- 31   #6
أكـاديـمـي ذهـبـي
 
الصورة الرمزية هاوي الشمال
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 55906
تاريخ التسجيل: Mon Aug 2010
المشاركات: 919
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 2332
مؤشر المستوى: 49
هاوي الشمال is a splendid one to beholdهاوي الشمال is a splendid one to beholdهاوي الشمال is a splendid one to beholdهاوي الشمال is a splendid one to beholdهاوي الشمال is a splendid one to beholdهاوي الشمال is a splendid one to beholdهاوي الشمال is a splendid one to beholdهاوي الشمال is a splendid one to beholdهاوي الشمال is a splendid one to beholdهاوي الشمال is a splendid one to beholdهاوي الشمال is a splendid one to behold
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب
الدراسة: انتساب
التخصص: علم الاجتماع
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
هاوي الشمال غير متواجد حالياً
رد: خطاب لعيمد جامعة الملك فيصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باتيل الخبر مشاهدة المشاركة
ليش لا



يمكن
  رد مع اقتباس
قديم 2011- 10- 31   #7
أكـاديـمـي مـشـارك
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 57898
تاريخ التسجيل: Mon Aug 2010
المشاركات: 2,141
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 1929
مؤشر المستوى: 60
نايف ابوفارس has much to be proud ofنايف ابوفارس has much to be proud ofنايف ابوفارس has much to be proud ofنايف ابوفارس has much to be proud ofنايف ابوفارس has much to be proud ofنايف ابوفارس has much to be proud ofنايف ابوفارس has much to be proud ofنايف ابوفارس has much to be proud ofنايف ابوفارس has much to be proud ofنايف ابوفارس has much to be proud ofنايف ابوفارس has much to be proud of
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الأدآب / جامعة فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: English
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
نايف ابوفارس غير متواجد حالياً
رد: خطاب لعيمد جامعة الملك فيصل

قال انفخ ياشريم قال مامعي برطم
يعني ماكو فايده
شكر لك دبلوماسي غير
تقبل مروري
  رد مع اقتباس
قديم 2011- 10- 31   #8
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
 
الصورة الرمزية دبلوماسي غير
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 92397
تاريخ التسجيل: Mon Oct 2011
المشاركات: 1,316
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 209
مؤشر المستوى: 46
دبلوماسي غير has a spectacular aura aboutدبلوماسي غير has a spectacular aura aboutدبلوماسي غير has a spectacular aura about
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الأداب
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى السابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
دبلوماسي غير غير متواجد حالياً
رد: خطاب لعيمد جامعة الملك فيصل

اقتباس:
ليش لا


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاوي الشمال مشاهدة المشاركة



يمكن

تطنز انت وياها اجل

اجل روحوا شيكوا على البلاك بورد
ترا نقلوه في الخدمات الطلابيه
توقيع » دبلوماسي غير
متابعين لجامعتنا الحبيبة هنا وعلى التويتر
  رد مع اقتباس
قديم 2011- 10- 31   #9
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
 
الصورة الرمزية دبلوماسي غير
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 92397
تاريخ التسجيل: Mon Oct 2011
المشاركات: 1,316
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 209
مؤشر المستوى: 46
دبلوماسي غير has a spectacular aura aboutدبلوماسي غير has a spectacular aura aboutدبلوماسي غير has a spectacular aura about
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الأداب
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى السابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
دبلوماسي غير غير متواجد حالياً
رد: خطاب لعيمد جامعة الملك فيصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نايف ابوفارس مشاهدة المشاركة
قال انفخ ياشريم قال مامعي برطم
يعني ماكو فايده
شكر لك دبلوماسي غير
تقبل مروري

نحاول لعل وعسى يقدرون معاناتنا
والله كان في شيبتين في دقني واليوم اشوف الثالثه طالعه
كله من ها النظام
توقيع » دبلوماسي غير
متابعين لجامعتنا الحبيبة هنا وعلى التويتر
  رد مع اقتباس
قديم 2011- 10- 31   #10
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
 
الصورة الرمزية دبلوماسي غير
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 92397
تاريخ التسجيل: Mon Oct 2011
المشاركات: 1,316
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 209
مؤشر المستوى: 46
دبلوماسي غير has a spectacular aura aboutدبلوماسي غير has a spectacular aura aboutدبلوماسي غير has a spectacular aura about
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الأداب
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى السابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
دبلوماسي غير غير متواجد حالياً
رد: خطاب لعيمد جامعة الملك فيصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soso yb مشاهدة المشاركة
عمك اصمخ
تحياتي واحترامي اخوي دبلوماسي غير

لا ان شاء الله يجيب للنداء

شكراً لمرورك
توقيع » دبلوماسي غير
متابعين لجامعتنا الحبيبة هنا وعلى التويتر
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: خطاب لعيمد جامعة الملك فيصل
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[ رواية ] : بعــــــــــــلمـــــــــــك درس . يفيـــــــــــدك ويحيــــــــــــيك .. ₪ حـكـاية روح|~ ملتقى الفنون الأدبية 46 2013- 9- 30 08:21 PM
[ رواية ] : لا قلت احبك ,, اسكتي واحضنيني ,, ₪ حـكـاية روح|~ ملتقى الفنون الأدبية 88 2013- 1- 13 12:49 AM
طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل في شكوى في صحيفة الوئام الاكترونيه ابو ريان سليمي قسم المحذوفات و المواضيع المكررة 1 2011- 10- 21 03:54 AM
[ جامعة فيصل ] : هل اقدر اسجل في جامعة الدمام وجامعة الملك فيصل ابو ثامر منتدى ماقبل الجامعه والاستفسارات الأكاديمية العامة للطلاب المنتظمين 1 2011- 7- 16 01:09 PM
شباب بنات ردو تكفون وثيقة التخرج من جامعة الملك فيصل معتمدة الي يعرف يرد فاهمة إدارة أعمال 1 11 2011- 6- 1 02:44 PM

تطبيق ملتقى فيصل على App Storeتطبيق ملتقى فيصل على Goole Play
الوظائف اليومي تحديث يومي للوظائف للجنسين في السعودية - وظائف اليوم


All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 04:43 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 جامعة الملك الفيصل,جامعة الدمام
Adsense Management by Losha
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
المواضيع والمشاركات في الملتقى تمثل اصحابها.
يوجد في الملتقى تطوير وبرمجيات خاصة حقوقها خاصة بالملتقى
ملتزمون بحذف اي مادة فيها انتهاك للحقوق الفكرية بشرط مراسلتنا من مالك المادة او وكيل عنه