ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > ساحة طلاب وطالبات الإنتظام > ملتقى طلاب الانتظام جامعة الإمام عبدالرحمن (الدمام) > ملتقى طلاب وطالبات الكليات الصحية - جامعة الإمام عبدالرحمن
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ملتقى طلاب وطالبات الكليات الصحية - جامعة الإمام عبدالرحمن ملتقى طلاب وطالبات الكليات الصحية التابعة لجامعة الإمام عبدالرحمن الدمام سابقاً

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2008- 12- 7
الصورة الرمزية علي المطر
علي المطر
احد مؤسسي الملتقى
بيانات الطالب:
الكلية: Pacific University
الدراسة: انتظام
التخصص: EC
المستوى: خريج جامعي
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 1063
المشاركـات: 0
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 16
تاريخ التسجيل: Mon Aug 2006
العمر: 40
المشاركات: 4,104
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 7575
مؤشر المستوى: 120
علي المطر has a reputation beyond reputeعلي المطر has a reputation beyond reputeعلي المطر has a reputation beyond reputeعلي المطر has a reputation beyond reputeعلي المطر has a reputation beyond reputeعلي المطر has a reputation beyond reputeعلي المطر has a reputation beyond reputeعلي المطر has a reputation beyond reputeعلي المطر has a reputation beyond reputeعلي المطر has a reputation beyond reputeعلي المطر has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
علي المطر غير متواجد حالياً
الأمير جلوي يرعى انطلاقة مهرجان الدوخلة الرابع أول أيام العيد

اليوم الراعي الإعلامي
الأمير جلوي يرعى انطلاقة مهرجان الدوخلة الرابع أول أيام العيد



استعدادات متواصلة لانطلاقة الفعاليات


شاب يشارك في تجهيز الموقع


متطوعون يقومون بأعمال الطلاء


جعفر الصفار - جزيرة تاروت
يرعى صاحب السمو الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية ، أول أيام عيد الأضحى في ”بلدة سنابس” بجزيرة تاروت بمحافظة القطيف فعاليات مهرجان الدوخلة الرابع ، الذي يقام المهرجان للعام الرابع على التوالي ويستمر 5 أيام برعاية إعلامية من ”اليوم ” . ويستهدف المهرجان إرساء مفاهيم تطبيقية للتوعية والتنمية البشرية في مجالات ثقافية واجتماعية وصحية ومهنية من خلال فعاليات وبرامج مختلفة.

إشادة بالرعاية الكريمة
وأشاد رئيس اللجنة المنظمة والمشرف على المنتدى حسن الطلاق بالرعاية الكريمة من سمو نائب أمير المنطقة الشرقية مضيفا انها ستعطي للمهرجان قيمة وثقلا كبيرين على المستوى الرسمي والاجتماعي، منوها إلى ان تجدد مشاركة الهيئة العليا للسياحة وبنك الرياض للعام الثاني على التوالي تعد دليلا على نجاح المهرجان وتميزه.
وقال الطلاق ان المهرجان يسعى لأن يكون أحد المهرجانات الدورية التي تقام سنوياً مشيرا الى توجيه الدعوة الى الأمين العام للهيئة العليا للسياحة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان لتبني المهرجان ودعمه مادياً ومعنوياً لما له من مردود إيجابي على السياحة عموماً خاصة في المنطقة الشرقية. مشيرا إلى ان الهدف من المهرجان هو زيادة الفعاليات وتنوعها بحيث تكون شاملة ترضي جميع الأذواق وتتضمن عروضاً مسرحية ومعارض فنية ومسابقات ثقافية أيضاً ، واعرب عن امله فى ان يبلغ عدد زوار المهرجان أكثر من 80 الف زائر.

استعدادات متواصلة
واوضح المدير التنفيذي للمهرجان سعيد تقي الطلاق ، ان القائمين على مهرجان الدوخلة يقومون هذه الأيام بالاستعدادات الأولية للمهرجان والتي تتزامن مع الكثير من النشاطات التحضيرية من بناء الخيمة الرئيسية والتي ستتوزع بين الركنين النسائي والعائلي وبناء القرية التراثية التي كثر الحديث عن حجمها والذي سيتضاعف هذا العام عما كانت في العام الماضي، مشيرا إلى أنها ستشمل الحرف اليدوية ومرافق الصيد والملابس من خلال تجسيد حياة المواطن الخليجي خلال بداية الطفرة الاقتصادية في المملكة، وأضاف الطلاق انه سيشمل القسم العائلي نشاطات مسرحية متنوعة بتنوع أيام المهرجان.

800 دوخلة
واشار عضو مجلس إدارة المهرجان ورئيس اللجنة المالية عبدالله الكزاز ان أهالي البلدة يقبلون على شراء الدواخل منذ الإعلان عن المهرجان ، مشيرا إلى ان اللجنة المنظمة باعت أكثر من 800 دوخلة حتى الآن . ويوضح الكزاز ان هناك الكثير من المصادر الأخرى التي تصنع الدواخل وتبيعها غير اللجنة والتي تعمل على توفير الدواخل في شكل مستمر. ويتوقع الكزاز أن يتجاوز عدد الأطفال المشاركين في فقرة الدوخلة وحدها ألفي طفل أما الكبار فيتوقع أن يصل عددهم إلى بضعة آلاف.

شخصيات نسائية
وأشارت رئيس اللجنة الإعلامية النسائية عرفات الماجد الى انه تم خلال الأيام الماضية عقد العديد من الاجتماعات التحضيرية للكوادر المشاركة في مهرجان الدوخلة على الجانبين النسائي والرجالي وتهدف هذه الاجتماعات لتعرفة الكوادر بعضهم ببعض كطاقم عمل مشترك هدفه تقديم خدمات أفضل هذا العام بالذات والمهرجان يكبر عاما بعد عام. مضيفة انه تمت استضافة أم فراس السيف التي التقت بالكوادر الجديدة وألقت عليهم كلمة توعوية توجههم فيها بكيفية العمل ونصحتهم بالدقة في العمل بالذات ، وأيضا تمت استضافة رائدة العمل التطوعي في محافظة القطيف غالية المحروس التي توجهت للكوادر بالحديث التطوع على النفس الإنسانية وكيف تنمي العلاقة بين العبد وربه كما ترقى بالنفس مراتب عليا وأثار حديثها شجون الجميع وملأهم بروح متفائلة للعمل بجد خلال هذا المهرجان. وأشارت الماجد إلى أن عدد الكوادر المتطوعة هذا العام بلغ أكثر من 200 كادر تم اختيارهن بعد عمل مقابلات شخصية بناء عليه تمت الموافقة على مشاركتهن.

مشاركات متنوعة
فيما قالت رئيسة لجنة الأسر المنتجة ياسمين السيهاتي انه للعام الثاني على التوالي تحتضن لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية ببلدة سنابس ضمن فعاليات مهرجان الدوخلة معرض الأسر المنتجة والذي يضم بين جنباته كوكبة من المبدعات على مستوى محافظة القطيف وقراها وتسابقن لعرض منتجاتهن وإبداعاتهن وما نسجته أيديهن التي حولت الجماد إلى تحف وإنتاج مميز ينطق بالجمال والإبداع، مضيفة ان هناك أعمالا متعددة سيحتويها المعرض كالسيراميك والخزف والستائر والمفروشات وأعمال الديكور والخياطة والشك والتطريز، والحلي والإكسسوارات وأطقم المواليد والمفارش وأعمال الكروشيه وسف الخوص وكوش الأفراح وغيرها من إبداعات المرأة التي أثبتت أنها أيضا جزء منتج قادر على العطاء للمجتمع البشري، مشيرة إلى عرض إبداعات ومهارات ذوي الاحتياجات الخاصة في مجموعة من المشغولات الخاصة والتي هي نتاج تفكيرهم الإبداعي منوهة إلى ان الهدف هو زرع روح العمل والمثابرة والاعتماد على النفس مما يعطيهم مزيدا من الثقة في قدراتهم وتحفيزهم ليكونوا نسيجا ضمن أنسجة المجتمع.

اصغر إعلامية
وسيشهد المهرجان مشاركة الطفلة رزان القلاف 11 عاما كاصغر إعلامية تنضم للكادر الإعلامي وستتولى مسؤولية كتابة تقارير الأطفال وعرضها على المنتديات الخاصة بالأطفال كما ستقوم بعمل مقابلات مع الأطفال المشاركين في المهرجان ورزان من المواهب التي اهتمت إدارة المهرجان بتنمية موهبتها وإبرازها تحت اشرف اللجنة الإعلامية النسائية.

قنصل أوزبكستان
ومن جهة اخري زار قنصل جمهورية أوزبكستان ارض المهرجان وابدى اعجابه باستعدادات انطلاقته ووعد بالحضور يوم المهرجان هو وعدد من أفراد جاليته ، كما تم تجهيز ركن النحت على الرمال بعد توفير كمية الرمال الخاصة التي تستخدم لهذا النوع من الفنون وتسلم أصحاب الأركان التجارية أركانهم ليستعدوا مبكرا ليوم المهرجان. ومن جهة أخرى تم افتتاح معرض للتصوير الضوئي والذي سيشهد توزيع بروشورات المهرجان وبيع الدواخل.

http://www.alyaum.com/issue/article....8&I=635323&G=1
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مجال, مهرجان, أول, الأمير, الدوخلة, الرابع, العيد, انطلاقة, خلود, يرعى

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأمير محمد بن فهد يرعى مؤتمر طب القلب بالأحساء علي المطر ملتقى الكليات الصحية بالاحساء 2 2009- 1- 9 05:26 PM


All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 08:01 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. جامعة الملك الفيصل,جامعة الدمام
المواضيع والمشاركات في الملتقى تمثل اصحابها.
يوجد في الملتقى تطوير وبرمجيات خاصة حقوقها خاصة بالملتقى
ملتزمون بحذف اي مادة فيها انتهاك للحقوق الفكرية بشرط مراسلتنا من مالك المادة او وكيل عنه