ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل   قائمة الأعضاء   أعتبر مشاركات المنتدى مقروءة

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

مثل شجرة3اعجاب
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2011- 11- 23
أكـاديـمـي فـضـي
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى السابع
إحصائيات الموضوع:
المشاهدات: 916
المشاركـات: 10
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 77350
تاريخ التسجيل: Sat May 2011
المشاركات: 550
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 941
مؤشر المستوى: 43
شادن 5 will become famous soon enoughشادن 5 will become famous soon enoughشادن 5 will become famous soon enoughشادن 5 will become famous soon enoughشادن 5 will become famous soon enoughشادن 5 will become famous soon enoughشادن 5 will become famous soon enoughشادن 5 will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
شادن 5 غير متواجد حالياً
ماافي اعتمااااد لنا من لخدمة المدنية

سلام عليكم

اولا ماعرفت وين احط لموضوع منتدى الحوار

او موضوع عام


المهم سمعت خبر هنا في فرع مستوى اول اداب

يقولون


مو كل التخصصات في التعليم عن بعد معتمدة من لخدمة المدنية


وشفت وحدة تقول ان اختها سالت لجامعة قالو يس




:C ry111:


قمة التحطيييييييييييييييييييييييييم ليييييييييييييش

نفسيتي الحين تحت زيرووووو

ماعاد قدرت امسك الكتاب اذاكر

جالسة اهوجس طيب ليش ماخبرونا

انا ماقصدي احطمكم

بس اتمنى منكم الي عندة خبر اكيد يقول وش لتخصصات الي مو معتمدة


او اذا حد يقدر يروح لجامعة ويسال حد ثقة

وتخبرونا لكم اجر من الله

بدل مايلعبون باعصابنا اكثر من كذا كفاية اهمالهم يعني ندفع فلوووس

ع الفاضي


لالالاعطونا خبر


عشان اذا صدق راح ننسحب وش الفايدة نتعب عمرنا في للاخير

مو معتمدة من الخدمة

انا انتظر بليييييييييييييييييز عطونا خبر من حد ثقة

لا تطنشووووون الموضوع ارجوكم

وحافز يقولون شروط وووو بس ماهمني انا من زمان غاسلة يدي منة يايعطونا من قلب

يابس الله سبحاتة الرزاق

بس الجااااامعة ساعدوني لاني بنسحب بدري اذا فعلا مو معتمدة
رد مع اقتباس
قديم 2011- 11- 23   #2
أكـاديـمـي فـضـي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 77350
تاريخ التسجيل: Sat May 2011
المشاركات: 550
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 941
مؤشر المستوى: 43
شادن 5 will become famous soon enoughشادن 5 will become famous soon enoughشادن 5 will become famous soon enoughشادن 5 will become famous soon enoughشادن 5 will become famous soon enoughشادن 5 will become famous soon enoughشادن 5 will become famous soon enoughشادن 5 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى السابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
شادن 5 غير متواجد حالياً
رد: ماافي اعتمااااد لنا من لخدمة المدنية

تصدقون الدمعة بعيني بس ماابي اتعب اكثر من كذا وسويت شاي ع اساس اذاكر بس انسدت نفسي :sdfg dsf:


مقدر اذاكر طول لوقت افكر انسحب اذا لخبر صح يااااارب يكون كذب يااااااااااااااااااارب

بس لازم حد يروح للجامعة ويسال حد ثقة ربي شاهد كيف حالتي وتعبت اكثر من اهمالهم ولا حد عطانا وجة

طلبتكم ربي يسعدكم ويوفقكم ويغفر لكم ويسكنكم الجنة عطوني ردي شااااااااااافي عشان اقدر اذاكر

  رد مع اقتباس
قديم 2011- 11- 23   #3
أكـاديـمـي فـعّـال
 
الصورة الرمزية lallamia
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 85662
تاريخ التسجيل: Sun Sep 2011
المشاركات: 315
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 55
مؤشر المستوى: 40
lallamia will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: أداب
الدراسة: انتساب
التخصص: Eng
المستوى: المستوى الثالث
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
lallamia غير متواجد حالياً
رد: ماافي اعتمااااد لنا من لخدمة المدنية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lubna مشاهدة المشاركة
الموضوع ابداً مو بوقته يعني العالم متوتره و حالتها حاله و سبق و اجبنا عليه الشهادة معترف فيها في كل مكان و هذا هو كلام العميد د. عبدالله النجار


موضوع هل شهادتنا معترف بها أو لا ؟؟؟

الاخوة طلاب التعليم المطور للإنتساب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وانتم بخير
ومبروك علينا وعليكم حلول شهر رمضان المبارك جعله الله شهر خير وبركة على الجميع
لقد ورد إلى عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد العديد من التساؤلات عن موضوع هل الشهادة التي نحصل عليها من برنامج التعليم المطور للإنتساب والمقدم من جامعة الملك فيصل معترف بها أو لا؟؟؟
أود أن أوضح للجميع أن الجامعة لم تبدأ في برنامج التعليم المطور للإنتساب إلا بعد أن أخذت الموافقات الكاملة والرسمية من وزارة التعليم العالي والجهات ذات العلاقة على البرنامج، والجامعة خرّجت أعدادا كبيرة من الطالبات على الإنتساب التقليدي والعديد منهم متوظف سواء في مجال التعليم أو غيره من المجالات ذات العلاقة بعمل المرأة، والتعليم المطور للإنتساب هو نموذج مطور ومحدث للإنتساب التقليدي استخدمت فيه التقنيات الحديثة لتسهيل العملية التعليمية والإرتقاء بها لضمان جودة التعليم من خلالها، فهو بالتالي يأخذ مميزات النظام السابق إضافة إلى ما فيه من مميزات أخرى أتاحة الفرصة للطلاب / الطالبات الإلتحاق بالبرنامج وتلقي المعرفة العلمية في تخصصات عدة على مستوى المملكة العربية السعودية وخارجها ، كما أتاحة الفرصة لهؤلاء الطلبة التواصل مع اساتذتهم بشكل دائم ومستمر يماثل مايتم بالنسبة لطلبة الإنتظام، كذلك سهلت عليهم عملية تقديم الاختبارات المطلوبة في نهاية كل فصل دراسي قريبا من مقار إقامتهم.

لذا فليطمأن الجميع أن برنامج التعليم المطور للإنتساب المقدم من جامعة الملك فيصل وشهاته معترف بها من الجهات ذات العلاقة.

مع تمنياتي للجميع بالتوفيق والسداد
__________________
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


أتعلم منك وتتعلم مني ،،،، وسوف لن نختلف

الافضل للكل انه يبعد عن اي موضوع يسد نفسه قبل المذاكره
  رد مع اقتباس
قديم 2011- 11- 23   #4
أكـاديـمـي فـضـي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 77350
تاريخ التسجيل: Sat May 2011
المشاركات: 550
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 941
مؤشر المستوى: 43
شادن 5 will become famous soon enoughشادن 5 will become famous soon enoughشادن 5 will become famous soon enoughشادن 5 will become famous soon enoughشادن 5 will become famous soon enoughشادن 5 will become famous soon enoughشادن 5 will become famous soon enoughشادن 5 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى السابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
شادن 5 غير متواجد حالياً
رد: ماافي اعتمااااد لنا من لخدمة المدنية

مشكوووووووووو وورة اختي واااااااااااااااااااجد ربي يوفقك ويوفقنا جميع اميييييييييييييييين

انا ماشفت لموضوع اذا كان مكرر سوررري

طيب ليش وحدة من الاخوات في فوق في فرع مستوى اول اداب

كتبت غير كذا

لحمد لله طمنتيني :1 06:
  رد مع اقتباس
قديم 2011- 11- 23   #5
أكـاديـمـي ذهـبـي
 
الصورة الرمزية مـاعندي سـالفة
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 86556
تاريخ التسجيل: Fri Sep 2011
المشاركات: 798
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 1007
مؤشر المستوى: 45
مـاعندي سـالفة will become famous soon enoughمـاعندي سـالفة will become famous soon enoughمـاعندي سـالفة will become famous soon enoughمـاعندي سـالفة will become famous soon enoughمـاعندي سـالفة will become famous soon enoughمـاعندي سـالفة will become famous soon enoughمـاعندي سـالفة will become famous soon enoughمـاعندي سـالفة will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة اعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة
المستوى: المستوى الرابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
مـاعندي سـالفة غير متواجد حالياً
رد: ماافي اعتمااااد لنا من لخدمة المدنية

وش هالديره اللي كل شي فيها يضيق الصدر
كل يوم طالعين لنا بخبر ضدنا

ما عليك يابنت الحلال
الرازق في السماء
شدي حيلك وتخرجي وربك ما يضيع اجر احد
ولا تنسين ان العلم عبادة
  رد مع اقتباس
قديم 2011- 11- 23   #6
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية sadeem_5
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 63294
تاريخ التسجيل: Mon Oct 2010
العمر: 27
المشاركات: 11,636
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 71312
مؤشر المستوى: 228
sadeem_5 has a reputation beyond reputesadeem_5 has a reputation beyond reputesadeem_5 has a reputation beyond reputesadeem_5 has a reputation beyond reputesadeem_5 has a reputation beyond reputesadeem_5 has a reputation beyond reputesadeem_5 has a reputation beyond reputesadeem_5 has a reputation beyond reputesadeem_5 has a reputation beyond reputesadeem_5 has a reputation beyond reputesadeem_5 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كليـة الآداب ..❤
الدراسة: انتساب
التخصص: علم أجتماع^_^ونآآسه
المستوى: دكتوراه
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
sadeem_5 غير متواجد حالياً
رد: ماافي اعتمااااد لنا من لخدمة المدنية



الله يهديك بس

الرازق الله يعني بتظمنين لو تخرجتي من أي جامعه غير الفيصل بتوظفين ؟

الأرزاق بيد الله ومحد يدري عن المقسوم



أنتي وسعي صدرك ويللا يللا يللا يللا ع المذاكككرررررررره

رووحي الحووش والله أجواء ماتطوووف أمسكي الملزمه وخططيها وألعبي فيها بَ الألوان

وصمي كل كلمهه وهانت مابااقي شئ ونفلح أن شاء الله


> امحد تحمس


وربي يووفقك ويشرح صدرك
توقيع » sadeem_5
خريـجـة ألحـــــزم






اللهم صلّ و سلم على نبينآ محمد أفضلّ الصلاة و أتم التسليم ..
  رد مع اقتباس
قديم 2011- 11- 23   #7
متميزه قسم الدرسات الأسلامية _كلية الأداب
 
الصورة الرمزية حورmiss
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 83161
تاريخ التسجيل: Thu Aug 2011
المشاركات: 1,118
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 2021
مؤشر المستوى: 50
حورmiss has a brilliant futureحورmiss has a brilliant futureحورmiss has a brilliant futureحورmiss has a brilliant futureحورmiss has a brilliant futureحورmiss has a brilliant futureحورmiss has a brilliant futureحورmiss has a brilliant futureحورmiss has a brilliant futureحورmiss has a brilliant futureحورmiss has a brilliant future
بيانات الطالب:
الكلية: الملك فيصل للانتساب المطور
الدراسة: انتساب
التخصص: دراسات اسلاميه
المستوى: المستوى الخامس
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
حورmiss غير متواجد حالياً
رد: ماافي اعتمااااد لنا من لخدمة المدنية

استهدي بالله واحتسبي الاجر في طلبه
توقيع » حورmiss
سبحانك
جعلت النخل باسقات ورفعتنا بالعلم مراتب وطبقات
  رد مع اقتباس
قديم 2011- 11- 23   #8
أكـاديـمـي ذهـبـي
 
الصورة الرمزية ليه كذ1
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 6645
تاريخ التسجيل: Mon Jun 2008
المشاركات: 770
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 107
مؤشر المستوى: 57
ليه كذ1 will become famous soon enoughليه كذ1 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربية
الدراسة: انتساب
التخصص: تربية خاصة
المستوى: المستوى السابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ليه كذ1 غير متواجد حالياً
رد: ماافي اعتمااااد لنا من لخدمة المدنية

ياحياتي انتي

الخدمة ما افلحت ووظفة المعتمدين بالاصل

شوفيهم مركمين بالبيوت ووصلو مليون

والعدد بزدياد والجامعات تخرج بالاف سنويا

والمساكين ينتظرون


فليه الخوف والقلق من الحين

خلينا ندرس وناخذ الشهاده وربك يحلها بوقتها


ادرسي وعيشي حياتك ماتدرين وش المكتوب من الحين لوقتها


توقيع » ليه كذ1
سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله واكبر
ولاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم



(والذاكرين الله كثيرا والذاكرات أعد الله لهم مغفرة وأجرا عظيما )
  رد مع اقتباس
قديم 2011- 11- 23   #9
متميزه بملتقى التعليم عن بعد - انقلش
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 39161
تاريخ التسجيل: Sun Oct 2009
المشاركات: 3,086
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 3856
مؤشر المستوى: 78
بدويه has a reputation beyond reputeبدويه has a reputation beyond reputeبدويه has a reputation beyond reputeبدويه has a reputation beyond reputeبدويه has a reputation beyond reputeبدويه has a reputation beyond reputeبدويه has a reputation beyond reputeبدويه has a reputation beyond reputeبدويه has a reputation beyond reputeبدويه has a reputation beyond reputeبدويه has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل-آداب
الدراسة: انتساب
التخصص: اللغة الإنجليزية
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
بدويه غير متواجد حالياً
رد: ماافي اعتمااااد لنا من لخدمة المدنية

أختي شادن

لو الله يفكنا من (قالوا) و ( سمعنا ) من غير مصادر رسمية كان احنا بخير

ولو جامعتنا ماعمرها 37 سنة ومن أوائل الجامعات بالسعودية ومن اكبرها مقام وصرح
كان ممكن نشكك في اعتماد الخدمة المدنية لها..

واحنا معتمدين وبقووووووة... وش اللي خلاني أكون متأكدة؟<< الخدمة المدنية اعترفت بجهات أقل من جامعة الملك فيصل مع احترامي لهم،،، فـ حري بها أن تعتمد أي برنامج يطرح في جامعتنا..
وبعدين أول دفعة راح تتخرج من التعليم عن بعد محتاجه سنة ونص .. حتى تتخرج

ع قولة المثل : ( من حزّة إلى حزّة فرج) >> يعني لكل حادث حديث


عذراً للإطالة


وتقبلي مروري

دمتم بود
توقيع » بدويه
بحث التخرج وقصة معاناته الكئيبة والطويلة

حكاية أصبحت ماضي استجاب رب العالمين لدعائي ودعاء والداي برحمته وفضله العظيم..... تخرجت ولله الحمد من قبل ومن بعد

التعديل الأخير تم بواسطة بدويه ; 2011- 11- 23 الساعة 09:37 PM
  رد مع اقتباس
قديم 2011- 11- 23   #10
أكـاديـمـي نــشـط
 
الصورة الرمزية abo fars
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 61356
تاريخ التسجيل: Sat Oct 2010
المشاركات: 142
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 484
مؤشر المستوى: 42
abo fars is a glorious beacon of lightabo fars is a glorious beacon of lightabo fars is a glorious beacon of lightabo fars is a glorious beacon of lightabo fars is a glorious beacon of light
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الأداب
الدراسة: انتساب
التخصص: English
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
abo fars غير متواجد حالياً
رد: ماافي اعتمااااد لنا من لخدمة المدنية

تعوذوا من الشيطان ..

بقول لكم شيء يرفع معنوياتكم .. أعرف شباب واجد معهم شهادات جامعية (أنتساب)

من عدة جامعات عبد العزيز والأمام محمد قدموا على الخدمة المدنية وتوظفوا واللي كمل ماجستير برى ..

بس كلهم قالوا لي شي بشرط واحد يكون نسبتك لا تقل عن 3،5 ولا شهادتك زي شهادة الثانوي ..

واذكر فيه واحد توظف بالمرتبة السابعة بس كانت نسبته ممتازة ..

شدوا حيلكم ,,
توقيع » abo fars
أن توقد شمعة خيراً من أن تعلن الظـلام ..

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: ماافي اعتمااااد لنا من لخدمة المدنية
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كتاب : الجامع لمفردات الأدوية والأغذية .. (لإبـن البيطـار) بيان باراس مكتبة الملتقى 2 2011- 10- 24 05:23 AM
[ جميع التخصصات ] : الخدمة المدنية ودعوة 10636 للمطابقة .. التفاصيل .. LAST-MAN منتدى الأكاديمية الدولية للعلوم الصحية 3 2011- 9- 11 09:52 PM
دعتهم لمتابعة موقع التربية والتعليم .. الخدمة المدنية تعلن اسماء (11052) مواطنا من المتقدمين للوظائف التعليمية غيم تايه ملتقى الدراسات العليا و الابتعاث 6 2011- 8- 18 01:14 PM
سمو النائب الثاني يعتمد اللائحة التنفيذية لنظام الأحوال المدنية DewDrop ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل 4 2011- 6- 20 03:02 AM
الترشيح الثاني لخدمة المدنية توت البنوت ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل 4 2011- 6- 19 04:53 PM

تطبيق ملتقى فيصل على App Storeتطبيق ملتقى فيصل على Goole Play
الوظائف اليومي تحديث يومي للوظائف للجنسين في السعودية - وظائف اليوم


All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 07:03 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 جامعة الملك الفيصل,جامعة الدمام
Adsense Management by Losha
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
المواضيع والمشاركات في الملتقى تمثل اصحابها.
يوجد في الملتقى تطوير وبرمجيات خاصة حقوقها خاصة بالملتقى
ملتزمون بحذف اي مادة فيها انتهاك للحقوق الفكرية بشرط مراسلتنا من مالك المادة او وكيل عنه