ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: ساحة الطلاب والطالبات الغير أكاديمية :. > .: الـسـاحـة الـعـامـة :. > ملتقى المواضيع العامة
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء   أعتبر مشاركات المنتدى مقروءة

ملتقى المواضيع العامة منتدى المواضيع العامة والنقاش الهادف

قديم 2011- 12- 4
الصورة الرمزية sιlєит ṡσυl
sιlєит ṡσυl
:: مشرفة ::
ملتقى الصور و عالم التصوير
بيانات الطالب:
الكلية: خريجه
الدراسة: انتساب
التخصص: خريجه
المستوى: خريج جامعي
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 3740
المشاركـات: 49

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 46083
مؤشر المستوى: 110
sιlєит ṡσυl has a reputation beyond reputesιlєит ṡσυl has a reputation beyond reputesιlєит ṡσυl has a reputation beyond reputesιlєит ṡσυl has a reputation beyond reputesιlєит ṡσυl has a reputation beyond reputesιlєит ṡσυl has a reputation beyond reputesιlєит ṡσυl has a reputation beyond reputesιlєит ṡσυl has a reputation beyond reputesιlєит ṡσυl has a reputation beyond reputesιlєит ṡσυl has a reputation beyond reputesιlєит ṡσυl has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
sιlєит ṡσυl غير متواجد حالياً
معاناة بنت سعودية في سوبر ماركت

[ALIGN=CENTER][TABLE1="width:100%;background-color:silver;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
السلام عليكم

بدون مقدمات ندخل ع الموضوع جبت لكم مقطع يتكلم عن معاناه البنت السعوديه اثناء تاديه عملها والمضايقات اللي تجيها من اصحاب العقول المقيده بالعادات والتقاليد

http://www.youtube.com/watch?v=zBJAf...layer_embedded

الموضوع لنقاش اللي تجي وتقول المقطع مو مناسب عشان صور حريم طالعه في كل مكان حريم اتركو عنكم هالسوالف وناقشو الهدف من الموضوع

وش العيب اذا المره اشتغلت في مثل هالوظايف ولالازم تكون مثل هالوظايف مقتصره ع الرجال
مع العلم نسبه بطاله النساء اكثر من الرجال

براايي الشغل مو عيب دام المره محتاجه اما الناس اللي ينتقدون قبل لاينتقدون خل يئمنون لها وظيفه تناسب افكارهم ولا يبونها تموت من الجوع او تنحرف

ولكم المايك

[/CELL][/TABLE1][/ALIGN]
قديم 2011- 12- 4   #2
ياحبي للقصيم
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية ياحبي للقصيم
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 477
مؤشر المستوى: 58
ياحبي للقصيم is a glorious beacon of lightياحبي للقصيم is a glorious beacon of lightياحبي للقصيم is a glorious beacon of lightياحبي للقصيم is a glorious beacon of lightياحبي للقصيم is a glorious beacon of light
بيانات الطالب:
الكلية: كليه الاداب
الدراسة: انتظام
التخصص: دراسات اسلاميه
ياحبي للقصيم غير متواجد حالياً
رد: معاناة بنت سعودية في سوبر ماركت

المراه اهم شي بيتهاترضين انتي مكانها
في وظااايف مااافيه اختلالالالالالاط زي مدرسه والطب بعد بس حدووود
قديم 2011- 12- 4   #3
جامعية شيك
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية جامعية شيك
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 869
مؤشر المستوى: 70
جامعية شيك is a splendid one to beholdجامعية شيك is a splendid one to beholdجامعية شيك is a splendid one to beholdجامعية شيك is a splendid one to beholdجامعية شيك is a splendid one to beholdجامعية شيك is a splendid one to beholdجامعية شيك is a splendid one to behold
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
التخصص: Nutrition
جامعية شيك غير متواجد حالياً

سأعلق شهادتي ع الجدار اذا لم تعد هناك وظائف الا بالمستشفيات

انا جربت الوظيفة بمستشفى كلهم محترمين بس الى متى شهر شهرين
ثلاثة وبعدين؟؟
انا بالاول عبالي الدنيا فري والعالم مو مثل اول جهل بالعكس تفتح وتطور

انا اسبوعين ماتحملت لا نظرات العمال ولا الممرضين والموظفين
نظرتهم دونية وشهوانية للمراءة حتى ان لم يقصدوا ذلك هم الرجال هكذا
حتى وان فيهم محترمين جدا الشيطان سيبقى يهمس باذانهم دائما بالنظر
وكما يقول الكاتب(نظرة فبسمة فسلام فكلام فموعد فلقاء) واتوقع في الاخير لاحد
يستطيع التحكم بتفكيرة سيظل يفكر ويفكر ويفكر .... وسيتهاونون لمجرد التفكير

كرهت من كل قلبي تلك البيئة وهي بيئة الاختلاط احساسي بالذنب لايفارقني
كرهت نظرتي الى نفسي من انا؟؟ لاكون هنا
تعلقت بكتاب اللة من شدة الخوف .
و(((لابعد تزيد علي العاملة تقول ميس فلانة انتي مالوم مستر فلان اشوف انتي اهو يضحك بالمكتب )))عبالها سوت خير مالت عليها تبي تجمع قلبين..
يمكن مو متعودين ان اللي مثلي ببرقعها مداومة مو نقاب مفتوح مثل الكل وكنت جادة بتعاملاتي معهم بس واللة الحياء المستمر خلا درجة حرارتي ترتفع

شجعني اخي بالاسلام (اللة يذكرة بالخير ويزوجة) في منتدى اخر بعد ماشرحت وضعي وعدم ارتياحي قال اتركية وبيعوظك اللة خير منة)مع ان واجد اعظاء اخرين رفضوا

لم اتردد مع اول خبر تركته وقلت خيرة وفرج علمت انهم لن يعطوني شهادة خبرة عمل لمدة شهر فاخذتة عذر وتركت العمل
والله حالتي النفسية بعد ماكانت دماااار تحسنت
عرضوا علي عمل دائم ورفضت وعرضوا علي شهادة خبرة ست شهور وهمية ورفضت لاني لااعلم مالمقابل ويصبح مالي حرام

فالاخير نقلت تجربتي المريرة لكم عزيزاتي علشان تستفيدون
طبعا الحين ادور وظيفه بدون اختلاط بتقولون من وين؟؟ اقولكم اللة بيجيبها لي
وقلعتهم وهم وظيفتهم المختلطة لابارك اللة فيهم

البنات عبالهم الدنيا امان ترا مايوجد الا ببيتكم حبيبتي
قديم 2011- 12- 4   #4
sιlєит ṡσυl

الملف الشخصي:
sιlєит ṡσυl has a reputation beyond reputesιlєит ṡσυl has a reputation beyond reputesιlєит ṡσυl has a reputation beyond reputesιlєит ṡσυl has a reputation beyond reputesιlєит ṡσυl has a reputation beyond reputesιlєит ṡσυl has a reputation beyond reputesιlєит ṡσυl has a reputation beyond reputesιlєит ṡσυl has a reputation beyond reputesιlєит ṡσυl has a reputation beyond reputesιlєит ṡσυl has a reputation beyond reputesιlєит ṡσυl has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياحبي للقصيم مشاهدة المشاركة
المراه اهم شي بيتهاترضين انتي مكانها
في وظااايف مااافيه اختلالالالالالاط زي مدرسه والطب بعد بس حدووود
طيب مثل هالوظايف بعد محدد واذا كنت محتاجه واهلي محتاجين اي والله اشتغل افضل ماطر ولا اروح للجمعيات الخيريه امد ايدي لهم دام عندي القدره لشغل وش المانع اقعد بالبيت واعاني الفقر عشان شنوو تفكير بعض الناس السطحييين

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جامعية شيك مشاهدة المشاركة
سأعلق شهادتي ع الجدار اذا لم تعد هناك وظائف الا بالمستشفيات

انا جربت الوظيفة بمستشفى كلهم محترمين بس الى متى شهر شهرين
ثلاثة وبعدين؟؟

انا بالاول عبالي الدنيا فري والعالم مو مثل اول جهل بالعكس تفتح وتطور

انا اسبوعين ماتحملت لا نظرات العمال ولا الممرضين والموظفين
نظرتهم دونية وشهوانية للمراءة حتى ان لم يقصدوا ذلك هم الرجال هكذا
حتى وان فيهم محترمين جدا الشيطان سيبقى يهمس باذانهم دائما بالنظر
وكما يقول الكاتب(نظرة فبسمة فسلام فكلام فموعد فلقاء) واتوقع في الاخير لاحد

اي قال نظره وبهمسه وكلام وموعد فلقاء يعني اذا المرأه جنبت مثل هالكلام اتوقع محد يتعرض لها لكن اذا المرأه خفيفه عقل طبيعي تنفذ كلام القائل

يستطيع التحكم بتفكيرة سيظل يفكر ويفكر ويفكر .... وسيتهاونون لمجرد التفكير

امبلا يقدرون يتحكمون في تفكيرهم لو عرفوو الدين صح ونظروو الي الممرضات نظره اخويه فقط لا اكثر

كرهت من كل قلبي تلك البيئة وهي بيئة الاختلاط احساسي بالذنب لايفارقني
كرهت نظرتي الى نفسي من انا؟؟ لاكون هنا

سوال دام ماودتس تشتغلين في مثل هالاماكن ليه تدرسين الطب او التمريض او بالاحرى ليه ماقدمتي في مراكز الصحيه هناك مافي اختلاط الرجال بصوب والحريم بصوب معروف المستشفي مختلط بحكم حجمه ام المراكز الصحيه مقسم حريم ورجال وكلن وقسمهم
ليه مادرستي تربيه التربيه مافي مجال للاختلاط

تعلقت بكتاب اللة من شدة الخوف .
و(((لابعد تزيد علي العاملة تقول ميس فلانة انتي مالوم مستر فلان اشوف انتي اهو يضحك بالمكتب )))عبالها سوت خير مالت عليها تبي تجمع قلبين..
يمكن مو متعودين ان اللي مثلي ببرقعها مداومة مو نقاب مفتوح مثل الكل وكنت جادة بتعاملاتي معهم بس واللة الحياء المستمر خلا درجة حرارتي ترتفع

معليش اختي في براقع بعد موسعه مثلها مثل النقاب فيه نقاب موسع وفي نقاب ضيق وحتي البراقع فيه الموسعه وفي الضيق<< لتوضيح فقط

بعدين اذا الموظفه متمسكه بخلاقها وتخاف الله في السر والعلن وموكل امرها لله
صدقيني محد يتعرض لها

ودام التعامل معهم بحدود واهلتس راضين بشغلتس ودامتس محتاجه لهالشغل وش دخل الناس فيتس عليتس من رووحتس

شجعني اخي بالاسلام (اللة يذكرة بالخير ويزوجة) في منتدى اخر بعد ماشرحت وضعي وعدم ارتياحي قال اتركية وبيعوظك اللة خير منة)مع ان واجد اعظاء اخرين رفضوا

لم اتردد مع اول خبر تركته وقلت خيرة وفرج علمت انهم لن يعطوني شهادة خبرة عمل لمدة شهر فاخذتة عذر وتركت العمل
والله حالتي النفسية بعد ماكانت دماااار تحسنت
عرضوا علي عمل دائم ورفضت وعرضوا علي شهادة خبرة ست شهور وهمية ورفضت لاني لااعلم مالمقابل ويصبح مالي حرام

فالاخير نقلت تجربتي المريرة لكم عزيزاتي علشان تستفيدون
طبعا الحين ادور وظيفه بدون اختلاط بتقولون من وين؟؟ اقولكم اللة بيجيبها لي
وقلعتهم وهم وظيفتهم المختلطة لابارك اللة فيهم

البنات عبالهم الدنيا امان ترا مايوجد الا ببيتكم حبيبتي
نصيحه بدال ماتسمعين كلام الناس استخيري ربتس ربتس اعلم بمصلحتس من الناس

ويسلموو ع مروركم وتعلقيكم

بس قبل لاتحكومون ع اي موظفها شوفو ظرووفها
قديم 2011- 12- 4   #5
دمعه الشوق
ملتقى الفنون الأدبية سابقاً

الصورة الرمزية دمعه الشوق
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 20730
مؤشر المستوى: 194
دمعه الشوق has a reputation beyond reputeدمعه الشوق has a reputation beyond reputeدمعه الشوق has a reputation beyond reputeدمعه الشوق has a reputation beyond reputeدمعه الشوق has a reputation beyond reputeدمعه الشوق has a reputation beyond reputeدمعه الشوق has a reputation beyond reputeدمعه الشوق has a reputation beyond reputeدمعه الشوق has a reputation beyond reputeدمعه الشوق has a reputation beyond reputeدمعه الشوق has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية العلوم
التخصص: ,,,,,
دمعه الشوق غير متواجد حالياً

انا ضد العمل المختلط

لكن اكون معه بحاله وحدة اللي هي الحاجة ..!!!

اذا البنت فقيرة وعملها المختلط بيكفها عن سؤال الناس مافي مانع

عاد كل بنت تعرف مصلحة نفسها وتعرف الصح من الغلط وهي احرص على نفسها من غيرها

والله يهدي الجميع
قديم 2011- 12- 4   #6
برق الحيا
متميز بملتقى الفنون الادبيه

الصورة الرمزية برق الحيا
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 7018
مؤشر المستوى: 88
برق الحيا has a reputation beyond reputeبرق الحيا has a reputation beyond reputeبرق الحيا has a reputation beyond reputeبرق الحيا has a reputation beyond reputeبرق الحيا has a reputation beyond reputeبرق الحيا has a reputation beyond reputeبرق الحيا has a reputation beyond reputeبرق الحيا has a reputation beyond reputeبرق الحيا has a reputation beyond reputeبرق الحيا has a reputation beyond reputeبرق الحيا has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية ادارة الاعمال
التخصص: ادارة اعمال
برق الحيا غير متواجد حالياً

انا يكفيني كلام جامعية شيك من التعليق
هو خير برهان
قديم 2011- 12- 4   #7
جامعية شيك
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية جامعية شيك
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 869
مؤشر المستوى: 70
جامعية شيك is a splendid one to beholdجامعية شيك is a splendid one to beholdجامعية شيك is a splendid one to beholdجامعية شيك is a splendid one to beholdجامعية شيك is a splendid one to beholdجامعية شيك is a splendid one to beholdجامعية شيك is a splendid one to behold
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
التخصص: Nutrition
جامعية شيك غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشاع ـر طفلهـ مشاهدة المشاركة
طيب مثل هالوظايف بعد محدد واذا كنت محتاجه واهلي محتاجين اي والله اشتغل افضل ماطر ولا اروح للجمعيات الخيريه امد ايدي لهم دام عندي القدره لشغل وش المانع اقعد بالبيت واعاني الفقر عشان شنوو تفكير بعض الناس السطحييين

انا كنت من المؤيدين بس غيرت نظرتي بحكم التجربة طبعا اللي ايدة في النار مو مثل اللي الماء
الحين الحمد للة وش كثر المحلات النسائية بعد ثانيثها يعني مايحتاج يطلعون من بيتهم للمكان الردي والطيب يشوفوهم لية وش حادهم خليهم يسوون مشاريع خاصة بعد التسهيلات التمويل من الحكومة ربي يخليها عندك(صندوق المؤية-
عبد اللطيف جميل-الريادة- بنك التسليف .... الخ)
يعني تصير سيدة اعمال اشرف لها ولمكانتها بدال المذلة

نصيحه بدال ماتسمعين كلام الناس استخيري ربتس ربتس اعلم بمصلحتس من الناس
لعلمك بس استخرت كثير وبكيت كثير وطلبت الفرج والحمد للة جاني ومقتنعه

ويسلموو ع مروركم وتعلقيكم

بس قبل لاتحكومون ع اي موظفها شوفو ظرووفها
هذا شي اكيد انا ماقلت شي صديقاتي الروح بالروح بيشتغلون وهم وين يلقون راحتهم يقعدون فيها انا مالقيتها للاسف تانيب الضمير ذبحني ومارتحت ابد
وطبعا الخفيفة من اول يوم تقعد تقول للموظف لو سمحت جب لي فطور وياخذ رقمها علشان الطلب وهي الغبية ع نياتها او تسوي نفسها كذا وتقول مثل اهو اخوي<<< مالت عليها كرهت حتى الفطور معاها

وثانيا قال نظرة اخوية بعد ست شهور قام يرسل رسايل عن الزوجة الثانية وفضل زواج المسيار يمكن يجس النبض اللة يسعد سعيد بسعيدة

تصدقون من خفتهم فية وحدة عبالي الموظف زوجها من الميانة اللي بينهم ويوم سالتها قالت لا انا اصلا متزوجة <<<مالت ع اللي خذش ضعيف الشخصية ياخي ماتحس بالخيانه وهي تضحك لذاك كسر خاطري زوجها

اما بالنسبة لدراستي انا قلت مبادئي تغيرت والحمد للة
اما بالنسبة للبسي محترم والحمد للة ماحد تعرض لي ...برقعي اسلامي وطرحتي كبيرة وساترة
والبالطو طويل مو برقع الفتنه هذاك اللي كنه سروال خخ
طبعا بحكم وظيفتي ماقدرت احط الغطا ع عيوني لانها صعبة بعدين يذبحهم الفضول كذا طبيعة الانسان

بس وش رايش وانا امشي احس ماعلي غطا
غطا: قصدي ككل ع راسي كاني امشي بيتنا واخزياة

هاذي وجهة نظري وانتو بكيفكم اللي تلقى الراحة تكمل شغلها
بس اللي موسوسة مثلي مانصحها تجازف

التعديل الأخير تم بواسطة جامعية شيك ; 2011- 12- 4 الساعة 05:53 PM
قديم 2011- 12- 4   #8
ضحيت علشانكم
Banned
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 534
مؤشر المستوى: 0
ضحيت علشانكم is a glorious beacon of lightضحيت علشانكم is a glorious beacon of lightضحيت علشانكم is a glorious beacon of lightضحيت علشانكم is a glorious beacon of lightضحيت علشانكم is a glorious beacon of lightضحيت علشانكم is a glorious beacon of light
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب بالدمام في الطفولة نبكي ولكن سرعان ماترضينا الحياة
التخصص: سنة تحضيري
المستوى: المستوى الأول
ضحيت علشانكم غير متواجد حالياً

اقول بلاهياط ومسخره العاقله عاقله مثل المستشفيات الخاصه ممكن اقول صعبه اما الحكووووووووميه امان واصلامن البدايه عارفه انو مجالك اللي دخلتيه كله فيه اختلاط ووووووالخ ليش دخلتي
والله العمل احسن من اللي تبيع عرضها علشان فلس واحمدو ربكم ان السعودية ذات دين وامن وكل شي بحدووووود واعرف وحده خدمة طوووويله فاالمستشفى اغلب جماعتي بناتهم ممرضات دكتوورات باالعكس اصلا ماعندها وووقت للخرابيط ومستمتعات في خدمة الووطن ومحافظات بلا ماحسيتوا بلفقراااااااااااء....وكل وحده وضميرها
قديم 2011- 12- 4   #9
sιlєит ṡσυl

الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمعه الشوق مشاهدة المشاركة
انا ضد العمل المختلط

لكن اكون معه بحاله وحدة اللي هي الحاجة ..!!!

اذا البنت فقيرة وعملها المختلط بيكفها عن سؤال الناس مافي مانع

عاد كل بنت تعرف مصلحة نفسها وتعرف الصح من الغلط وهي احرص على نفسها من غيرها

والله يهدي الجميع
المراه ماترضي بهالمكان الا اذا كانت بحااجه للمال

ويسلموو ع المرور

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لم ينجح احد مشاهدة المشاركة
انا يكفيني كلام جامعية شيك من التعليق

هو خير برهان
اذا كذا نصيحه كملي دراستس وتخصصي تربيه لانو هو المكان الوحيد الحكومي اللي مافيه اختلاط والله يعينتس ع قومه الصبح

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جامعية شيك مشاهدة المشاركة
وطبعا الخفيفة من اول يوم تقعد تقول للموظف لو سمحت جب لي فطور وياخذ رقمها علشان الطلب وهي الغبية ع نياتها او تسوي نفسها كذا وتقول مثل اهو اخوي<<< مالت عليها كرهت حتى الفطور معاها

وثانيا قال نظرة اخوية بعد ست شهور قام يرسل رسايل عن الزوجة الثانية وفضل زواج المسيار يمكن يجس النبض اللة يسعد سعيد بسعيدة

تصدقون من خفتهم فية وحدة عبالي الموظف زوجها من الميانة اللي بينهم ويوم سالتها قالت لا انا اصلا متزوجة <<<مالت ع اللي خذش ضعيف الشخصية ياخي ماتحس بالخيانه وهي تضحك لذاك كسر خاطري زوجها

تصدقين في مركز حكومي شفت مثل هالحاله المره متغطيه وتاخذا دم والمركز قسم التحليل اللي ياخذون الدم مشترك بين النسائي والرجال ومابينهم الا ستاره المهم الممرض عادي يسولف مع الممرضه انا بروحي استغربت حتي في الصيدله بعد الوضع عادي عاد مدري هم متزوجين ولا بحكم الزماله بس الخاص يعني في المانع قسم التحليل عندهم غير يعني الممرضه فلبينيه يعني ماشفت هناك دق حنك مثل الحكومي صراحه استغربت يعني المفروض الحكومي متشدد والخاص فري بس اتوقع العكس او يمكن في الحكومي الممرضات سعوديات وهناك فلبينيات مايفهومون عليهم فمافي مجل لهذره يمكن

بس مو كل ممرض تدق حنك بالعكس فيه ناس محترمين ويحترمون المكان اللي هم فيه
اللي ذكرتيهم وذكرتهم فئه والمفروض مانحكم ع الكل بسببهم فصالح صالح والطالح طالح موجودين في كل مكان

اما بالنسبة لدراستي انا قلت مبادئي تغيرت والحمد للة
اما بالنسبة للبسي محترم والحمد للة ماحد تعرض لي ...برقعي اسلامي وطرحتي كبيرة وساترة
والبالطو طويل مو برقع الفتنه هذاك اللي كنه سروال خخ
طبعا بحكم وظيفتي ماقدرت احط الغطا ع عيوني لانها صعبة بعدين يذبحهم الفضول كذا طبيعة الانسان
بس وش رايش وانا امشي احس ماعلي غطا
احساس عجيييييييب

هاذي وجهة نظري وانتو بكيفكم اللي تلقى الراحة تكمل شغلها
بس اللي موسوسة مثلي مانصحها تجازف
تعوذي من ابليس وكلي امرتس لله

والله يرزقتس بوظيفه احسن منها
قديم 2011- 12- 4   #10
sιlєит ṡσυl

الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضحيت علشانكم مشاهدة المشاركة
اقول بلاهياط ومسخره العاقله عاقله مثل المستشفيات الخاصه ممكن اقول صعبه اما الحكووووووووميه امان واصلامن البدايه عارفه انو مجالك اللي دخلتيه كله فيه اختلاط ووووووالخ ليش دخلتي
والله العمل احسن من اللي تبيع عرضها علشان فلس واحمدو ربكم ان السعودية ذات دين وامن وكل شي بحدووووود واعرف وحده خدمة طوووويله فاالمستشفى اغلب جماعتي بناتهم ممرضات دكتوورات باالعكس اصلا ماعندها وووقت للخرابيط ومستمتعات في خدمة الووطن ومحافظات بلا ماحسيتوا بلفقراااااااااااء....وكل وحده وضميرها

اركدي داخله بقوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه

يسلام عليتس هذا الكلام الطيب كل وحده وضميرها والمرأه لو مهي بحاجه كان مااشتغلت

ويسلمووو ع المرور بس يختي احستس وشوي وتكفخيني