ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > إدارة اعمال > إدارة أعمال 1
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

إدارة أعمال 1 ملتقى طلاب وطالبات المستوى الأول ادارة اعمال التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل

موضوع مغلق

قديم 2011- 12- 6
الصورة الرمزية كول كول
كول كول
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: Business Administration
المستوى: المستوى السادس
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 555
المشاركـات: 3

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 514
مؤشر المستوى: 63
كول كول will become famous soon enoughكول كول will become famous soon enoughكول كول will become famous soon enoughكول كول will become famous soon enoughكول كول will become famous soon enoughكول كول will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
كول كول غير متواجد حالياً
بالله عليكم اعطوني حل اكييييد

السلام عليكم بالله انا عندي مشكلتين واتمنى انكم تساعدوني لاني خلاص والله ضاقت فيني

اول شيء قريت من احد الاخوات في موضوع انهم ارسلوا لها رساله على الجوال يقولون ان تحميل المحاضرات المسجله والمباشرة والمحتوى يكون من البلاك بورد القديم فقط والواجبات والمناقشات من الافتراضي
هل الكلام صح انا حملتها كلها من الافتراضي يعني ما بتنحسب لي الحين لازم ارجع واحملها مرة ثانيه او ايش ابغى كلام اكيد لاني اخاف يتقفل علي وانتوا ادرى بالبلاك بورد ما يفتح الا نادرا

ثاني شيء بالنسبه للمحاضرات المباشرة انا من البدايه ما تفتح معاي ابدا وعمري ما دخلتها بالرغم من اني انتظرها بس ما تجيني وحملت الجافا اكثر من مرة وما يرضى ونزلت المحاضره الاولى من كل ماده تسجيل
الحين ما نزلوا لي ايقونه تنزيل المحاضرة المباشرة منزلين لي حضور التسجيل ويوم افتح
يطلبون مني ايملي واسمي طبعا حطيت ايميل واسمي يجيني نفس الشيء القديم انه ملفات يلحق الضرر بالجهاز وما يرضى يعلق

جربت من جهاز ثاني قلت يمكن السبب بجهازي ونفس الشيء يطلع لي ما يفتح معي شيء ولا ينزل لي شيء

الحين هل بينزلون لي تنزليل التسجيل واقدر مثل الاول انزلها فقط صوت او ايش اسوي انا اخاف انهم ما ينزلونها لي
ممكن ينزلونها لي او ايش وكيف اتصرف اذا ما نزلوها لي
قديم 2011- 12- 6   #2
Falak
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية Falak
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 6381
مؤشر المستوى: 59
Falak will become famous soon enoughFalak will become famous soon enoughFalak will become famous soon enoughFalak will become famous soon enoughFalak will become famous soon enoughFalak will become famous soon enoughFalak will become famous soon enoughFalak will become famous soon enoughFalak will become famous soon enoughFalak will become famous soon enoughFalak will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه فيصل
التخصص: اداره اعمال
المستوى: المستوى الخامس
Falak غير متواجد حالياً
رد: بالله عليكم اعطوني حل اكييييد

اختي سواء حملتي او حليتي نقاشات بالافتراضي او القديم درجاتك محسوبه بالاثنين سواء مناقشات ولا واجبات ولا محاضرات

السوال الثاني انتي لما يطلع لك ملف يلحق الضرر بالجهاز بعد ماتدخلين ايميلك واسمك انا امس صارت معي وتطلع انو تحميل ملف يلحق الضرر بالجهاز ضغطت ع موافق وطلعت لي المحاضره المباشره

وبعد في مشاكل بموقع الجامعه كثير في اشياء كثيره ما تنفتح ومانقدر ندخلها يعني الكل مو بس انتي

قديم 2011- 12- 6   #3
كول كول
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية كول كول
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 514
مؤشر المستوى: 63
كول كول will become famous soon enoughكول كول will become famous soon enoughكول كول will become famous soon enoughكول كول will become famous soon enoughكول كول will become famous soon enoughكول كول will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه الملك فيصل
التخصص: Business Administration
المستوى: المستوى السادس
كول كول غير متواجد حالياً

انا من زمان حتى لو قلت ايوه يحمل وما يفتح لي شيء ابدا لاكن الصوت يتحمل لي انا بحياتي ماقدرت ادخل او احمل صوت وصورة في المباشرة
وبالنسبه للافتراضي انتي متاكده الي قالت من القدرم شكلها واثقه قالت ارسلوا لها انها بتحسب فقط من القديم يعني ما ارجع احمل شيء

قديم 2011- 12- 6   #4
Falak
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية Falak
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 6381
مؤشر المستوى: 59
Falak will become famous soon enoughFalak will become famous soon enoughFalak will become famous soon enoughFalak will become famous soon enoughFalak will become famous soon enoughFalak will become famous soon enoughFalak will become famous soon enoughFalak will become famous soon enoughFalak will become famous soon enoughFalak will become famous soon enoughFalak will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه فيصل
التخصص: اداره اعمال
المستوى: المستوى الخامس
Falak غير متواجد حالياً

انا توني داخله من القديم ودخلت ايميلي والباسورد وطلع لي ملف مدري ايش ضغطت موافق بعدين تحمل عندي لما ضغطت عليه م فتح بس رجعت ضغطت عليه مره ثانيه تقريبا قعد 5 دقايق وتابعه المباشره حقت الاداره والحين قاعده اشوف المباشره حقت الاقتصاد

موضوع مغلق