ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء   أعتبر مشاركات المنتدى مقروءة

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

قديم 2012- 1- 17
الصورة الرمزية كول كول
كول كول
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: Business Administration
المستوى: المستوى السادس
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 2143
المشاركـات: 39

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 514
مؤشر المستوى: 63
كول كول will become famous soon enoughكول كول will become famous soon enoughكول كول will become famous soon enoughكول كول will become famous soon enoughكول كول will become famous soon enoughكول كول will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
كول كول غير متواجد حالياً
ممكن مساعده لي يا اداره اعمال

اول شيء انا عندي كم استفسار وودي بكم نصيحه من الجميع وخاصه اصحاب الخبرة

اول شيء
انا رتبت جدولي

السبت :الفترة الاولى: مهارات اتصال
الفترة الثانيه : عقيده اسلاميه

الاحد :الفترة الاولى: انجليزي
الفترة الثانيه : محاسبه 2

الثلاثاء:الفترة الثانيه :تقنيه معلومات

الخميس:الفترة الثانيه:مبادىء الاقتصاد الكلي

الاحد:الفترة الاولى: رياضيات 2

طبعا اليومين الاولين بيكون ضغط لاكن بيكون بدايه الامتحانات وفي وقت قبلها وبتكون المعلومات فرش وبيمدينا انشاء الله ندرسها قبل
اما اذا في اخترت صحه ولياقه سمعت انها حفظ وبيكون معها رياضيات وفي اليوم الاخير وبيكون خلاص طفش واذا درستها بنساها وقتها عشان كذا ماباخذها

لانه اذا اجلت الانجليزي بتضيع علي ساعه وانا الحين الحمدلله معدلي عالي والاترام الجايه ما اضمن واخاف وقتها اندم فمن الحين بستغل الفرصه وما بضيع ولاساعه لان غيري يتمناها الحين
صح كلامي او لا

يعني ممكن افادتي قبل لا اسجل هل بيكون لي حلو اولا يعني الانجليزي بدرسه انشاء الله قبل وبمتحنه يعني براجع فقط وقتها
هذا افضل جدول بالنسبه لي وطبعا ابغى نصيحه هل اعتمده او لا

ثاني شيء
انا الحين رحت للبانر بسجل لاكن اذا وصلت عند اختيار الفصل الدراسي يجيني فقط عام 1423
وانا ابغى 1433 ومارضي وحاولت احذف مارضي يمكن عشان باقي مابدأ التسجيل وهذا قديم باقي صح او لا واذا لا كيف احط التاريخ لانه مارضي معي يعني كيف اغيره او احذفه

ثالث شيء بالنسبه للرسوم طبعا انا سألت وجت ني اجابتين في ناس قالوا مثل الي موصح بالشرح في البانر اروح للخدمات الطلابيه واطبع ورقه واروح اسدد وارسل الوصل بالبريد
وفي اشخاص قالوا لا سدد والوصل حطه سكنر وارسله للخدمات الطلابيه وش هو الحل
واذا برسله للخدمات الطلابيه وين
يعني انتوا كيف سددتوا وايش اضمن لي

رابع شيء انا الحين لو سجلت واخترت وجيب بعد اسبوع وقبل انتهاء الفترة وحبيت اغير ممكن او لا
خامسا نظم معلومات هل بيكون شغل بالكمبيوتر او ايش وايش البرامج الي بحتاجها لانه الحين فقط عندي فرصه وجود احد اخواني وبخليه يدخلي البرامج الي بحتاجها
لانه بعد كذا صعب علي

والي بيجاوب الله يسلمه والي ما يعرف الله يوفقه والي بيمر وما يرد الله يسامحه

وشكرا
قديم 2012- 1- 17   #2
أم إبراهيــم
أكـاديـمـي ذهـبـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 3169
مؤشر المستوى: 62
أم إبراهيــم has a reputation beyond reputeأم إبراهيــم has a reputation beyond reputeأم إبراهيــم has a reputation beyond reputeأم إبراهيــم has a reputation beyond reputeأم إبراهيــم has a reputation beyond reputeأم إبراهيــم has a reputation beyond reputeأم إبراهيــم has a reputation beyond reputeأم إبراهيــم has a reputation beyond reputeأم إبراهيــم has a reputation beyond reputeأم إبراهيــم has a reputation beyond reputeأم إبراهيــم has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كليه إداره اعمال
التخصص: إداره اعمال
المستوى: خريج جامعي
أم إبراهيــم غير متواجد حالياً
رد: ممكن مساعده لي يا اداره اعمال

حابه اسألك هل انتى شاطرهـ بالانجليزي ....؟ عشان تأخذينها مع المحاااسبه 2 الرجهـ

وايش مستعجله على تسجيل المواد...؟ ايش كاتبه الجامعه بالتقويم الزمني لتسجيل المواد مو بـ 27 !!

ونفس سؤالك ياليت احد يعطينا نبذهـ عن [ نظم المعلومات +مهاارات الاتصاال ]
قديم 2012- 1- 17   #3
كول كول
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية كول كول
الملف الشخصي:
كول كول will become famous soon enoughكول كول will become famous soon enoughكول كول will become famous soon enoughكول كول will become famous soon enoughكول كول will become famous soon enoughكول كول will become famous soon enough
بيانات الطالب:

لا بس اغلب الطلاب وصلتهم رساله من الجامعه ان بدأ يعني من يومين اكثر من طالب وصلهم وانا للاسف ماقد ارسلت لي الجامعه من يوم ما سجلت اي رساله بس البانر مفتوح
الانجليزي الكل يقول سهل مرة وطبعا هو بيكون ثاني يوم وقبله عندي فتره كافيه ادرسه يعني يادوب براجعه يعني فرصه لي وش يضمني الترم الجاي بيكون مع ايش واورط واقول ياليت
وبعدين الحمدلله ايه انا كويسه فيه صح مو مرة بس عندي شوي منه يعني انشاء الله ربي يوفق
قديم 2012- 1- 17   #4
Bush Bush
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية Bush Bush
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2322
مؤشر المستوى: 61
Bush Bush will become famous soon enoughBush Bush will become famous soon enoughBush Bush will become famous soon enoughBush Bush will become famous soon enoughBush Bush will become famous soon enoughBush Bush will become famous soon enoughBush Bush will become famous soon enoughBush Bush will become famous soon enoughBush Bush will become famous soon enoughBush Bush will become famous soon enoughBush Bush will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: مبتعثه ان شاءالله
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: دراسات عليا
Bush Bush غير متواجد حالياً

امم راح اجاوبك باللي اعرفه

بالنسبه لجدولك انا اشوفه حلو معقول اذا ماوراك شغل ادرسي اول باول وماراح يكون شي صعب ان شاء الله ,, العقيده والمهارات هذي مواد سهله الحمدلله
ومحاسبه 2 اسهل من محاسبه 1 وشرح الدكتور وافي وحلو وفيه اسئلة اختبر نفسك تساعد على الفهم ومهمه للاختبار ويجي منها كثير

اما بالنسبه لتقنية معلومات 1 هذي راح تتكلم عن انواع الحاسبات وانواع الذاكره والاجهزه اللي لها صله بالكمبيوتر (طابعه ,سكنر .....) وراح تتكلم عن الــ microsoft word وتتكلم عن الـ micrisift excel

ومادة مهارات الاتصال تتكلم عن طرق الاتصال بين الافراد يعني رسائل نصيه و ,, وتتكلم عن الشركات وطرق التواصل بين افراد المنظمه وكذا وهي عباره عن ساعه وحده يعني ماده سهله حتى ماتأثر بالمعدل كثير

وبس
قديم 2012- 1- 17   #5
Bush Bush
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية Bush Bush
الملف الشخصي:
Bush Bush will become famous soon enoughBush Bush will become famous soon enoughBush Bush will become famous soon enoughBush Bush will become famous soon enoughBush Bush will become famous soon enoughBush Bush will become famous soon enoughBush Bush will become famous soon enoughBush Bush will become famous soon enoughBush Bush will become famous soon enoughBush Bush will become famous soon enoughBush Bush will become famous soon enough
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كول كول مشاهدة المشاركة
لا بس اغلب الطلاب وصلتهم رساله من الجامعه ان بدأ يعني من يومين اكثر من طالب وصلهم وانا للاسف ماقد ارسلت لي الجامعه من يوم ما سجلت اي رساله بس البانر مفتوح
الانجليزي الكل يقول سهل مرة وطبعا هو بيكون ثاني يوم وقبله عندي فتره كافيه ادرسه يعني يادوب براجعه يعني فرصه لي وش يضمني الترم الجاي بيكون مع ايش واورط واقول ياليت
وبعدين الحمدلله ايه انا كويسه فيه صح مو مرة بس عندي شوي منه يعني انشاء الله ربي يوفق

ايه اليوم وصلتني رساله من الجامعه انه ابتدا تسجيل المواد وانا سجلت موادي الحمدلله مع ان مكتوب الفصل الثاني 1432 بس سجلت وقبل

والانقلش انا اشوفه سهل ما ادري ليه الناس مستصعبينه كذا ومعطينه اكبر من حجمه
قديم 2012- 1- 17   #6
كول كول
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية كول كول
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

بوش بوش مشكورة يالغاليه

طيب ماعندك خلفيه اذا سددت عن طريق البنك وشلون ارسله بالسكنر ووين بالضبط ارسله
لانه قالوا لاترسليه بالبريد وارسليه بالسكنر وانا مو عارفه اساسا ايش هو او وين اروح او ايش اسوي
قديم 2012- 1- 17   #7
كول كول
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية كول كول
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اخاف اسوي مثلك واسجل 1432 وبعدين اتوهق وطبعا انتي اكييد عارفه جامعتنا الحبيبه ماشاء الله عليها
اخاف وقتها يقولون انتي ماسجلتي في هذا الترم
بس ابغى قلبي يبرد واكتب 1433
لاني ما اضمنهم
وماودي انتظر للسبت لانه اخاف يعلق البانر وما يفتح وهم دامهم فتحوه من الحين الا وناويين على نيه
شامه ريحتهم
قديم 2012- 1- 17   #8
إنسان بسيط
أكـاديـمـي فـعّـال
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 2868
مؤشر المستوى: 55
إنسان بسيط has a reputation beyond reputeإنسان بسيط has a reputation beyond reputeإنسان بسيط has a reputation beyond reputeإنسان بسيط has a reputation beyond reputeإنسان بسيط has a reputation beyond reputeإنسان بسيط has a reputation beyond reputeإنسان بسيط has a reputation beyond reputeإنسان بسيط has a reputation beyond reputeإنسان بسيط has a reputation beyond reputeإنسان بسيط has a reputation beyond reputeإنسان بسيط has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداره
إنسان بسيط غير متواجد حالياً

والله ياختي ماندري انا كنت ناوي اخذ مواد مستوى ثاني كلها طموح الولد بس يوم شفت الجدول ماقدرت اخذ للحين غير اربع مواد رياضيات ومحاسبه وقتصاد وتقنية معلومات لاني مستحيل اخذ فترتين بيوم واحد متعبه انا ماخذت العقيده كننسلتها لانها قبل المحاسبه فصعب جدا اخذ مادتينن بيوم والناس قدرات ياختي اذا تقدرين اخذيهم مع العلم ظغط عليك
قديم 2012- 1- 17   #9
أم إبراهيــم
أكـاديـمـي ذهـبـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 3169
مؤشر المستوى: 62
أم إبراهيــم has a reputation beyond reputeأم إبراهيــم has a reputation beyond reputeأم إبراهيــم has a reputation beyond reputeأم إبراهيــم has a reputation beyond reputeأم إبراهيــم has a reputation beyond reputeأم إبراهيــم has a reputation beyond reputeأم إبراهيــم has a reputation beyond reputeأم إبراهيــم has a reputation beyond reputeأم إبراهيــم has a reputation beyond reputeأم إبراهيــم has a reputation beyond reputeأم إبراهيــم has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كليه إداره اعمال
التخصص: إداره اعمال
أم إبراهيــم غير متواجد حالياً

بوووووش بووووووش طيب كيف ذااكرت مهارات الاتصااال ؟ من الكتاب ولا ملخص
قديم 2012- 1- 17   #10
Bush Bush
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية Bush Bush
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كول كول مشاهدة المشاركة
بوش بوش مشكورة يالغاليه

طيب ماعندك خلفيه اذا سددت عن طريق البنك وشلون ارسله بالسكنر ووين بالضبط ارسله
لانه قالوا لاترسليه بالبريد وارسليه بالسكنر وانا مو عارفه اساسا ايش هو او وين اروح او ايش اسوي

والله اللي اعرفه انا ان هذي الطريقه القديمه وغيرتها الجامعه صار التسديد عن الطريق جهاز الصراف او الهاتف المصرفي !
بس للاسف مادري كيف اتمنى يجي احد ويوضح هذا الشي