ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > كلية الأداب > المستوى الثاني - كلية الأداب
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء   أعتبر مشاركات المنتدى مقروءة

المستوى الثاني - كلية الأداب ملتقى طلاب وطالبات المستوى الثاني جميع تخصصات كلية الآداب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل.

موضوع مغلق

قديم 2012- 1- 29
دانتيل فرنسي
أكـاديـمـي فـعّـال
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربية
الدراسة: انتساب
التخصص: اللغة العربية
المستوى: المستوى الثالث
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 877
المشاركـات: 2

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 844
مؤشر المستوى: 57
دانتيل فرنسي is a glorious beacon of lightدانتيل فرنسي is a glorious beacon of lightدانتيل فرنسي is a glorious beacon of lightدانتيل فرنسي is a glorious beacon of lightدانتيل فرنسي is a glorious beacon of lightدانتيل فرنسي is a glorious beacon of lightدانتيل فرنسي is a glorious beacon of light
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
دانتيل فرنسي غير متواجد حالياً
Icon28 أبغى أسجل ياناس قبل مايفوتني التسجيل (ساعدوني الله يسعدكم)

صباح الخير

اناطالبة اداب لغة عربية مستوى اول (وقفت سنة )وناوية بأذن لله أرجع اليوم دخلت ابغى اسجل

ومكتوب بالتقويم انو

بداية تسجيل المقررات للطلبة القدامى للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 1432/1433 هـ وبداية تسديد الرسوم الدراسية المستحقة بتاريخ

27/2/1433

و

بداية الدراسة للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 1432/ 1433 هـ

5/3/1433 يعني اليوم

دخلت ابغى اسجل موادي مو راضي اني اسجل حاطلي تواريخ عام 1432 1431 1430 يعني مو حاط لك تاريخ 1433 اني اسجل فية

قلت يمكن المشكلة ان لازم اقدم طلب عودة لدراسة رحت جاني مكتوب

حالة الطالب لا تسمح له بتقديم طلب عودة للدراسة

( مسموح فقط للطلبة المؤجلين أو المعتذرين بتقديم هذا الطلب )

وأنا والله أعتذرت بالترميين وصورت اعتذاري وربي الكعبه

مو عارفة ايش اسوي كيف اتصرف مأبغى هذا الترم يضيع علي

انا اقول يمكن عشان فاتني التسجيل ؟؟؟؟؟؟؟؟ وإذا فاتني التسجيل اعقد انو بيفتحونه بعد فترة صح الله يخليكم ساعدوني قولولي ايش اسوي

وَطَنّ .. ! معجب بهذا.

دانتيل فرنسيمشاهدة ملفه الشخصيإرسال رسالة خاصة إلى دانتيل فرنسيالبحث عن المشاركات التي كتبها دانتيل فرنسيإضافة دانتيل فرنسي إلى قائمة التواصل الخاصة بك

بينات الاتصال لـ » دانتيل فرنسي

بينات الاتصاللا توجد بينات للاتصال
اخر مواضيع » دانتيل فرنسيالمواضيعلا توجد مواضيع
الأوسمة والجوائز لـ » دانتيل فرنسيالأوسمة والجوائزلا توجد أوسمة

اناطالبة اداب لغة عربية مستوى اول (وقفت سنة )وناوية بأذن لله أرجع اليوم دخلت ابغى اسجل

ومكتوب بالتقويم انو

بداية تسجيل المقررات للطلبة القدامى للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 1432/1433 هـ وبداية تسديد الرسوم الدراسية المستحقة بتاريخ
27/2/1433

وبداية الدراسة للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 1432/ 1433 هـ

5/3/1433 يعني اليوم

دخلت ابغى اسجل موادي مو راضي اني اسجل حاطلي تواريخ عام 1432 1431 1430 يعني مو حاط لك تاريخ 1433 اني اسجل فية وقالوا سجلي عادي بتاريخ 1432 صارت في خربطة ورحت وأخترت التاريخ 1432 وطلعت لي عبارة

لا يسمح لك بالتسجيل في هذا الوقت التسجيل.

قلت يمكن المشكلة ان لازم اقدم طلب عودة لدراسة رحت جاني مكتوب

حالة الطالب لا تسمح له بتقديم طلب عودة للدراسة

( مسموح فقط للطلبة المؤجلين أو المعتذرين بتقديم هذا الطلب )

وأنا والله أعتذرت بالترميين وصورت اعتذاري وربي الكعبه

مو عارفة ايش اسوي كيف اتصرف مأبغى هذا الترم يضيع علي

انا اقول يمكن عشان فاتني التسجيل ؟؟؟؟؟؟؟؟ وإذا فاتني التسجيل اعقد انو بيفتحونه بعد فترة صح الله يخليكم ساعدوني قولولي ايش اسوي
قديم 2012- 1- 29   #2
Rashed
:: مشرف العام سابقاً ::

الصورة الرمزية Rashed
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 282020
مؤشر المستوى: 413
Rashed has a reputation beyond reputeRashed has a reputation beyond reputeRashed has a reputation beyond reputeRashed has a reputation beyond reputeRashed has a reputation beyond reputeRashed has a reputation beyond reputeRashed has a reputation beyond reputeRashed has a reputation beyond reputeRashed has a reputation beyond reputeRashed has a reputation beyond reputeRashed has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: College of Arts
التخصص: English
المستوى: خريج جامعي
Rashed غير متواجد حالياً
رد: أبغى أسجل ياناس قبل مايفوتني التسجيل (ساعدوني الله يسعدكم)

كلنا اخترنا 1432 جربي سجلي اذا انهم ماقفلو التسجيل للحين

قديم 2012- 1- 29   #3
Rashed
:: مشرف العام سابقاً ::

الصورة الرمزية Rashed
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 282020
مؤشر المستوى: 413
Rashed has a reputation beyond reputeRashed has a reputation beyond reputeRashed has a reputation beyond reputeRashed has a reputation beyond reputeRashed has a reputation beyond reputeRashed has a reputation beyond reputeRashed has a reputation beyond reputeRashed has a reputation beyond reputeRashed has a reputation beyond reputeRashed has a reputation beyond reputeRashed has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: College of Arts
التخصص: English
المستوى: خريج جامعي
Rashed غير متواجد حالياً
رد: أبغى أسجل ياناس قبل مايفوتني التسجيل (ساعدوني الله يسعدكم)

بالنسبة للخدمات الطلابية فيه مشكلة عامة

موضوع مغلق