ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام
مكتبة زاوية الباحث بالدمام حي غرناطة امام مركز كائن
بيت العود الملكي عود فاخر مقطر بعناية لينال رضاكم

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > تربية خاصة > ارشيف التربية الخاصة
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل   قائمة الأعضاء   أعتبر مشاركات المنتدى مقروءة

ارشيف التربية الخاصة ارشيف الفصول الجامعية الماضية لتخصص تربية خاصة التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل

مثل شجرة18اعجاب
 
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2012- 2- 3
الصورة الرمزية عبدالعزيزالمطلق
أكـاديـمـي فـضـي
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربية
الدراسة: انتساب
التخصص: صعوبات تعلم
المستوى: المستوى الثامن
إحصائيات الموضوع:
المشاهدات: 2363
المشاركـات: 23
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 76951
تاريخ التسجيل: Fri May 2011
المشاركات: 405
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 120
مؤشر المستوى: 38
عبدالعزيزالمطلق will become famous soon enoughعبدالعزيزالمطلق will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
عبدالعزيزالمطلق غير متواجد حالياً
ملخصات مستوى ثاني جميع المواد +اسئله شامله

من يبي ملخصات مستوى ثاني جاهزة ومطبوعة مع الاسئلة 9 مواد من طقطق للسلام عليكم زي ما يقول المثل المصري يعطيني خبر ويقول لي مكان احطهم فيه بس يكون في الرياض . ولا نبي منه الا دعوة في ظهر الغيب . وبالتوفيق للجميع
قديم 2012- 2- 3   #2
صديق قسم التربية الخاصة
 
الصورة الرمزية هتآآن
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 61593
تاريخ التسجيل: Mon Oct 2010
العمر: 38
المشاركات: 19,304
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 228768
مؤشر المستوى: 457
هتآآن has a reputation beyond reputeهتآآن has a reputation beyond reputeهتآآن has a reputation beyond reputeهتآآن has a reputation beyond reputeهتآآن has a reputation beyond reputeهتآآن has a reputation beyond reputeهتآآن has a reputation beyond reputeهتآآن has a reputation beyond reputeهتآآن has a reputation beyond reputeهتآآن has a reputation beyond reputeهتآآن has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: تربيه خاصه
الدراسة: انتساب
التخصص: تربيه خاصه
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
هتآآن غير متواجد حالياً
رد: ملخصات مستوى ثاني جميع المواد +اسئله شامله

الله يعطيك العافيه ويجزاك خير .

وانا بعد الملازم من يبيها فى الخبر او الدمام احطها له باى مكان ..
توقيع » هتآآن







قل لي وسوف أنسى ..

أرني ولعلي أتذكر ..

أشركني وسوف أفهم ...



 
قديم 2012- 2- 3   #3
متميزه التعليم عن بعد - التربية الخاصه
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 101754
تاريخ التسجيل: Fri Feb 2012
المشاركات: 332
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 74
مؤشر المستوى: 34
ريجينا 2012 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربية
الدراسة: انتساب
التخصص: تربية خاصة
المستوى: المستوى الرابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ريجينا 2012 غير متواجد حالياً
Ei28 رد: ملخصات مستوى ثاني جميع المواد +اسئله شامله

مررحبااا كيفكم
مبروك النجاح

ايه لو سمحت انا ابيهم
 
قديم 2012- 2- 3   #4
أكـاديـمـي فـضـي
 
الصورة الرمزية عبدالعزيزالمطلق
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 76951
تاريخ التسجيل: Fri May 2011
المشاركات: 405
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 120
مؤشر المستوى: 38
عبدالعزيزالمطلق will become famous soon enoughعبدالعزيزالمطلق will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربية
الدراسة: انتساب
التخصص: صعوبات تعلم
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
عبدالعزيزالمطلق غير متواجد حالياً
رد: ملخصات مستوى ثاني جميع المواد +اسئله شامله

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريجينا 2012 مشاهدة المشاركة
مررحبااا كيفكم
مبروك النجاح

ايه لو سمحت انا ابيهم
طيب اخيتي ابشري قولي لي وين احطهم فيه وانا اوصلهم بأسرع وقت . والله يوفقك ويوفق الجميع وينجحهم امين .
 
قديم 2012- 2- 3   #5
أكـاديـمـي ذهـبـي
 
الصورة الرمزية ms.Gd3h
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 66346
تاريخ التسجيل: Sun Dec 2010
المشاركات: 970
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 117
مؤشر المستوى: 44
ms.Gd3h will become famous soon enoughms.Gd3h will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كليه التربيه
الدراسة: انتساب
التخصص: تربيهـ خاصه❤
المستوى: المستوى الخامس
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ms.Gd3h غير متواجد حالياً
رد: ملخصات مستوى ثاني جميع المواد +اسئله شامله

ربي يووفقك ويجزااك خير

داام المووضووع غرضه واحد
بحط قشي
+1
للي يبي المحتوياات +ملخصات صبا +اسئلة اختباار بعض الموااد
(بقيق وضواحيها - الدمام )
توقيع » ms.Gd3h
آلشخص آلذي يبقئ معـک`للآبد هو . | آنت | . فلآ تحملـھ للحـزن مآلآيطيقـھ "
 
قديم 2012- 2- 4   #6
أكـاديـمـي ذهـبـي
 
الصورة الرمزية جنون احساس
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 58039
تاريخ التسجيل: Mon Aug 2010
المشاركات: 668
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 2957
مؤشر المستوى: 45
جنون احساس will become famous soon enoughجنون احساس will become famous soon enoughجنون احساس will become famous soon enoughجنون احساس will become famous soon enoughجنون احساس will become famous soon enoughجنون احساس will become famous soon enoughجنون احساس will become famous soon enoughجنون احساس will become famous soon enoughجنون احساس will become famous soon enoughجنون احساس will become famous soon enoughجنون احساس will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كليه اداره اعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: اداره اعمال
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
جنون احساس غير متواجد حالياً
رد: ملخصات مستوى ثاني جميع المواد +اسئله شامله

وين احصل حق صبا بالدمام
 
قديم 2012- 2- 9   #7
متميزه التعليم عن بعد - التربية الخاصه
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 101754
تاريخ التسجيل: Fri Feb 2012
المشاركات: 332
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 74
مؤشر المستوى: 34
ريجينا 2012 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربية
الدراسة: انتساب
التخصص: تربية خاصة
المستوى: المستوى الرابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ريجينا 2012 غير متواجد حالياً
رد: ملخصات مستوى ثاني جميع المواد +اسئله شامله

مشكور عبد العزيز بصراحة مادري وين تحطهم

انت قلي وين تبي تحطهم وانا بشوف
 
قديم 2012- 2- 9   #8
أكـاديـمـي فـضـي
 
الصورة الرمزية عبدالعزيزالمطلق
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 76951
تاريخ التسجيل: Fri May 2011
المشاركات: 405
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 120
مؤشر المستوى: 38
عبدالعزيزالمطلق will become famous soon enoughعبدالعزيزالمطلق will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربية
الدراسة: انتساب
التخصص: صعوبات تعلم
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
عبدالعزيزالمطلق غير متواجد حالياً
رد: ملخصات مستوى ثاني جميع المواد +اسئله شامله

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريجينا 2012 مشاهدة المشاركة
مشكور عبد العزيز بصراحة مادري وين تحطهم

انت قلي وين تبي تحطهم وانا بشوف
اختي انتي بالرياض
واذاكنتي بالرياض وين تبين احطها شمال والاغرب والاشرق والاجنوب وحددي مكتبه انا بحطهم لك عادي مافي مشكله بالعكس اتشرف بخدمة اي احد في ها الملتقى .
 
قديم 2012- 2- 9   #9
أكـاديـمـي فـضـي
 
الصورة الرمزية يارب وفقني .
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 77421
تاريخ التسجيل: Mon May 2011
العمر: 28
المشاركات: 520
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 113
مؤشر المستوى: 39
يارب وفقني . will become famous soon enoughيارب وفقني . will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: تربيه خاصة
الدراسة: انتساب
التخصص: تربية خاصة
المستوى: المستوى السابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
يارب وفقني . غير متواجد حالياً
رد: ملخصات مستوى ثاني جميع المواد +اسئله شامله

 
قديم 2012- 2- 10   #10
أكـاديـمـي فـضـي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 85994
تاريخ التسجيل: Tue Sep 2011
المشاركات: 534
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 180
مؤشر المستوى: 37
سعد المهيني has a spectacular aura aboutسعد المهيني has a spectacular aura about
بيانات الطالب:
الكلية: كليه التربيه
الدراسة: انتساب
التخصص: تربيه خاصه (عقليه)
المستوى: المستوى السادس
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
سعد المهيني غير متواجد حالياً
رد: ملخصات مستوى ثاني جميع المواد +اسئله شامله

الله لايهينك ابي ملخص ماده البناء مع الاسئله فقط
وياليت تحطها باقرب مكتبه بمخرج 15
 
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملخصات, مستوى, المواد, اسئله, ثاني, جميع, شامله

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: ملخصات مستوى ثاني جميع المواد +اسئله شامله
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ৣ¯ˉ”—ـ…‗_●♥إستفساراتـكم والأجابه عليها♥●_‗…ـ—“ˉ¯ৣ ام رذاذ اجتماع 4 726 2012- 3- 7 02:19 AM
الي مستوى ثاني رايح لثالث يدخل вяιgнт мσση E3 129 2012- 1- 21 12:53 AM
اللي مأجل المهارات من مستوى ثاني Rima kfu ارشيف التربية الخاصة 3 2012- 1- 19 11:09 PM
هذا شرح .......ماذا تفعل بعد ظــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــهور النتائج .....وكيف تسجيل المواد عبودي999 ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل 139 2012- 1- 18 02:17 PM
سلام عليكم مبروك للناجحين وكلنا ناجحين ورايحن مستوى ثاني حتى لو حملنا نايف بن وبصان إدارة أعمال 1 20 2012- 1- 15 03:34 AM

تطبيق ملتقى فيصل على App Storeتطبيق ملتقى فيصل على Goole Play
الوظائف اليومي تحديث يومي للوظائف للجنسين في السعودية


All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 07:42 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 جامعة الملك الفيصل,جامعة الدمام
Adsense Management by Losha
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
المواضيع والمشاركات في الملتقى تمثل اصحابها.
يوجد في الملتقى تطوير وبرمجيات خاصة حقوقها خاصة بالملتقى
ملتزمون بحذف اي مادة فيها انتهاك للحقوق الفكرية بشرط مراسلتنا من مالك المادة او وكيل عنه