ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > كلية الأداب > المستوى الأول - كلية الأداب
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

المستوى الأول - كلية الأداب ملتقى طلاب وطالبات المستوى الأول جميع تخصصات كلية الآداب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل.

موضوع مغلق

قديم 2012- 2- 19
اليمامة1433
أكـاديـمـي نــشـط
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب بالدمام
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى الخامس
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 1535
المشاركـات: 5

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 3663
مؤشر المستوى: 55
اليمامة1433 will become famous soon enoughاليمامة1433 will become famous soon enoughاليمامة1433 will become famous soon enoughاليمامة1433 will become famous soon enoughاليمامة1433 will become famous soon enoughاليمامة1433 will become famous soon enoughاليمامة1433 will become famous soon enoughاليمامة1433 will become famous soon enoughاليمامة1433 will become famous soon enoughاليمامة1433 will become famous soon enoughاليمامة1433 will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
اليمامة1433 غير متواجد حالياً
ارجوا من ذوات الخبرة الاجابة على اسئلتي باسرع وقت ممكن لديكم

السلام على جميع الطلاب والطالبات المجتهدات والله بقولكم بصراحة ادخل المنتدى واشوف تجمع طالبات علم الاجتماع ولادخلت علية من زود الذكاء كنت متوقعه انكم متجمعين علشان تعطون صوت لعميد اكلية انكم تتطالبون بعدم دفع الرسوم ومادريت ان الدعوة تفتح النفس اسئلة واجوبه حامي حامي ياكثر انا ابغثكم وازعجكم تحملوني والله مادري وش الطبخة صدقة مدرعمة بس مدرعمة مع حالي وراح امطر عليكم بالاسئلة وهي كالاتي

1-اول شي ابي اعرف وش المطلوب على حسب مفهومي راح اقولكم وردوا علي صحيح ولالا
انافهمت كل منافشة احلها طبعا" ابحث بعمنا قوقل احط سؤال وتجي الاجابة على طول وصلح نسح لصق يعني هالحين نزلت 3 مناقشات وحليته كلها يعني كل مناقشة جواب واحد 000
2- المحاضرات المسجلة قمت بالمشاهدة حوالي عشر دقائق يعني بس فتحتها علشان تحسب لي درجة سؤالي بالنقطة هذه ؟هلى مجرد فتحي للمناقشةولو عشر دقائق يكفي مايدرون عني اني مشاهدتها كلها ؟
3- هل تحميل وتنزيل المحتوى يغني عن تحميل المحاضرة المسجلة وتحسب لي درجة ؟
4-هل تنزيل المحاضرة المسجلة اذا حملتها تغني عن المشاهدة تحسب لي درجة ؟
5- ممكن اعرف تقسيم الدرجات من كم وعلى ايش تتقسم ؟
6- انا سجلت انا وخوي سواءفي نفس الوقت والساعة والدقيقة لكن انا جاني الرقم السري وهو بس فقط تم قبوله وارسلو الرقم الجامعي بدون السري والرقم المجاني مايرد علي علشان استفسر مادري وش الوضع ؟

ارجوا منكم الافادة اطال الله بأعماركم وجزاكم الله خير الجزاء

اختكم ماتدري وش الطبخة لعل انشالله اعرف بعد ماكتبت لكم
قديم 2012- 2- 19   #2
Lubna
مشرفة سابقة

الصورة الرمزية Lubna
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 5262
مؤشر المستوى: 111
Lubna has a reputation beyond reputeLubna has a reputation beyond reputeLubna has a reputation beyond reputeLubna has a reputation beyond reputeLubna has a reputation beyond reputeLubna has a reputation beyond reputeLubna has a reputation beyond reputeLubna has a reputation beyond reputeLubna has a reputation beyond reputeLubna has a reputation beyond reputeLubna has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: ادآب
التخصص: English
المستوى: خريج جامعي
Lubna غير متواجد حالياً
رد: ارجوا من ذوات الخبرة الاجابة على اسئلتي باسرع وقت ممكن لديكم

[QUOTE=اليمامة1433;5829810]
السلام على جميع الطلاب والطالبات المجتهدات والله بقولكم بصراحة ادخل المنتدى واشوف تجمع طالبات علم الاجتماع ولادخلت علية من زود الذكاء كنت متوقعه انكم متجمعين علشان تعطون صوت لعميد اكلية انكم تتطالبون بعدم دفع الرسوم ومادريت ان الدعوة تفتح النفس اسئلة واجوبه حامي حامي ياكثر انا ابغثكم وازعجكم تحملوني والله مادري وش الطبخة صدقة مدرعمة بس مدرعمة مع حالي وراح امطر عليكم بالاسئلة وهي كالاتي

1-اول شي ابي اعرف وش المطلوب على حسب مفهومي راح اقولكم وردوا علي صحيح ولالا
انافهمن كل مناففشة احلها طبعا" ابحث بعمنا قوقل احط سؤال وتجي الاجابة على طول وصلح نسح لصق يعني هالحين نزلت 3 مناقشات وحليتهك كلها يعني كل مناقشة جواب واحد 000

المناقشات بتنزل لكل مادة 14 مناقشة لكل مادة يجب الرد على كل مناقشه بجواب واحد فقط حسب السؤال المطروح

2- المحاضرات المسجلة قمت المشاهدة حوالي عشر دقائق يعني بس فتحتها علشان تحسب لي درجة سؤالي بالنقطة هذه هلى مجرد فتحي للمناقشةولو عشر دقائق يكفي مايدرون عني اني مشاهدتها كلها ؟

مجرد فتح المحاضرات المسجله الي بيكون عددها 14 و مشاهدتها لو لمده بسيطه أو تحميلها بتحتسب لك نفس الدرجات

لكن :: يفضل التحميل لان البلاك بورد مرات يتعطل و بكذا صعب تحصلون على المحاضرات للدراسه

3- هل تحميل وتنزيل المحتوى يغني عن تحميل المحاضرة المسجلة وتحسب لي درجة ؟

لا طبعاً المفروض تحملين المحاضرات من التمهيديه إلى المحاضرة رقم 14

المحتوى ( الملفات المرفقه ) هذي تطبعينها و تذاكرين منها + متابعه المحاضرات و تسجيل الاجزاء المهمه الي ماهي مسجله بالمحتوى

4-هل تنزيل المحاضرة المسجلة اذا جملتها تغني عن المشاهدة تحسب لي درجة ؟

لو حملتيها بدون ما تشوفينها لك نفس الدرجات لان بمجرد تحميلك لها ما يدرون عنك شاهدتيها او لا بس يحتسب لك الدرجات لانك حملتيها

5- ممكن اعرف تقسيم الدرجات من كم وعلى ايش تتقسم ؟

10 درجات للمحاضرات المسجله و عددها 14 مع التمهيديه + 3 محاضرات مباشرة ( سواء حضرتيها وقت بثها أو شاهدتيها او حملتيها بعد نزولها مسجله )

10 درجات لحل الواجبات و عددها 3

10 درجات لحل اسئلة المناقشات و عددها 14 مناقشة للمادة الواحده

الثلاثين درجة ما تشمل كل المواد هي 30 درجه لكل مادة لحالها

6- انا سجلت انا وخوي سواءفي نفس الوقت والساعة والدقيقة لكن انا جاني الرقم السري وهو بس فقط قبوله والرقم الجامعي بدون السري والرقم المجاني مايرد علي علشان استفسر مادري وش الوضع ؟

جربي هذا الرابط

http://www3.kfu.edu.sa/EDEAdmission3233/

و خليكم وراهم بالرقم المجاني و راح يردون عليكم ينتهي عملهم الساعه 3 اظن

ارجوا منكم الافادة اطال الله بأعماركم وجزاكم الله خير الجزاء

اختكم ماتدري وش الطبخة لعل انشالله اعرف بعد ماكتبت لكم

اتمنى اني افدتك

قديم 2012- 2- 19   #3
اليمامة1433
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 3663
مؤشر المستوى: 55
اليمامة1433 will become famous soon enoughاليمامة1433 will become famous soon enoughاليمامة1433 will become famous soon enoughاليمامة1433 will become famous soon enoughاليمامة1433 will become famous soon enoughاليمامة1433 will become famous soon enoughاليمامة1433 will become famous soon enoughاليمامة1433 will become famous soon enoughاليمامة1433 will become famous soon enoughاليمامة1433 will become famous soon enoughاليمامة1433 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب بالدمام
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى الخامس
اليمامة1433 غير متواجد حالياً

الله يجازيك خير ويعطيك العافية بس عندي مشكلة ماقدر احمل مع اني باستمرا اشتغل على الحاسب وعندي خلفية بس ماقدرت افك الملف وختى لو فكيت الملف مايله الا اغلب فيديو ا محاضرات

قديم 2012- 2- 19   #4
Lubna
مشرفة سابقة

الصورة الرمزية Lubna
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 5262
مؤشر المستوى: 111
Lubna has a reputation beyond reputeLubna has a reputation beyond reputeLubna has a reputation beyond reputeLubna has a reputation beyond reputeLubna has a reputation beyond reputeLubna has a reputation beyond reputeLubna has a reputation beyond reputeLubna has a reputation beyond reputeLubna has a reputation beyond reputeLubna has a reputation beyond reputeLubna has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: ادآب
Lubna غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اليمامة1433 مشاهدة المشاركة
الله يجازيك خير ويعطيك العافية بس عندي مشكلة ماقدر احمل مع اني باستمرا اشتغل على الحاسب وعندي خلفية بس ماقدرت افك الملف وختى لو فكيت الملف مايله الا اغلب فيديو ا محاضرات

راح اضيف لكم شرح كيف تطلعون المحاضرات من الملف

قديم 2012- 2- 19   #5
SuL
صديق ملتقى الانجليزي بالساحه العامه

الصورة الرمزية SuL
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 3099
مؤشر المستوى: 70
SuL has much to be proud ofSuL has much to be proud ofSuL has much to be proud ofSuL has much to be proud ofSuL has much to be proud ofSuL has much to be proud ofSuL has much to be proud ofSuL has much to be proud ofSuL has much to be proud ofSuL has much to be proud ofSuL has much to be proud of
بيانات الطالب:
الكلية: التعليم المطور - الاداب
المستوى: المستوى الثامن
SuL غير متواجد حالياً

^
بالنسبه لتحميل المحاضرات
اول شي لازم تحملي برنامج فك الضغط الي هو WinRAR /ن هنا عربي وندوز 32 بت , عربي وندوز 64 بت , انجلش 32 بت او انجلش 64 بت.

أولا نروح لنضام التعليم الافتراضي, ونسجل الدخول
V

ثانيا نختار المقرر المراد تحميل محاضراته
V

ثالثلا المحاضرات المسجلة و المحتوى
V

رابعا نختار المحاضره (تمهيديه, اولا, ثانيه, ثالثه الخ.. لازم تحمل جميع المحاضرات للحصول ع درجه كامله ولايتوجب عليك متابعتها او حتا فتحها حيث ان مجرد تحميلها يحسب لك )
V

خمسا تنزيل المحاضرة المسجلة., احفظها ع الجهاز ., بمجرت اكتمال التحميل تحسبلك الدرجه
V

طيب بعد التحميل وحبيت تفتح المحاضره للمذاكره كيف؟
1- حمل برنامج ال WinRAR , روابط التحميل فوق.
2-نروح للملف الي حفضناه و دبل كليك عليه راح يفتحلك الملف ف البرنامج
V

بعدين V

V

~~~~~~~~~
الله يعطيك العافيه لوبنا ماقصرتي كانت عندي نفس الاساله والحمدلله كفيتي ووفيتي

قديم 2012- 2- 20   #6
فنونا وله
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية فنونا وله
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1706
مؤشر المستوى: 53
فنونا وله will become famous soon enoughفنونا وله will become famous soon enoughفنونا وله will become famous soon enoughفنونا وله will become famous soon enoughفنونا وله will become famous soon enoughفنونا وله will become famous soon enoughفنونا وله will become famous soon enoughفنونا وله will become famous soon enoughفنونا وله will become famous soon enoughفنونا وله will become famous soon enoughفنونا وله will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
التخصص: علم اجتماع وخدمة اجتماعيه
فنونا وله غير متواجد حالياً

يعطيـــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــتتك العافيه ي رب

موضوع مغلق