ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: ساحة الطلاب والطالبات الغير أكاديمية :. > .: الـسـاحـة الـعـامـة :. > ملتقى المواضيع العامة
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ملتقى المواضيع العامة منتدى المواضيع العامة والنقاش الهادف

موضوع مغلق

قديم 2012- 4- 9
الصورة الرمزية وطني
وطني
أكـاديـمـي مـشـارك
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاحساء
الدراسة: انتساب
التخصص: تربية خاصة
المستوى: المستوى الأول
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 1132
المشاركـات: 4

الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 841
مؤشر المستوى: 86
وطني is a splendid one to beholdوطني is a splendid one to beholdوطني is a splendid one to beholdوطني is a splendid one to beholdوطني is a splendid one to beholdوطني is a splendid one to beholdوطني is a splendid one to behold
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
وطني غير متواجد حالياً
بكم الشغاله السعودية ...!

بسم الله الرحمن الرحيم

وصلى الله وسلم على سيدنا وحبيبنا ونور قلوبنا نبينا محمدا عليه افضل الصلاة واتم التسليم وعلى اله وصحبة الكرام ...

اليوم في الساعة 1 والنصف ظهراً اتصل بي خال الاولاد يقولي يا بوفلان بكم فيزة الشغاله السعودية ..!!

قلت ماشاء الله وصلت الخبر بسرعة عندكم او انت متابعنا

طبعا زوجتي واهلها اساسا من دولة خليجية ولكن معاهم الجنسية السعودية والخليجية الاخره

المهم صرت اتحدث معه وهو يقول شوف بنات اختي اذا ماحصلوا وظايف لا حافز ولا غيره ارسلهم عندي لان الخال جزاه الله الف خير ماقصر قبل سنوات طويله اسس لهم ملف واستخرج لهم جناسي ومتابع موضوعهم اول بأول

وكل ماقلت له يا ابن الحلال ليس تتعب نفسك كان يقول ماتعرف بكرا يمكن تحتاجها ...!!

فعلا اتصور بعد صدمتي اليوم في موضوع الشغالات السعودية صرت اضحك على تفكيري البسيط بالماضي فعلا عندنا خريجات في كل المجالات اخرتهم شغالات

العمل مش عيب بالتأكيد ولكن هذا ماصار في تلك الدول التي ترسل لنا العماله المنزليه فكيف يصير عندنا

بحياتي ماشفت عامله عندنا شهادة جامعية

بس فكرت في الموضوع واتذكر ذاك الوزير وكيف كنت من اول المعارضين له في اول يوم له بالوزاره وحذرت منه مراراً وتكراراً

لاننا بحق لا نمتلك عقول مين قال لك اننا نمتلك عقول

اليوم بقولها بصدق وين التيارات التي كانوا يتحدثون وكان بعضكم هنا يتحدث عنها

اين هم

اليوم قلنا حرام قيادة المرأه وعملنا هيئة بالامر بالمعروف وعملنا كل تلك الاسوار

وبالاخير يسمح للمرأه بدخول المنزل بدون محرم ولا بطيخ ولا غيره

يعني كيف هذا التفكير هل لدينا غيرهـــ او كرامه

لو بالاساس صاحب هذا القول كان يمتلك ذره من الاحساس كان فكر في مشاعرنا

ولكن اصبح لدينا تبلد مشاعر وعادي وين المشكلة

زي ما فرضنا دخول العزاب نجيب كم شيخ يفتي لنا بالجواز للشغالات

اممممممممم رجعنا لمواضيعي السابقه لما حذرت وحذرت وكان الكل يردح في الا العلماء

لربما بكرا نسمع شيوخ يقولون لا حلال ان تشتغل الفتاة السعودية شغاله هذا باب رزق لها ..!!

فديتك يا خال الاولاد والله انك طلعت اذكى مني في نظرتك للمستقبل

بكرا بناتي اذا ماحصلوا وظيفه واذا لا قدر الله حصل ماحصل وصرت انا تحت الثرا راح يشتغلون خادمات في البيوت امممممممممم

يعني ماعاد في وظائف الا يا تحلب بقر يا خادمة يا كاشير ...!!!

وين تلك الرؤوس التي كانت تتشدق في المراه والغيره وكرامتها

وينهم في حكم المجمعات والعزاب وينهم اليوم في مايحصل من استخفاف بالكائن البشري

والله شئ يفشل

وطلعتم على حقيقتكم

الشيوخ الحين مشغولين في الليبراليه والعلمانيه والثاني يقول العقال حلال لسه اكتشاف جديد طبعا والثالث قام يخبص في الكلام منا ومناك

فهمتم وش معنى ما اقول في مواضيعي السابقه

ياليت ترجعون لنا والله بتشوفون امور تتحقق اليوم ومن يرجع لسنوات طويله كتبت فيها بتلاقيها كلها صارت للاسف

اممممم يعني بكرا بنلاقي على مكاتب الاستقدام - يوجد لدينا سعوديات وكذا وكذا وكذا

اكرر العمل مش عيب ولكن هل خلصت الوظائف هل وصلنا لحد الرقي هل وصلنا لحد التعليم العالي

والله شئ يفشل بكرا يقولك والله بكم فيزة السعودية الشغاله ابيها تشتغل زين والراتب ترا 3000 ريال يعني احنا بالاساس ارخص عمله في الخليج مابعدنا الا اليمن الشقيق

هل وزارة العمل صاحيه او شاربين شئ ...!!!

طيب بكرا راح نوظف السعوديات بالسعودية شغالات بتكثر اشوي الخريجات بنصدر شغالات سعوديات للخارج اشوي بنصدر عماله سعودية للخارج شباب وغيره وغيره

ليش لا هي امور متسلسله

اجل قيادة المرأه حرام اممممممممممممممممم والغيره الاسلامية والعربية

والليبراليه هي المشكلة والعلمانية هي المشكلة

شئ طيب والله

اكرر الله يخليك لنا ياخال العيال ماتقدر تشوف لي بعد انا جنسيه معك حتى لو مرافق مع زوجته

يعني تمام الزوجة دكتوره ان شاء الله نلاقي لها شغله هناك او تفتح عياده وبالاساس تلك الدولة الخلجية متكفله برعايتهم سواء في بطاله او موظفين

مش مثلنا حافز واهانات وذل وترجع الفلوس ومدري ايش ههههههههههههههههه

امس حصلت واحد من الشباب اقوله وين رايح يقول رايح للحلال قلت يا اخي خريج دور لك على وظيفة ضحك وقال والله مقابل وجه العنز ابرك عندي من مشوار مكتب العمل وحافز

والله انه صادق احسه عايش حياتي برضا

يلا باين اننا نبيع ( تيل ) مش بترول هههههههههههههه او باين نبيع هواء مغلف

والله بعد هالقرار حسيت اننا دولة فقيره جدا جدا جدا

الدول العربية وفوق فقرهم ماعملوا هالقرارات

ولكن مابقى غير الكرامة الله يحميها لنا يارب

ويخلي لنا والدنا ابو متعب ان شاء الله بيكون له رد على هذه الاستهتارات من وزراء لا يعرفون قيمة الشعب السعودي

يبقى الوطن غالي حتى واحنا له خدام

ولكم الشكر والدعاء
قديم 2012- 4- 9   #2
ناوي السوكبا
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية ناوي السوكبا
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2520
مؤشر المستوى: 124
ناوي السوكبا has a reputation beyond reputeناوي السوكبا has a reputation beyond reputeناوي السوكبا has a reputation beyond reputeناوي السوكبا has a reputation beyond reputeناوي السوكبا has a reputation beyond reputeناوي السوكبا has a reputation beyond reputeناوي السوكبا has a reputation beyond reputeناوي السوكبا has a reputation beyond reputeناوي السوكبا has a reputation beyond reputeناوي السوكبا has a reputation beyond reputeناوي السوكبا has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: خريج
التخصص: محاسبة تجارية
المستوى: المستوى الثامن
ناوي السوكبا غير متواجد حالياً
رد: بكم الشغاله السعودية ...!

أنا عن نفسي ألوم لبنان والمغرب

لانهم لم يتركوا لنا شيء

انتهى

قديم 2012- 4- 9   #3
مهند العتيبي
الفائز بالمركز الثاني بالمسابقة الرمضانية

الصورة الرمزية مهند العتيبي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 3235
مؤشر المستوى: 63
مهند العتيبي has a reputation beyond reputeمهند العتيبي has a reputation beyond reputeمهند العتيبي has a reputation beyond reputeمهند العتيبي has a reputation beyond reputeمهند العتيبي has a reputation beyond reputeمهند العتيبي has a reputation beyond reputeمهند العتيبي has a reputation beyond reputeمهند العتيبي has a reputation beyond reputeمهند العتيبي has a reputation beyond reputeمهند العتيبي has a reputation beyond reputeمهند العتيبي has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: وش الافضل
التخصص: مو وقته
المستوى: المستوى الثاني
مهند العتيبي غير متواجد حالياً

ليش انت فرحان انك حصلت لك مدخل حتى تلقي اللوم على العلماء وتصدق اتهاماتك فيهم !!

ياخي كلام وزير لايفقه ويتخبط في القرارات وليس قدوه لبقيه الرجال اللذين همهم خدمه الدين والوطن

بصدق واخلاص .

اللهم احفظ الاسلام والمسلمين وابعد عنهم كيد الكائدين وحقد الحاقدين .

قديم 2012- 4- 9   #4
وطني
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية وطني
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 841
مؤشر المستوى: 86
وطني is a splendid one to beholdوطني is a splendid one to beholdوطني is a splendid one to beholdوطني is a splendid one to beholdوطني is a splendid one to beholdوطني is a splendid one to beholdوطني is a splendid one to behold
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاحساء
التخصص: تربية خاصة
المستوى: المستوى الأول
وطني غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناوي السوكبا مشاهدة المشاركة
أنا عن نفسي ألوم لبنان والمغرب

لانهم لم يتركوا لنا شيء

انتهى

هلا فيك اخي الكريم

وشاكر لك مرورك وردك الطيب

ولك مني كل الشكر والدعاء

قديم 2012- 4- 9   #5
ابواياد
:: المشرف العام على الملتقى::

الصورة الرمزية ابواياد
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 162314
مؤشر المستوى: 322
ابواياد has a reputation beyond reputeابواياد has a reputation beyond reputeابواياد has a reputation beyond reputeابواياد has a reputation beyond reputeابواياد has a reputation beyond reputeابواياد has a reputation beyond reputeابواياد has a reputation beyond reputeابواياد has a reputation beyond reputeابواياد has a reputation beyond reputeابواياد has a reputation beyond reputeابواياد has a reputation beyond repute
ابواياد غير متواجد حالياً

اسمح لي باغلاق الموضوع لمخالفته قوانين الملتقى
اقتباس:
يُمنع منعاً باتاً الدخول في حوارات طائفية و مذهبية ..
* ويُمنع الخوض في مواضيع المذاهب والأديان السماوية والمعتقدات. الدينية سواءً بإساءة أو تطاول أو استحقار .
كثير من قضايا المجتمع السعودي تحتاج الى تسليط الضوء والنقاش ولكن رجاءا احترم قوانين الملتقى ولا تدخل فيها الدين والعلماء.

موضوع مغلق