ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > إدارة اعمال > إدارة أعمال 4
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

إدارة أعمال 4 ملتقى طلاب وطالبات المستوى الرابع أدارة اعمال التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل

موضوع مغلق

قديم 2012- 4- 16
HayfaHA
أكـاديـمـي
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة الاعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الخامس
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 643
المشاركـات: 2

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 0
HayfaHA will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
HayfaHA غير متواجد حالياً
Red face افيدكم واستفيد!!!!!!!!

السلام عليكم ورحمة الله..

حبيت استفسر منها افيد نفسي وافيد غيري..

لكن قبل كل شيء انا صراحه مذاكرتي ليست اول بأول يعني ابدا مااذاكر الا قبل الاختبارات باسبوعين .. بس بالنسبه للواجبات والمشاركات كلها اول بأول..

انا من دخلت الجامعه وانا معتمده اكثر شي على المحتويات واسئله الواجب.. وللأسف حملت 3 مواد (محاسبه1-اقتصاد جزئي-ادارة ماليه1)

هالسنه زرت مكتبه جديده غير اللي انا متعوده اصور فيها.. قابلت شخص يبيع فيها.. سعودي ويدرس مثلي وكمان نفس المستوى والتخصص.. فرحت كثير لان حسيت راح يساعدني كثير.. وفعلاً ساعدني وباين عليه متفوق مجتهد اكثر مني

نصحني بكم نصيحه.. سألني اول شي انتي تبين درجه نجاح ولا تفوق؟ طبيعي كان جوابي نجاح

قال حلووو.. على كذا انصحك تذاكري اسئله الاختبارت حقت العام والملخصات.. وولا تفكري في المحتويات ومن هالحكي...

وفعلااااااً معظم اسئله الاختبارات كانت من اسئله العام فادتني بشكل كبير ولله الحمد.. لكن انا ابي اعرف ليش الحين ماقدر القاها.. ليش ماتنزل هذي الاسئله الا قبل الاختبار بكم يوم الاقي نفسي متقروشه بين الاوراق.. وحايسه ام الدنيا..

لكن بالنسبه للملخصات ماش..ماخشت مزاجي ابد.. لان معظمها عباره عن اسئله متعدد ومعرف ايش.. فا ماعجبتني..

لكن اذا انتم عندكم رأي ثاني ارجوك رجااااء انكم تفيدوني.. انا احتاج درجة نجااح ابي بس انجح.. وين ارككز اكثر شي؟ وسأكون شاكره وداعيه لكم

وللمعلوميه هذي اول مشاركه لي بالمنتدى اتمنى افدتكم واستفيد:58545:
قديم 2012- 4- 16   #2
عيون ALmaha
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية عيون ALmaha
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1599
مؤشر المستوى: 108
عيون ALmaha has a brilliant futureعيون ALmaha has a brilliant futureعيون ALmaha has a brilliant futureعيون ALmaha has a brilliant futureعيون ALmaha has a brilliant futureعيون ALmaha has a brilliant futureعيون ALmaha has a brilliant futureعيون ALmaha has a brilliant futureعيون ALmaha has a brilliant futureعيون ALmaha has a brilliant futureعيون ALmaha has a brilliant future
بيانات الطالب:
الكلية: كليه ادراة الاعمال
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
عيون ALmaha غير متواجد حالياً
رد: افيدكم واستفيد!!!!!!!!

يا حلوك يا هيفاء

اول مشاركة لك شلون تلقين الأسئلة !! حنا هنا الله يسعدك نأخذ أسئلة اختبار المستوى اللي قبلنا وقت اختباراتهم
يعني الحين حنا مستوى رابع بس نتابع مستوى خامس ونستفيد من كل شي ينزلونه ونحفظه عندنا

عشان كذا انتي تحوسين في الاوراق
بس حنا نكون خالصين

انتي وصلتي هنا كل اللي عليك متابعة المواضيع المثبتة ومتابعة المحاضرات المحاسبية مع الدكتور وغير كذا انسي انك تنجحين

بالتوفيق

قديم 2012- 4- 30   #3
HayfaHA
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 0
HayfaHA will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة الاعمال