ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > كلية الأداب > المستوى الأول - كلية الأداب
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

المستوى الأول - كلية الأداب ملتقى طلاب وطالبات المستوى الأول جميع تخصصات كلية الآداب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل.

موضوع مغلق

قديم 2012- 5- 7
احسايس مبعثره
أكـاديـمـي نــشـط
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى الثاني
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 1184
المشاركـات: 5

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 50
احسايس مبعثره will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
احسايس مبعثره غير متواجد حالياً
لحقوا تقنية المعلومات الصحه والياقه ضروري الكل يدخل

ملازم المعتقل فيها نقص احس مدري خربطتني وش الحل المشكله انا طبعتها هي وربي ماادري كلهم يقولون انو الي ذاكروا من ملزمة المعتقل حملو المواد خوفوني بجد مع اني ماطباقتها بالمحتوى بس الصحه واللياقه فيه ملزمه للمعتقل وفيه لابو موزه اختلاف كبير بين المذكرتين عند بو موزه اشياء مهمه حذفها المعتقل والمعتقل عنده اشياء حذفها بو موزه طبعا ملزمه بو موزه تبع اخوي والمعتقل انا اخذته وجيت اطابق اختلاف كبير للاسف ماعاد بقي ع الاختبارات شي لحقوني

ماده تقنية المعلومات هي الي باقي ماذكراتها بس عندي ملزمة المعتقل تتوقعون قريبه من المحتوى والا من وين اذاكر تقنية المعلومات من اي ملزمه ارجو الرد

ثانيا الصحه والياقه ملزمة المعتقل حاستني وربي اني خايفه وابي اسالكم من وين ذاكرتوا الصحه والياقه احس المعتقل ملزمته بتودينا بداهيه للي عندهم المعتقل لانو ناقصه مره تكفون ردوا

الي يساعدني الله يوفقه ويكتب له النجاح في جميع المواد
قديم 2012- 5- 7   #2
ام فواز
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية ام فواز
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 814
مؤشر المستوى: 52
ام فواز will become famous soon enoughام فواز will become famous soon enoughام فواز will become famous soon enoughام فواز will become famous soon enoughام فواز will become famous soon enoughام فواز will become famous soon enoughام فواز will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كليه الاداب
التخصص: ادب انجليزي
المستوى: المستوى الثامن
ام فواز غير متواجد حالياً
رد: لحقوا تقنية المعلومات الصحه والياقه ضروري الكل يدخل

اختي احاسيس انا والله زيك ملزمه التحرير تختلف عن المحتوى وباقي الملازم فيها نقص وخصوصا الصحه

قديم 2012- 5- 7   #3
شوكلاته بالفستق
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية شوكلاته بالفستق
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 164
مؤشر المستوى: 58
شوكلاته بالفستق will become famous soon enoughشوكلاته بالفستق will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
التخصص: .....
المستوى: المستوى السابع
شوكلاته بالفستق غير متواجد حالياً

الافضل لو تطبعين المحتوى حق الماده علشان ماتصير فيه اشياء زايده اوناقصه
انا ذاكرت من المحتوى والحمدلله اخذتA+
عقبالكــــــــــــــم يااااارب

قديم 2012- 5- 7   #4
のя•Fάĵr
مشرفة سابقة
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 8898
مؤشر المستوى: 0
のя•Fάĵr has a reputation beyond reputeのя•Fάĵr has a reputation beyond reputeのя•Fάĵr has a reputation beyond reputeのя•Fάĵr has a reputation beyond reputeのя•Fάĵr has a reputation beyond reputeのя•Fάĵr has a reputation beyond reputeのя•Fάĵr has a reputation beyond reputeのя•Fάĵr has a reputation beyond reputeのя•Fάĵr has a reputation beyond reputeのя•Fάĵr has a reputation beyond reputeのя•Fάĵr has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: Faculty of Literature, K.F.U
الدراسة: انتظام
التخصص: English Literature
المستوى: دكتوراه
のя•Fάĵr غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احسايس مبعثره مشاهدة المشاركة
ملازم المعتقل فيها نقص احس مدري خربطتني وش الحل المشكله انا طبعتها هي وربي ماادري كلهم يقولون انو الي ذاكروا من ملزمة المعتقل حملو المواد خوفوني بجد مع اني ماطباقتها بالمحتوى بس الصحه واللياقه فيه ملزمه للمعتقل وفيه لابو موزه اختلاف كبير بين المذكرتين عند بو موزه اشياء مهمه حذفها المعتقل والمعتقل عنده اشياء حذفها بو موزه طبعا ملزمه بو موزه تبع اخوي والمعتقل انا اخذته وجيت اطابق اختلاف كبير للاسف ماعاد بقي ع الاختبارات شي لحقوني

ماده تقنية المعلومات هي الي باقي ماذكراتها بس عندي ملزمة المعتقل تتوقعون قريبه من المحتوى والا من وين اذاكر تقنية المعلومات من اي ملزمه ارجو الرد

ثانيا الصحه والياقه ملزمة المعتقل حاستني وربي اني خايفه وابي اسالكم من وين ذاكرتوا الصحه والياقه احس المعتقل ملزمته بتودينا بداهيه للي عندهم المعتقل لانو ناقصه مره تكفون ردوا

الي يساعدني الله يوفقه ويكتب له النجاح في جميع المواد
أحاسيس ي بعد روحي .. اذا راح تعتمدي ع ملزمه المعتقل بماده التقنيه .. ارفقت لج الناقص + شرح للمسائل

وبخصوص الصحه انا اعتمدت ع المحتوى + المذكرات
ودايم هالدكتور يكرر الاسئله .. ضروري تشوفي لج نماذج :)
الملفات المرفقة
نوع الملف: docx الناقص بــ محاضره 9.docx‏ (29.0 كيلوبايت, المشاهدات 93) تحميل الملفإضافة الملف لمفضلتكعرض الملف
نوع الملف: docx الناقص بــ محاضره 10.docx‏ (62.5 كيلوبايت, المشاهدات 135) تحميل الملفإضافة الملف لمفضلتكعرض الملف
نوع الملف: docx شرح المسائل ( ابدأو في الصفحه الثانيه).docx‏ (55.3 كيلوبايت, المشاهدات 1014) تحميل الملفإضافة الملف لمفضلتكعرض الملف

قديم 2012- 5- 7   #5
maha1
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2580
مؤشر المستوى: 52
maha1 will become famous soon enoughmaha1 will become famous soon enoughmaha1 will become famous soon enoughmaha1 will become famous soon enoughmaha1 will become famous soon enoughmaha1 will become famous soon enoughmaha1 will become famous soon enoughmaha1 will become famous soon enoughmaha1 will become famous soon enoughmaha1 will become famous soon enoughmaha1 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الأداب انتساب مطور
التخصص: اللغه الانجليزيه
المستوى: المستوى السابع
maha1 غير متواجد حالياً

بالنسبه للصحه انا مشيت مع كلام الدكتور في المحاضرات المسجله و ملزمه المعتقل فيه زياده بسيطه في ملزمه المعتقل بس ما فيها شي ناقص من كلام الدكتور كل اللي قاله الدكتور و شرحه في ماده الصحه موجود في ملزمه المعتقل ...
بالنسبه للتقنيه ما عندي فكره

قديم 2012- 5- 7   #6
~ safaa~
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية ~ safaa~
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 70
مؤشر المستوى: 58
~ safaa~ will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب