ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام
مكتبة زاوية الباحث بالدمام حي غرناطة امام مركز كائن
الأستاذ / حامد علم الدين مدرس جامعى لطلاب الرياضالدكتور حسن إسماعيل تدريس طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل وبقية الجامعاتالإستاذ طارق مدرس الدمام الخبر الظهران جامعة الملك فيصل جامعة الدمامالأستاذ/مجدي مدرس/محاسبه-اقتصاد-إحصاء حي البديعه

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل   قائمة الأعضاء   أعتبر مشاركات المنتدى مقروءة

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

مثل شجرة8اعجاب
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2012- 5- 20
مشرفة كلية التربية المستوى الرابع والخامس سابقآ
بيانات الطالب:
الكلية: الدَعْواتٌ أَثَرُ مطرٍ لآنبصرهُ إلاّ حينما نستيقظ وسِلآحٌ ينجينآ مِنْ كُلِ ألمٍ تفآجئنا بهِ الأقدار!
الدراسة: انتساب
التخصص: تُؤلمُنَا الأقدَارْ وَنُؤمنْ ! أنّها خيره
المستوى: خريج جامعي
إحصائيات الموضوع:
المشاهدات: 502
المشاركـات: 6
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 62263
تاريخ التسجيل: Sat Oct 2010
المشاركات: 5,634
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 5730
مؤشر المستوى: 98
رَحيق الورد has a reputation beyond reputeرَحيق الورد has a reputation beyond reputeرَحيق الورد has a reputation beyond reputeرَحيق الورد has a reputation beyond reputeرَحيق الورد has a reputation beyond reputeرَحيق الورد has a reputation beyond reputeرَحيق الورد has a reputation beyond reputeرَحيق الورد has a reputation beyond reputeرَحيق الورد has a reputation beyond reputeرَحيق الورد has a reputation beyond reputeرَحيق الورد has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
رَحيق الورد غير متواجد حالياً
Red face ஐأرجو من الجـــــميع المشــاركة الفعالة ^_^ نـــقـــــاش ////حلــول ஐ

صباحكم مساءكم /معطر بذكر الرحمن..




مادفعني لكتابةهالموضوع ...هو ماآل اليه الحال......

هالترم..تأزم الوضع وفاق وصف مايحصل.ويكاد لايطاق.كلنا تضررنا وسنتضرراكثر اكثر ان تمادينا .

ظاهرة قويه تتكاثف هذه الايام .... موضه بل فوضى..





>>>>الاتصال باعضاء هيئة التدريس بغيه جلب الاخبارالاكاديمية ا لتي تهم مصلحة الجميع .

.أخص بالذكراسألة الاختبار..

كثير من حرص على نقل كل مايدور بالملتقى للدكاترة .

..تجولو بأرجاء أقسام الملتقى الاكاديمية ...وسترون العجب من هذه المواضيع وتزايدها ..

هذا ايميل وهذا اتصال<تعددت الوسائل والغايه واحدة..<يادكتور نذاكر أسألة اختبار العام الماضي

بتجيبها بالاختبار...؟؟؟!!!!<<

كفى مايحصل كفى


معقولة وصل بنا الحال الى فضح سياستنا بالمذاكرة ومراجعتنا لاسألة الاختبارات..

كنا بالامس القريب نشتكي من عدم ردهم للتجاوب معنا..

وعندما استجابو معنا وردوا..اهكذا نستغل هالميزة لصالحنا..

بل اقول استغلت للدمار الشامل لجميع الطلبة.!!

زميلي وزميلتي من قمت بذلك ...!!هل تتوقع ان الدكتور بيقول ذاكرهاهي نفسها...!!!

وهل اثقلت ذاكرتك مذاكرة سبعين سؤال موجودة اجوبتهاباجتهاد الطلبةوماعليك سوى التعرف على

الاجابة الصحيحة كمراجعه لك<.ماياخذ من وقتك نصف ساعه..ضاق بك الحال وتضيق الوقت بالاتصال

كان من المفترض استغلاله بمراجعه الأسألة

ولكم انت تتخيلو كثافه اتصالات صباح يوم الاختبار.او اليوم الذي يسبقه وازعاجه ايضا قبل اسبوع من الامتحانات
!!.والغاية ذاتها<بتجيب نفس الأسألة حق العام


اونذاكر اسألة الاختبار هي موجودة بالمنتدى ومصورة

. بهالسذاجه ... نكبتونا يابشر!!!!

.. كلنا تضررنا ..شهدنا هالهسمستر اسألة تحدي وقدرات..<اتوقع الكل لاحظ

الدكاترة لمايعملون الاسألة يعملون نموذجين<<<<النموذج الاخر <يطلعونه بحالات الطوارئ


احداث تلو احداث ...

[ولكم ان تتصوروا معي ماحدث..

انهاء حل اختباربسرعه <ثقه بالحلول الصحيحة وطلب منه المرااجعه<لتكون الصدمة ...الأسألة مصورة وموجودة بالملتقى وذاكرناها

طبعاااااا القصد هو اسألة الاعوام الماضي.
هالرد مايشكك المراقبين

.. الشك بتسرب الاسألة

لنفيق على حدث كالصااعقه.
.
حدث منذ اسابيع قليلة!!!!..وباحدى المحاضرات المباشرة ..هناك من ابلغ دكتور بتصوير اسألة المادة للاعوام الماضية بالملتقى ونحن نذاكر منها.وكالعادة يادكتور نذاكرها .؟

تفاجأ الدكتورمماسمع.. وتحدث بأنه سيبلغ د.النجار..

هالدكتور له اسلوبه السلس بالامتحانات ..لنرى له وجه اخر بالاسألة باحدى المستويات ولاول مرة على غير المعتاد

وتتعدد المواقف ...,تتزايد في ظل مانحن فيه...!!

كفاكم ا ثارة اسئلة السكوت عنها اولى لانها ستفتح علينا ابوابا وستجلب لنا الاعاصيرالشائكة] ..

ماكتبت الامن خوفي وقلقي علينا جميعا.

الموضوع اكبر ممانتخيل...!!!

كتبت ..خشيةحصول لنامالايحمد عقباه..


واقول لكل هؤلاء «من يظنون انهم يسعون لمصلحة الجميع ولم يدركو خطورة الامر(( يا أيها الذين

آمنوا لا تسألوا عن أشياء إن تبد لكم تسؤكم ))



لاتكونوا كمن ينطبق عليهم المثل(( جنت على نفسها براقش)).
يضرب لمن يسيء تقدير الامورفيجلب الهلاك لنفسه..<<<وهنا ستعمنا كلنا



حديثي للفئة التي احدثت هذه الفوضى..
كفى كفى رعاكم الله!
ركزوا بدروسكم ...واتركوا سفاسف الامور الي ستجلب لنا المعاناه .
....


..افضل الامتناع عن كتابه أسألة مصورة بعنوان الموضوع..
والاهتمام بدروسكم وترك محادثه هيئة اعضاء التدريس بمالايفيد

.تجنب كثرة المواضيع بشأن البحث عن اسألة الاعوام الماضية ..فكل مهم موجود داخل المواضيع المثبته.جزا الله القائمين على ذلك كل خير..

اتمنى ..اثناء تسجيل االانطباع الشخصي عن الامتحان وبعد انتهاءه..تجنب بعض العبارات مثل ..نسخ ولصق لاختبار العام..وهيك انطباعات مانبي تسوي لناشوشرة.


من هنا .ادعو الجميع للمشاركة
..,ابداء الحلول المنطقيه والحد من هذه الظاهرة.

ادعو الجميع لطرح مايجول في الخاطربهالخصوص .. مع حريه النقاش وابداء الراي تحت مظلة احترام الراي الاخر..


قبل ان اختم

لاانسى ..
الشكر والتقدير لما يتفضل به الاعضاءمن جهود مباركة ومضاعفه تتضح جليه هذه الايام العصيبة<امتحانات .
فلله دركم من اعضاء!


محبتكم في الله ..رحيق الورد:
توقيع » رَحيق الورد
{ الَيوم } معْڪم .. و {في يوم} ممڪن أغيب عْنڪم
فاعْذروني ان قصرت {في حقڪم} .. او بڪلَمة {جرحت څواطرڪم} ..

التعديل الأخير تم بواسطة رَحيق الورد ; 2012- 8- 4 الساعة 08:43 PM
رد مع اقتباس
قديم 2012- 5- 20   #2
أكـاديـمـي فـعّـال
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 72427
تاريخ التسجيل: Sun Feb 2011
المشاركات: 294
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 1167
مؤشر المستوى: 39
شيخة الحسن will become famous soon enoughشيخة الحسن will become famous soon enoughشيخة الحسن will become famous soon enoughشيخة الحسن will become famous soon enoughشيخة الحسن will become famous soon enoughشيخة الحسن will become famous soon enoughشيخة الحسن will become famous soon enoughشيخة الحسن will become famous soon enoughشيخة الحسن will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
الدراسة: انتساب
التخصص: english
المستوى: المستوى السادس
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
شيخة الحسن غير متواجد حالياً
رد: ஐأرجو من الجـــــميع المشــاركة الفعالة ^_^ نـــقـــــاش ////حلــول ஐ

امممم كلام فيه وجهة نظر

فيه ناس طول الوقت ساكته ولما تتكلم تجيب العيد...

يعني لما يقولون اسئلة العام الماضي عندنا وش يتوقعون الرد؟؟؟

والفئه اللي تتكلم وتناقش بهالطريقه هم الاكثر تذمر من صعوبة المواد وصعوبة الاختبارات

واخرتها سب ودعاوي على الدكتور ...والجامعه
  رد مع اقتباس
قديم 2012- 5- 20   #3
أكـاديـمـي
 
الصورة الرمزية ام الامير
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 107073
تاريخ التسجيل: Tue May 2012
المشاركات: 55
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 1085
مؤشر المستوى: 32
ام الامير will become famous soon enoughام الامير will become famous soon enoughام الامير will become famous soon enoughام الامير will become famous soon enoughام الامير will become famous soon enoughام الامير will become famous soon enoughام الامير will become famous soon enoughام الامير will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية ادارة اعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى السابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ام الامير غير متواجد حالياً
رد: ஐأرجو من الجـــــميع المشــاركة الفعالة ^_^ نـــقـــــاش ////حلــول ஐ

إذاكان الكلام من فضه فالسكوت من ذهب
درريابعدي
  رد مع اقتباس
قديم 2012- 5- 20   #4
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية رويّمم
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 68847
تاريخ التسجيل: Wed Jan 2011
العمر: 26
المشاركات: 2,431
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 792
مؤشر المستوى: 60
رويّمم is a splendid one to beholdرويّمم is a splendid one to beholdرويّمم is a splendid one to beholdرويّمم is a splendid one to beholdرويّمم is a splendid one to beholdرويّمم is a splendid one to beholdرويّمم is a splendid one to behold
بيانات الطالب:
الكلية: كليةة التربيةة
الدراسة: انتساب
التخصص: إعآقةة سمعيةة
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
رويّمم غير متواجد حالياً
رد: ஐأرجو من الجـــــميع المشــاركة الفعالة ^_^ نـــقـــــاش ////حلــول ஐ

اونذاكر اسألة الاختبار هي موجودة بالمنتدى ومصورة

. بهالسذاجه ... نكبتونا يابشر!!!!



^^^^

الخووووووف من هذاا
كلامك كله صحيح .. الله يعدي الايام الباقيات على خير
توقيع » رويّمم

بِ آنآقةة آلورد .. هكذآ آممي ..~
  رد مع اقتباس
قديم 2012- 5- 20   #5
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية سيدة الأسئلهـ
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 60072
تاريخ التسجيل: Fri Sep 2010
المشاركات: 3,164
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 3823
مؤشر المستوى: 71
سيدة الأسئلهـ has a reputation beyond reputeسيدة الأسئلهـ has a reputation beyond reputeسيدة الأسئلهـ has a reputation beyond reputeسيدة الأسئلهـ has a reputation beyond reputeسيدة الأسئلهـ has a reputation beyond reputeسيدة الأسئلهـ has a reputation beyond reputeسيدة الأسئلهـ has a reputation beyond reputeسيدة الأسئلهـ has a reputation beyond reputeسيدة الأسئلهـ has a reputation beyond reputeسيدة الأسئلهـ has a reputation beyond reputeسيدة الأسئلهـ has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: بيزنس
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
سيدة الأسئلهـ غير متواجد حالياً
رد: ஐأرجو من الجـــــميع المشــاركة الفعالة ^_^ نـــقـــــاش ////حلــول ஐ

.


سبق السيف العذل ياعزيزتي

خلاص الحين صار عندهم علم بكل شي

حتى موضوعك هذا يمكن هم أول ناس قروه وحتى ردي هذا يمكن

واضح انهم بدوا باتباع سياسة جديدة بتعقيد الأسئلة وجعلها غير متوقعة والأسلوب الغير مباشر

لاحظت كل المستويات تشتكي من التغير المفاجئ لأساليب الدكاترة بوضع الأسئلة

يعني الموضوع واضح وماعاد يفيدنا شي لاتصوير ولا هم يحزنون

كل واحد ووحدة يمسكون المادة من بداية الترم وهات ياأكل بهالكتب والمحاضرات

وهذا الميدان ياحميدان ... والله يستر من الجاي !




.

التعديل الأخير تم بواسطة سيدة الأسئلهـ ; 2012- 5- 20 الساعة 03:14 PM
  رد مع اقتباس
قديم 2012- 5- 20   #6
أكـاديـمـي فـعّـال
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 72427
تاريخ التسجيل: Sun Feb 2011
المشاركات: 294
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 1167
مؤشر المستوى: 39
شيخة الحسن will become famous soon enoughشيخة الحسن will become famous soon enoughشيخة الحسن will become famous soon enoughشيخة الحسن will become famous soon enoughشيخة الحسن will become famous soon enoughشيخة الحسن will become famous soon enoughشيخة الحسن will become famous soon enoughشيخة الحسن will become famous soon enoughشيخة الحسن will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
الدراسة: انتساب
التخصص: english
المستوى: المستوى السادس
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
شيخة الحسن غير متواجد حالياً
رد: ஐأرجو من الجـــــميع المشــاركة الفعالة ^_^ نـــقـــــاش ////حلــول ஐ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيدة الأسئلهـ مشاهدة المشاركة
.


سبق السيف العذل ياعزيزتي

خلاص الحين صار عندهم علم بكل شي

حتى موضوعك هذا يمكن هم أول ناس قروه وحتى ردي هذا يمكن

واضح انهم بدوا باتباع سياسة جديدة بتعقيد الأسئلة وجعلها غير متوقعة والأسلوب الغير مباشر

لاحظت كل المستويات تشتكي من التغير المفاجئ لأساليب الدكاترة بوضع الأسئلة

يعني الموضوع واضح وماعاد يفيدنا شي لاتصوير ولا هم يحزنون

كل واحد ووحدة يمسكون المادة من بداية الترم وهات ياأكل بهالكتب والمحاضرات

وهذا الميدان ياحميدان ... والله يستر من الجاي !



.

صدقتتتي

صحيح انهم يجيبون بعض الأسئله من الأعوام الماضيه....

لكن التغيير واااضح والاسلوب وكل شي


لكن بالنهايه لكل مجتهد نصيب

الله يوفقنا كووولنا
  رد مع اقتباس
قديم 2012- 5- 20   #7
أكـاديـمـي ذهـبـي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 61736
تاريخ التسجيل: Mon Oct 2010
المشاركات: 971
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 992
مؤشر المستوى: 46
سامي2 is a splendid one to beholdسامي2 is a splendid one to beholdسامي2 is a splendid one to beholdسامي2 is a splendid one to beholdسامي2 is a splendid one to beholdسامي2 is a splendid one to beholdسامي2 is a splendid one to beholdسامي2 is a splendid one to behold
بيانات الطالب:
الكلية: الاداب
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى الرابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
سامي2 غير متواجد حالياً
رد: ஐأرجو من الجـــــميع المشــاركة الفعالة ^_^ نـــقـــــاش ////حلــول ஐ

اشكر الاخت رحيق الورد على ماقدمت وما ادرج بالموضوع واقعنا فعلاً وللاسف الشديد ونحن الطلاب من اثار غضب الجامعه حتى آل بنا الامر ان نخرج عن الدائره الموضوعيه في نقاش المشاكل بحكمه وعقلانيه الى التهجم على اعضاء هيئة التدريس بعبارات مسيئه مما جعل منهم من يجعل طلابه محل نظر في التدقيق ويتخذ اجراءات رادعه غير مباشره والكل يعلم ان زمام الاسئله والنتائج بيد اساتذة المقررات وردهم يكون مسجل في السجل الاكاديمي ومؤلم بالنسبه لنا وليس جعجعه وعبارات يلفظ بها هنا وهناك
بعض الاخوان والاخوات الزملا هداهم الله اندفاعهم في طرح بعض الاسئله بشكل عفوي على الاساتذه يجعلهم ينظرووون الى ماخلف السؤال وعندما نذكرهم بما هم اغلفلوه بمحض ارادتهم عن كيفية الاختبار هل يكون مثل اختبار المستوى السابق من المؤكد سيتم اتخاذ احتياطات اخرى تجنباً عن المسأله والاحراج من قبل ادارة الجامعه اتجاه استاذ الماده
اني اضم صوتي لصوت الاخت رحيق الورد واقووول الحكمه مطلوبه بكل شيء حتى في التظلم والشكوى ولا ينبغي بنا التجريح والهجوم الغير مبرر دون فائده من وراءه لا ننكر وجود بعض الاشكالات وبعض الاخطاء من الجامعه ولكن هذا لا يبرر لنا ان نخرج عن دائرة الادب في مطالبنا ونحن اكادميين وصلنا من العمر الدراسي ما يحتم علينا اتخاذ فنون الحوار والنقاش والمطالبه المشروعه المباشره وليس ( اسمع جعجعه ولا أرى طحنا ) فقط بصفحات المنتديات نقذف ونرمي ونهاجم تحت اسماء ورموز مستعاره ويحمل وزر هذه التصرفات الغير مسؤله طلاب وطالبات ليس لهم ذنب الا انهم زملاء
الابواب مشرعه على مصرعيها للشكوى والمطالبه بالحقوق في ظل قنوات معلومه وبذلك تكون الجامعه اكثر فعاليه وتجاوباً مع طلبات طلابهم وعدم تجاهلهم لسوء تصرفاتهم والصف بمصافهم وتعويضهم عن بعض الاخطاء التقنيه التي تصادف الطلبه بالدرجات الفصليه وغيرها وتعودنا على ذلك من الجامعه خلال مستويات سابقه
اسأل الله للجميع التوفيق والسداد
توقيع » سامي2
ســـــامـي العـنزي
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
, ஐأرجو, المشــاركة, الجـــــميع, الفعالة, or or or or حلــول, نـــقـــــاش

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


تطبيق ملتقى فيصل على App Storeتطبيق ملتقى فيصل على Goole Play
الوظائف اليومي تحديث يومي للوظائف للجنسين في السعودية


All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 12:41 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 جامعة الملك الفيصل,جامعة الدمام
Adsense Management by Losha
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
المواضيع والمشاركات في الملتقى تمثل اصحابها.
يوجد في الملتقى تطوير وبرمجيات خاصة حقوقها خاصة بالملتقى
ملتزمون بحذف اي مادة فيها انتهاك للحقوق الفكرية بشرط مراسلتنا من مالك المادة او وكيل عنه