ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام
مكتبة زاوية الباحث بالدمام حي غرناطة امام مركز كائن
الاستاذ ابوعبدالله المصري مدرس الدمام والخبرالأستاذ / حامد علم الدين مدرس جامعى لطلاب الرياضالاستاذ ابواحمد محمد السقا الرياض خبرة 20 سنة بالمملكةالاستاذة ام ايان مدرسة جامعية الخبر والدمامالدكتور حسن إسماعيل تدريس طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل وبقية الجامعاتالدكتور محمد الفرماوي مدر جامعي الدمام الخبر الظهران
الاستاذ عاطف النمر خبرة في تدريس المناهج السعودية باللغة الانجليزيةالإستاذ طارق مدرس الدمام الخبر الظهران جامعة الملك فيصل جامعة الدمامالاستاذ ابو احمد الرياض مدرس جميع لاجامعاتالأستاذ/مجدي مدرس/محاسبه-اقتصاد-إحصاء حي البديعه

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: ساحة الطلاب والطالبات الغير أكاديمية :. > .: الـسـاحـة الـعـامـة :. > مدونات الأعضاء
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل     أعتبر مشاركات المنتدى مقروءة

مدونات الأعضاء قسم خاص يستطيع العضو انشاء مدونة خاصة به يكتب فيها مايشاء حسب قوانين الملتقى.

مثل شجرة2997اعجاب
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 2014- 3- 5   #121
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
 
الصورة الرمزية خارج القانون
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 93986
تاريخ التسجيل: Mon Nov 2011
المشاركات: 1,434
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 17275
مؤشر المستوى: 61
خارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الادارة -الاحساء
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة أعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
خارج القانون غير متواجد حالياً
رد: ...بــُـعـد ثــالـــث ..... ضــوضــاء بـهــدوء !!!!


"






أعـشـقِــه لـــكن...يـمون..ولا يـمـون
والـرجـل مـــــاااكـلْ وضعٍ.. يـشتهـيه


يا يـجـيـنـي بالغـلا... شوق وجـنون
وإلا يـرحـل ..لو احـبّـه..مـا ابـــــييييه




"
توقيع » خارج القانون
شاعر..ولـي مبدأ .. وعندي فلسفه
إن الجنووون احيااان ...مـِثل الإتزان
"
( لاقي خير ) .
خريج
  رد مع اقتباس
قديم 2014- 3- 12   #122
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
 
الصورة الرمزية خارج القانون
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 93986
تاريخ التسجيل: Mon Nov 2011
المشاركات: 1,434
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 17275
مؤشر المستوى: 61
خارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الادارة -الاحساء
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة أعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
خارج القانون غير متواجد حالياً
رد: ...بــُـعـد ثــالـــث ..... ضــوضــاء بـهــدوء !!!!

"

لقلوبكم/ لكم




http://www.ckfu.org/vb/t566102.html



"
توقيع » خارج القانون
شاعر..ولـي مبدأ .. وعندي فلسفه
إن الجنووون احيااان ...مـِثل الإتزان
"
( لاقي خير ) .
خريج
  رد مع اقتباس
قديم 2014- 3- 12   #123
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
 
الصورة الرمزية خارج القانون
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 93986
تاريخ التسجيل: Mon Nov 2011
المشاركات: 1,434
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 17275
مؤشر المستوى: 61
خارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الادارة -الاحساء
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة أعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
خارج القانون غير متواجد حالياً
رد: ...بــُـعـد ثــالـــث ..... ضــوضــاء بـهــدوء !!!!


"


لـــ اقـفـيـت... تـِقـفـي بـكـل إحـسـاس يـسـكـنْـي
وإن جـيـت تـرســم. ..خـيوط الـنور بـشفـاتي





رغـم إنـكــ إنـسان...دون الـنـاس..فـاتــِـــنــّي
أحـسـك احـيــااااان ...تــِــتـــعـَـــمـّـد...مـُعـانـاتـي



"
توقيع » خارج القانون
شاعر..ولـي مبدأ .. وعندي فلسفه
إن الجنووون احيااان ...مـِثل الإتزان
"
( لاقي خير ) .
خريج
  رد مع اقتباس
قديم 2014- 3- 12   #124
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
 
الصورة الرمزية خارج القانون
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 93986
تاريخ التسجيل: Mon Nov 2011
المشاركات: 1,434
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 17275
مؤشر المستوى: 61
خارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الادارة -الاحساء
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة أعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
خارج القانون غير متواجد حالياً
رد: ...بــُـعـد ثــالـــث ..... ضــوضــاء بـهــدوء !!!!


:


بعض الردود ينطبق عليها المثل
شر البليه مايضحك

الظاهر لازم اكلم عضو عضو
عشان اقول لهم اني لا نقلت مشاركه راح اشير اليها بــ( راق لي أو منقول )
لاني اكثر من عانى من التعديات الادبيه ....


:
مقتل القمر, مشعلي و _MaryaM_ معجب بهذا.
توقيع » خارج القانون
شاعر..ولـي مبدأ .. وعندي فلسفه
إن الجنووون احيااان ...مـِثل الإتزان
"
( لاقي خير ) .
خريج
  رد مع اقتباس
قديم 2014- 3- 12   #125
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
 
الصورة الرمزية خارج القانون
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 93986
تاريخ التسجيل: Mon Nov 2011
المشاركات: 1,434
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 17275
مؤشر المستوى: 61
خارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الادارة -الاحساء
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة أعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
خارج القانون غير متواجد حالياً
رد: ...بــُـعـد ثــالـــث ..... ضــوضــاء بـهــدوء !!!!



:





مواقــف... إيه ياكثر المواقف.. والرجال رجال
احـد يـفـهـم على الطـاير.. وأحـد لابـد تـحقـن/ لـه



"



إيثاار, مشعلي و _MaryaM_ معجب بهذا.
توقيع » خارج القانون
شاعر..ولـي مبدأ .. وعندي فلسفه
إن الجنووون احيااان ...مـِثل الإتزان
"
( لاقي خير ) .
خريج
  رد مع اقتباس
قديم 2014- 3- 12   #126
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
 
الصورة الرمزية خارج القانون
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 93986
تاريخ التسجيل: Mon Nov 2011
المشاركات: 1,434
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 17275
مؤشر المستوى: 61
خارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الادارة -الاحساء
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة أعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
خارج القانون غير متواجد حالياً
رد: ...بــُـعـد ثــالـــث ..... ضــوضــاء بـهــدوء !!!!

"



وانا لاضاق بي صدري...تجـيني حالـه استهـبـال

اشـوف الارض..فـوق الغـيـم...والاوزان مُـخـتـلـه



"
إيثاار, مشعلي و _MaryaM_ معجب بهذا.
توقيع » خارج القانون
شاعر..ولـي مبدأ .. وعندي فلسفه
إن الجنووون احيااان ...مـِثل الإتزان
"
( لاقي خير ) .
خريج
  رد مع اقتباس
قديم 2014- 3- 12   #127
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
 
الصورة الرمزية خارج القانون
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 93986
تاريخ التسجيل: Mon Nov 2011
المشاركات: 1,434
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 17275
مؤشر المستوى: 61
خارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الادارة -الاحساء
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة أعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
خارج القانون غير متواجد حالياً
رد: ...بــُـعـد ثــالـــث ..... ضــوضــاء بـهــدوء !!!!

"






على ذكرى الفراق..ودمعتين الفـَـقـد..والحرمان
تهادى الجرح ..مابين الحنايا..والهموم بلاد

يسافر بي الخيااال اوطان / ظلم..ومعركة خذلان
على مركب قهر زيف المشاعر.. والظنون..احفاد

واعـوّد به على كف إغتراب الذات... للإنسان
واهيجن نزف لدروب.. الضياع..وهـيمـنة جلاد

وانادي داخلي.. دوله..بَلا عرش.. وبَلا سكان
ويصرخ بي ..صدى صمت الشوارع..والشعور اضداد

واتمتم ..للجفا دمعة..بقايا أطلال ..يا أوطان
واسولف قصة أسيادٍ...وهــم ..كانوا عبيد اسياد!!!!!








"

توقيع » خارج القانون
شاعر..ولـي مبدأ .. وعندي فلسفه
إن الجنووون احيااان ...مـِثل الإتزان
"
( لاقي خير ) .
خريج
  رد مع اقتباس
قديم 2014- 3- 12   #128
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
 
الصورة الرمزية خارج القانون
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 93986
تاريخ التسجيل: Mon Nov 2011
المشاركات: 1,434
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 17275
مؤشر المستوى: 61
خارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الادارة -الاحساء
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة أعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
خارج القانون غير متواجد حالياً
رد: ...بــُـعـد ثــالـــث ..... ضــوضــاء بـهــدوء !!!!

"





خلي طعون حكيك... تستبيح الغطـاوي
وايليٍ تَــعّـلا… والحَميّـه ...حَميّـه


رحت كلي قصيد.. وجيت ما كنت نـاوي

في يدينك ورود .. وبينهن نـاب حَــيّـه








"
توقيع » خارج القانون
شاعر..ولـي مبدأ .. وعندي فلسفه
إن الجنووون احيااان ...مـِثل الإتزان
"
( لاقي خير ) .
خريج
  رد مع اقتباس
قديم 2014- 3- 12   #129
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
 
الصورة الرمزية خارج القانون
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 93986
تاريخ التسجيل: Mon Nov 2011
المشاركات: 1,434
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 17275
مؤشر المستوى: 61
خارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الادارة -الاحساء
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة أعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
خارج القانون غير متواجد حالياً
رد: ...بــُـعـد ثــالـــث ..... ضــوضــاء بـهــدوء !!!!

"




يامـــِــحــــرج الــــــورد .. لــــيـــه الـورد بـَـكــــــّـيــــــتـه
كِـشــَـفـْت لـي قــــُـــــبـح وجهه..وانـــتـــثر غِــيــره




في ضحكك الورد..تدري..ويــش خلـــّــيــته
قـمـحٍ .. نــِــثــــره الـهــــبوب..ويــــــنــقــره طــــيــــــره



يــــِــتــــْـردَد الصــبـح... فـي طـرقـِـــه..وتوقـيـته
وقـفْ على وجـه..شُـبـاكك..وبه حيره

شمـسـه تـِعـاتـِب سنـاها..كاااان خلـيـته
لـيـن أرتـِــفـع والـمَـسْ .. بكفّي نواويره




ويـجاوب الصبـح..شمـسه..إيـه صَحـّيـته
لاجـل ارتـــوي مــن كِــسـَـــل..فــــَـــــــزّة مـخَاديره




أحـلا كسل طرْف..شفـته.. يوم ناديته
طـفـلٍ تـــحـــاول .. يــــديــــنـــه.. فـك ازاريره



يا غـايـبٍ فـي خـفـوقـــي..ذايـــــــعٍ صـــيــــتـــــه
اقـسـمـت بـك ذنـب..ماحـاولت تـكـفـيره




يـامـحـرج الورد...فـيـك الورد ..شـمْـيـــتــــِه
عـِطـرٍ غـفـى فـي جديلك..مايــــــبــي غيره



يامحرج الـورد..فـيك الـشعر.. سَــمــّــيـــتــِـه
حرفٍ بـَـسـوسـه تـَــــغـــنـــّج..ماغـَـــدَر زيـِـره



"
توقيع » خارج القانون
شاعر..ولـي مبدأ .. وعندي فلسفه
إن الجنووون احيااان ...مـِثل الإتزان
"
( لاقي خير ) .
خريج

التعديل الأخير تم بواسطة خارج القانون ; 2014- 3- 12 الساعة 11:24 PM
  رد مع اقتباس
قديم 2014- 3- 13   #130
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
 
الصورة الرمزية خارج القانون
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 93986
تاريخ التسجيل: Mon Nov 2011
المشاركات: 1,434
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 17275
مؤشر المستوى: 61
خارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond reputeخارج القانون has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الادارة -الاحساء
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة أعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
خارج القانون غير متواجد حالياً
رد: ...بــُـعـد ثــالـــث ..... ضــوضــاء بـهــدوء !!!!

"


الهمْ.. والحرمان..والـــيــاس.. والويل
والـجــرح..وإحـسـاس الـقلم..والكآبه

قصة حياتــــي.. مسرحية.. وتمثيل
ومن ما يعيش بواقعي... ما شقابه

نكتب امانينا..على صفحة الليل
دام الحقـيــقــه.. مـِــــبـحــرَه .. للسحابه

وهقيت..بــعــيــون الــرجــولــه..رجــاجــيــل
لقــيت مآبـــالــنـاس...نـــاسٍ..تــِــشـــابـــه

بـحـــثـــــْت..في كل الكتب..حتى الانجيل
زاد التأمل..بالــغــــَرابــــَــه.... غـــــَـــرابـــــَـــه !!!!




"


توقيع » خارج القانون
شاعر..ولـي مبدأ .. وعندي فلسفه
إن الجنووون احيااان ...مـِثل الإتزان
"
( لاقي خير ) .
خريج
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مدونه رآآآئعه -نوره الشمالي, ثــالـــث, بــُـعـد, بـهــدوء, صح لسانك بس لاتبعد عن مدونتك اختك ذكرياتي, ضــوضــاء

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


تطبيق ملتقى فيصل على App Storeتطبيق ملتقى فيصل على Goole Play
الوظائف اليومي تحديث يومي للوظائف للجنسين في السعودية


All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 01:29 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 جامعة الملك الفيصل,جامعة الدمام
Adsense Management by Losha
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
المواضيع والمشاركات في الملتقى تمثل اصحابها.
يوجد في الملتقى تطوير وبرمجيات خاصة حقوقها خاصة بالملتقى
ملتزمون بحذف اي مادة فيها انتهاك للحقوق الفكرية بشرط مراسلتنا من مالك المادة او وكيل عنه