ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > إدارة اعمال > إدارة أعمال 2
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

إدارة أعمال 2 ملتقى طلاب وطالبات المستوى الثاني ادارة اعمال التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل

موضوع مغلق

قديم 2012- 5- 24   #31
Aseel Hamad
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية Aseel Hamad
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 51
Aseel Hamad will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: المستوى الخامس
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Aseel Hamad غير متواجد حالياً
رد: دردشة :: اشياء مضحكه في الاختبار >> أأنتم مثلي ؟؟

اجل الكل مثلي

ياعمري والله رحمتنا
هبلت فينا الاختبارات لحست مخنا بقوة وامرضتنا

قديم 2012- 5- 24   #32
ابوسآلم
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 1685
مؤشر المستوى: 52
ابوسآلم will become famous soon enoughابوسآلم will become famous soon enoughابوسآلم will become famous soon enoughابوسآلم will become famous soon enoughابوسآلم will become famous soon enoughابوسآلم will become famous soon enoughابوسآلم will become famous soon enoughابوسآلم will become famous soon enoughابوسآلم will become famous soon enoughابوسآلم will become famous soon enoughابوسآلم will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الادارة
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الثامن
ابوسآلم غير متواجد حالياً

انا اذآآ اذآ حليت نص الاسئلة اطآآلع الي جنبي اشووف كم خلص

هههه سجل وآآحد موسوس هنآآ

قديم 2012- 5- 24   #33
حسن الغامدي
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2951
مؤشر المستوى: 54
حسن الغامدي is a splendid one to beholdحسن الغامدي is a splendid one to beholdحسن الغامدي is a splendid one to beholdحسن الغامدي is a splendid one to beholdحسن الغامدي is a splendid one to beholdحسن الغامدي is a splendid one to beholdحسن الغامدي is a splendid one to beholdحسن الغامدي is a splendid one to beholdحسن الغامدي is a splendid one to beholdحسن الغامدي is a splendid one to beholdحسن الغامدي is a splendid one to behold
بيانات الطالب:
الكلية: كلية ادراة الاعمال بالدمام
التخصص: ادراة اعمال
المستوى: خريج جامعي
حسن الغامدي غير متواجد حالياً

ههههههههههههههه

انا صارت معي كوارث

انا منزل من المستوى الرابع مهارت البحث والتفكير وكان اختبارها الاثنين 4.30 وعلى بالي 7 خلاص تبرمج عندي كل شي على 7 يوم صارت الساعه خمس وربع دق علي زمئلي لما شاف اسمي من ضمن الغياب والحمد لله اني ابعد فقط ربع ساعه عن مركز الاختبار يوم قالي الحق ياولد ترى الاختبار 4.30 وافتح الجدول الا صحيح الكلام ياساااااتر واجيك طاير ماشي مليون والحمدلله دخلت قبل نصف الوقت ويوم امسك ورقة الاختبار واحس ان هناك شي متغير في رجلي الله يكرمكم ويوم اطالع الا وكل حذاء من وادي شلت وحده لي ووحده حقت الجااااااااااااار وكل وحده لون وشكل ههههههههههه وارتبكت زيااااده الحذاء مشكله والوقت راح منها 55 دقيقه المهم بس مسكتها حقره بقره ابي اخلص وانحاش لا احد يشوف الحذاء هههههههههههههههههه ماعد فكرت في غيرها

قديم 2012- 5- 24   #34
nouf.m
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية nouf.m
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1687
مؤشر المستوى: 81
nouf.m nouf.m nouf.m nouf.m nouf.m nouf.m nouf.m nouf.m nouf.m nouf.m nouf.m
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى السابع
nouf.m غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن الغامدي مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههه

انا صارت معي كوارث

انا منزل من المستوى الرابع مهارت البحث والتفكير وكان اختبارها الاثنين 4.30 وعلى بالي 7 خلاص تبرمج عندي كل شي على 7 يوم صارت الساعه خمس وربع دق علي زمئلي لما شاف اسمي من ضمن الغياب والحمد لله اني ابعد فقط ربع ساعه عن مركز الاختبار يوم قالي الحق ياولد ترى الاختبار 4.30 وافتح الجدول الا صحيح الكلام ياساااااتر واجيك طاير ماشي مليون والحمدلله دخلت قبل نصف الوقت ويوم امسك ورقة الاختبار واحس ان هناك شي متغير في رجلي الله يكرمكم ويوم اطالع الا وكل حذاء من وادي شلت وحده لي ووحده حقت الجااااااااااااار وكل وحده لون وشكل ههههههههههه وارتبكت زيااااده الحذاء مشكله والوقت راح منها 55 دقيقه المهم بس مسكتها حقره بقره ابي اخلص وانحاش لا احد يشوف الحذاء هههههههههههههههههه ماعد فكرت في غيرها
ههههههههههههههههههههههههههههههههه

قديم 2012- 5- 24   #35
albohajm
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية albohajm
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 281458
مؤشر المستوى: 332
albohajm has a reputation beyond reputealbohajm has a reputation beyond reputealbohajm has a reputation beyond reputealbohajm has a reputation beyond reputealbohajm has a reputation beyond reputealbohajm has a reputation beyond reputealbohajm has a reputation beyond reputealbohajm has a reputation beyond reputealbohajm has a reputation beyond reputealbohajm has a reputation beyond reputealbohajm has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: أدارة الأعمال
التخصص: أدارة أعمال
albohajm غير متواجد حالياً

لما اظلل اجابه وارجع اكتشف انها غلط اقعد امسح التظليل بقوه << موسوس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رافايللو مشاهدة المشاركة
ما مر اختبار الا وسويتها

قديم 2012- 5- 24   #36
زوز 2
أكـاديـمـي فـعّـال
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 3592
مؤشر المستوى: 56
زوز 2 will become famous soon enoughزوز 2 will become famous soon enoughزوز 2 will become famous soon enoughزوز 2 will become famous soon enoughزوز 2 will become famous soon enoughزوز 2 will become famous soon enoughزوز 2 will become famous soon enoughزوز 2 will become famous soon enoughزوز 2 will become famous soon enoughزوز 2 will become famous soon enoughزوز 2 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الإدارة
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: المستوى الثالث
زوز 2 غير متواجد حالياً

موضوع رائع جداً

نفس الله عنكم كروبكم

اليوم انا الحظت كل البنات تتأفف من الاختبار في المحاسبه ولاانجلش

بالذات في المحاسبه لما مايطلع الجواب

انا انقهرت اليوم وقلت للمراقبة هالسؤال فيه غلط

قالت انا مالي شغل هذي اسئلتكم وحلو على الا بالورقة وصرت أتأفف لين مخمختها وحليته

قديم 2012- 5- 24   #37
هاردلك ياقلبي
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية هاردلك ياقلبي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 343
مؤشر المستوى: 51
هاردلك ياقلبي will become famous soon enoughهاردلك ياقلبي will become famous soon enoughهاردلك ياقلبي will become famous soon enoughهاردلك ياقلبي will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية ادارة الاعمال
التخصص: ادارة أعمال
هاردلك ياقلبي غير متواجد حالياً

انا في يوم اختبار الحاسب مسوي جو لحالي رسايل مع موظف الاي تي في الشركة

عشر اسئلة حليتها وبقى واحد وجاني المراقب وش تسوي من اليوم بالجوال قلت جالس احسب وناسي الحاسبه قال مافيه حسابات بالاختبار قلت شلون مافيه الا فيه قال وينه قلت موجود اوريك يعني قال ايه واطلع له سؤال حق الذاكرة الرئيسية قلت له هذا قال مافيه ارقام قلت ياخي فيه قاعده اجمع ارقام ولو طلع ناتج معين يطلع لي الخيار هذا واذا ماطلع بيكون الخيار هذا قال هات الجوال هاته بس قلت تكفى اخر سؤال

ومن المواقف بعد الي كل يوم لازم انسى شي يا انسى الاسم ولا الرقم الجامعي - اليوم نسيت التوقيع قال بقى التوقيع قلت وقع عني خل ورقتي تبارك فيك

قديم 2012- 5- 24   #38
وادي زاعم
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية وادي زاعم
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 4302
مؤشر المستوى: 90
وادي زاعم has a reputation beyond reputeوادي زاعم has a reputation beyond reputeوادي زاعم has a reputation beyond reputeوادي زاعم has a reputation beyond reputeوادي زاعم has a reputation beyond reputeوادي زاعم has a reputation beyond reputeوادي زاعم has a reputation beyond reputeوادي زاعم has a reputation beyond reputeوادي زاعم has a reputation beyond reputeوادي زاعم has a reputation beyond reputeوادي زاعم has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداره والاعمال
التخصص: بكالوريوس اداره اعمال
وادي زاعم غير متواجد حالياً

في اول ايام الاختبار ومادة السلوك التنظمي اكتشفت اني الوحيد اللي اختبر ها الماده يعني ما في لا يمين ولا يسار ..............

عادتي بالاختبار امسك بورقة الاجابه واغطي الاسئله ما عدى السؤال اللي بحله (علشان يكون التركيز 100%) , والسؤال اللي ما اعرفه بسرعه اشوف اللي بعده وبعد ما اوصل الى السؤال الاخير , اجلس اضلل الاسئله المحلوله وبعد ذلك اجلس امزمز على باقي الاسئله اللي ما حليتها .............

في موقف كان بالترم اللي فات في احد من الشباب هنا بالمنتدى ذكره لنا , بان احد المراقبين اتصل على احد الطلاب بعد خروجه من لجنة الاختبارات وقله تعال بسرعه , ولمى جا الطالب قال خير ان شاءالله , قله المراخب وش بلاك منت مضلل الاجابات بنموذج الاجابات قال لا انا اشرت على الاجابات على ورقة الاسئله قله لا ما ينفع لازم تضلل على نموذج الاجابات ,قال الطالب يعني راحت علي المواد اللي فاتت ...........

قديم 2012- 5- 24   #39
م ب ع ث ر
أكـاديـمـي فـعّـال
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 8247
مؤشر المستوى: 59
م ب ع ث ر has a spectacular aura aboutم ب ع ث ر has a spectacular aura aboutم ب ع ث ر has a spectacular aura aboutم ب ع ث ر has a spectacular aura aboutم ب ع ث ر has a spectacular aura aboutم ب ع ث ر has a spectacular aura aboutم ب ع ث ر has a spectacular aura aboutم ب ع ث ر has a spectacular aura aboutم ب ع ث ر has a spectacular aura aboutم ب ع ث ر has a spectacular aura aboutم ب ع ث ر has a spectacular aura about
بيانات الطالب:
التخصص: إدارة اعمال
م ب ع ث ر غير متواجد حالياً

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يسعدكم

الحمد لله على بالي انا الموسوس الوحداني

تصدقون لو نعرض هالاشياء اللي تصير على دكتور علم نفس راح يطلع بلاوي

تدرون عاد ابيخ موقف ومحرج اذا شفت سؤال وانت ناسي اجابته او سؤال صعب ثمن يجيك حاقط ماقط ويعورك بطنك وهو مايعورك << كيف تجي

ولا تدري تقول للمراقب ابي اطلع والا تتنظر شوي يمكن تروح الرهبه

ههههههههههههه احسن مافي الاختبارات اذا خلصت تحس انك ودك ابوك يشتري لك دراجه

قديم 2012- 5- 24   #40
م ب ع ث ر
أكـاديـمـي فـعّـال
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 8247
مؤشر المستوى: 59
م ب ع ث ر has a spectacular aura aboutم ب ع ث ر has a spectacular aura aboutم ب ع ث ر has a spectacular aura aboutم ب ع ث ر has a spectacular aura aboutم ب ع ث ر has a spectacular aura aboutم ب ع ث ر has a spectacular aura aboutم ب ع ث ر has a spectacular aura aboutم ب ع ث ر has a spectacular aura aboutم ب ع ث ر has a spectacular aura aboutم ب ع ث ر has a spectacular aura aboutم ب ع ث ر has a spectacular aura about
بيانات الطالب:
التخصص: إدارة اعمال
م ب ع ث ر غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسيم الصبا مشاهدة المشاركة
انا في الثانوي كنت موسوسه بس اطلع الأولى على الدفعه

بس الحين مادري ليه تبلدت ماعاد فيه احساااس حتى مراجعه مااراجع ولا امسح ولا اعدل وشكلي بجيب العيد
ههههههههههههههه

يعني تتوقعين اجيب الاول ..

والله انا مو طماع ابي الاول مكرر عادي ههههههههههه

لاعدمت حضورك

موضوع مغلق