ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء   أعتبر مشاركات المنتدى مقروءة

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

قديم 2012- 5- 24
طموح2011
أكـاديـمـي فـعّـال
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب بالأحساء
الدراسة: انتساب
التخصص: انجليزي
المستوى: المستوى السابع
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 933
المشاركـات: 9

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 735
مؤشر المستوى: 55
طموح2011 will become famous soon enoughطموح2011 will become famous soon enoughطموح2011 will become famous soon enoughطموح2011 will become famous soon enoughطموح2011 will become famous soon enoughطموح2011 will become famous soon enoughطموح2011 will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
طموح2011 غير متواجد حالياً
ابي رد عاجل انا بحاجه

قرات ان اللي يتعدى عمر30 لاتتوظف معيده ونا كنت احلم ادرس بالجامعه بس عمري 37 يعني لو بتخرج راح يكون عمري39 ونا مقهوره زوجي دكتور هل يقدر يتوسط لي بنفس الجامعه ولا ماتنفع الواسطات وكمان انا معدلي جيد هل اقدر ارفعه ونا رايحه للمستوى السادس ارجوكم ردو علي وجعل ينجح بامتياز اللي يرد علي
قديم 2012- 5- 24   #2
همس الصبا
أكـاديـمـي فـضـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 5662
مؤشر المستوى: 69
همس الصبا has a spectacular aura aboutهمس الصبا has a spectacular aura aboutهمس الصبا has a spectacular aura aboutهمس الصبا has a spectacular aura aboutهمس الصبا has a spectacular aura aboutهمس الصبا has a spectacular aura aboutهمس الصبا has a spectacular aura aboutهمس الصبا has a spectacular aura aboutهمس الصبا has a spectacular aura aboutهمس الصبا has a spectacular aura aboutهمس الصبا has a spectacular aura about
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
المستوى: المستوى الثالث
همس الصبا غير متواجد حالياً
رد: ابي رد عاجل انا بحاجه

وش دخل العمر بالوظيفة

والله لو انها حافز هههههههههههههههه

توكلي على ربك و ماعليك انتي كملي دراستك وربي يسهل كل عسير

بالتوفيق
قديم 2012- 5- 24   #3
طموح2011
أكـاديـمـي فـعّـال
الملف الشخصي:
طموح2011 will become famous soon enoughطموح2011 will become famous soon enoughطموح2011 will become famous soon enoughطموح2011 will become famous soon enoughطموح2011 will become famous soon enoughطموح2011 will become famous soon enoughطموح2011 will become famous soon enough
بيانات الطالب:

تسلمين لي جعلك لتقدم اكثر شجعتيني الله يوفقك
قديم 2012- 5- 24   #4
الكويتي 1
مشرف سابق
برنامج الكويزات

الصورة الرمزية الكويتي 1
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 2021324
مؤشر المستوى: 2205
الكويتي 1 has a reputation beyond reputeالكويتي 1 has a reputation beyond reputeالكويتي 1 has a reputation beyond reputeالكويتي 1 has a reputation beyond reputeالكويتي 1 has a reputation beyond reputeالكويتي 1 has a reputation beyond reputeالكويتي 1 has a reputation beyond reputeالكويتي 1 has a reputation beyond reputeالكويتي 1 has a reputation beyond reputeالكويتي 1 has a reputation beyond reputeالكويتي 1 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الاداب
الدراسة: انتظام
التخصص: خدمة أجتماعيه
المستوى: ماجستير
الكويتي 1 غير متواجد حالياً

العمر ماله دخل

اهم التقدير والاختبارات فقط
قديم 2012- 5- 24   #5
وطني الجبيل
مشرف سابق للتعليم عن بعد

الصورة الرمزية وطني الجبيل
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 4463
مؤشر المستوى: 79
وطني الجبيل has a reputation beyond reputeوطني الجبيل has a reputation beyond reputeوطني الجبيل has a reputation beyond reputeوطني الجبيل has a reputation beyond reputeوطني الجبيل has a reputation beyond reputeوطني الجبيل has a reputation beyond reputeوطني الجبيل has a reputation beyond reputeوطني الجبيل has a reputation beyond reputeوطني الجبيل has a reputation beyond reputeوطني الجبيل has a reputation beyond reputeوطني الجبيل has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: غير طالب
التخصص: ادارة
المستوى: دراسات عليا
وطني الجبيل غير متواجد حالياً

اولا ربي يوفقك ويحقق لك ماتمنين ، اختي الشروط تختلف من جامعة الى جامعة يعني الشروط ماهي ثابته بس الغالب يحدد العمر ، بس الواسطه تخلي عمرك ٢٠ سنة والواسطة هي كل شي خاصة في هالوظيفة ، ونصيحه انتي خلي تفكيرك بالمعدل العالي واذا تخرجتي لها الف حل وحل لاتهتمين الان و توكلي على الله ... بالتوفيق للجميع
قديم 2012- 5- 24   #6
zezzo
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية zezzo
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 7517
مؤشر المستوى: 65
zezzo has a reputation beyond reputezezzo has a reputation beyond reputezezzo has a reputation beyond reputezezzo has a reputation beyond reputezezzo has a reputation beyond reputezezzo has a reputation beyond reputezezzo has a reputation beyond reputezezzo has a reputation beyond reputezezzo has a reputation beyond reputezezzo has a reputation beyond reputezezzo has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الأداب
التخصص: علم اجتماع
zezzo غير متواجد حالياً

اهم شي في التعيين المعدل التراكمي
وبعدها الواسطه او الواسطه وبعدها المعدل ولايوجد عمر محدد للتعيين
قديم 2012- 5- 24   #7
الصقار
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية الصقار
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2642
مؤشر المستوى: 59
الصقار will become famous soon enoughالصقار will become famous soon enoughالصقار will become famous soon enoughالصقار will become famous soon enoughالصقار will become famous soon enoughالصقار will become famous soon enoughالصقار will become famous soon enoughالصقار will become famous soon enoughالصقار will become famous soon enoughالصقار will become famous soon enoughالصقار will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى الثامن
الصقار غير متواجد حالياً

اختي الكلام الي قالوه لك غير صحيح

الوظائف المدنية ما يشترط عليها اي عمر

لان في زميل معنا بالدوام عسكري وكمل دراسته انتساب بجامعة عبدالعزيز وخلصها وعمره تقريبا 41 سنة وجاله التعيين وعمره 43 سنة وقدم فصل والان هو مدير مدرسة

اتمنى ماحد ياثر عليك باي كلام

واحب ابشرك في مجال تكملين ماجستير ودكتوراه وعن طريق التعليم عن بعد

خلك طموحة وتذكري ان الله معك وانه قال اسعى ياعبدي وانا اسعى معاك

بالتوفيق اختي
قديم 2012- 5- 24   #8
طموح2011
أكـاديـمـي فـعّـال
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

جزاءكم الله الف خير وجعلكم توفقون بشهادتكم وبدنياكم الله يوفق كل من رد علي ويجعله تنفتح له ابواب الرزق بهالوقت الفضيل
قديم 2012- 5- 24   #9
الكويتي 1
مشرف سابق
برنامج الكويزات

الصورة الرمزية الكويتي 1
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2021324
مؤشر المستوى: 2205
الكويتي 1 has a reputation beyond reputeالكويتي 1 has a reputation beyond reputeالكويتي 1 has a reputation beyond reputeالكويتي 1 has a reputation beyond reputeالكويتي 1 has a reputation beyond reputeالكويتي 1 has a reputation beyond reputeالكويتي 1 has a reputation beyond reputeالكويتي 1 has a reputation beyond reputeالكويتي 1 has a reputation beyond reputeالكويتي 1 has a reputation beyond reputeالكويتي 1 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الاداب
الدراسة: انتظام
التخصص: خدمة أجتماعيه
المستوى: ماجستير
الكويتي 1 غير متواجد حالياً

أجمعين يارب
قديم 2012- 5- 24   #10
saud2saud
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 209
مؤشر المستوى: 0
saud2saud will become famous soon enoughsaud2saud will become famous soon enoughsaud2saud will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الاعمال
التخصص: اعمال
المستوى: المستوى الخامس
saud2saud غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح2011 مشاهدة المشاركة
قرات ان اللي يتعدى عمر30 لاتتوظف معيده ونا كنت احلم ادرس بالجامعه بس عمري 37 يعني لو بتخرج راح يكون عمري39 ونا مقهوره زوجي دكتور هل يقدر يتوسط لي بنفس الجامعه ولا ماتنفع الواسطات وكمان انا معدلي جيد هل اقدر ارفعه ونا رايحه للمستوى السادس ارجوكم ردو علي وجعل ينجح بامتياز اللي يرد علي

بقدرالكد تكتسب المعالي........................ومن طلب العلا سهر الليالي

من طلب العلا في غير جد .......................أضاع العمر في طلب المحال

يابلادي واااصلي