ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > ساحة طلاب وطالبات الإنتظام > ملتقى الدراسات العليا و الابتعاث
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ملتقى الدراسات العليا و الابتعاث منتدى الدراسات العليا ; ملتقى يهتم بالدراسات العليا و كل ما يتعلق بها و نقل آخر أخبار القبول و التسجيل في الدراسات العليا في الجامعات السعودية و غيرها ، و نقل مواعيد و أخبار إقامة الرسائل بالخصوص في جامعة الملك فيصل و جامعة الدمام كليات المعلمين و كليات البنات التابعة لها.والابتعاث الداخلي والخارجي

قديم 2012- 6- 4
الصورة الرمزية دمع حبي ولآ دمعي
دمع حبي ولآ دمعي
مشرفة سابقة
بيانات الطالب:
الكلية: كلية العلوم بالدمام
الدراسة: انتظام
التخصص: حاسب آلي
المستوى: خريج جامعي
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 7974
المشاركـات: 4

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 10140
مؤشر المستوى: 118
دمع حبي ولآ دمعي has a reputation beyond reputeدمع حبي ولآ دمعي has a reputation beyond reputeدمع حبي ولآ دمعي has a reputation beyond reputeدمع حبي ولآ دمعي has a reputation beyond reputeدمع حبي ولآ دمعي has a reputation beyond reputeدمع حبي ولآ دمعي has a reputation beyond reputeدمع حبي ولآ دمعي has a reputation beyond reputeدمع حبي ولآ دمعي has a reputation beyond reputeدمع حبي ولآ دمعي has a reputation beyond reputeدمع حبي ولآ دمعي has a reputation beyond reputeدمع حبي ولآ دمعي has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
دمع حبي ولآ دمعي غير متواجد حالياً
استفسارات عن ماجستير حاسب آلي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لدي استفسارات تتعلق بالماجستير

انا خريجة هذا العام قسم الحاسب الآلي بكلية العلوم بمعدل جيد جدا , لم استلم الوثيقة بعد

بحثت كثيرا في مواقع الجامعات لكن لم اصل لمنشودي :(

اريد الاستفسار عن برامج الماجستير المتاحة بنفس تخصصي (حاسب آلي) وشروط كل برنامج

وماهي الجامعات التي تتطلب رسوم لدراسة الماجستير والجامعات التي تدرسها (بالمجان)

ناس نصحوني أقدم بالخارج افضل وناس زادوا مخاوفي , وانا ودي بشي قريب مابي اتغرب :(

وايش رايكم ببرنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث للماجستير ؟

الله يوفق من تدلني وتساعدني ف انا في حيرة شديدة و"ضايعة" ولا اعلم مالمفترض عمله بعد التخرج

"واللي عنده معلومات زود لايبخل علي سواء بالماجستير او الوظايف الممكنة بعد التخرج!"
قديم 2012- 6- 5   #2
أسيرة العاشقين
متميزة في ملتقى الدراسات العليا والبحث العلمي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 54
مؤشر المستوى: 51
أسيرة العاشقين will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه دون أسم
التخصص: رياضيات وإحصاء
أسيرة العاشقين غير متواجد حالياً
رد: استفسارات عن ماجستير حاسب آلي

السلام عليكم
الصراحه أنا رياضيات ماني حاسب بس حبيت أقولك أختي إن فيه كثار طلاب و طالبات يدرسون ماستر حاسب خارج المملكه ( بعثه ) يعني ما أبغى أحطمك بس خلني أعطيك الفرق إذا إنت عندك طموح وودك تكملين ماستر هنا بتلاقين عقبات إختبار المتقدمات للماستر و بعدها يرشحون عدد معين للمقابله بعدها عدد معين يقبلو حتى يدرسون و المكافأه على حسب ما سمعت 950 ريال ( أنا انصدمت يوم عرفت هذا الشي ولمعلوميه طلاب دراسات عليا هم اللي أكدوا الخبر) يعني مو ذاك الزود ماراح تكفي ملازم ومحاضرات وكتب قلنا طيب إنت انقبلت الحين شراح تسوين تدرسين بعدها تتخرجين طيب والوظيفه تتوقعين شهاده من داخل السعوديه و لا شهادة المبتعثين برى ؟؟( طبعا أكيد شهادة المبتعثين بالخارج أحسن )
إذا تبغين نصيحه أنت قدمي على وظيفة معيدة لقسم الحاسب ( صدق الطريق طويل و فيه صعوبه بالقبول بس يستاهل التعب عشانه ) بعدها الجامعه نفسها تبعثك لدراسة الماستر و الحمد لله تكونين حصلت شهاده ووظيفه وراحة بال أو إختصري الطريق و قدمي على بعثه و هذا رأيي ممكن فيه خوات تخصص حاسب يساعدونك
بالتوفيق
قديم 2012- 6- 5   #3
نووية
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 0
نووية will become famous soon enoughنووية will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
الدراسة: غير طالب
التخصص: فيز
المستوى: دراسات عليا
نووية غير متواجد حالياً

يوجد بجامعة الملك سعود ماجستير طبعا بالمجان لكن ما اعرف مساراته
المكافئه 950 وبدل كتب 400 ريال تصرف بعد نهاية كل ترم
رأيي اذا تم قبولك معيدة فالجامعة تبعثك للخارج>>واذا انتي قادرة تسافرين فهذا ممتاز
لكن الان لاتنتظرين الوظيفه يمكن تجي ويمكن ماتجي حاولي تقدمين لدراسه و ايضا الوظيفه واللي تجي اول خذيها.
بالتوفيق
قديم 2012- 6- 7   #4
دمع حبي ولآ دمعي
مشرفة سابقة

الصورة الرمزية دمع حبي ولآ دمعي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 10140
مؤشر المستوى: 118
دمع حبي ولآ دمعي has a reputation beyond reputeدمع حبي ولآ دمعي has a reputation beyond reputeدمع حبي ولآ دمعي has a reputation beyond reputeدمع حبي ولآ دمعي has a reputation beyond reputeدمع حبي ولآ دمعي has a reputation beyond reputeدمع حبي ولآ دمعي has a reputation beyond reputeدمع حبي ولآ دمعي has a reputation beyond reputeدمع حبي ولآ دمعي has a reputation beyond reputeدمع حبي ولآ دمعي has a reputation beyond reputeدمع حبي ولآ دمعي has a reputation beyond reputeدمع حبي ولآ دمعي has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية العلوم بالدمام
التخصص: حاسب آلي
دمع حبي ولآ دمعي غير متواجد حالياً

اقتباس:
السلام عليكم
الصراحه أنا رياضيات ماني حاسب بس حبيت أقولك أختي إن فيه كثار طلاب و طالبات يدرسون ماستر حاسب خارج المملكه ( بعثه ) يعني ما أبغى أحطمك بس خلني أعطيك الفرق إذا إنت عندك طموح وودك تكملين ماستر هنا بتلاقين عقبات إختبار المتقدمات للماستر و بعدها يرشحون عدد معين للمقابله بعدها عدد معين يقبلو حتى يدرسون و المكافأه على حسب ما سمعت 950 ريال ( أنا انصدمت يوم عرفت هذا الشي ولمعلوميه طلاب دراسات عليا هم اللي أكدوا الخبر) يعني مو ذاك الزود ماراح تكفي ملازم ومحاضرات وكتب قلنا طيب إنت انقبلت الحين شراح تسوين تدرسين بعدها تتخرجين طيب والوظيفه تتوقعين شهاده من داخل السعوديه و لا شهادة المبتعثين برى ؟؟( طبعا أكيد شهادة المبتعثين بالخارج أحسن )
إذا تبغين نصيحه أنت قدمي على وظيفة معيدة لقسم الحاسب ( صدق الطريق طويل و فيه صعوبه بالقبول بس يستاهل التعب عشانه ) بعدها الجامعه نفسها تبعثك لدراسة الماستر و الحمد لله تكونين حصلت شهاده ووظيفه وراحة بال أو إختصري الطريق و قدمي على بعثه و هذا رأيي ممكن فيه خوات تخصص حاسب يساعدونك
بالتوفيق
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أولا أشكرك على إفادتي
كنت مترددة أخذ الماستر هنا بس ردك خلاني اقتنع اكنسل السالفة

طيب حبيبتي تعرفين متى يفتح التقديم للإعادة ؟
ماودي اقعد سنة بالبيت فاضية همن أكسل بعدين
يعني أدبر لي محرم يروح معي مرافق ولا انتظر اقدم على الاعادة !

وكيف اجراءات الاعادة ؟

يعطيك العافية على تجاوبك ومعليه كثرت عليك اسألة
ربي يوفقك أختي

اقتباس:
يوجد بجامعة الملك سعود ماجستير طبعا بالمجان لكن ما اعرف مساراته
المكافئه 950 وبدل كتب 400 ريال تصرف بعد نهاية كل ترم
رأيي اذا تم قبولك معيدة فالجامعة تبعثك للخارج>>واذا انتي قادرة تسافرين فهذا ممتاز
لكن الان لاتنتظرين الوظيفه يمكن تجي ويمكن ماتجي حاولي تقدمين لدراسه و ايضا الوظيفه واللي تجي اول خذيها.
بالتوفيق
هلا أختي
مشكورة على ردك
طيب تعرفين متى يفتح تقديم الاعادة لاني شفت اعلانه كان وقت اختباراتنا ولا كنت قادرة اقدم !
وهل يكون بالنت التقديم ولا اروح للكليات ؟

وبرايك افضل اقدم على البعثة ولا انتظر لين يفتح تقديمات الاعادة
لان البعثات تفتح برمضان ان شاء الله

ومعليه كثرت اسأله :$
بس محتاجة احد له خبرة يفيدني

الله يوفقك وييسر امورك

التعديل الأخير تم بواسطة دمع حبي ولآ دمعي ; 2012- 6- 7 الساعة 01:33 AM
قديم 2012- 6- 27   #5
واحة الموت
أكـاديـمـي فـعّـال
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 69
واحة الموت will become famous soon enoughواحة الموت will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربية
الدراسة: غير طالب
التخصص: تربية خاصة
المستوى: دراسات عليا
واحة الموت غير متواجد حالياً

ماقصروا الأخوان
الله يوفقك