ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > ساحة طلاب وطالبات الإنتظام > ملتقى طلاب الانتظام جامعة الإمام عبدالرحمن (الدمام) > ملتقى كليات العلوم والأداب - جامعة الإمام عبدالرحمن > منتدى كلية العلوم و الآداب بالنعيرية
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل   قائمة الأعضاء   أعتبر مشاركات المنتدى مقروءة

منتدى كلية العلوم و الآداب بالنعيرية منتدى كلية العلوم والآداب بالنعيرية ; مساحة للتعاون و تبادل الخبرات بين طالبات كلية العلوم والآداب بالنعيرية و نقل آخر الأخبار و المستجدات .

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2009- 4- 26
أكـاديـمـي ذهـبـي
بيانات الطالب:
الكلية: كلية النعيريه
الدراسة: انتساب
التخصص: اقتصاد منزلي
المستوى: المستوى الأول
إحصائيات الموضوع:
المشاهدات: 617
المشاركـات: 8
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 19084
تاريخ التسجيل: Thu Jan 2009
المشاركات: 942
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 843
مؤشر المستوى: 56
طالبه ايطاليه is a splendid one to beholdطالبه ايطاليه is a splendid one to beholdطالبه ايطاليه is a splendid one to beholdطالبه ايطاليه is a splendid one to beholdطالبه ايطاليه is a splendid one to beholdطالبه ايطاليه is a splendid one to beholdطالبه ايطاليه is a splendid one to behold
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
طالبه ايطاليه غير متواجد حالياً
لـربمأإ اليوم لـن تجدي صديقتـك ,فـقولـي ....














//




تـوقفـتـ ..

أنـصدمتـ ..

لربمـأإ تـرجـعتـ للخـلفـ كثيـــــــــــر ...

فهنـأإلـك مـن تحمل قـلوبهـم لـي ذالك الحـب المخفـي وهـم حتـى لأ يعلمون مـن أإنـإأ ..

وهنـأإلـك قـلوب تحمل لـي ذالك الحـب الكـبير .. وهـم يعـلمون مـأإفـي قلـبي ..

وهنـأإلـك مـن كسـرتـ بقـلوبـهـم وربمـأإ جرحتهاإ ولـم أإتسـف لها ..

أو حتـى ادويـها تلك الجـروح ..

وكنتـ تلك الـعنـيدهـ .. الـمكـأإبرهـ لتلك المشـأإعـر لقـلوبـهم ..

وهنـأإ إأنـصدمـتـ .. وتـوقفـتـ مرأرآ وتكرأرآ ..

لربمـأإ يـأإتـي يومـأإ وإأقـف موقفـ ( الأء ) ...

أإقـراءو مـعـي هذهـ القصـه مـن لسـأإن صـأإحبتـها ..




انقل لكم قصتي مع احدآ صديقاتي "من ايآم الجامعه"




البدايه ..




(( كما وصلني))














:- كنت فتاة اجتماعيه بشكل كبير احب العلاقات والصداقات

وبما اني مستوى اول مااعرف احد تعرفت على بنت حالها حالي سبحان الله نفس التفكير ونفس الاهتمامات فزادة العلاقه

شياءآ فشيء وطبعآ معي بنفس الكلاس وبعد كم يوم كل وحده مننا تجيب لها وحده لمين كونا شله محترمه طبعآ انا وصديقتي

كنا نجلس مع الشله بس تقريبا مو مره معهم مكتفين ببعض وانتهى الترم الاول في آمان الله وصرنا انا وصديقتي جسدين

بروح وحده مانتحمل نفارق بعض تحس فيني واحس فيهآ وبعد مابدينا بالترم الثاني تغيرت قاعاتنا لكن مازلنا نفس الشله

وانا وصديقتي مع بعض لكن بعد كم اسبوع صار بيني وبين صديقتي نوعآ من المشادات ولاسباب انتم تعرفونها يالبنات

واكيد كل وحده مرت فيها يعني مثلآ :- ليه تأخرتي ماجيتي وانا من اليوم أدق عليك وانتي جالسه تسولفين وابرد ماعندك

طبعا انا ماكنت اسكت لها كنت اقولها ايه نفسك امس جالسه انتظرك وكنتي مع بنت عمك ساعه ولا كاني ادق عليك ومن هالشجآر

لحد ماصارت علاقتنا متذبذبه وكل وحده شاحنه عالثانيه وكل وحد راسها عنيد وايبس من بعض ومع الايام صرنا مانجلس سوى

الا مع الشله انا عن نفسي كنت مره اتضايق ومره اكون مشتاقه لها وعندي سواليف ابي اقولها وقلبي متقطع عليها لكن هي ماادري

عنها صدق احيانا اشوف بعيونها الشوق لكنهآ تتجاهلني بقووووه وانا كرامتي فوق كل شي ماكنت افكر اروح واقولها ننسى سخافاتنا

وتفكيرنا الغبي لكن وقتها ماانفكر الا بقلوبنا اما عقولنا لا ناسينها طبعآ ضل حالنا هذا شهر وبدت اختباراتنا الشهريه وانشغلنا بالمذاكره

لكن انا بهالوقت فقدتها لا ننا الترم الاول كنت اروح لها تشرح لي او اشرح لها وكنا عالجوال 24 ساعه مااخلص صفحه الا هي معي

فاشيء طبيعي اني بفقدها وقررت اني من بكره اروح واحاكيها واتأسف ان بغت بس مااحس بالنقص بدونها خصوصا اني بجو اختبارات

ابي عقلي يصفآ كنت افكر هالتفكير وانا بنام وبس استنى بكره او الصبح يجي عشان اشوفها طبعا مرت الساعات وقمت ولبست وانا احس

يومي بيكون غير وبعد ماوصلت للجامعه كنت اردد الكلام بيني وبين نفسي ووش بقول ومن هالحكي لكن للاسف وصلت للشله وهي مو معهم

جلست يمكن نص ساعه وهي مابينت سئلت وحده من البنات عنها تقريبا هي اللي تعرف عنها لان علاقتها فيها قويه شوي قالت لي انها بتسافر

اليوووم أنآ عصبت وبدت الافكار توديني وتجيبني ليه تسافر وماتقولي اقلها مسج وانا بصراع مع نفسي ارسلت لي مسج >>

يسعد صباحكـ ولاء .. انا بالطريق للشرقيه تعرفين عادتنا لازم نسافر قبل الاختبارات .. انتبهي لنفسك

هذي الرساله اللي ارسلتها بالضبط انا وقتها قريتها وقعدة ابكي مدري ليش حسيت اني ابيها حولي وان بقلبي فراغ كبير من بعدها بس

مارديت على المسج مدري وش بكتب واخذتني الافكار انو توها تفكر فيني ليه ماقالت لي امس ومن هالكلام ولو تبيني كان كلمت مو ترسل

وبعد كل هذا ارسلت لها >> توصلين بالسلامه ..وبس عارفه بتحقدون علي بس وقتها كنت ماافكر كويس انها صديقتي او كان بيننا

شي حلووو اهم شي مشى يومي بالجامعه زي كل يوم ومن بكرا نفس الحكايه الى الاربعاء طبعا كل هالايام ولا سئلت عنها جاء الويكند

وانشغلت فيه ماحسيت فيها الا يوم الجمعه اللي اللحين هم بالطريق وكان معي جوالي ادق اسئل ولا لا << اخر شي وكالعاده

رميت جوالي ونفضت افكاري ونمت قلت اشوفها بكره ليه اهتم راس مالها بنت وفيه غيرها مليون << غباء

صحيت ولبست ورحت للجامعه وانا متحمسه نفس شعوري ذآآك اليوم لكن خاب ظني بيومي وماداومت مررررره احبطت وانقهرت

بس توقعتها تعبانه من بعد السفر لكن كان وقتها قلبي قارصني انو فيها شي بس ماتوقعت انو احساسي بيكون صدق رجعت للبيت ونمت

وصحيت على نغمه جوالي الساعه 8 العشاء طلعت ساره صديقتنا قالت لي انو بسرعه اقوم والبس وبتمرني طبعا انا مو فاهمه شي

اسئلها ليش تقول اذا وصلت حكيت لك وصوتها مره يخوف بس انا ماركزت بالنبره لانو كنت نايمه قمت وغسلت ومسرع وصلت ساره

وتصعد لغرفتي مااستنت انزل لها << على انو انا وساره مو ذاك العلاقه بس مره جتني البيت وكنت مسويه حفله يعني رسميات

اهم شي انا مو مستوعبه تصرفات ساره فتحت الباب ولا البنت منهاره تبكي ومعها امي والشغاله انا تصنمت مكاني ماادري وش اقول

بس دخلتها وسكرت الباب عشان تحكي وهي تحكي وكلامها ييقطع وتقول يا ولاء لو بقولك بتموتين وراها اخر شي جتني الصدمه على وجهي

انو (مرام) ماتت بحادث وهم راجعين انا طحت وبعدها ماحسيت الا وانا بالمستشفى صار فيني انهيار بالاعصاااااب وبعدها طلعت ورحت عزيت

اهلها وكان حالي يقطع القلب اكثر من خواتها والناس يدخلون ويعزوني يحسبوني من اهلها واللي تنصحني وعلى هالحال 3 اياااااام لحد مااستوعبت

ان مرام ماهي راجعه لي خلااااااااص ماتت ربي كتب لها هي واخوها الكبير اللي يموتون وترتاح من هالحياااااه وآآآآآآه يالدنيااااا لو انا عارفه اللي

بيصير كان وربي مازعلتها ولا فكرت اكسر بخاطرها لكن وينها اللحين خلاااص ماتت مالي الا اتصدق لها وادعي لها وابكي دم بدل دمع

على فرقآآآآآها ....
















والأن أإقـول للجمـيع مـن هنـأإ ..

أإنـإأ أسـفـه ..

لجروح أإصبـتـ قلـوبكم ..

أإصأإبتـ إأحـأإسيسكم وفككتـ علاقتنـــأإ ببـعض ..فـأإ إأنـأ أعتـذر عنـهاإ ..

لربمـأإ تسمعـي اليوم أو غدآ أو بـعد غد.. خبر رحيلي مـن ع هـذهـ الدنيـأإ ..

فـعلى الاقـل كتبتـ هنـأإ ..

وإأرسلتها للـجمـيع الـذي يـعلمون بشخـصي ولأ يعلـمون .
. .








بـعثـرأإتـ خـريـف إأصبـحنـأإ ...
توقيع » طالبه ايطاليه
[RIGHT]
اللهم رب الناس مذهب الباس اشفي إمي انت الشافي ..
لاشفاء الا شفاءك شفاءا ً لايغادر سقما ً ..



عندمآإ لآإ ترَوٍنـٌيِ متصُّله ..

فـ أإعلمٌـٍوْآ ~ أإنِّ الله قـ‘ـدَ أإخٍذ أإمَـآنتُه ..

وأإتمَنّى ـآإ أإنٌّ الگل يٌحـٍلْلْـنـَيُ
~
[/LEFT]
رد مع اقتباس
قديم 2009- 4- 26   #2
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية سدومة
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 5926
تاريخ التسجيل: Sat May 2008
المشاركات: 8,055
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 27645
مؤشر المستوى: 156
سدومة has a reputation beyond reputeسدومة has a reputation beyond reputeسدومة has a reputation beyond reputeسدومة has a reputation beyond reputeسدومة has a reputation beyond reputeسدومة has a reputation beyond reputeسدومة has a reputation beyond reputeسدومة has a reputation beyond reputeسدومة has a reputation beyond reputeسدومة has a reputation beyond reputeسدومة has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الأداب بالنعيريه
الدراسة: غير طالب
التخصص: علم من علوم الحياه
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
سدومة غير متواجد حالياً
رد: لـربمأإ اليوم لـن تجدي صديقتـك ,فـقولـي ....

يسلمووو على الموضوع القمه في الابداع


موضوع لا أعلم مااقول عنه لانه لامسني



:g8: تقبلي مروري يالغلا
  رد مع اقتباس
قديم 2009- 4- 26   #3
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية ღMs.Kღ
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 5515
تاريخ التسجيل: Sat Apr 2008
العمر: 30
المشاركات: 2,847
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 8055
مؤشر المستوى: 86
ღMs.Kღ has a reputation beyond reputeღMs.Kღ has a reputation beyond reputeღMs.Kღ has a reputation beyond reputeღMs.Kღ has a reputation beyond reputeღMs.Kღ has a reputation beyond reputeღMs.Kღ has a reputation beyond reputeღMs.Kღ has a reputation beyond reputeღMs.Kღ has a reputation beyond reputeღMs.Kღ has a reputation beyond reputeღMs.Kღ has a reputation beyond reputeღMs.Kღ has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: Bzns
الدراسة: انتظام
التخصص: ...
المستوى: المستوى الأول
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ღMs.Kღ غير متواجد حالياً
رد: لـربمأإ اليوم لـن تجدي صديقتـك ,فـقولـي ....

تسلمي ع الموضوع ><




<===تقبلي مروري
توقيع » ღMs.Kღ

sometimes you need to let people go, just to see if they care enough to come back

  رد مع اقتباس
قديم 2009- 4- 27   #4
أكـاديـمـي ذهـبـي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 19084
تاريخ التسجيل: Thu Jan 2009
المشاركات: 942
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 843
مؤشر المستوى: 56
طالبه ايطاليه is a splendid one to beholdطالبه ايطاليه is a splendid one to beholdطالبه ايطاليه is a splendid one to beholdطالبه ايطاليه is a splendid one to beholdطالبه ايطاليه is a splendid one to beholdطالبه ايطاليه is a splendid one to beholdطالبه ايطاليه is a splendid one to behold
بيانات الطالب:
الكلية: كلية النعيريه
الدراسة: انتساب
التخصص: اقتصاد منزلي
المستوى: المستوى الأول
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
طالبه ايطاليه غير متواجد حالياً
رد: لـربمأإ اليوم لـن تجدي صديقتـك ,فـقولـي ....

والأحـلى مروركـم ..
توقيع » طالبه ايطاليه
[RIGHT]
اللهم رب الناس مذهب الباس اشفي إمي انت الشافي ..
لاشفاء الا شفاءك شفاءا ً لايغادر سقما ً ..



عندمآإ لآإ ترَوٍنـٌيِ متصُّله ..

فـ أإعلمٌـٍوْآ ~ أإنِّ الله قـ‘ـدَ أإخٍذ أإمَـآنتُه ..

وأإتمَنّى ـآإ أإنٌّ الگل يٌحـٍلْلْـنـَيُ
~
[/LEFT]
  رد مع اقتباس
قديم 2009- 4- 27   #5

مشرفة سابقة

 
الصورة الرمزية мάℓάќ άℓ∂άℓз.
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 25061
تاريخ التسجيل: Sat Apr 2009
العمر: 32
المشاركات: 385
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 216
مؤشر المستوى: 49
мάℓάќ άℓ∂άℓз. has a spectacular aura aboutмάℓάќ άℓ∂άℓз. has a spectacular aura aboutмάℓάќ άℓ∂άℓз. has a spectacular aura about
بيانات الطالب:
الكلية: ---
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
мάℓάќ άℓ∂άℓз. غير متواجد حالياً
رد: لـربمأإ اليوم لـن تجدي صديقتـك ,فـقولـي ....

يسلموووووووووووو
هالقصه تذكرني بالمثل الي يقول:
لا فات الفوت ماينفع الصوت
يسلمووو :m22asmilies-com:
  رد مع اقتباس
قديم 2009- 4- 27   #6
أكـاديـمـي ذهـبـي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 19084
تاريخ التسجيل: Thu Jan 2009
المشاركات: 942
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 843
مؤشر المستوى: 56
طالبه ايطاليه is a splendid one to beholdطالبه ايطاليه is a splendid one to beholdطالبه ايطاليه is a splendid one to beholdطالبه ايطاليه is a splendid one to beholdطالبه ايطاليه is a splendid one to beholdطالبه ايطاليه is a splendid one to beholdطالبه ايطاليه is a splendid one to behold
بيانات الطالب:
الكلية: كلية النعيريه
الدراسة: انتساب
التخصص: اقتصاد منزلي
المستوى: المستوى الأول
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
طالبه ايطاليه غير متواجد حالياً
رد: لـربمأإ اليوم لـن تجدي صديقتـك ,فـقولـي ....

صـإأدقـه ملوكـه ..

مشكورهـ ع المـرور ..
توقيع » طالبه ايطاليه
[RIGHT]
اللهم رب الناس مذهب الباس اشفي إمي انت الشافي ..
لاشفاء الا شفاءك شفاءا ً لايغادر سقما ً ..



عندمآإ لآإ ترَوٍنـٌيِ متصُّله ..

فـ أإعلمٌـٍوْآ ~ أإنِّ الله قـ‘ـدَ أإخٍذ أإمَـآنتُه ..

وأإتمَنّى ـآإ أإنٌّ الگل يٌحـٍلْلْـنـَيُ
~
[/LEFT]
  رد مع اقتباس
قديم 2009- 9- 3   #7
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية سدومة
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 5926
تاريخ التسجيل: Sat May 2008
المشاركات: 8,055
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 27645
مؤشر المستوى: 156
سدومة has a reputation beyond reputeسدومة has a reputation beyond reputeسدومة has a reputation beyond reputeسدومة has a reputation beyond reputeسدومة has a reputation beyond reputeسدومة has a reputation beyond reputeسدومة has a reputation beyond reputeسدومة has a reputation beyond reputeسدومة has a reputation beyond reputeسدومة has a reputation beyond reputeسدومة has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الأداب بالنعيريه
الدراسة: غير طالب
التخصص: علم من علوم الحياه
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
سدومة غير متواجد حالياً
رد: لـربمأإ اليوم لـن تجدي صديقتـك ,فـقولـي ....

رفــــــــــــــــــــــــــــــع
  رد مع اقتباس
قديم 2009- 9- 5   #8
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية شرقاويه كول
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 16630
تاريخ التسجيل: Sat Dec 2008
المشاركات: 2,917
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 3821
مؤشر المستوى: 79
شرقاويه كول has a reputation beyond reputeشرقاويه كول has a reputation beyond reputeشرقاويه كول has a reputation beyond reputeشرقاويه كول has a reputation beyond reputeشرقاويه كول has a reputation beyond reputeشرقاويه كول has a reputation beyond reputeشرقاويه كول has a reputation beyond reputeشرقاويه كول has a reputation beyond reputeشرقاويه كول has a reputation beyond reputeشرقاويه كول has a reputation beyond reputeشرقاويه كول has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: العــلــومـ
الدراسة: انتظام
التخصص: الملك فيصل
المستوى: المستوى الرابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
شرقاويه كول غير متواجد حالياً
رد: لـربمأإ اليوم لـن تجدي صديقتـك ,فـقولـي ....

والأن أإقـول للجمـيع مـن هنـأإ ..

أإنـإأ أسـفـه ..

لجروح أإصبـتـ قلـوبكم ..

أإصأإبتـ إأحـأإسيسكم وفككتـ علاقتنـــأإ ببـعض ..فـأإ إأنـأ أعتـذر عنـهاإ ..

لربمـأإ تسمعـي اليوم أو غدآ أو بـعد غد.. خبر رحيلي مـن ع هـذهـ الدنيـأإ ..

فـعلى الاقـل كتبتـ هنـأإ ..

وإأرسلتها للـجمـيع الـذي يـعلمون بشخـصي ولأ يعلـمون .. .


اناااا عشت زي القصهـ بالضبط وربي مااصاار لي بعدهاا الا القهر لا ني حسيت كل سخيف بعيني ومااحد يستااهل اتعرف عليه مووب غرور بس اخااف افقده واضيع كل وقتي بالاب علشاان ماافكر فيهاا

فتحتي جرووح ياااطاالبه الله يجزااك خيررررر ويبعد عنك كل شرر
  رد مع اقتباس
قديم 2009- 9- 5   #9
أكـاديـمـي
 
الصورة الرمزية عزوز2010
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 34173
تاريخ التسجيل: Wed Sep 2009
المشاركات: 86
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 44
عزوز2010 will become famous soon enoughعزوز2010 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية البترول والمعادن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
عزوز2010 غير متواجد حالياً
رد: لـربمأإ اليوم لـن تجدي صديقتـك ,فـقولـي ....

تقبلي مروري بس انتبهي من السيارات
هههههه
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لـربمأإ, مـن, اليوم, تجيد, صديقتـك, فـقولـي

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: لـربمأإ اليوم لـن تجدي صديقتـك ,فـقولـي ....
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
1700 طالب شاركوا في مهرجان اليوم التطوعي بجامعة الملك فهد علي المطر منتدى طلاب جامعة الملك فهد للبترول و المعادن 0 2009- 4- 23 07:53 PM
اسرار البناااااات كت كات الخبر منتدى كلية العلوم و الآداب بالنعيرية 21 2009- 2- 25 05:40 PM
مــلامــحـ الحـــزنـ القديـــــمـ 彡 هانا ミ彡 مونتانا ミ ملتقى الفنون الأدبية 3 2008- 12- 16 12:35 AM

تطبيق ملتقى فيصل على App Storeتطبيق ملتقى فيصل على Goole Play
الوظائف اليومي تحديث يومي للوظائف للجنسين في السعودية - وظائف اليوم


All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 06:49 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 جامعة الملك الفيصل,جامعة الدمام
Adsense Management by Losha
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
المواضيع والمشاركات في الملتقى تمثل اصحابها.
يوجد في الملتقى تطوير وبرمجيات خاصة حقوقها خاصة بالملتقى
ملتزمون بحذف اي مادة فيها انتهاك للحقوق الفكرية بشرط مراسلتنا من مالك المادة او وكيل عنه