ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

قديم 2012- 7- 23
الصورة الرمزية ساقف من جديد
ساقف من جديد
أكـاديـمـي فـعّـال
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: اداره اعمال رايحه مستوى 4
المستوى: المستوى الرابع
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 32133
المشاركـات: 21

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 118
مؤشر المستوى: 50
ساقف من جديد will become famous soon enoughساقف من جديد will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ساقف من جديد غير متواجد حالياً
هام للي تخصصهم (اداره اعمال )

لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ادري راح اعذبكم بالاسئله بس والله اني جد خايفه وحابه اعرف بضبط لانو ماعندي احد يسجلني
او حتى يعلمني او يفيدني بشي لاني اكبر خواتي وابوي طول الله بعمره متكل علي بكل شي اني
فاهمه وعارفه كل شي دائمآ يقول لي الي يسئل مايضيع مشان هيك سئلت
وحابه تساعدوني وتعطوني طريقه التسجيل او منين ادخل بضبط

انا كنت بجامعه الملك فيصل تخصص درسات مستوى الثاني انتساب وانسحبت منها قبل سنه ونص

وحابه اقدم السنه هذي بالجامعه عن بعد

سؤالي :

1/ هل تقبلني علمآ ان نسبتي طايحه 73 %

2/ كنت حابه ادرس علم نفس بس سمعت انه موموجود بجامعه الملك فيصل
وقررت بعدها اني ادرس علم اجتماع طبعآ مو حابه هالتخصص لانو انا ابغى تخصص جديد واكون وهو الاهم اني حابه ادرسه بس هالتخصص ابد ابد مادخل راسي وقررت بعد تفكير اني ادخل ( اداره اعمال ) تكفوون خبروني عن هالتخصص سمعت انوه صعب جدا ومعرف ايش قلت اسئل واتآكد من اهل الخبره الي ادرسوه

هل هو /
صعب /مومتع /متعب / ولا ايش بضبط قبل لاتوهق واسجل لانو التسجيل سمعت بكره

3/ في مواد مثل ( الرياضيات / انا ادبي عادي ادرسها وهل هي صعبه مثل الرياضيات ثالث ثانوي ( جاوجتا والجذر والكسر ومعرف ايش ) علمآ انني لم ادرس هذه الماده من قبل علمي فيها بآولى ثانوي

وانقلش / صعب ولا ايش مثل الي بعلم الاجتماع لانو كثيرر يشتكون من الانقلش وانا جد خفت وهشي خلاني اشيل هالتخصص علم الاجتماع من بالي قلت موحاباه وبعد صعب اقو اسحب احسن وابرك وادرس الاداره اعمال

4/ تخصص اداره اعمال كم رسومه بضبط وهل دراسته اربع سنوات مثل علم الاجتماع ولا لا
5/ وياريت الي تعرف المواد الي يدرسونها في اول جامعه في الكورس الاول / والثاني تسدحها هنا
6/ هل في تطبيق مثل الانتظام والا ايش ) عذرآ ع الاسئله طولت بس والله تو مستجده ومعرف بضبط نظامهم
7/ اذ سمح الله وحملت ماده اكثر من كورس او اذ سقطت بجميع المواد في الكورس الاول هل يجيني طي قيد والا لا وهل في سقوط لانو سمعت انو الجامعات الاهليه مافيها رسوب ابدآ ابد

وشكرآ ادري عذبتكم بالاسئله بس والله اني جد خايفه وحابه اعرف بضبط لانو ماعندي احد يسجلني او حتى يعلمني او يفيدني بشي لاني اكبر خواتي وابوي طول الله بعمره متكل علي بكل شي اني فاهمه وعارفه كل شي دائمآ يقول لي الي يسئل مايضيع مشان هيك سئلت وحابه تساعدوني وتعطوني طريقه التسجيل او منين ادخل بضبط

التعديل الأخير تم بواسطة ساقف من جديد ; 2012- 7- 23 الساعة 09:13 PM
قديم 2012- 7- 23   #2
Just have fun
متميز بملتقى التعليم عن بعد - العام

الصورة الرمزية Just have fun
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 19189
مؤشر المستوى: 112
Just have fun has a reputation beyond reputeJust have fun has a reputation beyond reputeJust have fun has a reputation beyond reputeJust have fun has a reputation beyond reputeJust have fun has a reputation beyond reputeJust have fun has a reputation beyond reputeJust have fun has a reputation beyond reputeJust have fun has a reputation beyond reputeJust have fun has a reputation beyond reputeJust have fun has a reputation beyond reputeJust have fun has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
التخصص: Ba
المستوى: المستوى السابع
Just have fun غير متواجد حالياً
رد: هام لطالبات ( تخصص اداره اعمال )

عندي إجابات بس منب مجاوب
لأنك عنصريه و تبين الطالبات بس يدخلون موضوعك
اذا تبين طالبات بس كان حطيتي موضوعك بمنتدى حواء
قديم 2012- 7- 23   #3
ساقف من جديد
أكـاديـمـي فـعّـال

الملف الشخصي:
ساقف من جديد will become famous soon enoughساقف من جديد will become famous soon enough
بيانات الطالب:
رد: هام للي تخصصهم (اداره اعمال )

غيرنا

ابي اجابه شافيه ووافيه بليز
قديم 2012- 7- 23   #4
دنيا الغموض
متميزه بقسم الصور والتصوير

الصورة الرمزية دنيا الغموض
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 7975
مؤشر المستوى: 86
دنيا الغموض has a reputation beyond reputeدنيا الغموض has a reputation beyond reputeدنيا الغموض has a reputation beyond reputeدنيا الغموض has a reputation beyond reputeدنيا الغموض has a reputation beyond reputeدنيا الغموض has a reputation beyond reputeدنيا الغموض has a reputation beyond reputeدنيا الغموض has a reputation beyond reputeدنيا الغموض has a reputation beyond reputeدنيا الغموض has a reputation beyond reputeدنيا الغموض has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الإدآرة
التخصص: إدآرة أعمآل
دنيا الغموض غير متواجد حالياً

رد عليها ههههههههههه
والله محتاجه الاجوبه انا بعد
>>ليتها ماكتبت طالبات
قديم 2012- 7- 23   #5
سما الخلود
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية سما الخلود
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 5012
مؤشر المستوى: 66
سما الخلود has a reputation beyond reputeسما الخلود has a reputation beyond reputeسما الخلود has a reputation beyond reputeسما الخلود has a reputation beyond reputeسما الخلود has a reputation beyond reputeسما الخلود has a reputation beyond reputeسما الخلود has a reputation beyond reputeسما الخلود has a reputation beyond reputeسما الخلود has a reputation beyond reputeسما الخلود has a reputation beyond reputeسما الخلود has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: إدارة أعمـــال
التخصص: أدارة
المستوى: المستوى الثامن
سما الخلود غير متواجد حالياً

الجامعة تقبل مجموعك أختى لاتخافى وبالنسبة للصعوبة او السهولة هذى عليش ذاكرى واجتهدى وراح تعدى مستوى 1 سهل بس يبى لش متابعة اول بأول

وبالنسبة للرياضيات مع د.حنفى ماكو شئ صعب يخليش تقولى عن نفسك شلون انا ماكنت احب الرياضيات أصلا
البكالريوس معروف من قديم الزماااان 4 سنوات ماكو شئ جديد
مواد مستوى 1
مبادئ ادارة
مبادئ محاسبة 1
مبادئ الاقتصاد الجزئى
مبادئ قانون
مبادئ رياضيات 1

موفقة أن شاء الله

التعديل الأخير تم بواسطة سما الخلود ; 2012- 7- 23 الساعة 09:25 PM
قديم 2012- 7- 23   #6
آلى متى !!
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية آلى متى !!
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 3192
مؤشر المستوى: 57
آلى متى !! will become famous soon enoughآلى متى !! will become famous soon enoughآلى متى !! will become famous soon enoughآلى متى !! will become famous soon enoughآلى متى !! will become famous soon enoughآلى متى !! will become famous soon enoughآلى متى !! will become famous soon enoughآلى متى !! will become famous soon enoughآلى متى !! will become famous soon enoughآلى متى !! will become famous soon enoughآلى متى !! will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية آلآحسآء
التخصص: آدآرة آعمآآآل
آلى متى !! غير متواجد حالياً

يععني صعب شوي وممزوج ب ممتع آذآ مسكتي الموآد من آول آلسنه لو مآذكرتي بس آطلاع يعني علشان ماتتفآجئين وقت الاختبآرآت وآلتسجيل بكره ان شاء الله

3/ في مواد مثل ( الرياضيات / انا ادبي عادي ادرسها وهل هي صعبه مثل الرياضيات ثالث ثانوي ( جاوجتا والجذر والكسر ومعرف ايش ) علمآ انني لم ادرس هذه الماده من قبل علمي فيها بآولى ثانوي
الريآضيآت فيه 1 و 2 وفيه احصاء بعد وفيه موآد دآخل فيها رياضيات بس مآحسهآ بذ1ك الصعوبه يعني تشدين حيلك وان شاء الله النجاح والمعدل الزين فالك

وانقلش / صعب ولا ايش مثل الي بعلم الاجتماع لانو كثيرر يشتكون من الانقلش وانا جد خفت وهشي خلاني اشيل هالتخصص علم الاجتماع من بالي قلت موحاباه وبعد صعب اقو اسحب احسن وابرك وادرس الاداره اعمال

آلآنقلش نفس الثانوي وحنا اختبرنا اختبارين الاول كان حلو جدا الثاني هم متعمدين الصعبوبه وعليك بالترجمه حسيت اللي عارفين يترجمون هم الفالحين

4/ وكم رسومه بضبط وهل دراسته اربع سنوات مثل علم الاجتماع ولا لا

آيه ع كلامهم 136 ساعه 4 سنوات الرسوم تتراوح بين 2000 و 2900 هيك شي

5/ وياريت الي تعرف المواد الي يدرسونها في اول جامعه في الكورس الاول / والثاني تسدحها هنا

آنآ خلصت مستتوين والحمدالله المواد بتكون
رياضيات 1
رياضيات2
محاسبه1
محاسبه2
اقتصاد جزئي
اقتصاد كلي
تقنية معلومات
انقلش
قانون

وفيه موآد بس من الشبعه مو ذاكرتهم حبيبتي بس شوفيهم بموقع الجامعه

6/ هل في تطبيق مثل الانتظام والا ايش ) عذرآ ع الاسئله طولت بس والله تو مستجده ومعرف بضبط نظامهم

آلعلم عند الله

7/ اذ سمح الله وحملت ماده اكثر من كورس او اذ سقطت بجميع المواد في الكورس الاول هل يجيني طي قيد والا لا وهل في سقوط لانو سمعت انو الجامعات الاهليه مافيها رسوب ابدآ ابد

آنتبهي ع روحك اكيد فيه رسوب لان فيه ناس تستهر بالجآمعه بكبرها وانها عن بعد مولازم تذاكر ومادري ايش واخرتها ترسسسسب.. آنتي ذآكري زي مآتحبي وربي بيوفقك ان شاء الله

آي مسسسآعده حآضرين قبل كرف السحور
قديم 2012- 7- 23   #7
Just have fun
متميز بملتقى التعليم عن بعد - العام

الصورة الرمزية Just have fun
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 19189
مؤشر المستوى: 112
Just have fun has a reputation beyond reputeJust have fun has a reputation beyond reputeJust have fun has a reputation beyond reputeJust have fun has a reputation beyond reputeJust have fun has a reputation beyond reputeJust have fun has a reputation beyond reputeJust have fun has a reputation beyond reputeJust have fun has a reputation beyond reputeJust have fun has a reputation beyond reputeJust have fun has a reputation beyond reputeJust have fun has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
التخصص: Ba
Just have fun غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساقف من جديد مشاهدة المشاركة
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ادري راح اعذبكم بالاسئله بس والله اني جد خايفه وحابه اعرف بضبط لانو ماعندي احد يسجلني
او حتى يعلمني او يفيدني بشي لاني اكبر خواتي وابوي طول الله بعمره متكل علي بكل شي اني
فاهمه وعارفه كل شي دائمآ يقول لي الي يسئل مايضيع مشان هيك سئلت
وحابه تساعدوني وتعطوني طريقه التسجيل او منين ادخل بضبط

انا كنت بجامعه الملك فيصل تخصص درسات مستوى الثاني انتساب وانسحبت منها قبل سنه ونص

وحابه اقدم السنه هذي بالجامعه عن بعد

سؤالي :

1/ هل تقبلني علمآ ان نسبتي طايحه 73 %
يقبلونك جتى لو نسبتك 37%

2/ كنت حابه ادرس علم نفس بس سمعت انه موموجود بجامعه الملك فيصل
وقررت بعدها اني ادرس علم اجتماع طبعآ مو حابه هالتخصص لانو انا ابغى تخصص جديد واكون وهو الاهم اني حابه ادرسه بس هالتخصص ابد ابد مادخل راسي وقررت بعد تفكير اني ادخل ( اداره اعمال ) تكفوون خبروني عن هالتخصص سمعت انوه صعب جدا ومعرف ايش قلت اسئل واتآكد من اهل الخبره الي ادرسوه

هل هو /
أنا اداره بس اني شاد حيلي و الحمد لله معدلي كويس و لكل مجتهد نصيب و بعدين ترى علم الإجتماع كويس و ممتع

الرياضيات ما فيها جا و جتا و ظا و ظتا ما فيه الا جبر يعني معادلات و المحاضرات تحملها عندك و ترجع لها اذا ما فهمت و التكرار يعلم الشطار

إدارة أعمال ما فيه الا ماده وحده إنجليزي و ان شاء الله إنها سهله

الدراسه أربع سنوات و الرسوم نفس الشي 165 ريال للساعه +10 ريال رسايل
مستوى أول اداره(مبادئ القانون/مبادئ الإداره/محاسبه 1/رياضيات1/إقتصاد جزئي)
و الله بالضبط ما ادري لكن ما اتوقع ما يكون اسمه تطبيق اتوقع مشروع تخرج أو شي زي كذا
فال الله و لا فالك
لا تفكر بهالأمور شد حيلك و يسهلها الله

وشكرآ ادري عذبتكم بالاسئله بس والله اني جد خايفه وحابه اعرف بضبط لانو ماعندي احد يسجلني او حتى يعلمني او يفيدني بشي لاني اكبر خواتي وابوي طول الله بعمره متكل علي بكل شي اني فاهمه وعارفه كل شي دائمآ يقول لي الي يسئل مايضيع مشان هيك سئلت وحابه تساعدوني وتعطوني طريقه التسجيل او منين ادخل بضبط
وش رايك فيني و أنا حمش
خليتك تغير الموضوع
إجابات باللون الأحمر
بالتوفيق

التعديل الأخير تم بواسطة Just have fun ; 2012- 7- 23 الساعة 09:26 PM
قديم 2012- 7- 23   #8
تفاؤل + وامل
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية تفاؤل + وامل
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 475
مؤشر المستوى: 71
تفاؤل + وامل is a glorious beacon of lightتفاؤل + وامل is a glorious beacon of lightتفاؤل + وامل is a glorious beacon of lightتفاؤل + وامل is a glorious beacon of lightتفاؤل + وامل is a glorious beacon of light
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة فيصل
التخصص: >>>>>>اداررة اعمال<<<<<<
المستوى: المستوى الخامس
تفاؤل + وامل غير متواجد حالياً

هل هو /
مافيه شي سهل لازم نجتهد ونتعب لكن انا اشوف هالتخصص ممتع

التسجيل بكره ان شالله

يس فيه رياضيات واغلب مواده حسابات لكن المستوى الاول دكتور الرياضيات رووووووووعه
وكلها قسمه وجمع وطرح حلللللوه
المستوى الثاني دكتورها ماقولك سي لا بس احسه سريع في الشرح
وفيها جا وجتاوكل رموزه انجلش
بالنسبه للانجلش انا كل ماجلته لان ماحبه بس يقولون سهل والله اعلم

الرسوم على حسب الساعات
نعم 4 سنوات
الساعه ب 165 ريال والمستوى الاول 15 ساعه وتدرسين 5 مواد

المستوى الاول
مبادي رياضيات 1
مبادي القانون
مبادئ محاسبه 1
اقتصاد جزئي
مبادئئ ادارة
المستوى الثاني حسب المواد الي تاخذيها لان المستوى الاول اجباري تدرسين مواده

للان مافيه تطبيق

اذا رسبتي في ماده تحملينها وتختبري فيها وتدفعي رسومها من جديد
اذا نزل معدلك للواحد اعتقد يعطوطي انذار
لك 3 انذارات
اتمني اكون افدتك
دعواتك
اختك تفاؤل + وامل

بعدين ليه خااااايفه ترى ادارة اعمال روووووووووعه
قديم 2012- 7- 23   #9
ساقف من جديد
أكـاديـمـي فـعّـال

الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

الانقلش مايجيبو الاسئله من الملخص او من الكتاب والا من برى
والترجمه قصدك من القطع الي بالكتاب والا ايش ترى محسوبتك هاجره الانقلش منذ مبطي
قديم 2012- 7- 23   #10
احلى جوريه
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية احلى جوريه
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 3542
مؤشر المستوى: 74
احلى جوريه is a splendid one to beholdاحلى جوريه is a splendid one to beholdاحلى جوريه is a splendid one to beholdاحلى جوريه is a splendid one to beholdاحلى جوريه is a splendid one to beholdاحلى جوريه is a splendid one to beholdاحلى جوريه is a splendid one to beholdاحلى جوريه is a splendid one to beholdاحلى جوريه is a splendid one to beholdاحلى جوريه is a splendid one to beholdاحلى جوريه is a splendid one to behold
بيانات الطالب:
الكلية: كلية العلوم الادارية
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: خريج جامعي
احلى جوريه غير متواجد حالياً

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
١/ ان شاآء بتنقبلين وبتبشرينا بقبولج في طلبه نسبتهم اقل وانقبلووو >>>> محد ياخذ الارزقه
٢/ و٣/تخصص ادارة اعمال مثل غيره من التخصصات لابد قبل كل شي تكونين مقتنعه بهالتخصص ومحتاج منچ مذاكره جاده
اول بأول
يقولون عنه صعب لان فيه مواد علميه رياضيات محاسبه اداره ماليه وماشابه
اذا تحبين الارقام والحسابات والمعادلات راح تمشين عادي
وع فكره انا ثانويه ادبي واموري الحمدلله ماشيه من احسن مايكون وماعندي مشكله واحب تخصصي اقوى شي
واذا تبين تبدعين لازم تحبينه الرياضيات اللي فيه مو معقد والمستوى الاول راح يدرسچ دكتور اسامه حنفي روووووعه
بيخليچ تحبين الرياضيات غصب
والانجليزي موجود مقرر واحد مثل مقررات متوسطه انا بصراحه لغتي الانجليزي بسيطه ومشيت فيه
٤/ اول سمستر راح تدفعين ٢٤٧٥+ ١٠ رسائل للجوال>>>> هذه عاد خربوطه الجامعه بس تسحب فلوس من عندنا ع الفاضي

وبعدين باقي السمسترات تدفعين ع حسب مجموع عدد ساعات موادچ اللي تسجلينها
تضربينها في ١٦٥ سعر الساعه الواحده للماده
٥/ مواد المستوى الاول اجباريه تنزل لك من الجامعه وهي
قانون/محاسبه ١/رياضيات ١/اقتصاد جزئي/مبادئ الاداره
مواد المستوى الثاني هذه اختياريه انتي تنزلين المواد اللي تبينها وتقدرين تاخذين من مستويات اعلى اذا تحبين
محاسبه٢/رياضيات٢/اقتصادكلي / عقيده / انجلش / تقنية المعلومات ١
٦ / لا لايوجد تطبيق
٧ / الجامعه مالها شغل اذا لاقدر الله حملتي ماده هو اهم شي معدلك التراكمي مايقل عن ٢
لان اذا نزل المعدل في الفصل الواحد عن ٢ يعطونچ انذار
اذا اعطتچ الجامعه ٣ انذارات متتاليه تعطيك بعدها فرصه اخيره ترفعين معًدلچ واذا لا سمح الله اخفقتي في هالفرصه
تفصلين من الجامعه
اختي مافي شي اسمه مافي رسوب لكل مجتهد نصيب

ارجو ان وفقت واجبت عن الاسئله بكل وضوح

تحياتي