ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

قديم 2012- 8- 8   #41
المعيده ساره
متميزة كلية الأداب _قسم الأنجلش

الصورة الرمزية المعيده ساره
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 13583
مؤشر المستوى: 101
المعيده ساره has a reputation beyond reputeالمعيده ساره has a reputation beyond reputeالمعيده ساره has a reputation beyond reputeالمعيده ساره has a reputation beyond reputeالمعيده ساره has a reputation beyond reputeالمعيده ساره has a reputation beyond reputeالمعيده ساره has a reputation beyond reputeالمعيده ساره has a reputation beyond reputeالمعيده ساره has a reputation beyond reputeالمعيده ساره has a reputation beyond reputeالمعيده ساره has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية اداب
الدراسة: انتساب
التخصص: ادب انجليزي
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
المعيده ساره غير متواجد حالياً
رد: بدائل جامعة الملك فيصل لغير المقبولين ،،،

اممممم انا عندي الحل
الحين ماغرضكم من دخول الجامعه هل هوا التعليم او الشهاده بس ؟؟؟؟؟؟
اذا كان التعليم فالامر بسيييييييط جداا ااعتبر نفسك من الحين مقبوووول ...بتسالوني كيف بقولكم لديكم الخيارات في اختيار التخصص اللذي تريد وممكن تجمع تخصصين مع بعض عادي .
الطريقه كالاتي
امممم تحملوا محاضرات السيمسترات والساعات اللي تقدرون عليها لو 30 ساعه وتذاكرونها زيييين وبكذا تكونوا وصلتوا لغرضكم الا وهوا التعليم بس ..
تقبلوا تحيات طالبة ينبع اللي ماانقبلت .
قديم 2012- 8- 8   #42
بحـر الكـلام
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية بحـر الكـلام
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 307
مؤشر المستوى: 63
بحـر الكـلام بحـر الكـلام بحـر الكـلام بحـر الكـلام
بيانات الطالب:
الكلية: إداره أعمال
التخصص: ** إداره أعمال **
المستوى: المستوى الثالث
بحـر الكـلام غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبة ينبع مشاهدة المشاركة
اممممم انا عندي الحل
اذا كان التعليم فالامر بسيييييييط جداا ااعتبر نفسك من الحين مقبوووول ...بتسالوني كيف بقولكم لديكم الخيارات في اختيار التخصص اللذي تريد وممكن تجمع تخصصين مع بعض عادي .
الطريقه كالاتي
امممم تحملوا محاضرات السيمسترات والساعات اللي تقدرون عليها لو 30 ساعه وتذاكرونها زيييين وبكذا تكونوا وصلتوا لغرضكم الا وهوا التعليم بس ..
طالبه وليه ندرس كذا مجانا بدون مقابل ومين بيعترف بدراستنا هذي الاهوائيه اسميها انا حنا ندرس عشان ناخذ شهاده اكيد مافي شي ببلاش وانا اخوك ,,, انشاء الله راح تنقبلين وقريب وراح تبشرينا تذكري كلامي باذن الله
قديم 2012- 8- 8   #43
Dreams.!
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية Dreams.!
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 5338
مؤشر المستوى: 85
Dreams.! has a reputation beyond reputeDreams.! has a reputation beyond reputeDreams.! has a reputation beyond reputeDreams.! has a reputation beyond reputeDreams.! has a reputation beyond reputeDreams.! has a reputation beyond reputeDreams.! has a reputation beyond reputeDreams.! has a reputation beyond reputeDreams.! has a reputation beyond reputeDreams.! has a reputation beyond reputeDreams.! has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: Faculty of Arts - King Faisal University
التخصص: عـلم آأجـتمـأع باذن الله
المستوى: المستوى السادس
Dreams.! غير متواجد حالياً

اقتباس:
اممممم انا عندي الحل
الطريقه كالاتي
طريقه حلوه
لكن وين الشهاده
قديم 2012- 8- 8   #44
كـسرٍنيُ،غيآإبك
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية كـسرٍنيُ،غيآإبك
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 48
كـسرٍنيُ،غيآإبك will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب
التخصص: English
المستوى: المستوى الأول
كـسرٍنيُ،غيآإبك غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اغصان الشمال مشاهدة المشاركة
هذا معلومات عن جامعة الامام
ابي اسال هل يوجد مركز اختبار بالجوف؟
او وش اقرب مركز اختبار بالشمال
متى يبدا التسجيل
ولكم الشكر

نعم يوجد مركز إختبار بالجوف

تفضلي
http://www.imamu.edu.sa/support_dean...05-1430_1.aspx
قديم 2012- 8- 8   #45
بحـر الكـلام
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

تصدقون ياخواني انا من 11 سنه اقدم علي الجامعات هذي ولا جامعه قبلت اهلي وربي مع العلم نسبتي في 71 وكسور يعني اكيد نسبه حلوه وجيد في تخصصات تقبلني لهذي النسبه لكن الحين بعد الجامعتين الي قدمت فيها الملك فيصل والجامعه الاكترونيه ولا قبلوني غسلت يدي من لتعليم خير شر والله ,,, مو مساله احباط مساله انه الامور كل مالها تزيد تعقيد ,, علي فكره ياخوان تدرون وشو معني الانتساب المطور والتعليم عن بعد معناه انه الجامعه تقبل الطالب الذي نسبته من فوق 60% غصب عنها لانها كاتبه اولا الشروط هذي في شروط التسجيل ثاني شي طلاب الانتساب يكونون متخرجين من اعوام قديمه ولا اكملوا دراستهم بسبب انشغالهم بامور الدنيا والمعيشيه واشتغلوا من صغرهم مثل حالتي فتتاتي الجامعه لكي توفر لهم المستقبل والمساعده انا الي اشوفه الجامعه بدت تفهم الانتساب غلط وصارت تقبل الطلاب والطالبات الي نسبهم تدخلهم جامعات حكوميه انتظام هههههههههههه وربي لاتعليق من جد في الجامعات باوربا عندما تسجل عن بعد وانت في بيتكم الان يقبلونك ولا يناظرون في نسبتك بس المشكله احنا نبعد عن هذي الجامعات ليه ؟؟ لانك لو تخرجت بعض الجامعات معترف فيها والبعض لا وتدخل في دوامه الاعتراف والا اعتراف ففضلنا جامعاتنا السعوديه لكن جامعاتنا لما تساعدنا بتاتا وطردتنا من اوسع الابواب ,,, الي اقوله حسبي الله ونعمه الوكيل لك وحدك يارب العالمين اعلم اني عبدتك ولم اشرك بك احدا واشهدوا انا محمد عبدك ورسولك المصطفي خير الانام

فعشان كذا ياخواني واخواتي ريحوا اعصابكم وارتاحوا فالبلاء ليس منكم انتم والله البلا من الجامعات نفسها والتخطيط العشوائي وانا متاكد لو انقبلتوا في الجامعه سوف تتفوقون دراسيا وعلميا افضل من الذين جابوا نسب بالثانويه لاني مجرب الشي هذا بسبب حرمانكم الدراسه من صغركم لكن ادعوا الله لكم اولا ولي ثانيا ان ييسير امرا

اخوكم العبد الضعيف بحر الكلام
قديم 2012- 8- 8   #46
جامعيه2012
أكـاديـمـي فـعّـال
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 4205
مؤشر المستوى: 55
جامعيه2012 will become famous soon enoughجامعيه2012 will become famous soon enoughجامعيه2012 will become famous soon enoughجامعيه2012 will become famous soon enoughجامعيه2012 will become famous soon enoughجامعيه2012 will become famous soon enoughجامعيه2012 will become famous soon enoughجامعيه2012 will become famous soon enoughجامعيه2012 will become famous soon enoughجامعيه2012 will become famous soon enoughجامعيه2012 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: قبل الجامعه
الدراسة: غير طالب
التخصص: قبل الجامعه
المستوى: قبل الجامعة
جامعيه2012 غير متواجد حالياً

ههههههههههههههه. بحر الكلام. الله يوفقك. لو أنا منك اروح ادرس برا اه بس ليتني ولد كان والله ماطبيت بجامعتنا
قديم 2012- 8- 8   #47
بحـر الكـلام
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جامعيه2012 مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههه. بحر الكلام. الله يوفقك. لو أنا منك اروح ادرس برا اه بس ليتني ولد كان والله ماطبيت بجامعتنا
لا ابي ادرس بره ولا داخل خلاص عندي قناعه شخصيه ,,,, ماراح اكمل ابدا
قديم 2012- 8- 8   #48
!RAYAN ALGHAMD
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية !RAYAN ALGHAMD
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 888
مؤشر المستوى: 49
!RAYAN ALGHAMD will become famous soon enough!RAYAN ALGHAMD will become famous soon enough!RAYAN ALGHAMD will become famous soon enough!RAYAN ALGHAMD will become famous soon enough!RAYAN ALGHAMD will become famous soon enough!RAYAN ALGHAMD will become famous soon enough!RAYAN ALGHAMD will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: موظف
التخصص: طالب
!RAYAN ALGHAMD غير متواجد حالياً

الله يوفقهم ان شاء الله وعبد العزيز باقي التقديم مفتوح فيها لبعد العيد ..

قدمو عسى ان الله يسهل اموركم ..
قديم 2012- 8- 8   #49
!RAYAN ALGHAMD
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية !RAYAN ALGHAMD
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 888
مؤشر المستوى: 49
!RAYAN ALGHAMD will become famous soon enough!RAYAN ALGHAMD will become famous soon enough!RAYAN ALGHAMD will become famous soon enough!RAYAN ALGHAMD will become famous soon enough!RAYAN ALGHAMD will become famous soon enough!RAYAN ALGHAMD will become famous soon enough!RAYAN ALGHAMD will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: موظف
التخصص: طالب
!RAYAN ALGHAMD غير متواجد حالياً

اقتباس:
اممممم انا عندي الحل
الطريقه كالاتي

طيب ليه ماتقدمين على الكليه الجامعيه بالهيئه ؟
قديم 2012- 8- 8   #50
كـسرٍنيُ،غيآإبك
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية كـسرٍنيُ،غيآإبك
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 48
كـسرٍنيُ،غيآإبك will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب
التخصص: English
المستوى: المستوى الأول
كـسرٍنيُ،غيآإبك غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحـر الكـلام مشاهدة المشاركة
تصدقون ياخواني انا من 11 سنه اقدم علي الجامعات هذي ولا جامعه قبلت اهلي وربي مع العلم نسبتي في 71 وكسور يعني اكيد نسبه حلوه وجيد في تخصصات تقبلني لهذي النسبه لكن الحين بعد الجامعتين الي قدمت فيها الملك فيصل والجامعه الاكترونيه ولا قبلوني غسلت يدي من لتعليم خير شر والله ,,, مو مساله احباط مساله انه الامور كل مالها تزيد تعقيد ,, علي فكره ياخوان تدرون وشو معني الانتساب المطور والتعليم عن بعد معناه انه الجامعه تقبل الطالب الذي نسبته من فوق 60% غصب عنها لانها كاتبه اولا الشروط هذي في شروط التسجيل ثاني شي طلاب الانتساب يكونون متخرجين من اعوام قديمه ولا اكملوا دراستهم بسبب انشغالهم بامور الدنيا والمعيشيه واشتغلوا من صغرهم مثل حالتي فتتاتي الجامعه لكي توفر لهم المستقبل والمساعده انا الي اشوفه الجامعه بدت تفهم الانتساب غلط وصارت تقبل الطلاب والطالبات الي نسبهم تدخلهم جامعات حكوميه انتظام هههههههههههه وربي لاتعليق من جد في الجامعات باوربا عندما تسجل عن بعد وانت في بيتكم الان يقبلونك ولا يناظرون في نسبتك بس المشكله احنا نبعد عن هذي الجامعات ليه ؟؟ لانك لو تخرجت بعض الجامعات معترف فيها والبعض لا وتدخل في دوامه الاعتراف والا اعتراف ففضلنا جامعاتنا السعوديه لكن جامعاتنا لما تساعدنا بتاتا وطردتنا من اوسع الابواب ,,, الي اقوله حسبي الله ونعمه الوكيل لك وحدك يارب العالمين اعلم اني عبدتك ولم اشرك بك احدا واشهدوا انا محمد عبدك ورسولك المصطفي خير الانام

فعشان كذا ياخواني واخواتي ريحوا اعصابكم وارتاحوا فالبلاء ليس منكم انتم والله البلا من الجامعات نفسها والتخطيط العشوائي وانا متاكد لو انقبلتوا في الجامعه سوف تتفوقون دراسيا وعلميا افضل من الذين جابوا نسب بالثانويه لاني مجرب الشي هذا بسبب حرمانكم الدراسه من صغركم لكن ادعوا الله لكم اولا ولي ثانيا ان ييسير امرا

اخوكم العبد الضعيف بحر الكلام

هانت أخوي .. يقول الله في كتابه الحكيم :. ( وبشر الصآبرين )
انا متأكد أنك راح تنقبل قريب بمشيئة الله تعالى
فالصبر مفتاح الفرج إن شاءالله