ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > إدارة اعمال > إدارة أعمال 3
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

إدارة أعمال 3 ملتقى طلاب وطالبات المستوى الثالث أدارة أعمال التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل

موضوع مغلق

قديم 2012- 8- 15
Dalal85
أكـاديـمـي نــشـط
بيانات الطالب:
الكلية: قبل الجامعة
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الخامس
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 458
المشاركـات: 2

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 3487
مؤشر المستوى: 53
Dalal85 will become famous soon enoughDalal85 will become famous soon enoughDalal85 will become famous soon enoughDalal85 will become famous soon enoughDalal85 will become famous soon enoughDalal85 will become famous soon enoughDalal85 will become famous soon enoughDalal85 will become famous soon enoughDalal85 will become famous soon enoughDalal85 will become famous soon enoughDalal85 will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Dalal85 غير متواجد حالياً
افيدووني..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

انا طالبة دبلوم محاسبة من جامعة الملك فيصل بالدمام واكمل بكالريوس انتساب
وانا سجلت من عام 1432ه السمستير الاول ما اختبرته لظروف والسمستر الثاني اختبرته الحمدلله ونجحت.. طبعا هم عادلوا لي مواد وحسبو ا 45 ساعه .. المهم كان بجدولي هم مختارين المواد لي مو انا اللي اخترت وسهلوا علي عملية التسجيل للمقررات (: ..
اللحين لما جيت اسجل احترت انا اي مستوى ماني عارفه؟!
لان المستوى الاول كل المواد درستها من قبل والمستوى الثاني كذلك والثالث في كم ماده ماخذتها من قبل والرابع في ماده ماخذتها من قبل والسادس في ماده ما خذتها!!!!!؟
طيب انا اي مستوى؟؟؟؟
انا اللحين سويت جدولي تنوعت من المستويات؟ بس سؤالي عادي ولا لا ؟
ومو عارفه هل المواد اللي اخذتها لازم يكون لها متطلب؟
طيب سؤال آ خر الله يجزاك خير .. اذا سجلت ماده وانا ناسيه اني اخذتها النظام يبين لي ولا لا ويرفضها؟
لأن احس في بعض المواد ماخذتها بس الاسم متغير؟؟
وآسفه طول عليكم افيدوني الله يجزاكم الجنه.. دمتم بود..
قديم 2012- 8- 15   #2
محمد بن جنيد
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية محمد بن جنيد
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 12015
مؤشر المستوى: 91
محمد بن جنيد has a reputation beyond reputeمحمد بن جنيد has a reputation beyond reputeمحمد بن جنيد has a reputation beyond reputeمحمد بن جنيد has a reputation beyond reputeمحمد بن جنيد has a reputation beyond reputeمحمد بن جنيد has a reputation beyond reputeمحمد بن جنيد has a reputation beyond reputeمحمد بن جنيد has a reputation beyond reputeمحمد بن جنيد has a reputation beyond reputeمحمد بن جنيد has a reputation beyond reputeمحمد بن جنيد has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة اعمال
المستوى: خريج جامعي
محمد بن جنيد غير متواجد حالياً
رد: افيدووني..

اعتقد من المستوى الثالث
المواد اللي باقيه لك من هالمستوى مع مواد مستوى رابع مامرت عليك

مجرد راي

وان شاء الله يفيدونك الاغضاء
بالتوفيق

قديم 2012- 8- 15   #3
Dalal85
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 3487
مؤشر المستوى: 53
Dalal85 will become famous soon enoughDalal85 will become famous soon enoughDalal85 will become famous soon enoughDalal85 will become famous soon enoughDalal85 will become famous soon enoughDalal85 will become famous soon enoughDalal85 will become famous soon enoughDalal85 will become famous soon enoughDalal85 will become famous soon enoughDalal85 will become famous soon enoughDalal85 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: قبل الجامعة
المستوى: المستوى الخامس
Dalal85 غير متواجد حالياً
رد: افيدووني..

جزاك الله خير وتسلم اخ محمد .. وانا اتوقع اني ثالث حتى لو بعض المواد ماخذتها من قبل!
بس ياليت اعرف انو عادي آخذ من مستوى سادس؟ لأني اخذت وسجلت ولقيت من مستوى السادس في ماده
ماخذته لما كنت انتظام!!!!؟؟؟؟

موضوع مغلق