ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

قديم 2012- 8- 29
الصورة الرمزية تيتشر ريماز
تيتشر ريماز
متميزة كلية الاداب _علم اجتماع
بيانات الطالب:
الكلية: الفيصل~آدآب
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى السابع
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 1348
المشاركـات: 5

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 322115
مؤشر المستوى: 432
تيتشر ريماز has a reputation beyond reputeتيتشر ريماز has a reputation beyond reputeتيتشر ريماز has a reputation beyond reputeتيتشر ريماز has a reputation beyond reputeتيتشر ريماز has a reputation beyond reputeتيتشر ريماز has a reputation beyond reputeتيتشر ريماز has a reputation beyond reputeتيتشر ريماز has a reputation beyond reputeتيتشر ريماز has a reputation beyond reputeتيتشر ريماز has a reputation beyond reputeتيتشر ريماز has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
تيتشر ريماز غير متواجد حالياً
مشكله بالتسجيل : يحق لي 20 ساعه .. ولآ يقبل تسجيل الا 18 ساعه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابي اعرف انا كل ماسجلت عشر ين ساعة رافض يقبل النظام الى 18 ساعة مع العلم اني مستوى ثالث يعني سامحيلي وكله تمام لاتعارض ولاشي بس العذر يقول ساعات اضافية
بس مادة وحدة يعني صارت 10مواد
الله يعطيكم العافيه
قديم 2012- 8- 29   #2
حيـاة
متميزة في قسم اللغة الإنجليزية

الصورة الرمزية حيـاة
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 33577
مؤشر المستوى: 109
حيـاة has a reputation beyond reputeحيـاة has a reputation beyond reputeحيـاة has a reputation beyond reputeحيـاة has a reputation beyond reputeحيـاة has a reputation beyond reputeحيـاة has a reputation beyond reputeحيـاة has a reputation beyond reputeحيـاة has a reputation beyond reputeحيـاة has a reputation beyond reputeحيـاة has a reputation beyond reputeحيـاة has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: Faculty of Art
التخصص: English
المستوى: خريج جامعي
حيـاة غير متواجد حالياً
رد: هتان ماعليك امر اذا موجود جاوبني ولا يهونون الباقين

االنظام مايقبل اكثر من ١٨ ساعه !! وهذا للجميع عدا الطلاب على وشك التخرج !
قديم 2012- 8- 29   #3
دوَدي
مشرفة الساحة العامة للتعليم عن بعد _سابقآ

الصورة الرمزية دوَدي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 9127
مؤشر المستوى: 158
دوَدي has a reputation beyond reputeدوَدي has a reputation beyond reputeدوَدي has a reputation beyond reputeدوَدي has a reputation beyond reputeدوَدي has a reputation beyond reputeدوَدي has a reputation beyond reputeدوَدي has a reputation beyond reputeدوَدي has a reputation beyond reputeدوَدي has a reputation beyond reputeدوَدي has a reputation beyond reputeدوَدي has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: K.f.u
المستوى: المستوى الثامن
دوَدي غير متواجد حالياً
رد: هتان ماعليك امر اذا موجود جاوبني ولا يهونون الباقين

-

آتمنى منك وضع عنوان يدل على الموضوع آو يلمح لمحتواه , وأن كان السؤال مخصص لَ شخص معين ..بأمكانك ارساله له كرساله ,
قديم 2012- 8- 29   #4
تيتشر ريماز
متميزة كلية الاداب _علم اجتماع

الصورة الرمزية تيتشر ريماز
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 322115
مؤشر المستوى: 432
تيتشر ريماز has a reputation beyond reputeتيتشر ريماز has a reputation beyond reputeتيتشر ريماز has a reputation beyond reputeتيتشر ريماز has a reputation beyond reputeتيتشر ريماز has a reputation beyond reputeتيتشر ريماز has a reputation beyond reputeتيتشر ريماز has a reputation beyond reputeتيتشر ريماز has a reputation beyond reputeتيتشر ريماز has a reputation beyond reputeتيتشر ريماز has a reputation beyond reputeتيتشر ريماز has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الفيصل~آدآب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى السابع
تيتشر ريماز غير متواجد حالياً
رد: مشكله بالتسجيل : يحق لي 20 ساعه .. ولآ يقبل تسجيل الا 18 ساعه

هلا اخت دودي اتمنى انك تحسنين نواياك انا ماكتبت العنوان عشان شي ماله داعي بس ابي الاخ هتان اذا موجود ينتبه للعنوان ويجاوب لانه ماشاءالله فاهم في تسجيل المواد والدليل المواضيع المثبته له ع هالموضوع وانا حطيت العنوان باسمه عشان اذا موجود ينتبهه ويدخل لانه مو مجبر يدخل كل موضوع ويرد عليه وانا الاحظ اي احد يسال عن شي في هالموضوع يبادر ويجاوبه وبعدين لعد اسمع احد يطري رسائل خاصة لاني مااتعامل معاها واضن اسلوبي في السؤال مافيه شي يخليك تتهجمين وتحذفين العنوان لاكن مااقول إلا كلن يرى الناس بعين طبع
قديم 2012- 8- 29   #5
دوَدي
مشرفة الساحة العامة للتعليم عن بعد _سابقآ

الصورة الرمزية دوَدي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 9127
مؤشر المستوى: 158
دوَدي has a reputation beyond reputeدوَدي has a reputation beyond reputeدوَدي has a reputation beyond reputeدوَدي has a reputation beyond reputeدوَدي has a reputation beyond reputeدوَدي has a reputation beyond reputeدوَدي has a reputation beyond reputeدوَدي has a reputation beyond reputeدوَدي has a reputation beyond reputeدوَدي has a reputation beyond reputeدوَدي has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: K.f.u
المستوى: المستوى الثامن
دوَدي غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريماز الشهري مشاهدة المشاركة
هلا اخت دودي اتمنى انك تحسنين نواياك انا ماكتبت العنوان عشان شي ماله داعي بس ابي الاخ هتان اذا موجود ينتبه للعنوان ويجاوب لانه ماشاءالله فاهم في تسجيل المواد والدليل المواضيع المثبته له ع هالموضوع وانا حطيت العنوان باسمه عشان اذا موجود ينتبهه ويدخل لانه مو مجبر يدخل كل موضوع ويرد عليه وانا الاحظ اي احد يسال عن شي في هالموضوع يبادر ويجاوبه وبعدين لعد اسمع احد يطري رسائل خاصة لاني مااتعامل معاها واضن اسلوبي في السؤال مافيه شي يخليك تتهجمين وتحذفين العنوان لاكن مااقول إلا كلن يرى الناس بعين طبع
انا اتكلم معك بقوانين الملتقى ولم اقصد الاساءه ,
فِ من قوانين الملتقى
اقتباس:
* يجب أن يكون عنوان الموضوع واضح ويدل عليه او يلمح لمحتواه.
[ http://www.ckfu.org/vb/t89758.html ]
و الاخ هتان يستقبل رسائل زوار بالمئات كلها استفسارات , وهذا مَ اقصده ,
آن كنتي تريدين الاجابه منه كـ شخص محدد فقط , بأمكانك كتابتها كـ رساله ,
وان كان استفسار عآم فبأمكانك كتابه عنوان واضح وذلك تبع لقوانين الملتقى ,

آحسني النوآيا ,
قديم 2012- 8- 29   #6
dhaifullah
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 165
مؤشر المستوى: 0
dhaifullah has a spectacular aura aboutdhaifullah has a spectacular aura about
بيانات الطالب:
الكلية: غير طالب
الدراسة: غير طالب
التخصص: خريج
المستوى: خريج جامعي
dhaifullah غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دوَدي مشاهدة المشاركة
-

آتمنى منك وضع عنوان يدل على الموضوع آو يلمح لمحتواه , وأن كان السؤال مخصص لَ شخص معين ..بأمكانك ارساله له كرساله ,
معك حق , اتوقع فيه اختراعين ( رسائل الزوار , الرسائل الخاصة ) وما وضعت إلا بشكل هادف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريماز الشهري مشاهدة المشاركة

كلن يرى الناس بعين طبعه ..

تفكيرك بالرسائل الخاصه بهالشكل ,, دليل على عين طبعك ..

لكـن احسنت الأستاذه ب الرد عليك ي ريمـاز .. واتمنى الواحد يوزن الكلمه قبل يقولها ويتاكد ان بيته مو من قزاز قبل يرمي الناس ب طوب ..

شكراً واعتذر لتدخلي .. وجهة نظر وحبيت اوضحها