ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء   أعتبر مشاركات المنتدى مقروءة

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

قديم 2012- 9- 2
الصورة الرمزية تيتشر ريماز
تيتشر ريماز
متميزة كلية الاداب _علم اجتماع
بيانات الطالب:
الكلية: الفيصل~آدآب
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى السابع
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 753
المشاركـات: 5

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 322115
مؤشر المستوى: 432
تيتشر ريماز has a reputation beyond reputeتيتشر ريماز has a reputation beyond reputeتيتشر ريماز has a reputation beyond reputeتيتشر ريماز has a reputation beyond reputeتيتشر ريماز has a reputation beyond reputeتيتشر ريماز has a reputation beyond reputeتيتشر ريماز has a reputation beyond reputeتيتشر ريماز has a reputation beyond reputeتيتشر ريماز has a reputation beyond reputeتيتشر ريماز has a reputation beyond reputeتيتشر ريماز has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
تيتشر ريماز غير متواجد حالياً
الي يعرف عن المعادلة شي يفيدني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا ابي استفسر عن المعادلة انا الحين في جامعة فيصل مستوى 3 وانا سبق لي دراسة السنة التحضيرة بجامعة عبد العزيز وانا الحين ابي اقدم معادلة عشان مادة مبادئ الاحصاء وهاذي من مواد المستوى 2 المشكله اني ماقدمت للمعادلة لا بالمستوى الاول ولا الثاني بسبب ظروف وانا الحين ابي اعادل بس مبادى الاحصاء لان مااجلت الا هي ولا باقي المواد دخلتها واجتزتها الحمدلله سؤالي تتوقعون برفضون المعادلة لاني ماقدمتها من المستوى الاول او الثاني ولا عادي لاني مأجلتها عشان اعادلها مااحب هاالمادة ولا اواطنها وابي الفكة مبي ارجع ادرسها
قديم 2012- 9- 2   #2
المنصور
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية المنصور
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 1491
مؤشر المستوى: 87
المنصور is a jewel in the roughالمنصور is a jewel in the roughالمنصور is a jewel in the roughالمنصور is a jewel in the roughالمنصور is a jewel in the roughالمنصور is a jewel in the roughالمنصور is a jewel in the roughالمنصور is a jewel in the roughالمنصور is a jewel in the roughالمنصور is a jewel in the rough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
المستوى: خريج جامعي
المنصور غير متواجد حالياً
رد: الي يعرف عن المعادلة شي يفيدني

انا قبل اسبوع تمت المعادلة بعد انتظار طويل
ولكن النصيحة لك
خوذي جميع السجل الاكديمي +وصف المقرارات
وارفقيها بملف مضغوط ورفعيها على سكنر وارسليها
لني انا كان في بالي مواد معينه وعادلو لي مادة الشبكات والحمد لله
ولم تكن بالحسبان
لاتحددي اي ماده انتي سويها وبس لانو هم الي يحدادون ونتظري لين تنزل
اجلي الاحصاء ويش المشكله انا مواد مجلها من المستوى الثاني واخيراً نضجة الطبخه
يبي لهم طول نفس بالعربي الممل
وسرعه لايقفلون الايقونه
قديم 2012- 9- 2   #3
H.S.B
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية H.S.B
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1959
مؤشر المستوى: 53
H.S.B will become famous soon enoughH.S.B will become famous soon enoughH.S.B will become famous soon enoughH.S.B will become famous soon enoughH.S.B will become famous soon enoughH.S.B will become famous soon enoughH.S.B will become famous soon enoughH.S.B will become famous soon enoughH.S.B will become famous soon enoughH.S.B will become famous soon enoughH.S.B will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التقنية
الدراسة: انتظام
التخصص: إدارة مكتبية
H.S.B غير متواجد حالياً

طيب افيدوني ياجماعه انا عندي مواد لها اكثر من سبع سنوات يعادلونها ولا تعتبر ملغيه عشان المده؟
قديم 2012- 9- 2   #4
تيتشر ريماز
متميزة كلية الاداب _علم اجتماع

الصورة الرمزية تيتشر ريماز
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 322115
مؤشر المستوى: 432
تيتشر ريماز has a reputation beyond reputeتيتشر ريماز has a reputation beyond reputeتيتشر ريماز has a reputation beyond reputeتيتشر ريماز has a reputation beyond reputeتيتشر ريماز has a reputation beyond reputeتيتشر ريماز has a reputation beyond reputeتيتشر ريماز has a reputation beyond reputeتيتشر ريماز has a reputation beyond reputeتيتشر ريماز has a reputation beyond reputeتيتشر ريماز has a reputation beyond reputeتيتشر ريماز has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الفيصل~آدآب
تيتشر ريماز غير متواجد حالياً

مشكور اخ منصور بس انا ماابيهم يعادلولي الى هالمادة لان الباقي خلاص درستها الي بجامعة فيصل وكانت نفس الي درستها بعبدالعزيز خصوصا مستوى ثاني كانت نفس المواد الي درستها بعبد العزيز لاني مواد المستوى الاول بعبد العزيز 4والمستوى الثاني 5 لاكن ماكنت ادري لان اسامي المواد تختلف معادا مبادئ الاحصاء كان نفس العنوان ولا اكتشفت الى لمن جيت اذاكر للاختبارات انها اغلب مواد المستوى الثاني كانت الي درستها باالسنة التحضيرية بعبداعزيز بس الحمدلله عديتها انا مابقيلي الحين الى ذاالاحصاء هو الي مجنني ابي افتك منه واخاف اذا سويت زي ماتقول يخربطولي الجامعة ويعادلولي اشياء ثانية وانا درستها عندهم مره ثانيه ويخلون الاحصاء ومايعادلونه
وبسألك كم خذا معك وقت لين وافقوا يعادلولك
قديم 2012- 9- 2   #5
Just have fun
متميز بملتقى التعليم عن بعد - العام

الصورة الرمزية Just have fun
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 19189
مؤشر المستوى: 111
Just have fun has a reputation beyond reputeJust have fun has a reputation beyond reputeJust have fun has a reputation beyond reputeJust have fun has a reputation beyond reputeJust have fun has a reputation beyond reputeJust have fun has a reputation beyond reputeJust have fun has a reputation beyond reputeJust have fun has a reputation beyond reputeJust have fun has a reputation beyond reputeJust have fun has a reputation beyond reputeJust have fun has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
التخصص: Ba
Just have fun غير متواجد حالياً

قديم 2012- 9- 2   #6
المنصور
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية المنصور
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1491
مؤشر المستوى: 87
المنصور is a jewel in the roughالمنصور is a jewel in the roughالمنصور is a jewel in the roughالمنصور is a jewel in the roughالمنصور is a jewel in the roughالمنصور is a jewel in the roughالمنصور is a jewel in the roughالمنصور is a jewel in the roughالمنصور is a jewel in the roughالمنصور is a jewel in the rough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
المنصور غير متواجد حالياً

انا رايي لاتحدادي مواد معينه حطي السجل واتكلي على الله
والوقت الي اخذ مني حتى خروج المعادله من اول الترم الثاني في 1/3/1433هـ
تقريباً حتى 11/شوال1433هـ