ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام
مكتبة زاوية الباحث بالدمام حي غرناطة امام مركز كائن
الأستاذ / حامد علم الدين مدرس جامعى لطلاب الرياضالدكتور حسن إسماعيل تدريس طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل وبقية الجامعاتالإستاذ طارق مدرس الدمام الخبر الظهران جامعة الملك فيصل جامعة الدمامالأستاذ/مجدي مدرس/محاسبه-اقتصاد-إحصاء حي البديعه

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل   قائمة الأعضاء   أعتبر مشاركات المنتدى مقروءة

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

مثل شجرة4اعجاب
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2012- 9- 6
الصورة الرمزية شرقاوي5/5
أكـاديـمـي فـعّـال
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: اللغة الانجليزيه
المستوى: خريج جامعي
إحصائيات الموضوع:
المشاهدات: 825
المشاركـات: 11
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 115912
تاريخ التسجيل: Sat Aug 2012
المشاركات: 379
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 5361
مؤشر المستوى: 38
شرقاوي5/5 has a reputation beyond reputeشرقاوي5/5 has a reputation beyond reputeشرقاوي5/5 has a reputation beyond reputeشرقاوي5/5 has a reputation beyond reputeشرقاوي5/5 has a reputation beyond reputeشرقاوي5/5 has a reputation beyond reputeشرقاوي5/5 has a reputation beyond reputeشرقاوي5/5 has a reputation beyond reputeشرقاوي5/5 has a reputation beyond reputeشرقاوي5/5 has a reputation beyond reputeشرقاوي5/5 has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
شرقاوي5/5 غير متواجد حالياً
المنتظر مل صبره...

سوف يبدأ الأسبوع الثاني من الدراسة ومازلنا ننتظر نزول المحاضرات.
سوف يبدأ الأسبوع الثاني من الدراسة ومازلنا ننتظر نظام خالي من الخلل.
سوف يبدأ الأسبوع الثاني من الدراسة ومازلنا ننتظر وننتظر وننتظر.

.
.
.
.
.
إلى متى ياجامعة الملك فيصل.
لماذا لم تنتهون من صيانة الموقع قبل بدء الدراسه.
.

.
.
تنويه.....
بإنتظار حوار راقي خالي من السخريه.
بإنتظار فنون الرد الجميله....






بالتوفيق للجميع
رد مع اقتباس
قديم 2012- 9- 6   #2
أكـاديـمـي فـعّـال
 
الصورة الرمزية lucky
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 119030
تاريخ التسجيل: Mon Sep 2012
المشاركات: 281
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 70
مؤشر المستوى: 31
lucky will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: K.F.U
الدراسة: انتساب
التخصص: English~
المستوى: المستوى الثالث
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
lucky غير متواجد حالياً
رد: المنتظر مل صبره...

كلنا ننتظر وحايسين خليها على ربك بس والايام جاية اللة يوفقنا جميع
  رد مع اقتباس
قديم 2012- 9- 6   #3
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 87665
تاريخ التسجيل: Thu Sep 2011
المشاركات: 109
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 1025
مؤشر المستوى: 35
honest will become famous soon enoughhonest will become famous soon enoughhonest will become famous soon enoughhonest will become famous soon enoughhonest will become famous soon enoughhonest will become famous soon enoughhonest will become famous soon enoughhonest will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: لغة انجليزية
المستوى: المستوى الثالث
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
honest غير متواجد حالياً
رد: المنتظر مل صبره...

صحيح كلامك ملينه من هالكلام مع كل ترم يصير الشيء هذا
كل مره يخلقون لهم عذر وكل عذر اقبح المشكلة
  رد مع اقتباس
قديم 2012- 9- 6   #4
أكـاديـمـي فـعّـال
 
الصورة الرمزية شرقاوي5/5
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 115912
تاريخ التسجيل: Sat Aug 2012
المشاركات: 379
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 5361
مؤشر المستوى: 38
شرقاوي5/5 has a reputation beyond reputeشرقاوي5/5 has a reputation beyond reputeشرقاوي5/5 has a reputation beyond reputeشرقاوي5/5 has a reputation beyond reputeشرقاوي5/5 has a reputation beyond reputeشرقاوي5/5 has a reputation beyond reputeشرقاوي5/5 has a reputation beyond reputeشرقاوي5/5 has a reputation beyond reputeشرقاوي5/5 has a reputation beyond reputeشرقاوي5/5 has a reputation beyond reputeشرقاوي5/5 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: اللغة الانجليزيه
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
شرقاوي5/5 غير متواجد حالياً
رد: المنتظر مل صبره...

أشكركم على الرد
ومازلنا ننتظر
وبالتوفيق للجميع
  رد مع اقتباس
قديم 2012- 9- 6   #5
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
 
الصورة الرمزية بحـر الكـلام
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 115141
تاريخ التسجيل: Mon Aug 2012
العمر: 36
المشاركات: 1,509
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 307
مؤشر المستوى: 45
بحـر الكـلام بحـر الكـلام بحـر الكـلام بحـر الكـلام
بيانات الطالب:
الكلية: إداره أعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: ** إداره أعمال **
المستوى: المستوى الثالث
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
بحـر الكـلام غير متواجد حالياً
رد: المنتظر مل صبره...

للحين اصلا لم ينتهوا من التسجيل لناس معينه
توقيع » بحـر الكـلام


M روح بمان الله عسى ماتـرى الشيـن .. وحاولي تنساني وأنا امـوت منسـاك *** صدمه ولاهي صدمة انسـان مسكيـن ...صدمة صدوقً همـه يـدور أرضـاك M
  رد مع اقتباس
قديم 2012- 9- 6   #6
متميز بالمستوى الرابع – إدارة أعمال.
 
الصورة الرمزية هتان 2
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 117764
تاريخ التسجيل: Tue Aug 2012
المشاركات: 6,393
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 12149
مؤشر المستوى: 105
هتان 2 has a reputation beyond reputeهتان 2 has a reputation beyond reputeهتان 2 has a reputation beyond reputeهتان 2 has a reputation beyond reputeهتان 2 has a reputation beyond reputeهتان 2 has a reputation beyond reputeهتان 2 has a reputation beyond reputeهتان 2 has a reputation beyond reputeهتان 2 has a reputation beyond reputeهتان 2 has a reputation beyond reputeهتان 2 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: ......
الدراسة: انتساب
التخصص: ......
المستوى: المستوى السادس
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
هتان 2 غير متواجد حالياً
رد: المنتظر مل صبره...

الله يفرجهاا لكم اخوواني واخواتي الجدد كذا عوايدهم هما الجامعه يتأخرون اشوي بتنزيل مواد للجد لكن لاتقلقووو الاسئله الامتحان بتكوون سهله بأذن الله تعالى حسب الطلاب القدامى قالو ان الاسئله نفس اسئلة الاعوام الماضيه يعني راح يسهلونها علينا ان شاء الله في الامتحان والله يووقكم ياررب
  رد مع اقتباس
قديم 2012- 9- 7   #7
أكـاديـمـي فـعّـال
 
الصورة الرمزية شرقاوي5/5
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 115912
تاريخ التسجيل: Sat Aug 2012
المشاركات: 379
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 5361
مؤشر المستوى: 38
شرقاوي5/5 has a reputation beyond reputeشرقاوي5/5 has a reputation beyond reputeشرقاوي5/5 has a reputation beyond reputeشرقاوي5/5 has a reputation beyond reputeشرقاوي5/5 has a reputation beyond reputeشرقاوي5/5 has a reputation beyond reputeشرقاوي5/5 has a reputation beyond reputeشرقاوي5/5 has a reputation beyond reputeشرقاوي5/5 has a reputation beyond reputeشرقاوي5/5 has a reputation beyond reputeشرقاوي5/5 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: اللغة الانجليزيه
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
شرقاوي5/5 غير متواجد حالياً
رد: المنتظر مل صبره...

مازلنا بإنتظار نزول المواد
  رد مع اقتباس
قديم 2012- 9- 7   #8
أكـاديـمـي نــشـط
 
الصورة الرمزية هيا العبدالله
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 115260
تاريخ التسجيل: Tue Aug 2012
العمر: 30
المشاركات: 190
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 31
هيا العبدالله will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الآداب
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى الأول
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
هيا العبدالله غير متواجد حالياً
رد: المنتظر مل صبره...

صبر جميل والله المستعان ,,
  رد مع اقتباس
قديم 2012- 9- 7   #9
متميزه بملتقى التعليم عن بعد - العام
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 80970
تاريخ التسجيل: Fri Jul 2011
المشاركات: 6,594
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 10149
مؤشر المستوى: 109
قـورجـس ♛ has a reputation beyond reputeقـورجـس ♛ has a reputation beyond reputeقـورجـس ♛ has a reputation beyond reputeقـورجـس ♛ has a reputation beyond reputeقـورجـس ♛ has a reputation beyond reputeقـورجـس ♛ has a reputation beyond reputeقـورجـس ♛ has a reputation beyond reputeقـورجـس ♛ has a reputation beyond reputeقـورجـس ♛ has a reputation beyond reputeقـورجـس ♛ has a reputation beyond reputeقـورجـس ♛ has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جٌأِمًعٌة أَلُمًلُڳٌ فٌيًصُلَ
الدراسة: انتساب
التخصص: ●»إدَآرِة أَعْمـآَل≈
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
قـورجـس ♛ غير متواجد حالياً
رد: المنتظر مل صبره...

صبر جميل والله المستعان ،
  رد مع اقتباس
قديم 2012- 9- 7   #10
أكـاديـمـي فـعّـال
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 114096
تاريخ التسجيل: Fri Jul 2012
المشاركات: 264
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 90
مؤشر المستوى: 32
ماجد الصبحي will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كليه اداره الاعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: اداره اعمال
المستوى: المستوى الثاني
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ماجد الصبحي غير متواجد حالياً
رد: المنتظر مل صبره...

الصبرررر
توقيع » ماجد الصبحي
دعـــاء المعجـــــزات
(حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون)
يقول بن باز / والله مادعوت بهذا الدعاء بعد التشهد الأخير في أمرٍ عسير إلا تيسر.
ويقول المغامسي / أعظم ما يتقي فيها ضيق الرزق.
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المنتظر, شتره

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: المنتظر مل صبره...
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ايش الدنيا بدونك حلم ملوك قسم المحذوفات و المواضيع المكررة 12 2012- 7- 25 03:42 PM
الضرب في المدارس بين مؤيد ومعارض (موضوع للنقاش) miss mrasy ملتقى المواضيع العامة 13 2011- 10- 14 03:09 AM
يقول المثل الضرة مرة ولو كانت جرة . ابن فـــهـــد ملتقى المواضيع العامة 8 2011- 9- 26 04:14 PM

تطبيق ملتقى فيصل على App Storeتطبيق ملتقى فيصل على Goole Play
الوظائف اليومي تحديث يومي للوظائف للجنسين في السعودية


All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 05:52 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 جامعة الملك الفيصل,جامعة الدمام
Adsense Management by Losha
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
المواضيع والمشاركات في الملتقى تمثل اصحابها.
يوجد في الملتقى تطوير وبرمجيات خاصة حقوقها خاصة بالملتقى
ملتزمون بحذف اي مادة فيها انتهاك للحقوق الفكرية بشرط مراسلتنا من مالك المادة او وكيل عنه