ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > ساحة طلاب وطالبات الإنتظام > .:ملتقى طلاب وطالبات الانتظام المنطقة الشرقية.: > ملتقى الكليات و المعاهد الصحية > منتدى كليه الغد للعلوم الصحية
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

منتدى كليه الغد للعلوم الصحية منتديات كلية الغد للعلوم الصحيه المنح الدراسية في كليه الغد وجميع ما يخص كلية الغد.

موضوع مغلق

قديم 2012- 9- 23   #11
مختبرجي
أكـاديـمـي فـعّـال
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 51
مختبرجي will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: مختبرجي
الدراسة: انتظام
التخصص: طالب
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
مختبرجي غير متواجد حالياً
رد: [ تم تعديل العنوان ] هل يوجد امل في تغييير الشروط للسنة الجاي وهل سوف يكون التسجيل بفرع المدينة مفتوحه؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التركية مشاهدة المشاركة
شوف يا اخي انت مادري اش قصتك معايه بس تركيا ماهي دولة اوروبية وتانيا لا تقوم تطردني لاوروبا وتالتا انا الاهل كلهم في السعودية ورابعاااا انا اقوللك في تركيا الدراسه صعبا انا ماعممت ودخلت اوروبا اوروبا مايبغوا لا نسبه بس فلوس وانت شكلك ماتدري عن تركيا من ناحية الاوضاع الدراسيه فبلاشي تطلع من مخك كلام فاضي عن تركيا بما اني انا تركيا انا اللي عارفه وضعهم مش انت لو انا دحين حطيت موضوع عن اوضاع الدراسه في تركيا تنصدم فبلاشي تحكم واخيرااا لو كنت ولد كنت درست في اوروبا بس للاسف وشكرا على النصيحه وانا مااشيل امل بس على كلية الغد عندي كم جامعات تانية بس حابة اشارك على الموضوعات طبعا اذا تسمحلي ان ابقى في المنتدى بس حابة اخد اخبار الكلية واحوالكم وبرأيي ده الشي مو عيب ولا حرام كل واحد يقدر يدخل المنتدى ويشارك ويحاور....اذا نيتك مااجلس في المنتدى عاد شي تاني ده

طيب انتي ليش معصبه؟ ا انا فقط حبيت افيدك لا اكثر اذا الكليه الغد لاتريد تسجيلك يعني

ايش تقعدي بالبيت فقط؟ مهم اختي بتوفيق لك وشكلك معصبه !! وشكلك ايظا لاتردين تعليم جيد

هذه هي حياتك لكن الكليه رافضيه تسجيلك فلاتضيعي وقتك تحياتي لك وشكرا

قديم 2012- 9- 23   #12
التركية
أكـاديـمـي فـعّـال
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
مؤشر المستوى: 50
التركية will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: inshallah alghad collage
الدراسة: غير طالب
التخصص: خريج ثانوي
المستوى: قبل الجامعة
التركية غير متواجد حالياً
رد: [ تم تعديل العنوان ] هل يوجد امل في تغييير الشروط للسنة الجاي وهل سوف يكون التسجيل بفرع المدينة مفتوحه؟

وانا عمري ماقولت مابغى ادري في اوروبا والدراسه في اوروبا صعبة بلاشي تخاريف.ثانية اوروبا غير عن تركيا.
تركيا نظام دراستهم معقده جدا من الابتدائي يبدا عندهم التراكمي تخيلوا وفوق كده بعد الابتدائي اختبار قدرات و بعد المتوسط اختبار قدرات وبعد الثانوي قدرات وتحصيلي وفوق كده اثناء الدراسه الثانوية لازم تدخل معهد 5 ساعات كل يوم فيها كل المواد.وكمان في النهاية لما بيدخلو جامعات مالهم تكافؤ بالعكس هما يصرفوا للدوله وكمان مابيلاقوا سكن ويستاجروا شقه واحيانا الاهالي ماعندهم امكانيةالصرف لمصاريف المدرسة و زايد عليه الايجار فيقوم هو يشتغل ويدرس قدي ايش صعب الدراسه في تركيا ماتقدروا تتخيلوا وبعد التخرج لازم تدخل اختبار اسمها اختبار kpss عشان تتوظف في القطاع الخاص والله مرررة صعبة لدرجه انو في ناس اعرفهم والله 5 سنين وهما لسا بيختبروا الاغلبية مابينجح ويروح القطاع الخاص وكمان الرواتب في القطاع الحكومي للاسف يحزن تدروا المدرس الثانوي ياخد 1500 ليرة اي ما يعادل 3 الاف ريال وكمان السكن عندهم غرفتين ومطبخ وده للي عندهم اطفال والعزاب 10 ب غرفتين لهددرجه فلا تحكموا ملا تجيبوا من عقلكم كلام واوروبا بالعكس لو مانت اوروبي تدخل سنه معهد وتاخد ايلتس وتدخل التخصص اللي تبغاه لو عندي امكانية سافرت اوروبا بس للاسف الاهل مايسمحلي ويااخ مختبرجي تركيا مش زي اللي انت تشوفها في المسلسلات ومادري ايش يعني من برة الله الله ومن جوة يعلم الله انا ماعندي اهل في تركيا وقدمت تركيا قالولي بس تدرسي دراسات وادارة اعمال لان عندهم قوانين للمواطنيين اللي يعيشوا خارج تركيا لن يسمح لهم الدراسه بكل التخصصات فما دخلت واهلي سمحولي ادرس هنا اهلي وجدي وكلهم ساكنيين بالمدينة قرابة 50-700 سنة وجدي الله يرحمو جا من تركيا للسعودية بمشي ففي وقتها كانوا بيوزعوا الجنسية السعودية بريال فمااخد الله يهديه بس الحمد لله على كل حال معليش اسفه نفخت راسكم بس حبيت انكم تعرفوا الحقائق عن تركيا وقوانينهم والله يوفق الجميع وشكرا....

قديم 2012- 9- 23   #13
مختبرجي
أكـاديـمـي فـعّـال
الملف الشخصي:
مؤشر المستوى: 51
مختبرجي will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: مختبرجي
التخصص: طالب
مختبرجي غير متواجد حالياً

طيب اختي الخلاصه من كلامي هي ان كانت الكليه لاتريد تسجيلك او بقيه الكليات الاخرى فيجب عليك بتفكير

جيدا ولا فقط الانتقاد والعصبيه فهذه هي حياتك اخر المطاف لكن مثل ماقلت لك الدنيا تمشي بسرعه

ملاحظه: ايظا هنا بعد مانخلص دراسه يوجد امتحان اسمه امتحان الهيئه وايظا صعب جدا

يشبه امتحان التوفل عن طريق الكمبيوتر !!! مافي شي سهل بدنيا ولكن لكل مجتهد نصيب

التعديل الأخير تم بواسطة مختبرجي ; 2012- 9- 23 الساعة 11:25 PM

قديم 2012- 9- 24   #14
التركية
أكـاديـمـي فـعّـال
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

صح معاك حق .الكليات الاهلية في السعودية معترفه في تركيا.وعندي احطياط كم جامعه وكلية وحاليا اخد كورس انجليزي واشتغل في نفس الوقت مرشده سياحيه في المدينة المنورة ولله الحمد وشكرااااا معليش احيانا اعصب واغلي اسفه اعذروني

قديم 2012- 9- 24   #15
انسان أنا
صديق ملتقى كليه الغد للعلوم الصحية

الصورة الرمزية انسان أنا
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1519
مؤشر المستوى: 88
انسان أنا has a brilliant futureانسان أنا has a brilliant futureانسان أنا has a brilliant futureانسان أنا has a brilliant futureانسان أنا has a brilliant futureانسان أنا has a brilliant futureانسان أنا has a brilliant futureانسان أنا has a brilliant futureانسان أنا has a brilliant futureانسان أنا has a brilliant futureانسان أنا has a brilliant future
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الغد الدولية للعلوم الصحية
التخصص: على كيفي
انسان أنا غير متواجد حالياً

الخيارات في المدينة محدودة بالنسبة لك
لكن لو تحاولي تروحي الرياض او جدة فهناك كليات وجامعات أكثر وتخصصات اكثر أيضا
أو تنتظري إلى أن يستجد شيء بخصوص كلية الغد او يفتحوا كلية أخرى عندكم

قديم 2012- 9- 24   #16
التركية
أكـاديـمـي فـعّـال
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اؤيد كلامك يااخ انسان منطقي

موضوع مغلق