ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

قديم 2012- 10- 6
الصورة الرمزية تركي الشعلان
تركي الشعلان
أكـاديـمـي فـضـي
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب بالاحساء
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: خريج جامعي
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 3467
المشاركـات: 11

الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 2643
مؤشر المستوى: 56
تركي الشعلان has a reputation beyond reputeتركي الشعلان has a reputation beyond reputeتركي الشعلان has a reputation beyond reputeتركي الشعلان has a reputation beyond reputeتركي الشعلان has a reputation beyond reputeتركي الشعلان has a reputation beyond reputeتركي الشعلان has a reputation beyond reputeتركي الشعلان has a reputation beyond reputeتركي الشعلان has a reputation beyond reputeتركي الشعلان has a reputation beyond reputeتركي الشعلان has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
تركي الشعلان غير متواجد حالياً
اللي عنده خلفيه لــ جهاز الجلاكسي نوت 10.1 الرجاء الدخول

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

الى كل القلوب التي احبتني واحببتها هنا ,,اسعد الله مسآئكم بكل ماهو طيب للـ اللسان واطهر للقلب واقرب لله سبحانه وتعالى ,,واسال الله الذي جمعني بكم هنا تحت سقف العلم ,اسأله بان يجمعنآ تحت ظلة يوم لاظل الا ظله ,,

اما بعد ,,حبايبي انا قبل فترة نزلت موضوع عن اجهزة الايباد والنوت والتاب وخلاصة الموضوع كنت بشتري اي باد ,,وكنت محتار ماهو الانسب والافظل ,,وبعد مشورت الكثيرين هنا داخل الملتقى نصحوني بالجلاكسي نوت 10.1 ..

وقبل يومين شريت الجلاكسي نوت 10.1 بس للاسف مااعرف شي في هالاجهزة الحديثه وخصوصا جهاز النوت جلاكسي اللي شريته ,فقلت في نفسي بنزل موضوع واي مشكلة او استفسار عن اي شغلة تخص هذا الجهاز بطرح هالسؤال هنا وعلى حسب قرآءتي للمواضيع هنا رأيت بان هناك اعظاء في هذا الملتقى عباقرة وفاهمين في هالاجهزة الحديثه ماشاءالله عليهم ..فياريت تساعدوني عن اي مشكلة او استفسار يصادفني..
طبعا راح يكون هذا الموضوع متجدد بعد اذن ادارة الملتقى ..

اول استفسار حبيت استفسر عنوه هو :ليش المحاضرات لما اجي بنزلها او اشاهدها ماتطلع لي ؟ياريت تفيدوني وش الحل لاني سمعت ان نظام الجامعة لازم يكون فيه برامج تدعم الاجهزة اللي ندخل عن طريقها على الجامعة ؟

استفساري الثاني / كثير قالولي ان الجلاكسي نوت 10.1 كل برامج الجامعة مدعمة فيه تلقائيا وخصوصا برنامج مشغل الفلاش بلاير وهذا اللي خلان اشتريه, بس للاسف من اول مااشتريت الجهاز مافيه اي برنامج ,حتى مشغل فلاش بلير !؟ياريت اللي عنده خبرة يفيدني كيف انزل هالبرنامج عن طريق الجلاكسي نوت10.1

ارجوا منكم التوضيح على تلك النقاط ..وكل يوم وانتم لله اقرب ..

محبكم تركي الشعلان

التعديل الأخير تم بواسطة تركي الشعلان ; 2012- 10- 6 الساعة 06:24 PM
قديم 2012- 10- 6   #2
المعيده ساره
متميزة كلية الأداب _قسم الأنجلش

الصورة الرمزية المعيده ساره
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 13583
مؤشر المستوى: 101
المعيده ساره has a reputation beyond reputeالمعيده ساره has a reputation beyond reputeالمعيده ساره has a reputation beyond reputeالمعيده ساره has a reputation beyond reputeالمعيده ساره has a reputation beyond reputeالمعيده ساره has a reputation beyond reputeالمعيده ساره has a reputation beyond reputeالمعيده ساره has a reputation beyond reputeالمعيده ساره has a reputation beyond reputeالمعيده ساره has a reputation beyond reputeالمعيده ساره has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية اداب
التخصص: ادب انجليزي
المستوى: المستوى الثامن
المعيده ساره غير متواجد حالياً
رد: اللي عنده خلفيه لــ جهاز الجلاكسي نوت 10.1 الرجاء الدخول

هلابك اخوي انا بعد مثلك كنت باخذ لي جالكسي بس مع نصايح اللي حواليني وتجاربهم قالولي انه افضل شي اللابتوب
انا اخويه كان معه جالكسي نوت 10.1 وجلس معاه اسبوووع فقط وباعه ماناسبه بالمره وهو طالب جامعي ويقوللي خساره فيه الف ريال والله يعوض عليك لو كلامه طلع صحيح ومااستفدت منه انت وفالك النجاح يارب
قديم 2012- 10- 6   #3
تيتشر ريماز
متميزة كلية الاداب _علم اجتماع

الصورة الرمزية تيتشر ريماز
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 322115
مؤشر المستوى: 432
تيتشر ريماز has a reputation beyond reputeتيتشر ريماز has a reputation beyond reputeتيتشر ريماز has a reputation beyond reputeتيتشر ريماز has a reputation beyond reputeتيتشر ريماز has a reputation beyond reputeتيتشر ريماز has a reputation beyond reputeتيتشر ريماز has a reputation beyond reputeتيتشر ريماز has a reputation beyond reputeتيتشر ريماز has a reputation beyond reputeتيتشر ريماز has a reputation beyond reputeتيتشر ريماز has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الفيصل~آدآب
المستوى: المستوى السابع
تيتشر ريماز غير متواجد حالياً

ايه زي ماقالتلك اختي طالبة ينبع وهذا الي نصحناهابه ترى مافيه زي الاب تب الجالكسي والايباد وهاالاجهزة تتعب النظر وتصلح بس للي يبي يتصفح في النت ماتصلح للي بجلس ساعتين واكثر يحل مناقشات وواجبات انا عندي ايباد مستحيل استخدمه للجامعة لاني اجلس عليه شوي يتعب عيوني ويدي الاب تب ارحم افكر حتى ابيعه لان مااستفدت منه ذاك الاستفاده وهذا مجرد رأي ونصيحة لك
قديم 2012- 10- 6   #4
я σ σ η ч
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية я σ σ η ч
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 827
مؤشر المستوى: 57
я σ σ η ч will become famous soon enoughя σ σ η ч will become famous soon enoughя σ σ η ч will become famous soon enoughя σ σ η ч will become famous soon enoughя σ σ η ч will become famous soon enoughя σ σ η ч will become famous soon enoughя σ σ η ч will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
الدراسة: انتظام
التخصص: أنقلش
я σ σ η ч غير متواجد حالياً

موضوع جاء بوقته
ابي اشتري جالكسي نوت 10.1
وابي اعرف كم سعره ومن وين شريته لان يختلف الاسعار من مكان لمكان
قديم 2012- 10- 6   #5
Abdulellah
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 228
مؤشر المستوى: 0
Abdulellah will become famous soon enoughAbdulellah will become famous soon enoughAbdulellah will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: إدارة أعمال
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الرابع
Abdulellah غير متواجد حالياً

الاب توب الافضل. لكن اجهزة الاندرويد. الجالكسي تاب او الجالكسي نوت استخدامها سهل وحلو. لكن تحتاج تركيز بالبداية وتحميل الفلاش بلاير وابحث اكثر في النت بتسهل امورك بتتعب شوي لكن بتستفيد معرفة بالأجهزة غير الدراسة
بالتوفيق
قديم 2012- 10- 6   #6
mr.rashid
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 50
mr.rashid will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
التخصص: علم اجتماع وخدمه اجتماعيه
المستوى: المستوى الأول
mr.rashid غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تركي الشعلان مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

الى كل القلوب التي احبتني واحببتها هنا ,,اسعد الله مسآئكم بكل ماهو طيب للـ اللسان واطهر للقلب واقرب لله سبحانه وتعالى ,,واسال الله الذي جمعني بكم هنا تحت سقف العلم ,اسأله بان يجمعنآ تحت ظلة يوم لاظل الا ظله ,,

اما بعد ,,حبايبي انا قبل فترة نزلت موضوع عن اجهزة الايباد والنوت والتاب وخلاصة الموضوع كنت بشتري اي باد ,,وكنت محتار ماهو الانسب والافظل ,,وبعد مشورت الكثيرين هنا داخل الملتقى نصحوني بالجلاكسي نوت 10.1 ..

وقبل يومين شريت الجلاكسي نوت 10.1 بس للاسف مااعرف شي في هالاجهزة الحديثه وخصوصا جهاز النوت جلاكسي اللي شريته ,فقلت في نفسي بنزل موضوع واي مشكلة او استفسار عن اي شغلة تخص هذا الجهاز بطرح هالسؤال هنا وعلى حسب قرآءتي للمواضيع هنا رأيت بان هناك اعظاء في هذا الملتقى عباقرة وفاهمين في هالاجهزة الحديثه ماشاءالله عليهم ..فياريت تساعدوني عن اي مشكلة او استفسار يصادفني..
طبعا راح يكون هذا الموضوع متجدد بعد اذن ادارة الملتقى ..

اول استفسار حبيت استفسر عنوه هو :ليش المحاضرات لما اجي بنزلها او اشاهدها ماتطلع لي ؟ياريت تفيدوني وش الحل لاني سمعت ان نظام الجامعة لازم يكون فيه برامج تدعم الاجهزة اللي ندخل عن طريقها على الجامعة ؟

استفساري الثاني / كثير قالولي ان الجلاكسي نوت 10.1 كل برامج الجامعة مدعمة فيه تلقائيا وخصوصا برنامج مشغل الفلاش بلاير وهذا اللي خلان اشتريه, بس للاسف من اول مااشتريت الجهاز مافيه اي برنامج ,حتى مشغل فلاش بلير !؟ياريت اللي عنده خبرة يفيدني كيف انزل هالبرنامج عن طريق الجلاكسي نوت10.1

ارجوا منكم التوضيح على تلك النقاط ..وكل يوم وانتم لله اقرب ..

محبكم تركي الشعلان
بالنسبه ﻻستفسارك اﻻول : ماتطلع لك كيف ؟ تحملها وماتدري وين تلاقيها وﻻ اشلون وضح لي اكثر

اﻻستفسار الثاني : تفضل رفعته اخر اصدار على هالرابط حمله وثبته مثل أي برنامج http://ubuntuone.com/5wPvmqHbPmVSe7Gsc9nvU5
قديم 2012- 10- 7   #7
HaxMax
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية HaxMax
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 4226
مؤشر المستوى: 63
HaxMax will become famous soon enoughHaxMax will become famous soon enoughHaxMax will become famous soon enoughHaxMax will become famous soon enoughHaxMax will become famous soon enoughHaxMax will become famous soon enoughHaxMax will become famous soon enoughHaxMax will become famous soon enoughHaxMax will become famous soon enoughHaxMax will become famous soon enoughHaxMax will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
التخصص: إدارة أعمال
HaxMax غير متواجد حالياً

الجالاكسي نوت 10.1 معاي ومرتاح معاه على الآخر وصحيح الأجهزة بنظام ويندوز أفضل لكن ميزة الأجهزة اللوحية أنها سهلة النقل وخفيفة.. ولا تنسى كلها فترة قصيرة وتنزل أجهزة التابلت بنظام ويندوز وأتوقع راح تناسب الطلاب أكثر من أجهزة الايباد والاندرويد..

أنت تحتاج ألى عدة برامج عشان تكون أمورك في السليم

أولاً: برنامج الفلاش بلير وتقدر تحمله من رابط الأخ اللي فوق
ثانياً: برامج الأوفس
ثالثاً: ذاكرة خارجية للجهاز لا تقل عن 16 جيجا عشان تحمل الملفات عليها
رابعاً: تغيير خط الجهاز سواء بعمل روت للجهاز أو بتحميل الخط من قوقل بلاي لكن تحتاج تغير المتصفح الرئيسي للجهاز بمتصفح آخر مثل اوبرا أو فايرفوكس

أفضل طريقة بالنسبة للمحاضرات والملخصات أنك تحملها على جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب وتنقل للذاكرة الخارجية للجهاز وبكذا تقدر تطالع المحاضرات في أي وقت.

ولأي أستفسار حاضرين أخوي
قديم 2012- 10- 10   #8
تركي الشعلان
أكـاديـمـي فـضـي

الملف الشخصي:
تركي الشعلان has a reputation beyond reputeتركي الشعلان has a reputation beyond reputeتركي الشعلان has a reputation beyond reputeتركي الشعلان has a reputation beyond reputeتركي الشعلان has a reputation beyond reputeتركي الشعلان has a reputation beyond reputeتركي الشعلان has a reputation beyond reputeتركي الشعلان has a reputation beyond reputeتركي الشعلان has a reputation beyond reputeتركي الشعلان has a reputation beyond reputeتركي الشعلان has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:

[QUOTE=mr.rashid;7363703]بالنسبه ﻻستفسارك اﻻول : ماتطلع لك كيف ؟ تحملها وماتدري وين تلاقيها وﻻ اشلون وضح لي اكثر

اﻻستفسار الثاني : تفضل رفعته اخر اصدار على هالرابط حمله وثبته مثل أي برنامج http://ubuntuone.com/5wPvmqHbPmVSe7Gsc9nvU5[/QUOTE]

هلا اخوي راشد انا اللي اقصده ان الصفحة تطلعلي فاضيه وفي وسط الصفحة مربع صغير هذا اللي قصدته ...

وبالنسبة للرابط حاولت احمله من الجلاكسي بس ماقبل معي ,, كل مااحمله ماهوب راضي يتحمل معي ..
قديم 2012- 10- 10   #9
تركي الشعلان
أكـاديـمـي فـضـي

الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبة ينبع مشاهدة المشاركة
هلابك اخوي انا بعد مثلك كنت باخذ لي جالكسي بس مع نصايح اللي حواليني وتجاربهم قالولي انه افضل شي اللابتوب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبة ينبع مشاهدة المشاركة
انا اخويه كان معه جالكسي نوت 10.1 وجلس معاه اسبوووع فقط وباعه ماناسبه بالمره وهو طالب جامعي ويقوللي خساره فيه الف ريال والله يعوض عليك لو كلامه طلع صحيح ومااستفدت منه انت وفالك النجاح يارب

والله نفس الشعور فيني الحين .. انا استشرت الكثيرين وقالولي ان كل شي موجود في الجلاكسي من برامج الفلاش بلاير وغيرا . وقالولي انه مايحتاج تركب فيه برامج ,البرامج موجوده فيه اصلا .. وتدش عالجامعة على طول وتحمل وتشوف المحاضرات بدون تعب ..

بس انصدمت يوم اشتريته مافيه ولا برنامج وحتى الجامعة لما ادش عليها مايفتح معي شي ..

قديم 2012- 10- 10   #10
تركي الشعلان
أكـاديـمـي فـضـي

الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haxmax مشاهدة المشاركة
الجالاكسي نوت 10.1 معاي ومرتاح معاه على الآخر وصحيح الأجهزة بنظام ويندوز أفضل لكن ميزة الأجهزة اللوحية أنها سهلة النقل وخفيفة.. ولا تنسى كلها فترة قصيرة وتنزل أجهزة التابلت بنظام ويندوز وأتوقع راح تناسب الطلاب أكثر من أجهزة الايباد والاندرويد..

أنت تحتاج ألى عدة برامج عشان تكون أمورك في السليم

أولاً: برنامج الفلاش بلير وتقدر تحمله من رابط الأخ اللي فوق
ثانياً: برامج الأوفس
ثالثاً: ذاكرة خارجية للجهاز لا تقل عن 16 جيجا عشان تحمل الملفات عليها
رابعاً: تغيير خط الجهاز سواء بعمل روت للجهاز أو بتحميل الخط من قوقل بلاي لكن تحتاج تغير المتصفح الرئيسي للجهاز بمتصفح آخر مثل اوبرا أو فايرفوكس

أفضل طريقة بالنسبة للمحاضرات والملخصات أنك تحملها على جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب وتنقل للذاكرة الخارجية للجهاز وبكذا تقدر تطالع المحاضرات في أي وقت.

ولأي أستفسار حاضرين أخوي

الرابط مافتح معي ..وحاولت احمل برنامج الفلاش بلير عن طريق سوق البلاي الموجود في الجلاكسي يظهر لي مكتوب ان البرنامج ليس متاح في بلدك ..

ياريت تساعدني اخوي والله ماشريت هالجهاز الا لانهم قالولي افظل جهاز يدعم انظمة الجامعة ,بس للاسف انصدمت بعد ماشريته ماادري وش الحل ؟؟