ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

قديم 2012- 11- 22
shroog ahmed
أكـاديـمـي
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الأداب بالدمام
الدراسة: انتساب
التخصص: اللغه الانجليزيه
المستوى: المستوى الثاني
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 1156
المشاركـات: 11

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 2022
مؤشر المستوى: 52
shroog ahmed will become famous soon enoughshroog ahmed will become famous soon enoughshroog ahmed will become famous soon enoughshroog ahmed will become famous soon enoughshroog ahmed will become famous soon enoughshroog ahmed will become famous soon enoughshroog ahmed will become famous soon enoughshroog ahmed will become famous soon enoughshroog ahmed will become famous soon enoughshroog ahmed will become famous soon enoughshroog ahmed will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
shroog ahmed غير متواجد حالياً
مشكلتي مع تحميل المحاضرات بالصور والوقت والمتصفحات ,, بألقى إجابة من الادارة او حل ؟!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ي مستوى ثاااااني انا اعاااني معااناه مايعلم فيها الا ربي من تحميل المحاضرات
انا انسانه يادوب القى وقت فااضي وان لقيت نصه اجلس مع اهلي ونصه احمل ولا ولييت المحاضرات تتحمل
كاامله يقطع يقطع اعيد بالثلاث للاربع لين يحمل ..
وفوق هذا فقه السيره نص المحاضرات مو موجوده من اول مانزلت المحاضره للحين
ملفها فاضي
والكلام ماتغيير ( سيتم تحميل المحاضرات الجديده خلال الايام القادمة ) ..
ناهيتكم ان الاحصاء ماتحمل معاي من المحاضرات الا التمهيديه فقققط وللحين ترفض ..
وصار شي جديد تفتح لي صفحه التحميل انه خطأ وكلام طويل وحاولت باكثر من متصفح ..
opera, Google chrome, internet Explorer , firefox
ومافيييي فاايده .. والله تعببت وصدددددعت باقي ابغى اذاكر واحاول اقسم وقتي و ابغى افتك
من التحمييل .. فوق هذا دوام فترتيين ابغى حل الله يجزااااكم الجنننه ..
المحاضرات تو اليوم يجيني هالشي كل ماجي احمل .. وعلى اكثر من متصفح ..

هذا المحاضره السادسه لفقه السيره .. ونفس الحاجه التاسعه والعاشره

[IMG][/IMG]

وهذا العطل الجديد ..

ع المتصفح Google Chrome

المتصفح Opera

[IMG][/IMG]

المتصفح Internet Explorer

[IMG][/IMG]

أبغى الحل .. ع الاقل يوصلهم الخبر ياخذونه بجديه مو مجرد عطل مؤقت لانه مو مؤقت بيكمل الشهر .

الله يوفقكم ويوفقننييي
قديم 2012- 11- 23   #2
shroog ahmed
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
shroog ahmed will become famous soon enoughshroog ahmed will become famous soon enoughshroog ahmed will become famous soon enoughshroog ahmed will become famous soon enoughshroog ahmed will become famous soon enoughshroog ahmed will become famous soon enoughshroog ahmed will become famous soon enoughshroog ahmed will become famous soon enoughshroog ahmed will become famous soon enoughshroog ahmed will become famous soon enoughshroog ahmed will become famous soon enough
بيانات الطالب:
رد: مشكلتي مع تحميل المحاضرات بالصور والوقت والمتصفحات ,, بألقى إجابة من الادارة او حل ؟!!

52 مشااهدة ... !!
!!

!!

!!
قديم 2012- 11- 23   #3
يوسف عيد
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية يوسف عيد
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 274
مؤشر المستوى: 59
يوسف عيد will become famous soon enoughيوسف عيد will become famous soon enoughيوسف عيد will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: تعليم عن بعد-جامعة الملك فيصل
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى السابع
يوسف عيد غير متواجد حالياً
رد: مشكلتي مع تحميل المحاضرات بالصور والوقت والمتصفحات ,, بألقى إجابة من الادارة او حل ؟!!

اسمعي ياشروق بنت احمد .!!
اولا: يلزمك تحميل برنامج الداونلود منجر ضروري ضروري لتسريع التحميل
ثانيا : يفضل ان يكون نوعية الاتصال عندك dsl .
ثالثا : لاتقومين تخبطين بين المتصفحات خليك من الاوبرا وكروم وعليك في موزيلا فايرفوكس او الاكسبلور.
رابعا : اسمعي نصيحتي وان شاء الله تضبط امورك كلها .
قديم 2012- 11- 23   #4
azooz alharbi
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 5241
مؤشر المستوى: 54
azooz alharbi will become famous soon enoughazooz alharbi will become famous soon enoughazooz alharbi will become famous soon enoughazooz alharbi will become famous soon enoughazooz alharbi will become famous soon enoughazooz alharbi will become famous soon enoughazooz alharbi will become famous soon enoughazooz alharbi will become famous soon enoughazooz alharbi will become famous soon enoughazooz alharbi will become famous soon enoughazooz alharbi will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الأداب
التخصص: لغة انجليزية
المستوى: خريج جامعي
azooz alharbi غير متواجد حالياً

نعم العطل مستمر وانا اتصالي dsl ومافيه متصفح ماجربته والجامعة للاسف مو ملقين لنا بال
والي يقهر انا ندرس بفلوس موبلاش والشكوى على الله
قديم 2012- 11- 24   #5
shroog ahmed
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

أولا :: يوسف ولد عيد مشكوور على مرورك والنصيحه ثانيا : انا اتصالي دي اس ال وسريع جدا ومعاي برنامج التحميييل وانا اصلا احمل من متصفح وااحد
بس قمت اجرب اكثر من متصفح ورااافص يعني اقصد نفسه المشكله هي هي حتى من جهاز ابويه والاهل نفسها المشكله يعني العطل مو من عندي من الموقع نفسه .

أنا بسألك المحاضره السادسه من فقه السيره مو موجووده الملف فاضي .. اما الباقي تحملت و موجوده .. انت نفس الشي بالمحاضره السادسه ولا بس انا ؟؟
قديم 2012- 11- 24   #6
Amy!
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية Amy!
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1227
مؤشر المستوى: 55
Amy! will become famous soon enoughAmy! will become famous soon enoughAmy! will become famous soon enoughAmy! will become famous soon enoughAmy! will become famous soon enoughAmy! will become famous soon enoughAmy! will become famous soon enoughAmy! will become famous soon enoughAmy! will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب
التخصص: English Language
Amy! غير متواجد حالياً

اخت شروق، أنا نفسك بالنسبة لمحاضرة فقة السيرة المحاضرة السادسة مو موجودة..

و أما التحميل حاولي تحملينها صوت بس، لأني هذا اللي صرت اسويه هذا الترم لما صار التحميل بطيء بالإضافة للمشاهدة..

و بعد تقدرين تشوفين المحاضرة عن طريق الجوال تحملين نسخة الجوال..

أنا سألت إذا تحميل الصوت بس تحتسب الدرجة وقالوا هنا في المنتدى ايه، بس للإحتياط أنا اشوفها بعد مشاهدة يا أما عن طريق اللاب إذا كان الموقع سرعته زينة، أو عن طريق الجوال ..
قديم 2012- 11- 24   #7
Khaled.SU
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية Khaled.SU
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 9750
مؤشر المستوى: 68
Khaled.SU has a reputation beyond reputeKhaled.SU has a reputation beyond reputeKhaled.SU has a reputation beyond reputeKhaled.SU has a reputation beyond reputeKhaled.SU has a reputation beyond reputeKhaled.SU has a reputation beyond reputeKhaled.SU has a reputation beyond reputeKhaled.SU has a reputation beyond reputeKhaled.SU has a reputation beyond reputeKhaled.SU has a reputation beyond reputeKhaled.SU has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: طالب
التخصص: ENGLISH
Khaled.SU غير متواجد حالياً

اهمال وسوء تعامل ماقد شفت مثله ف اي مجال ثاني

كيف بمجال بهالأهميه لدرجة هذي تبلد المهم يبلعون فلوس وخلاص

الله يحاسبهم على افعالهم جننونا قسم بالله ومالهم حق ابد ولا فيه اي عذر لهالأهمال

و وصلي رسالتك لهم عن طريق ايقونة اتصل بنا لما تدخلين ع النظام عسى يتحرك فيهم شي مع كثر الرسايل
قديم 2012- 11- 24   #8
azooz alharbi
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 5241
مؤشر المستوى: 54
azooz alharbi will become famous soon enoughazooz alharbi will become famous soon enoughazooz alharbi will become famous soon enoughazooz alharbi will become famous soon enoughazooz alharbi will become famous soon enoughazooz alharbi will become famous soon enoughazooz alharbi will become famous soon enoughazooz alharbi will become famous soon enoughazooz alharbi will become famous soon enoughazooz alharbi will become famous soon enoughazooz alharbi will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الأداب
التخصص: لغة انجليزية
azooz alharbi غير متواجد حالياً

وين مشرفينا الاعزاء احد يعطينا حل ياجماعة
قديم 2012- 11- 24   #9
يوسف عيد
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية يوسف عيد
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 274
مؤشر المستوى: 59
يوسف عيد will become famous soon enoughيوسف عيد will become famous soon enoughيوسف عيد will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: تعليم عن بعد-جامعة الملك فيصل
التخصص: علم اجتماع
يوسف عيد غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shroog ahmed مشاهدة المشاركة
أولا :: يوسف ولد عيد مشكوور على مرورك والنصيحه ثانيا : انا اتصالي دي اس ال وسريع جدا ومعاي برنامج التحميييل وانا اصلا احمل من متصفح وااحد

بس قمت اجرب اكثر من متصفح ورااافص يعني اقصد نفسه المشكله هي هي حتى من جهاز ابويه والاهل نفسها المشكله يعني العطل مو من عندي من الموقع نفسه .

أنا بسألك المحاضره السادسه من فقه السيره مو موجووده الملف فاضي .. اما الباقي تحملت و موجوده .. انت نفس الشي بالمحاضره السادسه ولا بس انا ؟؟
انا طال عمرك ياشروق مستوى خامس
وابشرك حملت كل المحاضرات وانهيت المناقشات
وحليت الواجبات من فضل ربي ثم فضل برامج التحميل
اسوي جدولة للتحميل مع اطفاء الجهاز وانام.
المهم صلفقناها من ومنا... وقلبناها هيك وهيك..!
لين عدت بحفظ الله ورعايته.

التعديل الأخير تم بواسطة يوسف عيد ; 2012- 11- 24 الساعة 10:51 PM
قديم 2012- 11- 24   #10
عطر الزهر
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية عطر الزهر
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 885
مؤشر المستوى: 56
عطر الزهر is a splendid one to beholdعطر الزهر is a splendid one to beholdعطر الزهر is a splendid one to beholdعطر الزهر is a splendid one to beholdعطر الزهر is a splendid one to beholdعطر الزهر is a splendid one to beholdعطر الزهر is a splendid one to behold
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
التخصص: علم اجتماع ودراسات اجتماعيه
عطر الزهر غير متواجد حالياً

...

حتى انا للاسف اجد صعوبه في تحميل المحاضرات الاخيره اللي نزلت

ليتهم حطوها لنا بدري قبل لا يصير ضغط على الموقع

الله يوفقكم جميع