ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام
مركز تميم لخدمات التعليم عن بعد شحن الى جميع انحاء المملكة

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: ساحة الطلاب والطالبات الغير أكاديمية :. > .: الـسـاحـة الـعـامـة :. > مدونات الأعضاء
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل     أعتبر مشاركات المنتدى مقروءة

مدونات الأعضاء قسم خاص يستطيع العضو انشاء مدونة خاصة به يكتب فيها مايشاء حسب قوانين الملتقى.

مثل شجرة18118اعجاب
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 2017- 7- 10   #701
متميز في قسم المدونات
 
الصورة الرمزية مدمن دلاخة ~
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 87869
تاريخ التسجيل: Sat Sep 2011
المشاركات: 2,158
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 68977
مؤشر المستوى: 0
مدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كليه ادارة اعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
مدمن دلاخة ~ غير متواجد حالياً
رد: هرطقاتِ ||>> خيال ساخر + واقع مررً ><"


.

.
يالكي من صومعه هجرتها ��
توقيع » مدمن دلاخة ~
"
رجلِ يُجيدً لغةِ الآصابعً .!
  رد مع اقتباس
قديم 2017- 10- 25   #702
متميز في قسم المدونات
 
الصورة الرمزية مدمن دلاخة ~
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 87869
تاريخ التسجيل: Sat Sep 2011
المشاركات: 2,158
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 68977
مؤشر المستوى: 0
مدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كليه ادارة اعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
مدمن دلاخة ~ غير متواجد حالياً
رد: هرطقاتِ ||>> خيال ساخر + واقع مررً ><"


،

،
لاجديد يذكر ولا قديم يعأد

توقيع » مدمن دلاخة ~
"
رجلِ يُجيدً لغةِ الآصابعً .!
  رد مع اقتباس
قديم 2018- 3- 23   #703
متميز في قسم المدونات
 
الصورة الرمزية مدمن دلاخة ~
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 87869
تاريخ التسجيل: Sat Sep 2011
المشاركات: 2,158
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 68977
مؤشر المستوى: 0
مدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كليه ادارة اعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
مدمن دلاخة ~ غير متواجد حالياً
رد: هرطقاتِ ||>> خيال ساخر + واقع مررً ><"




،

ي زين اياام الجامعهة😍
توقيع » مدمن دلاخة ~
"
رجلِ يُجيدً لغةِ الآصابعً .!
  رد مع اقتباس
قديم 2018- 3- 23   #704
متميز في قسم المدونات
 
الصورة الرمزية مدمن دلاخة ~
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 87869
تاريخ التسجيل: Sat Sep 2011
المشاركات: 2,158
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 68977
مؤشر المستوى: 0
مدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كليه ادارة اعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
مدمن دلاخة ~ غير متواجد حالياً
رد: هرطقاتِ ||>> خيال ساخر + واقع مررً ><"



،

" "*T.c
تدويناتك رااقت لي .. يرسل لها خمس نجوم



.

توقيع » مدمن دلاخة ~
"
رجلِ يُجيدً لغةِ الآصابعً .!
  رد مع اقتباس
قديم 2018- 3- 24   #705
متميز في قسم المدونات
 
الصورة الرمزية مدمن دلاخة ~
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 87869
تاريخ التسجيل: Sat Sep 2011
المشاركات: 2,158
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 68977
مؤشر المستوى: 0
مدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كليه ادارة اعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
مدمن دلاخة ~ غير متواجد حالياً
رد: هرطقاتِ ||>> خيال ساخر + واقع مررً ><"

،

قيل في الأثر :
من شب على شئ شاااب عليه <<~ مخرجِ 13*


.
توقيع » مدمن دلاخة ~
"
رجلِ يُجيدً لغةِ الآصابعً .!
  رد مع اقتباس
قديم 2018- 3- 26   #706
متميز في قسم المدونات
 
الصورة الرمزية مدمن دلاخة ~
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 87869
تاريخ التسجيل: Sat Sep 2011
المشاركات: 2,158
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 68977
مؤشر المستوى: 0
مدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كليه ادارة اعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
مدمن دلاخة ~ غير متواجد حالياً
رد: هرطقاتِ ||>> خيال ساخر + واقع مررً ><"

اقتباس:
اسال الله في هالساعات المباركه انه يسعدك ويوفقك دنيا واخره وتعرس وتعقل ههه\

.

ترى المقطع ألآخير ماعجبتنيِ بالمررة( تعرس وتعقل )<- يعنيِ ماله دااعي تربطون العرسِ باالعقل
لان العكس صحيحِ من وجهة نظري
ف بلا افترااء .. وتغيير الحقاائق وتزييفهااِ
<- مايمديك

اسأأل الله العلي العظيم بأأنِ تعرسين على واحد شاايب كااااش ..(*لان*مافيه احلى من الشايب الكاش*..)*رااعي دلع ويهتم بالروماانسيه .. واطلق من شنبِ*شبااب الجيل*الـ 21*

<-*دعوتي احسن من دعووتك يمديك هااه .؟
توقيع » مدمن دلاخة ~
"
رجلِ يُجيدً لغةِ الآصابعً .!
  رد مع اقتباس
قديم منذ 2 أسابيع   #707
متميز في قسم المدونات
 
الصورة الرمزية مدمن دلاخة ~
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 87869
تاريخ التسجيل: Sat Sep 2011
المشاركات: 2,158
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 68977
مؤشر المستوى: 0
مدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كليه ادارة اعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
مدمن دلاخة ~ غير متواجد حالياً
رد: هرطقاتِ ||>> خيال ساخر + واقع مررً ><"




"

- جميله هي كـ القمر ......!
............ثم هي اقبح من نصفه الأخر ..
توقيع » مدمن دلاخة ~
"
رجلِ يُجيدً لغةِ الآصابعً .!
  رد مع اقتباس
قديم منذ 2 أسابيع   #708
متميز في قسم المدونات
 
الصورة الرمزية مدمن دلاخة ~
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 87869
تاريخ التسجيل: Sat Sep 2011
المشاركات: 2,158
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 68977
مؤشر المستوى: 0
مدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كليه ادارة اعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
مدمن دلاخة ~ غير متواجد حالياً
رد: هرطقاتِ ||>> خيال ساخر + واقع مررً ><"

\


\


يقول المثل
من بغى الدح ماقال أأحح ..!

صح لساانك <<<< صح بدنك

توقيع » مدمن دلاخة ~
"
رجلِ يُجيدً لغةِ الآصابعً .!
  رد مع اقتباس
قديم منذ أسبوع واحد   #709
متميز في قسم المدونات
 
الصورة الرمزية مدمن دلاخة ~
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 87869
تاريخ التسجيل: Sat Sep 2011
المشاركات: 2,158
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 68977
مؤشر المستوى: 0
مدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كليه ادارة اعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
مدمن دلاخة ~ غير متواجد حالياً
رد: هرطقاتِ ||>> خيال ساخر + واقع مررً ><"

.


<- فيهه احد ذااكر ..! والآ انتم مثلي مابعد بديتتًتو ..؟ <- *beer*


>>>> اقول سقها بس وبلاخفة دم :D
سادن كنان معجب بهذا.
توقيع » مدمن دلاخة ~
"
رجلِ يُجيدً لغةِ الآصابعً .!
  رد مع اقتباس
قديم منذ أسبوع واحد   #710
متميز في قسم المدونات
 
الصورة الرمزية مدمن دلاخة ~
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 87869
تاريخ التسجيل: Sat Sep 2011
المشاركات: 2,158
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 68977
مؤشر المستوى: 0
مدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond reputeمدمن دلاخة ~ has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كليه ادارة اعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
مدمن دلاخة ~ غير متواجد حالياً
رد: هرطقاتِ ||>> خيال ساخر + واقع مررً ><"



.

أبعد بعيد ..

.
سادن كنان معجب بهذا.
توقيع » مدمن دلاخة ~
"
رجلِ يُجيدً لغةِ الآصابعً .!
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
((هههههههههه)) ماخليت احد بحاله ي مأصوف الرئبه هع/نبضوه, (مبرررروك المدونه f!x), مبروك الافتتاح مدونة جميله كالقمر وحيدة متابعة لجديدك, مدونه توسع الصدر ربي يسعدك دووم ... غرآم, مـدونتكـ رآئعهـ ومرحهـ .. وآصــل إبدآعكـ *_^ / نوري, آكلتني ب قشوري وآنآ آختك ههههههههـ آلله يسعدك <<نبوضه, استمر ونحن نتابعكك بسعااده ^_^>>>قطراات الحب, باركت لك بالتقييم هههه والاحصاء ذاكر الاسئله, دآنجر آخوي نسيت آلزيت في آلكبسه حقتك عآد تحمل (،), رائعة الكوميديا بطرحك >تو تعرف تقيم, ههههه مدونه خرافيه وراقيه بجمال روح صاحبها *-* / غرآم, ههههه انت تكتب عن العرس <<< وهي تسترجع الذكريات ههه, والله انك دانجر صحيح يسلمو ع المدونه الحلوه/another day, قدم اعتذارك للنصر بسرررررررعه <فيس معصب

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


تطبيق ملتقى فيصل على App Storeتطبيق ملتقى فيصل على Goole Play
الوظائف اليومي تحديث يومي للوظائف للجنسين في السعودية


All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 11:22 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 جامعة الملك الفيصل,جامعة الدمام
Adsense Management by Losha
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
المواضيع والمشاركات في الملتقى تمثل اصحابها.
يوجد في الملتقى تطوير وبرمجيات خاصة حقوقها خاصة بالملتقى
ملتزمون بحذف اي مادة فيها انتهاك للحقوق الفكرية بشرط مراسلتنا من مالك المادة او وكيل عنه