ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل   قائمة الأعضاء   أعتبر مشاركات المنتدى مقروءة

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

مثل شجرة172اعجاب
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2013- 1- 19
الصورة الرمزية أبان
متميز في قسم المواضيع العامة
بيانات الطالب:
الكلية: مدرسة الحياة
الدراسة: انتظام
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: دكتوراه
إحصائيات الموضوع:
المشاهدات: 3278
المشاركـات: 62
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 109126
تاريخ التسجيل: Thu May 2012
المشاركات: 5,809
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 351068
مؤشر المستوى: 443
أبان has a reputation beyond reputeأبان has a reputation beyond reputeأبان has a reputation beyond reputeأبان has a reputation beyond reputeأبان has a reputation beyond reputeأبان has a reputation beyond reputeأبان has a reputation beyond reputeأبان has a reputation beyond reputeأبان has a reputation beyond reputeأبان has a reputation beyond reputeأبان has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
أبان غير متواجد حالياً
حلول تساهم في ظهور النتائج مبكراً

السلام عليكم ورحمة الله


كلنا نود لو أن النتائج تظهر مباشرة أو على الأقل خلال أيام قلائل من آخر امتحان .


و نظراً لأن المصلحة مشتركة بين الجامعة و الطلبة ، و من باب المشاركة في إيجاد الحلول و اتخاذ القرارات << عبارة محسنة للمثل اللي يقول : ما حك جلدك مثل ظفرك

فإن علينا أن نشارك في إيجاد حلول لهذه المشكلة .


و لهذه نحن نجتمع في هذا الموضوع (للعصف الذهني) لابتكار الحلول للمشكلة ....


أتمنى من كل شخص أن يشارك بفكرة بغض النظر عن الاعتبارات الأخرى ... مثل : إمكانية تطبيقها أو تكلفتها أو .... إلخ .

كما أتمنى عدم نقد أي فكرة تطرح و إن كانت برأي الشخص أنها غير مجدية أو فاشلة أو ... أو .... (ستكون هناك مرحلة أخرى لتقييم و ترتيب و تنقيح الأفكار ، ثم عرضها على الجامعة بإذن الله) .





أبدأ بفكرة رقم (1) :


أن يكون الاختبار online على الإنترنت
بحيث يدخل الطالب من جهازه اللابتوب أو الأيباد على موقع الجامعة (موقع الاختبار لا يعمل إلا في نفس وقت الاختبار)
ثم يقوم بتشغيل تطبيق يمنع الطالب من التحكم بالجهاز إلا بعد استكمال الامتحان


سيكون دور المراقبين هو :
تهيئة القاعات للطلبة
التحقق من هوية الطالب
ضمان عدم الغش



تحتاج الفكرة لـ :
تجهيز القاعات بشبكات لاسلكية مع إنترنت ( و لمراكز الاختبار التي لا يوجد بها إنترنت أرضي يتم توفير جهاز آفاق وايرلس لكل 100 طالب)





هل تشاركنا بالفكرة رقم (...) ؟
رد مع اقتباس
قديم 2013- 1- 19   #2
أكـاديـمـي فـضـي
 
الصورة الرمزية 3looosh
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 133563
تاريخ التسجيل: Wed Jan 2013
المشاركات: 430
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 386
مؤشر المستوى: 36
3looosh has a spectacular aura about3looosh has a spectacular aura about3looosh has a spectacular aura about3looosh has a spectacular aura about
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب
الدراسة: انتساب
التخصص: English
المستوى: المستوى الرابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
3looosh غير متواجد حالياً
رد: حلول تساهم في ظهور النتائج مبكراً

كلامك سليم في محله

وفكره جميله جداً


لكن اتوقع تتطبق

بعد مايشتغل مترو الرياض


تقبل مروري


  رد مع اقتباس
قديم 2013- 1- 19   #3
متميز بملتقى التعليم عن بعد
 
الصورة الرمزية @الصبر@
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 116797
تاريخ التسجيل: Thu Aug 2012
المشاركات: 1,911
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 12962
مؤشر المستوى: 64
@الصبر@ has a reputation beyond repute@الصبر@ has a reputation beyond repute@الصبر@ has a reputation beyond repute@الصبر@ has a reputation beyond repute@الصبر@ has a reputation beyond repute@الصبر@ has a reputation beyond repute@الصبر@ has a reputation beyond repute@الصبر@ has a reputation beyond repute@الصبر@ has a reputation beyond repute@الصبر@ has a reputation beyond repute@الصبر@ has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: إدارة أعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
@الصبر@ غير متواجد حالياً
رد: حلول تساهم في ظهور النتائج مبكراً

هلا بيك أخوي أبان وحشتنا

والله فكرتك رائعة جداً ذكرتنا باختبارات الـ icdl

لكن ماتوقع تطبقها جامعتنا

لكن ياريت يحصل ذلك

يعطيك ألف عافية
توقيع » @الصبر@


@الـصـبـر@
  رد مع اقتباس
قديم 2013- 1- 19   #4
مشرفة عامة سابقاً
 
الصورة الرمزية المحترمه
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 64902
تاريخ التسجيل: Wed Nov 2010
المشاركات: 50,644
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 4960303
مؤشر المستوى: 5507
المحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
المحترمه غير متواجد حالياً
رد: حلول تساهم في ظهور النتائج مبكراً


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


فكره رائده وتنحسب لك أبان ...

والتنفيذ والإبداع لا يأتي إلا من رحِم الأفكار

حاليا وردتني فكره بأن يتم توفير جهاز التصحيح

لكل مركز في المملكه .. ويكون هناك طاقم

يتولى المسؤوليه بحيث يحصر تصحيح جميع

الطلبه أو الطالبات في هذا المركز ...


الآن مجرد فكره ولا نعلم غدا تكون على ورق وبعده تكون تحت قيد التطبيق والتنفيذ

شكرآ لك أبان
  رد مع اقتباس
قديم 2013- 1- 19   #5
أكـاديـمـي فـضـي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 107772
تاريخ التسجيل: Wed May 2012
المشاركات: 468
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 1475
مؤشر المستوى: 40
Dr Jekyll has much to be proud ofDr Jekyll has much to be proud ofDr Jekyll has much to be proud ofDr Jekyll has much to be proud ofDr Jekyll has much to be proud ofDr Jekyll has much to be proud ofDr Jekyll has much to be proud ofDr Jekyll has much to be proud ofDr Jekyll has much to be proud ofDr Jekyll has much to be proud of
بيانات الطالب:
الكلية: KFU
الدراسة: انتساب
التخصص: Business Administration
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Dr Jekyll غير متواجد حالياً
رد: حلول تساهم في ظهور النتائج مبكراً

الموضوع بسيط جدا يا شيخ ابان

نسوي " قطية " ونشتري لهم مكينة تصحيح اضافية مع تحمل راتب مشغل للمكينة " عامل بنقالي " لمدة شهر الاختبار

وانتهى الموضوع بكل سهولة
  رد مع اقتباس
قديم 2013- 1- 19   #6
Banned
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 121968
تاريخ التسجيل: Thu Sep 2012
المشاركات: 337
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : -77
مؤشر المستوى: 0
فرانكو كولومبو is infamous around these parts
بيانات الطالب:
الكلية: كلية ادارة اعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى السادس
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
فرانكو كولومبو غير متواجد حالياً
رد: حلول تساهم في ظهور النتائج مبكراً

فكرة بايخة
  رد مع اقتباس
قديم 2013- 1- 19   #7
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 99313
تاريخ التسجيل: Tue Jan 2012
المشاركات: 30
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 96
مؤشر المستوى: 0
ابو الوفاء will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ابو الوفاء غير متواجد حالياً
رد: حلول تساهم في ظهور النتائج مبكراً

أخي ابان
نثمن الدور الذي تقوم به من أجل طلاب التعليم عن بعد
واؤيد فكرتك بشدة ,ولكن ....
في ظل تجهيزات المدارس المتواضعه يستحيل تطبيق ذلك

  رد مع اقتباس
قديم 2013- 1- 19   #8
أكـاديـمـي ذهـبـي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 60891
تاريخ التسجيل: Wed Sep 2010
المشاركات: 869
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : -1813
مؤشر المستوى: 0
اذكى واحد is infamous around these partsاذكى واحد is infamous around these partsاذكى واحد is infamous around these partsاذكى واحد is infamous around these partsاذكى واحد is infamous around these partsاذكى واحد is infamous around these partsاذكى واحد is infamous around these partsاذكى واحد is infamous around these partsاذكى واحد is infamous around these partsاذكى واحد is infamous around these partsاذكى واحد is infamous around these parts
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربيه الخاصه جامعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: تربيه خاصه
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
اذكى واحد غير متواجد حالياً
رد: حلول تساهم في ظهور النتائج مبكراً

لو الفكره ذي ناجحه كان من زمان حطوها لانها فكره مي مبتكره يعني عاديه بس حلو انك تشغل مخك شوي شوي تتطور باافكارك وتوصل لمرحلة الابتكار
توقيع » اذكى واحد
اللهم ارحم المؤمنين والمؤمنات و المسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات
اللهم أنس وحشتــــــهم وارحم غربتهم وتجـــاوز عنهم سيــائــهم واقبـــل منهم حسنــاتهم

(قد نكون او لا نكون لكننا حتما سنكون لأننا نريد ان نكون وسنكون باأذن رب الكوون ) :
  رد مع اقتباس
قديم 2013- 1- 19   #9
متميزة بالمستوى السابع - اللغة الانجليزية
 
الصورة الرمزية طموح فتاه
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 60628
تاريخ التسجيل: Mon Sep 2010
المشاركات: 3,726
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 10478
مؤشر المستوى: 88
طموح فتاه has a reputation beyond reputeطموح فتاه has a reputation beyond reputeطموح فتاه has a reputation beyond reputeطموح فتاه has a reputation beyond reputeطموح فتاه has a reputation beyond reputeطموح فتاه has a reputation beyond reputeطموح فتاه has a reputation beyond reputeطموح فتاه has a reputation beyond reputeطموح فتاه has a reputation beyond reputeطموح فتاه has a reputation beyond reputeطموح فتاه has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: ُEducation
الدراسة: انتظام
التخصص: English
المستوى: دراسات عليا
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
طموح فتاه غير متواجد حالياً
رد: حلول تساهم في ظهور النتائج مبكراً

فكره جيده ولكن تطبيقها له جوانب سلبيه ,الحين احنا نختبر في مراكز الاختبار وفيه بصمه وتعبئة بيانات ووو ,,
فمابالك لو كان أونلاين , الأخطاء والأعطال وارده في كل شي أقلها يتعطل الانترنت او الجهاز وقت الاختبار وقتها ايش يصير وممكن أي شخص يختبر بدل الطالبـ/ـه خصوصاً انه خلف الشاشات
توقيع » طموح فتاه
Great things take time
  رد مع اقتباس
قديم 2013- 1- 19   #10
أكـاديـمـي فـضـي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 94450
تاريخ التسجيل: Mon Nov 2011
العمر: 35
المشاركات: 455
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 288
مؤشر المستوى: 40
عبدالكريم مسند will become famous soon enoughعبدالكريم مسند will become famous soon enoughعبدالكريم مسند will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: المستوى الخامس
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
عبدالكريم مسند غير متواجد حالياً
رد: حلول تساهم في ظهور النتائج مبكراً

مـآ تحـــس إنك تختبر بجامعة الملك فيصل إلا لمن تدور بالقلم الرصاص على آوم الورقــة
وتبي بياناتهم الخنفشــآآرية
أنا أقول لو يوفرون لكل طالب آيباد ويكون كفــره فستقي --> متعوب ع اللون
وعقب آخر يوم بالاختبار تآخذ الايباد لك هدية على مجهودك وبحثك عن العلم
فكرة قد تطيح بحفـرة قبل أن ترى النور
توقيع » عبدالكريم مسند
تم ازالة التوقيع ويمنع وضع روابط تويتر شخصية او غيره (الادارة)
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


تطبيق ملتقى فيصل على App Storeتطبيق ملتقى فيصل على Goole Play
الوظائف اليومي تحديث يومي للوظائف للجنسين في السعودية - وظائف اليوم


All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 03:35 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 جامعة الملك الفيصل,جامعة الدمام
Adsense Management by Losha
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
المواضيع والمشاركات في الملتقى تمثل اصحابها.
يوجد في الملتقى تطوير وبرمجيات خاصة حقوقها خاصة بالملتقى
ملتزمون بحذف اي مادة فيها انتهاك للحقوق الفكرية بشرط مراسلتنا من مالك المادة او وكيل عنه