ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام
مكتبة زاوية الباحث بالدمام حي غرناطة امام مركز كائن
الأستاذ / حامد علم الدين مدرس جامعى لطلاب الرياضالدكتور حسن إسماعيل تدريس طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل وبقية الجامعاتالإستاذ طارق مدرس الدمام الخبر الظهران جامعة الملك فيصل جامعة الدمامالاستاذ ابوعبدالله المصري مدرس الدمام والخبرالأستاذ/مجدي مدرس/محاسبه-اقتصاد-إحصاء حي البديعهالاستاذ خالد الشيخ الرياض
الاستاذ ابواحمد محمد السقا الرياض خبرة 20 سنة بالمملكة

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل   قائمة الأعضاء   أعتبر مشاركات المنتدى مقروءة

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

مثل شجرة41اعجاب
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2013- 1- 20
الصورة الرمزية بصمه أنثى
أكـاديـمـي نــشـط
بيانات الطالب:
الكلية: طالبه
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى الثاني
إحصائيات الموضوع:
المشاهدات: 2382
المشاركـات: 37
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 118982
تاريخ التسجيل: Mon Sep 2012
المشاركات: 102
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : -8
مؤشر المستوى: 0
بصمه أنثى has a little shameless behaviour in the past
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
بصمه أنثى غير متواجد حالياً
Icon28 بخصوص فتح النتائج

مراحب اخواني حابه استفسر ليش العطل هذا كله بالموقع وهل هو تحت الصيانه فعلا او زحمه الطلاب اخواني الله يرضى عليكم الي يشوف نتيجته يطلع الله يرزقه الجنه غيره يبي يشوف نتيجته وربي انو من امس المغرب وانا احاول ما دخل معاي حتى الفجر والحين جزاكم الله خير شوفوا لنا حل مستعجل...
رد مع اقتباس
قديم 2013- 1- 20   #2
أكـاديـمـي ذهـبـي
 
الصورة الرمزية زمآن الصمت
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 100436
تاريخ التسجيل: Mon Jan 2012
العمر: 31
المشاركات: 696
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 4894
مؤشر المستوى: 42
زمآن الصمت has a brilliant futureزمآن الصمت has a brilliant futureزمآن الصمت has a brilliant futureزمآن الصمت has a brilliant futureزمآن الصمت has a brilliant futureزمآن الصمت has a brilliant futureزمآن الصمت has a brilliant futureزمآن الصمت has a brilliant futureزمآن الصمت has a brilliant futureزمآن الصمت has a brilliant futureزمآن الصمت has a brilliant future
بيانات الطالب:
الكلية: كليه الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
زمآن الصمت غير متواجد حالياً
رد: بخصوص فتح النتائج

حسب ما قاله أحد الاخوان في المنتدى ( ان العطل بيتصلح الساعه 11 ) بعد اقل من ساعتين ان شاء الله
  رد مع اقتباس
قديم 2013- 1- 20   #3
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 96639
تاريخ التسجيل: Mon Dec 2011
العمر: 31
المشاركات: 26
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 143
مؤشر المستوى: 0
ayood will become famous soon enoughayood will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كليه الاداب
الدراسة: انتساب
التخصص: اداب انجليزي
المستوى: المستوى الخامس
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ayood غير متواجد حالياً
رد: بخصوص فتح النتائج

لو زحمه كان بالليل يخف الضغط ويفتح الموقع لاكن شكله عطل فني من نفس الموقع حقهم مالها الاصبر
  رد مع اقتباس
قديم 2013- 1- 20   #4
أكـاديـمـي نــشـط
 
الصورة الرمزية بصمه أنثى
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 118982
تاريخ التسجيل: Mon Sep 2012
المشاركات: 102
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : -8
مؤشر المستوى: 0
بصمه أنثى has a little shameless behaviour in the past
بيانات الطالب:
الكلية: طالبه
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى الثاني
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
بصمه أنثى غير متواجد حالياً
رد: بخصوص فتح النتائج

جزاك الله الف خير اخوي زمان الصمت تؤجر على ذلك
  رد مع اقتباس
قديم 2013- 1- 20   #5
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 72506
تاريخ التسجيل: Sun Feb 2011
المشاركات: 172
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 93
مؤشر المستوى: 37
bader11 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربية بالأحساء
الدراسة: انتساب
التخصص: تربية خاصة
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
bader11 غير متواجد حالياً
رد: بخصوص فتح النتائج

العطل طول الله عمرك بسبب
أن الموقع حق الجامعة رخيص
ومن اللي ينطبق عليه المثل ( رخيص وكويس )
والجامعة للأسف ما عندها استراتيجية واضحة بالتعامل مع طلابها
حيث ان الموقع ما يتحمل مجموعة (ip) اللي دخلو فجأه للموقع

ويوم دخلو الناس هذولا فجأه للموقع ضرب الموقع المتفرع للخدمات الطلابية

وذلك بسبب رخص السيرفر وسوء الخدمة

والمشكلة يجون ناس من بعدي يتفلسفون ويقولون الجامعة ما قصرت

اذا شفتي مثل الكلام هذا سلّكي لهم بس

التعديل الأخير تم بواسطة bader11 ; 2013- 1- 20 الساعة 09:15 AM
  رد مع اقتباس
قديم 2013- 1- 20   #6
أكـاديـمـي نــشـط
 
الصورة الرمزية أورانوس
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 107630
تاريخ التسجيل: Tue May 2012
المشاركات: 165
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 1328
مؤشر المستوى: 33
أورانوس has much to be proud ofأورانوس has much to be proud ofأورانوس has much to be proud ofأورانوس has much to be proud ofأورانوس has much to be proud ofأورانوس has much to be proud ofأورانوس has much to be proud ofأورانوس has much to be proud ofأورانوس has much to be proud ofأورانوس has much to be proud of
بيانات الطالب:
الكلية: عُلومٌ إِدَارِية ..
الدراسة: انتساب
التخصص: إِدَارةُ أَعمَال ..
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
أورانوس غير متواجد حالياً
رد: بخصوص فتح النتائج

صبرٌ جميل .. والله المستعان ..

نحن في غنى عن هذا العطل .. لو تم العمل فعلياً على تفاديه ..

موفقه خير يارب .. والجميع ..

إجلالي ..
  رد مع اقتباس
قديم 2013- 1- 20   #7
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 121445
تاريخ التسجيل: Mon Sep 2012
المشاركات: 41
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 0
البآرد will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: إدراة الأعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: المستوى الثاني
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
البآرد غير متواجد حالياً
رد: بخصوص فتح النتائج

هذا عطل في سيرفر الموقع ..

دليل على ان الموقع فاشل بشكل كبير ..
واكبر من كذا يتكرر المشكلة في هذا الحالات .. ولا يتم حل المشكلة

ودليل على ان الجامعة تهتم بالفلوس اكثر من ان تهتم بتعليم الطلاب وخدمتهم !!


حسبي الله ونعم الوكيل ..
  رد مع اقتباس
قديم 2013- 1- 20   #8
أكـاديـمـي نــشـط
 
الصورة الرمزية مـزاجـي غـير
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 132405
تاريخ التسجيل: Tue Jan 2013
المشاركات: 173
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 119
مؤشر المستوى: 29
مـزاجـي غـير will become famous soon enoughمـزاجـي غـير will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: قبل الجامعة
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
مـزاجـي غـير غير متواجد حالياً
رد: بخصوص فتح النتائج

ههههههههههههه رخيص والله انك صادق انا من دخلت الموقع وانا عارف ان الموقع رخيص شكلهم جايبين السيرفر مستعمل الله يعين بس ارب النتيجه على الوقت كله اني ناجح بس وانتم بعد فالكم النجاح ان شاء الله
  رد مع اقتباس
قديم 2013- 1- 20   #9
مشرفة عامة سابقاً
 
الصورة الرمزية المحترمه
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 64902
تاريخ التسجيل: Wed Nov 2010
المشاركات: 50,553
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 4925286
مؤشر المستوى: 5467
المحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond reputeالمحترمه has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
المحترمه غير متواجد حالياً
رد: بخصوص فتح النتائج

حسب ما قرأت للشعيبي أنه بعد الساعه ( 9 ) صباحا
راح يكون شغال ولكن للأسف حتى الآن لم يفتح
كان الله بالعون
  رد مع اقتباس
قديم 2013- 1- 20   #10
أكـاديـمـي فـعّـال
 
الصورة الرمزية الطموح الجامح
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 92405
تاريخ التسجيل: Mon Oct 2011
العمر: 35
المشاركات: 320
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 3871
مؤشر المستوى: 39
الطموح الجامح will become famous soon enoughالطموح الجامح will become famous soon enoughالطموح الجامح will become famous soon enoughالطموح الجامح will become famous soon enoughالطموح الجامح will become famous soon enoughالطموح الجامح will become famous soon enoughالطموح الجامح will become famous soon enoughالطموح الجامح will become famous soon enoughالطموح الجامح will become famous soon enoughالطموح الجامح will become famous soon enoughالطموح الجامح will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الأول
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
الطموح الجامح غير متواجد حالياً
رد: بخصوص فتح النتائج

صادق يا اخوي
انا الحمد لله من امس الصبح شفت نتيجتي وارتحت
بس مشكله الاعطال مستمرع مع المحاضرات والحين النتائج
لابد ان تقوم الجامعه بتخاذ قرار جريه بحيث تسلم الموقع لي شركه عالميه في هذا المجال
لي ترتاح ونرتاح نحنو شاكر لكم وبتوفيق لكم
اما بخصوص هذه الفئه
على قولت المثل خالف تعرف هههه يبوا يشتهروا على حساب الكلمه الحقه هه
توقيع » الطموح الجامح
معجب بكل مثابر ومكافح ومجتهد
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: بخصوص فتح النتائج
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
النتائج وتسجيل المقررات ،، مطالب وحق لنا شيءُ آخر ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل 33 2013- 1- 21 08:53 PM
ياجماعة بخصوص المشاركة وش السالفة ..!! KHALID-ALXY إدارة أعمال 1 3 2013- 1- 2 04:46 AM
بخصوص مواضيعـ, النتائج بنت الأسلام ارشيف المستوى 5 تربية خاصة 24 2013- 1- 2 04:38 AM
مجرد اقتراح ....بخصوص موعد اعلان النتائج النهائية !! ابـونايف إدارة أعمال 3 5 2013- 1- 2 01:37 AM
[ جميع التخصصات ] : شآآآآآآآآآآآآآآت وفضــفضــــه ...!!! aroojh123 منتدى كلية الآداب بالدمام 38700 2011- 12- 24 02:38 PM

تطبيق ملتقى فيصل على App Storeتطبيق ملتقى فيصل على Goole Play
الوظائف اليومي تحديث يومي للوظائف للجنسين في السعودية - وظائف اليوم


All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 04:58 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 جامعة الملك الفيصل,جامعة الدمام
Adsense Management by Losha
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
المواضيع والمشاركات في الملتقى تمثل اصحابها.
يوجد في الملتقى تطوير وبرمجيات خاصة حقوقها خاصة بالملتقى
ملتزمون بحذف اي مادة فيها انتهاك للحقوق الفكرية بشرط مراسلتنا من مالك المادة او وكيل عنه