ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > كلية الأداب > علم اجتماع > اجتماع 3
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

اجتماع 3 طلاب وطالبات المستوى الثالث التعليم عن بعد علم اجتماع جامعة الملك فيصل

موضوع مغلق

قديم 2013- 1- 24
totoيارب اتوفق
أكـاديـمـي فـعّـال
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى السادس
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 1238
المشاركـات: 20

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 3674
مؤشر المستوى: 57
totoيارب اتوفق will become famous soon enoughtotoيارب اتوفق will become famous soon enoughtotoيارب اتوفق will become famous soon enoughtotoيارب اتوفق will become famous soon enoughtotoيارب اتوفق will become famous soon enoughtotoيارب اتوفق will become famous soon enoughtotoيارب اتوفق will become famous soon enoughtotoيارب اتوفق will become famous soon enoughtotoيارب اتوفق will become famous soon enoughtotoيارب اتوفق will become famous soon enoughtotoيارب اتوفق will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
totoيارب اتوفق غير متواجد حالياً
انا بورطة افيدووني

اولا كيفكم عساكم بخيييرر ان شاء الله يارب تكونو كلكم ناجحين ومعادلاتكم حلووه مثلي

ياحلووين اناا متورطه بجدولي مادري وش اسوي اجلت احصاء وانجلش كتابة وتورطت ياليتني اخذتها المشكله الكل يقول انها كانت سهلة وانا اخرتهم ع اساس الجدول اللي قبل يعني يكون قبل الاحصاء كم يوم اقدر اذاكر فيهم ومايتعارض مع جدولي تبع ثالث وكل شئ الان تخربط وانجلش كتابة نفس الشئ وكمان اخرت تذوق ادبي عشان التعارض بس مشكلته محلولة لان الحين الجدول مناسب له اما الباقي خربط لي كل شئ قدر الله وماشاء فعل مع العلم اني منزلة قبل اخلاق اسلاميه وعلم اجتماع الاسره والطفولة خلصتها
طيب الحين ايش تنصحوني فيه
قديم 2013- 1- 24   #2
abo0o0d
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية abo0o0d
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 1401
مؤشر المستوى: 61
abo0o0d will become famous soon enoughabo0o0d will become famous soon enoughabo0o0d will become famous soon enoughabo0o0d will become famous soon enoughabo0o0d will become famous soon enoughabo0o0d will become famous soon enoughabo0o0d will become famous soon enoughabo0o0d will become famous soon enoughabo0o0d will become famous soon enoughabo0o0d will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: اداب
المستوى: خريج جامعي
abo0o0d غير متواجد حالياً
رد: انا بورطة افيدووني

اذا انتي منتقله للمستوي الثالث ابشري بالسعد اغلب او قد تكون كل المواد بالمستوي ثالث سهله نزلي الخطه واضيفي عليها الاحصاء علشان تفتكي منه بدري وما يقعد لك غصه في كل ترم وانتي شايله همه وبالنهايه لازم تاخذيه هذا رايي وخذي مشورات باقي الزملاء

قديم 2013- 1- 24   #3
المنصور
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية المنصور
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1491
مؤشر المستوى: 87
المنصور is a jewel in the roughالمنصور is a jewel in the roughالمنصور is a jewel in the roughالمنصور is a jewel in the roughالمنصور is a jewel in the roughالمنصور is a jewel in the roughالمنصور is a jewel in the roughالمنصور is a jewel in the roughالمنصور is a jewel in the roughالمنصور is a jewel in the rough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
المنصور غير متواجد حالياً

انصحك خوذي واحدة من الاثنين واجلي الثانية بعدين او اجليهم كلهم وخوذي بدلهم
قدر ماتستطيعين من مواد يمكن يظبط الجدول معاكي بعدين والامور سهالات
واذا تقدري اجلي الانجليزي كتابه لانها يقولون غثه مايمدحونها

هذا والله اعلم

التعديل الأخير تم بواسطة المنصور ; 2013- 1- 24 الساعة 08:06 AM

قديم 2013- 1- 24   #4
totoيارب اتوفق
أكـاديـمـي فـعّـال
الملف الشخصي:
totoيارب اتوفق will become famous soon enoughtotoيارب اتوفق will become famous soon enoughtotoيارب اتوفق will become famous soon enoughtotoيارب اتوفق will become famous soon enoughtotoيارب اتوفق will become famous soon enoughtotoيارب اتوفق will become famous soon enoughtotoيارب اتوفق will become famous soon enoughtotoيارب اتوفق will become famous soon enoughtotoيارب اتوفق will become famous soon enoughtotoيارب اتوفق will become famous soon enoughtotoيارب اتوفق will become famous soon enough
بيانات الطالب:

طيب كيف خدمه الفرد والجماعه هل هي صعبه وكمان علم الاجتماع السكان كيف وش الاسهل فيهم
لان هم اللي مخربين علي كل شئ مادري وش السواة انا ابي افتك من الاحصاء وانجلش كتابة واخاف اجل احد هالمادتين تبع ثالث ومالها مكان بجدولي الجاي خاصه السكان لكن الفرد والجماعة ممكن لها مكان بالمستوى الثامن

قديم 2013- 1- 24   #5
ms.nana
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية ms.nana
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1619
مؤشر المستوى: 52
ms.nana will become famous soon enoughms.nana will become famous soon enoughms.nana will become famous soon enoughms.nana will become famous soon enoughms.nana will become famous soon enoughms.nana will become famous soon enoughms.nana will become famous soon enoughms.nana will become famous soon enoughms.nana will become famous soon enoughms.nana will become famous soon enoughms.nana will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الأداب
ms.nana غير متواجد حالياً

توتو اختي انتي تقريب مشيتي مستوى ثاني نفس جدولي باخد السبت معا علم اجتماع السكان احصاء والتذوق الادبي بدل علم اجتماع الاسرة والطفولة يبقى الانجليزي كتابه بخليه لووقت ثاني لاني ميح في الانجليزي
وهدا جدولي يارب يفيدك>> وياليت تعطيني رايك فيه
ﺍﻟﺜﻼ‌ﺛﺎﺀ : ﺧﺪﻣﺔ ﺍﻟﻔﺮﺩ ﻭﺍﻟﻤﺠﺘﻤﻊ
* ﺍﻼ‌ﺭﺑﻌﺎﺀ : .........................*
ﻟﺨﻤﻴﺲ : .......................*
ﺍﻟﺴﺒﺖ : ﻋﻠﻢ ﺇﺟﺘﻤﺎﻉ ﺍﻟﺴﻜﺎﻥ + ﺇﺣﺼﺎﺀ
ﺍﻼ‌ﺣﺪ : ........................*
ﺍﻺ‌ﺛﻨﻴﻦ : ﻋﻠﻢ ﺇﺟﺘﻤﺎﻉ ﻃﺒﻲ
* ﺍﻟﺜﻼ‌ﺛﺎﺀ : ....................
* ﺍﻼ‌ﺭﺑﻌﺎﺀ : ﺗﺎﺭﻳﺦ ﺍﻟﻔﻜﺮ ﺍﻼ‌ﺟﺘﻤﺎﻋﻲ
ﺍﻟﺨﻤﻴﺲ : ﺍﻟﺘﺬﻭﻕ ﺍﻼ‌ﺩﺑﻲ
ﺍﻟﺴﺒﺖ : ....................
ﺍﻼ‌ﺣﺪ : ﺍﻼ‌ﻧﺘﺮﻧﺖ ﻭﺍﻼ‌ﺗﺼﺎﻝ
ﺍﻼ‌ﺛﻨﻴﻦ : ﺃﺳﺲ ﺧﺪﻣﺔ ﺍﻟﻤﺠﺘﻤﻊ
بالتوفيق يارب

قديم 2013- 1- 24   #6
صافي ناز
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية صافي ناز
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 66
مؤشر المستوى: 56
صافي ناز will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
المستوى: المستوى الرابع
صافي ناز غير متواجد حالياً

خوذي الانجلش كتابه مع خدمه الفرد والجماعه اول يوم معك وقت
والاحصاء مع علم اجتماع السكان
نصيحه تخلصي منهم اريح لك خاصه الاحصاء النجار يكرر الاسئله

قديم 2013- 1- 24   #7
حواء ال المدينة
مشرفة علم إجتماع سابقاً

الصورة الرمزية حواء ال المدينة
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 733874
مؤشر المستوى: 845
حواء ال المدينة has a reputation beyond reputeحواء ال المدينة has a reputation beyond reputeحواء ال المدينة has a reputation beyond reputeحواء ال المدينة has a reputation beyond reputeحواء ال المدينة has a reputation beyond reputeحواء ال المدينة has a reputation beyond reputeحواء ال المدينة has a reputation beyond reputeحواء ال المدينة has a reputation beyond reputeحواء ال المدينة has a reputation beyond reputeحواء ال المدينة has a reputation beyond reputeحواء ال المدينة has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
التخصص: علم أجتماع
حواء ال المدينة غير متواجد حالياً

الصعب فيك فيك الحين أو بعدين لكن بهمتك وبأجتهادك تقدري تعديه

خذي الاحصاء الحين وأجلي علم أجتماع السكان لانه معه بنفس اليوم بيكون ضغط عليك في مذاكرتهم

قديم 2013- 1- 24   #8
الزعيـ15ـم
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية الزعيـ15ـم
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 29153
مؤشر المستوى: 76
الزعيـ15ـم has a reputation beyond reputeالزعيـ15ـم has a reputation beyond reputeالزعيـ15ـم has a reputation beyond reputeالزعيـ15ـم has a reputation beyond reputeالزعيـ15ـم has a reputation beyond reputeالزعيـ15ـم has a reputation beyond reputeالزعيـ15ـم has a reputation beyond reputeالزعيـ15ـم has a reputation beyond reputeالزعيـ15ـم has a reputation beyond reputeالزعيـ15ـم has a reputation beyond reputeالزعيـ15ـم has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: موظف
المستوى: المستوى الثامن
الزعيـ15ـم غير متواجد حالياً

أؤيد كلام صافي ناز وبقوووه عشان تفتكين خصوصاً انك توك في بداية الاترام

موفقه

قديم 2013- 1- 25   #9
totoيارب اتوفق
أكـاديـمـي فـعّـال
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

مشكوورين حبايبي ع النصايح الطيبة
مس نانا جدولك عجبني لكن بالنسبة لي ودي اخلص اللي اجلته والله مادري ويش الحل الافضل لجدولي امممم شكلي باخذهم كلهم لاني ابي افتك منهم خاصة مواد المستوى الثاني لازم افتك منهم طيب الحين المشكله ودي اجل السكان بس ماله مكان المستويات الجاية اما خدمة الفرد ممكن يعني السالفه فيها تعقيد ويبيلها تفكيررر الله يسسر بس

قديم 2013- 1- 25   #10
ms.nana
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية ms.nana
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1619
مؤشر المستوى: 52
ms.nana will become famous soon enoughms.nana will become famous soon enoughms.nana will become famous soon enoughms.nana will become famous soon enoughms.nana will become famous soon enoughms.nana will become famous soon enoughms.nana will become famous soon enoughms.nana will become famous soon enoughms.nana will become famous soon enoughms.nana will become famous soon enoughms.nana will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الأداب
ms.nana غير متواجد حالياً

على الجدول الي عطيتك راح تاخد مادتين التدوق الادبي و الاحصاء وتبقى معك انجليزي كتابه
عندك المستوى الجاي حتى معا ماده ثانيه راح تزبط معك
حاولي ترتبي افكارك والاشياء المهمه
هدا رايي فقط وانتي شوفي المناسب لك
اتمنى لك وللجميع التوفيق

موضوع مغلق