ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام
مكتبة زاوية الباحث بالدمام حي غرناطة امام مركز كائن
بيت العود الملكي عود فاخر مقطر بعناية لينال رضاكم
الإستاذ طارق مدرس الدمام الخبر الظهران جامعة الملك فيصل جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل   قائمة الأعضاء   أعتبر مشاركات المنتدى مقروءة

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

مثل شجرة454اعجاب
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2013- 2- 13
الصورة الرمزية حديث شيءٍ ما
صاحب مدونه متميز
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الأداب
الدراسة: انتساب
التخصص: اللغة الإنجليزية
المستوى: المستوى الثامن
إحصائيات الموضوع:
المشاهدات: 4948
المشاركـات: 114
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 97770
تاريخ التسجيل: Sat Dec 2011
العمر: 39
المشاركات: 948
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 5335
مؤشر المستوى: 46
حديث شيءٍ ما has a reputation beyond reputeحديث شيءٍ ما has a reputation beyond reputeحديث شيءٍ ما has a reputation beyond reputeحديث شيءٍ ما has a reputation beyond reputeحديث شيءٍ ما has a reputation beyond reputeحديث شيءٍ ما has a reputation beyond reputeحديث شيءٍ ما has a reputation beyond reputeحديث شيءٍ ما has a reputation beyond reputeحديث شيءٍ ما has a reputation beyond reputeحديث شيءٍ ما has a reputation beyond reputeحديث شيءٍ ما has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
حديث شيءٍ ما غير متواجد حالياً
يامن تشكرون الفريدان!! حقوقكم ستضيع..

للجميع، أوقاتكم جميلة..

قبل عدة أيام، قرأت موضوع لأحد الأعضاء ومضمونه: مبادرة شكر للدكتور/ عبدالله الفريدان..
على جهوده وتواصله مع الطلاب..

نعم من لايشكر الناس لايشكر الله.
ونعم، هو ليس من صميم عمله.
ونعم، هو كما يقول: يلاحقه العمل حتى بتويتر.
وكذلك، هو عميد التعليم عن بعد..!! وضعوا تحت هذا المنصب خطوط كثيرة..

وله الشكر على مايقدم من جهود..!! ولكن..
نحن لاشأن لنا بجهود الفريدان أو الشعيبي الفردية.
نحن نريد الرد على استفساراتنا التي قد لانفقه بها أية معلومة، إلا من طلاب آخرين.
بمعنى "الطالب بعد التجربة السيئة والمرَّة يقدم خبرته لطلاب جدد"

ماهكذا تدار الأمور؟

بغض النظر عن كون الجامعة حكومية، نحن نُعتَبر عملاء، ولابد للعملاء من طاقم خدمة عملاء..
"ترانا ندفع" ومن يدفع ينتظر خدمة شبه كاملة نظير الرسوم المدفوعة..

لا أريد من الفريدان أن يسهر ليل نهار، للرد على استفساراتنا وشكاوينا..
"نام واترك تويتر وغيره".. أو غرد بأنواع السيارات، أنواع الطيور، المجال الذي تبرع فيه..

التوجيه لمن يلزم بتوظيف طاقم يختص فقط بهذا الأمر، لانريد بريد الكتروني لارسال الاستفسارات وانتظار الأجوبه أيام.
نريد طاقم فقط للرد على الطلبة من خلال موقع التواصل والهواتف، والتي لاتكون مشغوله او لايتم الرد،
شخص يقوم بالرد ويعرف عن نفسه، كخدمات العملاء في الشركات، كالاتصالات وغيرها. ويتم تقييمه من قِبل الطلاب.

هذه أبسط حقوقنا يامن تشكرون الفريدان..!!


كل الود،،
توقيع » حديث شيءٍ ما
" عضو في النادي الأدبي بالشرقية"...
وَ.. قريباً س تبصر النور،

أحاديثُ أشيائي..

التعديل الأخير تم بواسطة حديث شيءٍ ما ; 2013- 2- 13 الساعة 07:51 AM
رد مع اقتباس
قديم 2013- 2- 13   #2
متميز بملتقى الفنون الأدبية
 
الصورة الرمزية بدر 2011
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 66676
تاريخ التسجيل: Fri Dec 2010
المشاركات: 5,334
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 17495
مؤشر المستوى: 106
بدر 2011 has a reputation beyond reputeبدر 2011 has a reputation beyond reputeبدر 2011 has a reputation beyond reputeبدر 2011 has a reputation beyond reputeبدر 2011 has a reputation beyond reputeبدر 2011 has a reputation beyond reputeبدر 2011 has a reputation beyond reputeبدر 2011 has a reputation beyond reputeبدر 2011 has a reputation beyond reputeبدر 2011 has a reputation beyond reputeبدر 2011 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب الاحساء
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
بدر 2011 غير متواجد حالياً
رد: يامن تشكرون الفريدان!! حقوقكم ستضيع..

الله يعطيك العافيه اخوي وبيض الله وجهك
كثير من المشاكل تحصل من خلال الموقع
وتحتاج سرعة الرد على الاستفسارات لكثير من الطلبه
ولكن لا حياة لمن تنادي فعلا مثل ماقلت
نحتاج لا اشخاص يردون على الاستفسارات
والمشاكل التي تصادف الطلبه والطالبات سواء القديم
منهم او الطلبه الجدد يسعدك ربي ويرضى عليك
توقيع » بدر 2011
إزرع أمل لو كان ما للأمل أرض
يكفي تحس إنك كبير .. و زرعته !
المجد ماهو جرعة السم بالفرض
المجد لا منك : إبتسمت و جرعته ..~
  رد مع اقتباس
قديم 2013- 2- 13   #3
أكـاديـمـي ذهـبـي
 
الصورة الرمزية Dr-Computer
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 118049
تاريخ التسجيل: Thu Aug 2012
المشاركات: 637
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 831
مؤشر المستوى: 35
Dr-Computer is just really niceDr-Computer is just really niceDr-Computer is just really niceDr-Computer is just really niceDr-Computer is just really niceDr-Computer is just really niceDr-Computer is just really nice
بيانات الطالب:
الكلية: الاتصـاّلاّت والمعلــومـاّت
الدراسة: انتساب
التخصص: خريـج دبلــوم شبكــاّت
المستوى: المستوى الأول
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Dr-Computer غير متواجد حالياً
رد: يامن تشكرون الفريدان!! حقوقكم ستضيع..

كــلاّمك سليــم ومنطقــي ..

أرفــع لك القبعــة أحتراماً ع ماّكتبتــة ..!!
وأتمنــى أن يــوصــل لــهم ..

باّلتوفيق ...

  رد مع اقتباس
قديم 2013- 2- 13   #4
أكـاديـمـي
 
الصورة الرمزية $النرجــسية$
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 132644
تاريخ التسجيل: Thu Jan 2013
المشاركات: 78
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 8448
مؤشر المستوى: 35
$النرجــسية$ will become famous soon enough$النرجــسية$ will become famous soon enough$النرجــسية$ will become famous soon enough$النرجــسية$ will become famous soon enough$النرجــسية$ will become famous soon enough$النرجــسية$ will become famous soon enough$النرجــسية$ will become famous soon enough$النرجــسية$ will become famous soon enough$النرجــسية$ will become famous soon enough$النرجــسية$ will become famous soon enough$النرجــسية$ will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: المستوى السابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
$النرجــسية$ غير متواجد حالياً
رد: يامن تشكرون الفريدان!! حقوقكم ستضيع..



تـــــــــــــــــ ح ــــــــــــــــــــيآأإتـي
توقيع » $النرجــسية$
سبحانك اللهم وبحمدك اشهد أن لاله إلا أنت آستغفرك واتوب إليك[/COLOR]
  رد مع اقتباس
قديم 2013- 2- 13   #5
صاحب مدونه متميز
 
الصورة الرمزية حديث شيءٍ ما
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 97770
تاريخ التسجيل: Sat Dec 2011
العمر: 39
المشاركات: 948
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 5335
مؤشر المستوى: 46
حديث شيءٍ ما has a reputation beyond reputeحديث شيءٍ ما has a reputation beyond reputeحديث شيءٍ ما has a reputation beyond reputeحديث شيءٍ ما has a reputation beyond reputeحديث شيءٍ ما has a reputation beyond reputeحديث شيءٍ ما has a reputation beyond reputeحديث شيءٍ ما has a reputation beyond reputeحديث شيءٍ ما has a reputation beyond reputeحديث شيءٍ ما has a reputation beyond reputeحديث شيءٍ ما has a reputation beyond reputeحديث شيءٍ ما has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الأداب
الدراسة: انتساب
التخصص: اللغة الإنجليزية
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
حديث شيءٍ ما غير متواجد حالياً
رد: يامن تشكرون الفريدان!! حقوقكم ستضيع..

بدر 2011

ووجهك أبيض، ويعافيك ربي،

مشكلتنا نتبع المثل الشعبي اللي يقول: امشي جنب الحيط..!!
مين الحيط ياواد..؟


جزيل شكر، عزيزي لتفاعلك..
توقيع » حديث شيءٍ ما
" عضو في النادي الأدبي بالشرقية"...
وَ.. قريباً س تبصر النور،

أحاديثُ أشيائي..
  رد مع اقتباس
قديم 2013- 2- 13   #6
صاحب مدونه متميز
 
الصورة الرمزية حديث شيءٍ ما
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 97770
تاريخ التسجيل: Sat Dec 2011
العمر: 39
المشاركات: 948
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 5335
مؤشر المستوى: 46
حديث شيءٍ ما has a reputation beyond reputeحديث شيءٍ ما has a reputation beyond reputeحديث شيءٍ ما has a reputation beyond reputeحديث شيءٍ ما has a reputation beyond reputeحديث شيءٍ ما has a reputation beyond reputeحديث شيءٍ ما has a reputation beyond reputeحديث شيءٍ ما has a reputation beyond reputeحديث شيءٍ ما has a reputation beyond reputeحديث شيءٍ ما has a reputation beyond reputeحديث شيءٍ ما has a reputation beyond reputeحديث شيءٍ ما has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الأداب
الدراسة: انتساب
التخصص: اللغة الإنجليزية
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
حديث شيءٍ ما غير متواجد حالياً
رد: يامن تشكرون الفريدان!! حقوقكم ستضيع..

Dr-Computer

نتمنى يوصل لهم ياصديقي..

سماوات شكر، لتفاعلك..
كل الود..
توقيع » حديث شيءٍ ما
" عضو في النادي الأدبي بالشرقية"...
وَ.. قريباً س تبصر النور،

أحاديثُ أشيائي..
  رد مع اقتباس
قديم 2013- 2- 13   #7
أكـاديـمـي نــشـط
 
الصورة الرمزية HaxMax
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 50269
تاريخ التسجيل: Wed Mar 2010
المشاركات: 103
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 4226
مؤشر المستوى: 44
HaxMax will become famous soon enoughHaxMax will become famous soon enoughHaxMax will become famous soon enoughHaxMax will become famous soon enoughHaxMax will become famous soon enoughHaxMax will become famous soon enoughHaxMax will become famous soon enoughHaxMax will become famous soon enoughHaxMax will become famous soon enoughHaxMax will become famous soon enoughHaxMax will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
HaxMax غير متواجد حالياً
رد: يامن تشكرون الفريدان!! حقوقكم ستضيع..

سبحان الله بالأمس كنت مرسل للفريدان حول هذا الموضوع.. وذكرت له مشكلة الهاتف المجاني اللي كل ما دقينا فصل.. وألا البريد الالكتروني اللي ننتظر بالأيام عشان نلقى رد ويمكن ما نلقى بعد

وذكرت أنه يجب وضع قسم مختص بالدعم يرد على أستفسارات الطلبه

طبعاً كان سبب الأرسال أستفسر عن موضوع خاص فيني.. وكان رده كالتالي:

طرق التواصل مع العمادة معلنة في صفحة اتصل بنا وهي واضحة
ومن لا يتسطيع الاتصال بالرقم المجاني يستطيع ارسال ايميل
وبالرجوع للايميل
del_academic@kfu.edu.sa


الشاهدة لله الدكتور ما قصر يرد باللي يقدر عليه ومتجاوب مع الطلبه ويشكر على مجهودة لكن ما نبي نرسل على آيميله الشخصي كل ما واجهنا مشكلة وألا اذا ما وصلنا رد

نحتاج ألى تطوير نظام الدعم والأستفسارات للطلبه بما يلبي طموحنا

التعديل الأخير تم بواسطة HaxMax ; 2013- 2- 13 الساعة 08:49 AM
  رد مع اقتباس
قديم 2013- 2- 13   #8
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 125608
تاريخ التسجيل: Sun Nov 2012
المشاركات: 154
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 7273
مؤشر المستوى: 36
sos! will become famous soon enoughsos! will become famous soon enoughsos! will become famous soon enoughsos! will become famous soon enoughsos! will become famous soon enoughsos! will become famous soon enoughsos! will become famous soon enoughsos! will become famous soon enoughsos! will become famous soon enoughsos! will become famous soon enoughsos! will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الاداب
الدراسة: انتساب
التخصص: English
المستوى: المستوى الأول
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
sos! غير متواجد حالياً
رد: يامن تشكرون الفريدان!! حقوقكم ستضيع..

مبدأ الدفع للجامعة ~> مللت من هذِه الجملة
أولاً لِما اخترت جامعة الملك فيصل ، وَ لِما قبلت بِتلكْ الرسُوم التِي دفعتها .
كثيرُ ممن التحقوا بِالجامعة
إما تعدى السن المفترض به أن يسجل للجامعة ، بسبب ظروفه
والبعض المعدل المنخفض الذِي لا يساعده الالتحاق بأي جامعة
والبعض الفصل من جامعة أُخرى
أسباب كثيرة تدعو أي شخص للتسجيل بِهذه الجامعة ، وَ يدفع رسومها وهو ~>
أظن أسباب كثيرة جعلتنا ننتسب لِجامعتنا بِنظرنا بِأنّ مميزاتها أفضلْ مِن بَقيّة الجامعات
لآ أُنكِر وجود التأخيرْ في النظامْ
لَكِن مَ باليد حِيلة إذا عُرِف السبب ، بَطُلَ العجبْ
وَ بِالنسبة للرد عَلى الاستفسارات
مَا شاء الله موقع الجامعة يُجيبك على أغلب الاستفسارات
والأخوة هنا أيضاً جزاهم الله كُل خير
لَكمْ أن تتخيلو الكم الهائل من الاستفسارات اليومية التي تصل
والمعذرة البعض وَ بِكُل صراحة
يريد الإجابة على اسفتساراته بدونْ عناء أو أن يبحث عنها
حتى وَ إن كانت الإجابة بين يديه
كَ مثال /
يذهب الشخص دايركت على التويتر وحساب العميد أو سكرتيره
يريده الإجابة عن تساؤلاته
دون أن يبحث بِموقع الجامعة
هذا مَا رأته عينِي
لَكِن تريثوا ، لا تستعجلو على رزقكم

بالتوفيق للجميع

التعديل الأخير تم بواسطة sos! ; 2013- 2- 13 الساعة 08:52 AM
  رد مع اقتباس
قديم 2013- 2- 13   #9
صاحب مدونه متميز
 
الصورة الرمزية حديث شيءٍ ما
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 97770
تاريخ التسجيل: Sat Dec 2011
العمر: 39
المشاركات: 948
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 5335
مؤشر المستوى: 46
حديث شيءٍ ما has a reputation beyond reputeحديث شيءٍ ما has a reputation beyond reputeحديث شيءٍ ما has a reputation beyond reputeحديث شيءٍ ما has a reputation beyond reputeحديث شيءٍ ما has a reputation beyond reputeحديث شيءٍ ما has a reputation beyond reputeحديث شيءٍ ما has a reputation beyond reputeحديث شيءٍ ما has a reputation beyond reputeحديث شيءٍ ما has a reputation beyond reputeحديث شيءٍ ما has a reputation beyond reputeحديث شيءٍ ما has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الأداب
الدراسة: انتساب
التخصص: اللغة الإنجليزية
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
حديث شيءٍ ما غير متواجد حالياً
رد: يامن تشكرون الفريدان!! حقوقكم ستضيع..

النرجسية:

فعلاً تعبنا، ولسان حال جامعتنا الموقرة يرد: تعبك راحه..

شكراً، لتفاعلك.
توقيع » حديث شيءٍ ما
" عضو في النادي الأدبي بالشرقية"...
وَ.. قريباً س تبصر النور،

أحاديثُ أشيائي..
  رد مع اقتباس
قديم 2013- 2- 13   #10
صاحب مدونه متميز
 
الصورة الرمزية حديث شيءٍ ما
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 97770
تاريخ التسجيل: Sat Dec 2011
العمر: 39
المشاركات: 948
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 5335
مؤشر المستوى: 46
حديث شيءٍ ما has a reputation beyond reputeحديث شيءٍ ما has a reputation beyond reputeحديث شيءٍ ما has a reputation beyond reputeحديث شيءٍ ما has a reputation beyond reputeحديث شيءٍ ما has a reputation beyond reputeحديث شيءٍ ما has a reputation beyond reputeحديث شيءٍ ما has a reputation beyond reputeحديث شيءٍ ما has a reputation beyond reputeحديث شيءٍ ما has a reputation beyond reputeحديث شيءٍ ما has a reputation beyond reputeحديث شيءٍ ما has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الأداب
الدراسة: انتساب
التخصص: اللغة الإنجليزية
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
حديث شيءٍ ما غير متواجد حالياً
رد: يامن تشكرون الفريدان!! حقوقكم ستضيع..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haxmax مشاهدة المشاركة
سبحان الله بالأمس كنت مرسل للفريدان حول هذا الموضوع.. وذكرت له مشكلة الهاتف المجاني اللي كل ما دقينا فصل.. وألا البريد الالكتروني اللي ننتظر بالأيام عشان نلقى رد ويمكن ما نلقى بعد

وذكرت أنه يجب وضع قسم مختص بالدعم يرد على أستفسارات الطلبه

طبعاً كان سبب الأرسال أستفسر عن موضوع خاص فيني.. وكان رده كالتالي:

طرق التواصل مع العمادة معلنة في صفحة اتصل بنا وهي واضحة
ومن لا يتسطيع الاتصال بالرقم المجاني يستطيع ارسال ايميل
وبالرجوع للايميل
del_academic@kfu.edu.sa

هذا ما نتحدث عنه بالضبط،
حتى عند الاستفسار، تصريف في تصريف.
سبحان الله كأنك داخل دائرة حكومية، كالعادة، تعال بعدين، لا أوراقك مافيها قلم أزرق
لا انت اقرا شروطنا، قريتها، لا البس نظاره، طيب مع السلامة.


الله يعين، نتمنى من الجامعة النظر لمطالبنا وحقوقنا..


جزيل الشكر، لهذا التواجد والتفاعل..
كل الود،
توقيع » حديث شيءٍ ما
" عضو في النادي الأدبي بالشرقية"...
وَ.. قريباً س تبصر النور،

أحاديثُ أشيائي..
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


تطبيق ملتقى فيصل على App Storeتطبيق ملتقى فيصل على Goole Play
الوظائف اليومي تحديث يومي للوظائف للجنسين في السعودية


All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 05:41 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 جامعة الملك الفيصل,جامعة الدمام
Adsense Management by Losha
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
المواضيع والمشاركات في الملتقى تمثل اصحابها.
يوجد في الملتقى تطوير وبرمجيات خاصة حقوقها خاصة بالملتقى
ملتزمون بحذف اي مادة فيها انتهاك للحقوق الفكرية بشرط مراسلتنا من مالك المادة او وكيل عنه