ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: ساحة الطلاب والطالبات الغير أكاديمية :. > .: الـسـاحـة الـعـامـة :. > ملتقى المواضيع العامة
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ملتقى المواضيع العامة منتدى المواضيع العامة والنقاش الهادف

قديم 2009- 8- 18
الصورة الرمزية ام معتوق
ام معتوق
أكـاديـمـي نــشـط
بيانات الطالب:
الكلية: كليه الاداب
الدراسة: انتظام
التخصص: تاريخ
المستوى: المستوى الثاني
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 564
المشاركـات: 2

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 61
ام معتوق will become famous soon enoughام معتوق will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ام معتوق غير متواجد حالياً
عندى مجموعه من الاسئله ساعدونى فيهم

بسم الله الرحمن الرحيم بركولى اقبلونى فى كليه الاداب بالاحساء وعندى بعض الاسئله 1\وش الباس حقهم تنوره سوداء وبلوزه بيضه والا شى ثانى :150:2\وش المجالات المتوفره فيه 3\دوامهم متى يبدى ومتى ينتهى 4\كم المكفات 5\كم سنه ندرس اربع والاسنتين 6\واذ خلصنا دراسه وش نصير يعنى مدرسات والا وشو وشكرا وسمحونى على الاطاله واتمنى التوفيق للجميع :mh19::mh1 9::mh19::mh19:
قديم 2009- 8- 18   #2
ام معتوق
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية ام معتوق
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
ام معتوق will become famous soon enoughام معتوق will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كليه الاداب
الدراسة: انتظام
التخصص: تاريخ
المستوى: المستوى الثاني
ام معتوق غير متواجد حالياً
رد: عندى مجموعه من الاسئله ساعدونى فيهم

الله يخليكم ابى ردود بسرعه ومشكورين
قديم 2009- 8- 18   #3
مات الاحساس
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
مات الاحساس will become famous soon enoughمات الاحساس will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الامير سلطان
مات الاحساس غير متواجد حالياً
رد: عندى مجموعه من الاسئله ساعدونى فيهم

أختي اسمحي لي اجيب على اسألتك
اولا اختي الزي الرسمي هو بلوزه بيضاء وتنوره سوداء ولكن الان سمحو لهم بارتداء التنوره البنيه الكاتمه البلوزه البيج
وبالشتاااء ممكن ان ترتدي البنت الوان لكن شريطة ان تكون كاتمه غير ملونه
وحقيقة بعض الفتيات يستطعن لباس بدي من الداخل ملون بس شريطة يكون القميص ابيض او بيج والتنوره بني او اسود اتمنى فهمتي شرحي

واما المجالات فيه تاريخ وفيه دراسات اسلاميه متنوعه وفيه جغرافيا وكذلك لغه عربيه ؟..... على حد علمي
ولكن هالسنه اختي سنه تحضيريه اي تدرسين معلومات كامله ادبيه ومن ثم السنه القادمه راح يتم التنافس بينك وبين طلاب سنتك في التخصص في احد الاقسام الموجوده في الكليه الادبيه اذا كان معدلك يؤهلك للدراسات فلكي ذلك وان كان معدلك للجغرافيا يناسب فلك ذلك وهكذا .... سنتك الاولى تحضيريه لا تستطيعين معرفة التخصص شدي حيلك

الدوام اختي على حسب مواعيد المحاضرات بالاول ما كان فيه ساعات وغيره بس عندما تغير الوضع لنظام جامعات فعليك التوجه لنظام البنر الموجود بموقع الجامعه وسيتم معرفة كيفيه التعامل معاه عن طريق الكليه سترشدك بذلك وسيكون لك حساب خاص ورقم خاص بك لترتيب جدولك وستكون الساعات متفاوته بس الاغلب السنه الاولى سيكون ذهابك من الساعه السابعه صباحا وتعودين في الواحده غالبا واما بعض الاحياان مساء اي العصررر تقريبا لانو فيه بعض الطالبات تتوجه للدوام الساعه الحاديه عشر على حسب جدول كل طالبه ومواعيد محاضرتهااااا

الكافأه منذ ان وعيينا على الدنيا ونحن نعرف ان مكافأة الكليه الادبيه 850 ريال تقريباااااااااااااااااااااا

الدراسه مدتهاا لأغلب الاقسااام تقيربا كلهاااا اربع سنوات لكن السنه مع وجود السنه التحضيريه لا اعلم لكن اتوقع اربع ان زادت خمس لا اكثررر

بالمستقبل وبعد التخرج طبعا الكليات الادبيه جميع اقسامها شهادة بكالوريوس اي تصبحين معلمه يا اختي الفاضله

لا إطاله ولا شئ بالعكس انا بالخدمه استمديت هالمعلومات من أختي لك والله يوفقك وشدي حيلك في السنه التحضيريه